View translation
شبوة : استهدف بعدة غارات "قبل قليل" أطقم تابعة لميشيات بالقرب من مفرق محطة الدهولي ببيحان في شبوة
 
عاجل | عبدالملك الحوثي يلقي الآن كلمة على أنصاره المحتشدين في منطقة باب اليمن .
 
والله ان من رئيا وده مجرد رئي ان اليمن تدخل تحت التاج الملكي السعودي كا دولة فدرالية ويكون الجيش السعودي هو الجيش فقط واليمنين يكونون الشرطة وقوات الامن الداخلي كما كانت تطلب التشاد من مصر في الاربعنيات وكده البحر الاحمر وباب الندب يصبح بحيرة سعودية مصرية سودانية دون شريك يذكر
 
الحوثي يهاجم السعودية ويعتبرها مجرد أداة في يد إسرائيل

1120156164047675.jpg


هاجم زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، النظام السعودي وقال إنه مجرد أداة في يد الاحتلال الإسرائيلي وأمريكا، و"استهدافهم لليمن يصب في هذا التوجه"، و"ما يشهده اليمن سببه الخطر الإسرائيلي الذي يركز على مناطق استراتيجية في اليمن ويحرك الآخرين الذين يجلبون المرتزقة".

وأضاف في خطاب مباشر بثته قناة المسيرة التابعة للحوثيين، الجمعة، أن النظام السعودي "يتزايد تحالفه مع إسرائيل كلما زادت أطماعها".

وقال إن بعض الأنظمة وبينها السعودية يحرفون المفاهيم و"يقدمون شرهم تحت عناوين مخادعة"، إذ "أصبح غزو البلدان عمليات تحرير، والوقوف مع الغازي المحتل مقاومة، واستهداف المساجد والمدنيين أصبح يسمى تقديم المساعدة للشعب اليمني".

واتهم النظام السعودي بالإساءة للإسلام، وقال "النظام السعودي الذي يتمظهر بالتدين والتأسلم هو أكبر من يسيء إلى الإسلام وهو اليوم يتحالف مع إسرائيل ويمارس أبشع أنواع الظلم بحق شعبنا اليمني"

وحاول زعيم أنصار الله رفع معنويات الحوثيين بتذكيرهم بـ"ثورة" زيد بن علي ضد بنو أمية، وقال "خسرت الأمة عندما حكمها بنو أمية في بداية تاريخ المسلمين إذ عملوا على تدجين الأمة وإخضاعها، وتحركوا بعلماء السوء".

وأسقط ذلك على ما يقع في اليمن، ولفت إلى أن "منبع الظلم والفساد والجور والطغيان في هذه الأمة هم فئتان: حكام وسلاطين الجور وعلماء السوء".
وأضاف "مسؤولياتنا الدينية والتاريخية والوطنية أن نتصدى لأولئك الطغاة والمجرمين والله مع عباده المستضعفين والمظلومين إذا تحركوا في مواجهة الطغاة".

واستطرد، "الحكومات الظالمة تعمل على تدجين الأمة بوسائل متعددة، وهذا يضرب الأمة في أخلاقها لأنه يروضها على الذل والهوان"، وأضاف "وبهذا تخسر دورك وقيمك الإنسانية وتعيش مجرد عبد وتذل نفسك لطغاة وفاسدين ومفسدين، يفرغونك من كل القيم وكل المبادئ العظيمة، وهذا خطر عليك في دينك.. الخضوع للظالمين يعني سخط الله ونار جهنم".

 




مقتل 13 "حوثياً" بغارات جوية في "شبوة" شرقي اليمن


الجمعة 06 نوفمبر 2015 04:46
يمن مونيتور/ شبوة/ خاص


قتل 13 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، اليوم الجمعة، في غارات للتحالف بشبوة في جنوب شرقي اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن مونيتور" بأن طائرات التحالف استهدفت مخازن أسلحة وآليات للحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع في بيجان بشبوة، مما أدى إلى مقتل 13 منهم.

ويأتي ذلك فيما تتواصل المعارك في "بيحان" بين المقاومة الشعبية والحوثيين والتي أسفرت أمس الخميس عن مقتل تسعة من المسلحين الحوثيين وجرح ثلاثة من المقاومة الشعبية بحسب مصادر قبلية.














 



الطائرة الروسية تغادر مطار صنعاء


الجمعة 06 نوفمبر 2015 03:48
يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة


غادرت طائرة المساعدات الروسية مطار صنعاء، وعلى متنها 50 مواطناً من بلدان رابطة الدول المستقلة، فيما نفى التحالف مسؤوليته عن تأخر إقلاع الطائرة الذي كان مقرراً أمس الخميس، وفقاً لموقع روسيا اليوم، اليوم الجمعة.

