تعز كما ورد
دبابة المليشيا المتمركزة في جامعة تعز ... ( قح - بح) خلاص انتقلت الى رحمة الله
قصفتها طائرة التحالف

===

اظن طائرة ِAT-802U فهي تصتاد الدبابات بدقة من بين الجبال والمرتفعات والشهود قالوا يسمعوا طنينها
 
أنا ضد أي تغطية اعلامية لأي عمل عسكري أو مواقع عسكرية والاكتفاء بما يصدر من قيادة العمليات فقط

نحن لسنا ميليشيات
نحن دولة كبرى ولدينا عمل عسكري يخدم مصالح استراتيجية ولسنا مجرد غرائزيون
وأيضاً ضد مثل حتى هذه المواضيع ..


يا اخي حتى الدول العظمى يتزامن عملها العسكري مع تغطية اعلامية وتضخيم اعلامي

فالجيش الامريكي على سبيل المثال ستجد له الكثير من الفيديوهات للتحركات العسكرية وللمعارك التي خاضها في العراق وافغانستان وغيرها

فالالة الاعلامية الة حرب لا تقل اهمية عن الالة العسكرية في ارهاب العدو

وكان للتغطية الاعلامية في حرب الخليج وتغطية حشود الجيوش واستعراض الجيوش قبل عاصفة الصحراء واستخدم المنشورات الدعاية الاثر الكبير في استسلام الكثير من الجنود العراقين للتحالف الدولي انذاك


وكان لها اثر كبير في الحرب العالمية الثانية فقد استخدم الالمان الاعلام بالتزامن مع الالة الحربية
 
تتذكروا المجاهد الذي كان يسيل الدم من فمه وهو يقول اثبتوا والله نحن على الحق
هو في شروره وحالته متعبه واليوم نشر صحفي انه بحالة متعبة وبعدها تلقى تبرع

يحيى السواري هو الصحفي الذي التقط المشهد وهو من نشر عن حالته

بصراحة معنا حكومة الله لا ردها

لم يستفيدوا من كل ما قدمه التحالف بل هم عائق

12189810_973784259352191_7519894450162936899_n.jpg
 
تعز كما ورد
دبابة المليشيا المتمركزة في جامعة تعز ... ( قح - بح) خلاص انتقلت الى رحمة الله
قصفتها طائرة التحالف

===

اظن طائرة ِAT-802U فهي تصتاد الدبابات بدقة من بين الجبال والمرتفعات والشهود قالوا يسمعوا طنينها


iaz30702.jpg
 
12074867_1059879677377242_8988225627169087188_n.jpg


عندما تسلحت مجموعة من نساء تعز شن عليهن القريب والبعيد ولم يبقو كلمة الا وقالوها ابتداء من الحوثة والعفافيش وانتهاء ببعض من يحسب على المقاومة

والحوثيون سلحوا النساء وصبح مساء يصورون مقابلات معهن بل استخدموهن لفريق متظاهرين

ولكن كعادة الاعلام الشيعي يضخم كل شئ باعلامه

برميل قال صاروخ النجم الثاقب
يرموا كاتيوشا وقالوا الوحدات الصاروخية
نساء تخرج قالوا الزينبيات وخادمات الزهراء
رجل في كهف السيد الملهم ابن رسول الله ومن اعطي فهم القران

ونحن نحطم بعضنا بعضا وننساق وراء اعلامهم

الصورة اعلاه لنساء حوثيات
 
" اقسم بالله ان أصوات الطائرات والانفجارات أكثر من اللي باﻷفلام اﻷمريكية التى كنت أشاهدها في السينما ... جنان ذا ... أرجلي يخظلين ... وفمي يرتعش"
 

المقاومة الشعبية بحزم العدين تسيطرعلى خطوط امدادات مليشيات الحوثي والمخلوع من اتجاه مديرية حبيش وتحرر سوق الجبجب

حذيفة الاميري

لما اذكر مصدر يعني الخبر على مسؤوليته
 
عمر دوبلة أشهر ناشطي المخا



الصاروخ المطلق من الحوثيين قبل قليل والذي سقط بالقرب من قرعية الكدحة وواحجة لم نستطع نحدد نوعيته لكن الانفجار شديد سمع لثلاث مديريات المخا وموزع وذو باب من يحدد نوعه ، علماً بأن أحد الأصدقاء ارسل لي رسالة بأن صاروخ اسكود موجود في أحد الجبال القريبة من المخا ولم آخذ الكلام بجدية.
 
