-YjrgDnl_bigger.jpg


طيران التحالف العربي يقصف مواقع ومعسكرات في منطقة صرف شمالي شرق العاصمة صنعاء.
 
اخي انت غير صادق الاسبوع الماضي تعرف ايش حصل اذا كنت في حدود جيزان
مالذي حصل ياعزيزي
تحدث بدون ألغاز وأثبت ماتقول بمايتوفر لديك من أدله .
شكرا
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


الجوف - الغيل سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي وصالح منهم عدد من القيادات في معارك بمديرية الغيل بين الجيش والمقاومة الشعبية.

 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬ :

مصرع 4 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع وجرح 3 آخرين وإعطاب طقم كان بحوزتهم وهم متجهون صوب تعز ؛ في كمين محكم نفذه رجال المقاومة في مديرية مقبنة بالقرب من مصنع البرح غرب تعز .

شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 

مصرع 20 من مليشيا الحوثي وصالح في معارك تعز والمقاومة تتقدم في المسراخ.



10-01-16-960306621.jpg




لقي 20 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم واصيب اكثر من 21 آخرين نتيجة المعارك مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وحققت المقاومة تقدما مهما في جبهة المسراخ.

وأفاد مصدر عسكري عن شن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوما شرسا على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة كريف القدسي والجوريف والحبيشة في المسراخ جنوب تعز وطهرت منطقة الجوريف فيما لازالت الاشتباكات وسط كريف القدسي والمغربية المسيطر على خط المسراخ نجد قسيم. كما صدت المقاومة هجوما للمليشيا جوار صالة النجوم في شارع الأربعين شمال المدينة.

وأشار المصدر أن المواجهات مع المتمردين وقصف طيران التحالف العربي اسفر عن مصرع 20 من مليشيا الحوثي وصالح بينهم 4 في عملية نوعية لرجال المقاومة بالقرب من مصنع اسمنت البرح في مديرية مقبنة غرب تعز فيما قتل 4من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهات المسراخ.


2993.jpg

 

البحرين : وحدة الهندسة الميدانية التابعة لقوة دفاع البحرين تشارك قوات التحالف في اليمن تطهير المناطق.

:البحرين:
photo.jpg
:البحرين:


 
043bvj7W_bigger.jpg


دمرت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الأحد 67 صاروخاً تمتلكها مليشيا الحوثي في جبل ذيفان بعيال سريح بمحافظة

CYYI_BYWYAAYSlA.jpg


CYYJBB4WYAARv9M.jpg


CYYJCUDWAAATaNJ.jpg


CYYJEF6WsAARmcZ.jpg


قنابل FAB !!!
 
معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يؤكد اهمية تقوية العمل العسكري الخليجي المشترك وتعزيز الجهد العربي الجماعي.

BDF360.jpg

المنامة في 10 يناير / بنا / تحدث صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم الأحد 10 يناير 2016م خلال الندوة التي نظمتها الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني وذلك ضمن برنامج دورة الدفاع الوطني الأولى ودورة القيادة والأركان المشتركة الثامنة.
وخلال الندوة التي اشتملت على العديد من المحاور العسكرية وركزت على عدد من الأبعاد الاستراتيجية تطرق صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الى التحديات والتهديدات التي تواجه المنطقة وتستهدف الأمة العربية والسبل الكفيلة بمجابهة تلك الأخطار التي تحدق بنا من كل صوب وحدب ، وأهمية تقوية العمل العسكري الخليجي المشترك وتعزيز الجهد العربي الجماعي، وتطرق معاليه الى أساليب التدريب العسكري (ذات المنهاج والنُظم الإستراتيجية) وطرق التعامل مع المعاضل المختلفة وكيفية تفعيل القواعد العسكرية من خلال الفعل وردة الفعل ومنطق الاستجابة والتحركات الاستباقية ضمن الخيارات الموضوعية المحكومة بعدد من المنطلقات والمنهجيات الواقعية والقدرات العسكرية.
وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني تسخر كافة إمكانياتها لتقديم أعلى مستويات التأهيل العسكري لتخريج دفعات متتالية من القادة والضباط المؤهلين أكاديمياً وعسكرياً، لبذل كل ما في وسعهم للمساهمة في متابعة عمليات التحديث والتطوير المنشودة، مشيداً معاليه بالدور البارز الذي تضطلع به الكلية في مجال إعداد القادة وصقلهم بالعلم والمعرفة.
حضر الندوة سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، و اللواء الركن عبد الله حسن النعيمي المفتش العام، و اللواء الركن بحري عبدالله سعيد المنصوري آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين .

 
WGucP2yV_bigger.jpg




التقى شباب وشابات تعز بمحافظ محافظة عدن ( عيدروس الزبيدي ) لمناقشة مجموعة من القضايا الهامة التي تخص ابناء مدينة تعز .

وكان الزبيدي قد افتتح اللقاء بالترحيب بالفريق و جميع ابناء تعز في عدن كما وضح العلاقة التاريخية والثقافية بين المدينتين والجنوب بشكل عام والدور الهام الذي شكلتة في المحطات التاريخية .

1934325_476483692556392_5015553258486670063_n.jpg

 
mFmuf_Mg_bigger.jpg


اخبار تعز المقاومه الشعبية
بعد اشتباكات عنيفة خاضتها وحدات من الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية منذ صباح اليوم ضد مليشيات الحوثي في منطقة المسراخ

حيث تمكنت من إحراز تقدم على الأرض و قطع طريق كريف القدسي التي تعتبر شريان للمليشيات وتربط مناطق عدة فهي تربط نجد قسيم والمسراخ كما تصل إلى الاقروض ويمكن التحرك عبرها في المناطق المجاورة ومنها يصل إمداد المليشيات فقد تم قطع الإمداد الذي يصل من هذه الطريق كخطوة اولى للتحرك وتعقبهم في المنطقة

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من السيطرة على الرده السفلى ومنطقة والجورف وصفا الرامة في معارك ضارية تكبد العدو خلالها خسائر بشرية حيث سقط قتلى وجرحى في صفوفهم
 
BMFatWiE_bigger.jpg


[صور]: من زيارة القائد العام لقوة دفاع البحرين التفقدية لقوة الواجب البحرينية في قاعدة الملك فهد الجوية، و في جازان.

CYYYbJsUoAENf0O.jpg


CYYYbC6UEAAQtpS.jpg


CYYYbT4VAAIut-R.jpg


CYYYbJoVAAAxiLT.jpg



:البحرين::البحرين::البحرين:​
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


| : اشتباكات عنيفة تدور شمال الضالع والمقاومة تصد هجمات مكثفة للحوثيين وقوات المخلوع في
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


نفذت المقاومة كمينا لتعزيزات للحوثي والمخلوع بمنطقةجهران شمال مدينةذمار أسفرالهجوم عن مقتل وجرح المسلحين الذين كانوا في الطقم.

 
لن اتحدث في هذا الموضوع انا فقط لمحت له وهو يعرف ماذا حدث ردي كان له فقط
اخبار تفرح 60 راحو
وبعدها خمسة وثلاثين
انا كنت هناك ولا شفنى الا كل علم طيب
ويش يقول خويك
حان الوقت لكي نعرف من هو الذي يمدك بالاخبار
وبنجيبه بطريقتنا
من عطران الشوارب
انت ما حولك شيء بس الي يعلمك حوله اللغام
 
اخبار تفرح 60 راحو
وبعدها خمسة وثلاثين
انا كنت هناك ولا شفنى الا كل علم طيب
ويش يقول خويك
حان الوقت لكي نعرف من هو الذي يمدك بالاخبار
وبنجيبه بطريقتنا
من عطران الشوارب
انت ما حولك شيء بس الي يعلمك حوله اللغام
ههههههههههههههههههههه
اعرف مقصده لكن انتظر فقط ماذا قال له الخبراني
وكيف سيكبرها وهي صغيره
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


عاجل غارات لطيران التحالف تستهدف مواقع للحوثيين وقوات المخلوع صالح في جبل هيلان.
 
-YjrgDnl_bigger.jpg



المقاومه تقتحم مواقع الحوثه في العقلة وبعد اشتباكات عنيفه وقتلى وجرحى واسرى و تم السيطرة على موقع جبل الاريل في راس عقلة بني عامر
 
عودة
أعلى