وكانت السفارة الروسية أوضحت أن الطائرة لم تتمكن من مغادرة مطار صنعاء أمس الخميس، لأسباب فنية متعلقة بعطل في عمل قنوات المراقبة الجوية.

وفي وقت سابق، أكد التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن أن طائرة المساعدات الإنسانية الروسية التي وصلت إلى صنعاء، حصلت على إذن بالهبوط ولم تكسر الحظر الجوي المفروض على اليمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي أحمد عسيري في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد سوى طائرة روسية واحدة فقط بمطار صنعاء، وكنا قد سمحنا لها بالهبوط باليمن وأعطيناها وقتًا محدوداً للمغادرة، لكنها تأخرت وأن سلطات التحالف أعطت الطائرة صباح اليوم الجمعة، موعداً آخراً لمغادرة المطار، بعد تأخرها مساء أمس عن موعدها المجدول".

وكانت وزارة الطوارئ الروسية أفادت بأن طائرة تابعة لها توجهت إلى صنعاء الليلة الماضية وعلى متنها أكثر من 20 طناً من الأغذية
والخيم، مشيرةً إلى أن الطائرة ستنقل من اليمن إلى روسيا مواطنين روس وأجانب يرغبون في مغادرة البلاد.





















 






·
مأرب : بدء صرف مرتبات الجيش .

مركز سبأ الإعلامي ـ خاص .

بدأت لجنة صرف مرتبات الجيش صباح اليوم بالمنطقة العسكرية الثالثة .

وقال مصدر عسكري أن لجنة صرف المرتبات بدءت عملية الصرف لأفراد لجيش بالمنطقة العسكرية الثالثة صباح اليوم الجمعة .

















 




تعز سيتي : طيران التحالف يشن عدة غارات على معسكر الدفاع الجوي في جبل امان عقب صلاة الجمعة .
 





قصف طيران التحالف مواقع تمركز المليشيا في :-
*تبة الخزان وعمارة كامل بالقرب من النقطة بالضباب غرب المدينة.
*طقم بالربيعي غرب المدينة .








 




تعز الان :
مليشيا الحوثي تمطر ثعبات والدمغة والجبل الابيض خلال اقل من خمس دقائق باكثر من عشر قذائف من مدفعية الدبابة المتمركزة بجبل السلال اعلئ فلل هائل سعيد
 




الصورة لقصف الحوثيين منازل المدنيين بجبل جرة في تعز أمس بمضاد الطيران
تصوير : أنس الحاج



قصف الحوثيين لجبل جرة بالمضاد.jpg


















 




: استهدف ليلة امس تجمعات وآليات عسكرية لمليشا الحوثي وصالح كانت تتمركز في المشنعة والحجلا مديرية خب والشعف شمال الجوف
 







قتلى من في غارات للتحالف في والمقاومة تقتل 12 من الميليشيا

المصدر أونلاين - خاص

شنت طائرات التحالف العربي غارات على مواقع ميليشيات الحوثي وقوات صالح صباح يوم الجمعة، المتمركزة في حدود مدينة دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

وقال مراسل "المصدر أونلاين" إن التحالف شن غارات لتجمعات الحوثي وقوات صالح في التباب التي تقع خلف منطقة " المحجبة"، وقرية الأحرم وخلف مستشفى النجار و" تبة ظهر الحمار "، ما اسفر عن تدمير آليات وأسلحة ثقيلة.

وذكر ان قتلى وجرحى سقطوا من الحوثيين في الغارات.

ولفت إلى أن الحوثيين حاولوا التقدم نحو المدينة، لكن المقاومة تصدت لهم بالقرب من فندق العودي وارغمتهم على التراجع.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي قوله ان 12 من الحوثيين قتلوا، فيما لا تزال جثثهم مرمية في الشوارع.

وتحدث المصدر عن لجوء الحوثيين إلى قصف المدينة بقذائف الهاون، بعد التصدي لهم.


















 
النفود هو نفوذ التحالف ، ليس الإمارات ، نحن لا نفوذ لنا بل حضور من حضور هذا التحالف القوي دائما بإذن الله

القوات الإماراتيه والسعودية وباقي الأشقاء يعملون بإنسجام وتقاطع جميل في اليمن براً وبحراً وجواً.


افهم قصدك لكن في امتيازات معينة يحصل عليها الاطراف على الارض
ستفهم قصدي بعد نهاية الحرب
 




مأرب .. قبلة مؤيدي الشرعية
عدد سكان مأرب تضاعف خمس مرات عن ما قبل الحرب











 
@Damajalsunna: #شبوة: طيران #التحالف_العربي يقصف تجمعات لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح في بيحان والمقاومة تتقدم في وادي النحر


@Damajalsunna: #جبن مصرع اكثر من 20 عنصر من عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في المعارك حول جبل بحضان بمديرية جبن
 
عودة
أعلى