مفاجأة صادمة للحوثيين بذمار
في حادثة هي الأولى من نوعهاوبطلها القاضي حسين الديلمي خطيب جامع الأزرق بمدينة ذمار والمحسوب على الحوثيين والذي يصلون فيه دائما ويصرخون أحيانا لكن في الجمعة الماضية ليست كغيرها من الجمع فقد فاجأ الجميع القاضي حسين الديلمي خطيبهم بعداعتلائه المنبر بأن أسماها خطبة البراءة هكذا وبدون مقدمات مخاطبا الجميع اسمعوا مني تبرأ ذمتي فهذه آخرخطبة لي لعلكم لا تروني بعدها ولا أبالي إن قتلوني أوسجنوني أو أي شيء فاسمعوني
*أولاهذه الحروب كلها بما فيها حروب صعده ليست سوى حروب عبثية فلا تصدقوهم كلها من أجل الكرسي وبس
*ثانيا عيالنا الذين قتلوا ليسواشهداءكما يزعمون ويكذبون فهم يقتلون إخوانهم المسلمين فعدمونا عيالنا ويكفي إلى الآن
*ثالثا يقولون إن هناك دواعش لا تصدقوهم هذا كذب نحن متعايشين من عشرات السنين حتى جاء هؤلاء وأحيواالنعرة الطائفية البغيضة
*رابعا يقولون إنهم آل البيت لاتصدقوهم هؤلاء كذابين فقد شوهوا سمعة آل البيت بأعمالهم السيئة وآل البيت منهم براء
*خامسا يقولون نحن سادة والآخرون عبيد لا تصدقوهم ليس هناك سادة وعبيد كلنا عبيد لله رب العالمين
*سادسا يقرأوا سورة الفيل ويأمرون أنصارهم بقراءتها ويظنون أنها لهم وهي والله عليهم فقد أرسل الله علينا الطائرات ترمينا الليل والنهار
* فاتقوا الله وعودوا إلى رشدكم وتوبواإلى ربكم كفى كفى كفى اللهم هل بلغت اللهم اشهد
طبعا انذهل الحوثيون الموجودون والناس كلهم مذهولون غير مصدقين ولا مستوعبين فما كان من القاضي مطهر المنقذي إمام المسجد والحوثيين الآخرين إلا أن قالوا وبأعلى أصواتهم لا تصدقوه قده مجنون مجنون قد بيخرف
*فسبحان من أنطق الحق على ألسنتهم وعلى منابرهم وفي مساجدهم فاعتبروا يا أولي الألباب وافهموا يا من لا زلتم معهم بقصد أو بدون قصد فهذا والله حجة عليكم.
كما وصلني
 
12191520_829681443819531_2755483456058252600_n.jpg



المقاومة في اعلى قمة في جبل صبر المسماه العروس اعلا من السحاب حيث وهنا ثاني اعلى قمة في الجزيرة العربية
هنا وصل الحوثيون يوما ما بعد ان نفذت الذخائر وكان بها مدفعين هوتزر قامت المقاومة بالقائهما من الجبل
ثم تمت الاستعاده
 
هو خبر قديم .لكن

عاجل : تعز - أنباء عن إغراق بارجة تابعة لقوات التحالف بالقرب من ميناء المخاء

423369066.jpg


منذ 6 أيام

أكدت مصادر محلية في محافظة تعز أن بارجة تابعة لقوات التحالف العربي غرقت في ميناء المخاء بعد تعرضها لقصف صاروخي بصواريخ من نوع كاتيوشا من مقاتلي جماعة انصار الله . بعد تقدم بوارج التحالف العربي بالقرب من ميناء المخاء وتصدى مقاتلوا الجماعة لها لها التقدم بصواريخ من نوع كاتيوشا ما أدى إلى إصابة البارجة وغرقها . وتعتبر هذه البارجة الثالثة الت ييتم إغراقها .

