الإمارات تدعم سقطرى بـ 15 طناً مواد طبية

تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

صنعاء (وام)

ثمن محافظ أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة المواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على مساندتها، ووقوفها إلى جانب أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم جراء الأعمال الوحشية التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية والمخلوع صالح.

وقال باحقيبة خلال عملية توزيع المستلزمات الطبية المقدمة من الإمارات للمرضى في المحافظة، إن مثل هذه الأعمال الخيرية الإنسانية للدولة من شأنها تخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني. وبلغت المساعدات الطبية المقدمة نحو 15 طناً من المستلزمات الطبية المختلفة.

 
2173.jpg
 



·
| |
مقتل حوثيين اثنين بهجوم للمقاومة الشعبية بقنابل يدوية على نقطة بمنطقة "حمة صرار" بـ"قيفة رداع".
 

مراسلنا: مقتل ضابط يمني في جهاز المخابرات برصاص مسلحين مجهولين في حيّ انماء بمدينة
 




| |
غرفة عمليات إعصار "تشابالا" توقف الدراسة في أربع محافظات يمنية
"حضرموت، سقطرى ، المهرة ، وشبوة "







 
buq19071.jpg






والله اتمنى ذلك لكن الواقع يقول غير ذلك اعيد واكرر لن ولن ولن يتنازل الحوثي عن السلطة .. جاءت السلطة على طبق او صحن من الذهب وتريدون ان يتركها هذه من سابع المستحيلات .

المعادلة تقول ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

لو واحد انيه سلام في البلد ما يقصف اهل تعز .. يوم كان هناك هجوم على لحج والضالع من عصابة الحوثي الارهابية لكن المقاومة والجيش الوطني والتحالف كان لهم بالمرصد وافشل الهجوم الذي ادى الى قتل واسر كثير من عصابة الحوثي هذه التقارير اليوم .

النية سيئة من عصابة الحوثي الارهابية حتى الان يتم تهريب السلاح واخرتها 22/10/2015 قريب وليس بعيد


i_b2b88e2d7a1.gif
 




المقاومة الشعبية تعلن مقتل 27 مسلحاً حوثياً في تعز اليمنية




thumbs_b_c_eb1613a98198f95c38e6f2ed4115fe61.jpg

31.10.2015
تعز / زكريا الكمالي / الأناضول


أعلنت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مقتل 27 مسلحاً حوثيًا، وإصابة العشرات، في معارك بمنطقة" الضباب" بمحافظة تعز، وسط اليمن.

وقالت المقاومة في بيان، وصل الأناضول نسخة منه، أنها دمرت دبابة للحوثيين كانت متمركزة في القصر الرئاسي و مدفع 23 م.ط ، في جبل السلال، شرقي المدينة.

ولم يتسن للأناضول التأكد من دقة أرقام قتلى الحوثيين الذين لا يعلنون في العادة عن أرقام قتلاهم بالمعارك.

وذكرت المقاومة أن المعارك التي دارت في موقع " الكسارة" بمنطقة " الضباب" ، جنوب غرب المدينة، أسفرت عن مقتل 6 من عناصرها، وإصابة آخرين.

وشن طيران التحالف، اليوم، غارات على مواقع الحوثيين في معسكر القوات الخاصة ، ومنطقة الستين ، شمالي المدينة ، أسفرت عن تدمير عربة بي ام بي ، ودبابة، وفقا لمصدر أمني.

إلى ذلك، قال شهود عيان، إن قذائف أطلقها الحوثيون تساقطت في أحياء كلابة والروضة والموشكي وقري الضباب وجبل صبر، ما أسفر عن إصابة 14 مدنياً.




















 



·

في تطور سريع لاحداث دمت ــ والانتصار المتسارع ــ
المقاومة الشعبية تسيطر على (جبل هيوه) وتستحدث موقع عسكري بقمته.
 