مصدر الخبر هدرة نت.



لكن انظر الى عنوان او مبدأ المنتدى او الموقع .

9jj25464.jpg



طيب اذا الخبر صحيح على قولك لماذا تعطينا صورة لديكور سفينة ايرانية سابقا.
اعطينا صورة حديث من قناة المسيرة الايرانية.

يعني اكذب اكذب حتى تصدق الكذبة هو المبدأ الجديد.

شكل البارجة كانت تطعس !! .. البارجة لما تنفجر تطلع دخان مو غبار ..
 
يحيى السواري

من يتذكر عبدالله المطوع؟!
.
.
هو الذي صورته حين اصيب بطلق ناري في الجبهة وبعد الاصابة كان يقول (اثبتوا يا شباب اثبتوا.. والله لانقاتلهم.. والله ان احنا على حق)
.
.
الصورة التقطها الزميل قبل دخولنا الجبهة. وفي الحقيقة عبدالله لم يكن مقاتل في تلك الجبهة هو كان في جبهة أخرى لكنه دخل معي لتلك الجبهة كحماية او كمرشد وهذا تطوع منه وشهامة بدون تكليف او حتى طلب مني. وفي الجبهة كانت الاوضاع هادئة دخلنا ومكثنا حوالي ساعة وكان يقول لي عبدالله (هيا نمشي.. اتأخرنا.... الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك) ويا ليتني استمعت لكلامه ومشينا حينها..
.
انا انتظرت وطلبت منه الانتظار وبعد لحظات اشتعلت الجبهة. انا انهمكت بالتصوير بينما هو كان يقاتل مع الشباب وحدث ما حدث.
.
.
اليوم عبدالله في مستشفيات السعودية يعاني من شلل رباعي بمعنى أن نصفه الاسفل لا يشعر به. وشقيقه يتنقل يستجدي هذه الجهة وتلك الجهة وهذا الأمير بحثاً عن فرصة نجاة لأخوه المقعد. عبدالله يمتلك فرصة للنجاة وتحريك اقدامه مرة أخرى باجراء عدد من العمليات, لكن الجهات المسؤولة غير عابئة بشيء, تحدثت إلى احمد قبل البارحة وحدثني عن معاناته فسألته, لماذا تستجدي وتطرق الأبواب ولدينا حكومة؟ فقال لي يائساً ساخراً (ههه فينهي؟!! اختفيتوا عني اتوا يالصحفيين فما بالك بالحكومة)
.
.
انا متأسف يا احمد انا متأسف يا عبدالله, انا ليس بيدي شيء ربما هذا المنشور ملحوقاً ببعض الكلمات للحكومة ولهادي هو كل ما استطيع فعله.
.
.
انا حقاً آسف يا عبدالله, وللعلم هذا هو حال كل الجرحى في الداخل والخارج. لا أدري ماذا أقول لكنني متأكد انه بوجود هادي لا يمكن لشيء أن يتغير إلا للأسوء

الصيغة حسب مصدرها

الجريح يمين الصورة
upload_2015-11-1_3-2-53.png
 
المفروض نشتري 200 طائره ِAT-802U
لزوم الاحتياط صيانتها سهله وتشغيلها غير مكلف


هل تصدق انه قيل فيها هنا ( طائرة رش زراعي لا تصلح لمهام الدعم القريب )

:)
 
السلام عليكم
يا أخوان مع دخول الاعصار المداري تشابالا الاراضي اليمينة ماهي الإجراءات والاحترازات التي سوف تتخذها قوات التحالف العربي للتعامل مع هذا الحدث خصوصا أنه لم يتم التطرق إليه حتى الآن منهم؟؟
نسأل الله أن يلطف بأخواننا اليمنيين وقواتنا المتواجدة على الأرض...
 
قوة عسكرية محلية دربها التحالف تتسلم حماية أكبر قطاعات النفط
حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif



تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015
بسام عبدالسلام (عدن)

تسلمت قوة عسكرية تابعة للجيش الوطني في اليمن، تم تدريبها وتجهيزها من قبل قوات التحالف العربي حماية أكبر القطاعات النفطية في جنوب البلاد ضمن خطة التحالف لتأمين وحماية الشركات العاملة في التنقيب. وتعد هضبة حضرموت الجنوبية من المواقع الغنية بالنفط على مستوى البلاد، ويقوم عدد من الشركات العالمية من بينها توتال، DNO، ودوف، بإدارة حقول فيها، وخلال الأزمة الأخيرة تركت القوة العسكرية النظامية مواقعها في حماية الشركات مخلفة فراغاً أمنياً كبيراً، مما دفع بحلف قبائل حضرموت بدفع مقاتليه لحماية تلك المكتسبات الوطنية وتأمين الشركات حتى تم تدريب قوة نظامية من قبل التحالف لتتولى الحماية الأمنية.

وقال عبدالله عوض العوبثاني، أحد قيادات حلف قبائل حضرموت في تصريحات لـ«الاتحاد»: إن قوات عسكرية من أبناء حضرموت تم تدريبها وتجهيزها من قبل قوات التحالف العربي من أجل مهمة حماية الشركات النفطية العاملة بالهضبة الحضرمية الجنوبية من بينها القطاع 14 الذي تديره شركة بترو مسيلة، و10 التابع لشركة وتوتال، و32، 43 اللذان تديرهما شركة DNO إلى جانب قطاعات مجاورة في المنطقة. وأضاف أن حلف قبائل حضرموت هو مرجع اجتماعي وليست سلطة في المحافظة، حيث جرى استبدال القوة المدنية التابعة للحلف بقوة عسكرية نظامية من أهالي المحافظة، وهذا تنفيذاً لتوجهات ضباط وقيادات عسكرية في المنطقة العسكرية الثانية وبتعاون منقطع النظير من قيادات حلف القبائل وتحت إشراف من قوات عسكرية من دول التحالف العربي.

advertbottom.png

وأوضح: «أحد مطالب الحلف الرئيسية أثناء تشكيله وأطلق هبة شعبية أن تتولى قوة نظامية من أبناء حضرموت مسؤولية حماية الشركات النفطية والقطاعات المتواجدة في هضبة حضرموت الجنوبية، كون القوات العسكرية السابقة لم تكن ذات كفاءة وإنما كان تواجدها لابتزاز الشركات وأعمال مخالفة للقوانين من نهب وسرقة للفاسدين وتحت غطاء من قيادات عسكرية موالية للانقلابيين في صنعاء، ومع بدء الحرب فرت تلك القوات من مواقعها تاركين الشركات من دون حماية، وأحس الحلف بخطورة هذا الأمر ودفعت بقوات مدنية لحماية هذه المكتسبات الاقتصادية وتغطية الفراغ الأمني بالإمكانيات المتاحة التي يمتلكها وقام بأداء واجبه بشكل متكامل». وأفاد العوبثاني بأن القوة النظامية التي بدأت بتنفيذ مهامها في الحماية ستعقبها قوة إضافية مدربة ومؤهلة أيضاً ليساندوا إخوانهم في قوة حماية الشركات، مؤكداً أن الحلف سيعمل على المساعدة في حفظ الأمن والاستقرار المكتسبات الوطنية في حضرموت ويحذر القيادات العسكرية من التلاعب بهذه المقدرات الاقتصادية.


ووجه شكره لدول التحالف العربية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكل الدول التي وقفت مع التحالف في المرحلة الراهنة، لافتا إلى أن هذه الوقفة ليست بغريبة عن هؤلاء القادة العرب في نصرة أشقائهم في اليمن مما يدل على أن الجزيرة العربية منطقة واحدة متلاحمة بالدم والمصير الواحد فيما يخص أي تهديد لأمنها القومي.

وأكد القيادي في حلف قبائل حضرموت، عبدالله عوض العوبثاني، أن زعماء دول التحالف وقياداتها الحكيمة أعادوا للأمة العربية روحها ووهجها وجعل المواطن العربي يفتخر بأن هذه الأمة تفخر بزعمائها، بعد أن ظلت الأمة لعقود لا تتحدث إلا بالماضي، ولم يكن لها دور فاعل في الساحة العربية والدولية، ولكن بقرار وتدخل التحالف تغيرت المعادلات الدولية في المنطقة.

 
عودة
أعلى