·

المقاومة الشعبية بحزم العدين تسيطر على خطوط امدادات مليشيات الحوثي من اتجاه مديرية حبيش
وتحرر سوق الجبجب


إشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي والمخلوع وبين مقاومة حزم العدين في سوق الجبجب وقتلى وجرحى في صفوف المليشيات

اكدت مصادر محلية ان المقاومة الشعبية في مديرية حزم العدين وحبيش حررت سوق الجبجب بالقرب من مركز مديرية حزم العدين بعد ان دارت مواجهات شرسة بين مقاتلي المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي في السو المذكور انتهت بفرار جماعي لنقاط مليشيا الحوثي
وأكدت مصادر المقاومة الشعبية سقوط قتلى وجرحى من الطرفين
وبسيطرة المقاومة على منطقة الجبجب وسوق الجبجب (وهي تتبع اداريا مديرية حبيش) تكون قد قطعت الامدادات على مليشيات المتمركز في مركز مديرية الحزم ومنطقة عدن بني شبيب التابعة لمديرية حبيش














 

مراسلنا: مقتل ضابط يمني في جهاز المخابرات برصاص مسلحين مجهولين في حيّ انماء بمدينة


ليس هناك مجهول الخلايا النائمة من عصابة الحوثي الارهابية .
 
المقاومة تستخدم لأول مرة صواريخ " تاو " لصد هجوم حوثي بتعز -

17-09-15-513626935.jpg



* المشهد اليمني - متابعات . احتدمت المعارك، السبت، بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح في محافظة تعز جنوب غربي اليمن، وسط معلومات عن بدء المقاومة في استخدام صواريخ تاو في تصديها للمتمردين. وقالت مصادر عسكرية لـ"سكاي نيوز عربية" إن

"قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدأت في استخدام صواريخ تاو المضادة للدروع في استهداف دبابات ومدرعات لميلشيات الحوثي وصالح". وتأتي هذه الخطوة عقب إقدام طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على إلقاء أسلحة نوعية ومساعدات عسكرية للقوات

الشرعية في محافظة تعز، التي تشهد منذ أسابيع مواجهات ضارية. وأحبط الجيش الوطني، بدعم من المقاومة الشعبية، هجوما للميلشيات في تبة الكربة بالربيعي غرب مدينة تعز، عاصمة المحافظة، وتصدى لمحاولة المتمردين التسلل إلى لحج عبر جبال منطقة الوازعية. وكانت طائرات التحالف قد كثفت غاراتها على مواقع الميليشيات في عدة محافظات، ولاسيما في منطقة الجراف شمالي العاصمة صنعاء ومنطقة

الخوخة بمحافظة الحديدة ومدينة دمت في الضالع والمخا بتعز.

 
عاجل.. بالصور والفيديو: تجدد القصف على مدينة نجران -

31-10-15-93238564.jpg


* المشهد اليمني ـ متابعات:
قصفت مليشا الحوثي وصالح بقذائف الهاون والصواريخ قبل قليل أحياء في مدينة نجران جنوب السعودية لليوم الثاني على التوالي.

وقالت مصادر أن خمس قذائف هاون سقطت قبل قليل على مجمع سقام وأخرى على الحضن ( نهوقه) وتسببت في أضرار مادية في بعض المنازل.

وكانت أحياء الحضن (غرب نجران) والخليف (شرق نجران) قد تعرضت هذا اليوم السبت الى قصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا أطلقتها مليشيا الحوثي وصالح من الحدود اليمنية.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية منذ اكثر من خمسة أشهر اشتباكات وقصفاً مدفعياً وصاروخياً متبادلاً بين الجيش السعودي من جهة ومسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" والقوات الموالية لهم من جهة أخرى.

31-10-15-385326272.jpg


31-10-15-156935110.jpg


31-10-15-499725720.jpg









......................................................................................

يستخدمون عبارات السيول وبين المساكن الموطنين واماكن تجمع الحيوانات .يم قصف نجران وكذلك إخفاء الاسلحة . في قرية وادي فرع بصعدة.
 
عودة
أعلى