يعتقدبعض صناع القراراليمنيين،أن عدم تحريربيحان والمكيراس وكرش سيحافظ على الوحدة وهم مخطئون. الوحدة يحافظ عليهابالعدل والانصاف وليس بالخيانة.
 


دبابات ومدرعات وشاصات وصواريخ الحوثي وعفاش لا يزال النفط يضخ لها من المقاومة، الإصلاحية،المؤيدة للشرعية
 
عاجل
1f534.png
طائرات قوات التحالف تنفذ قصف عنيف على مواقع الميليشيات في بيحان حيث أطلق الصاروخ على معسكر صافر .
 
أظن أن الإمارات ستنسحب من الحرب أو ستحاول...


يبدو ان لم تسمع ماقاله الشيخ محمد بن زايد بعد علمه بنبأ استشهاد ابطالنا البرره :

  • تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فسادا وتخريبا هدف لن نحيد عنه



لن نحيد عن المهمة ولا خيار لنا الا الإنتصار ...

عشرات المواقف الرسمية اكدت على استمرار الوقوف الى جانب الشقيقة السعودية وبعون الله لن يزيدنا ذلك الا تماسكا وقوة وعزا وافتخارا ..وبعون الله سننتصر في القريب العاجل .
 
أظن أن الإمارات ستنسحب من الحرب أو ستحاول...
الرد السريع علي كلامك يااسلام

محمد بن راشد: موقفنا ثابت حتى النصر

سموه: لا تزيدنا الأيام إلا عزماً وقوة وإصراراً

1156333626.jpg




وابناء الشيخ زايد ابطال
و رجال جيش الامارات مايهابوا الموت ولهم في كل ارض علامات مضيئة

والحرب للرجال ;)
والتحالف العربي بفضل من الله عز وجل يقدم اقوي اداء وبكل احترافية وكل يوم انتصار وتحرير لمدينة في اليمن
واستشهاد هولاء الابطال لن يزيدهم الا قوة وصلابة علي الانتصار
 
يذكر لي أحد العدنيين أنه كان بجوارهم وجيرانهم زيدية تجار واثناء الحرب دمرت بيوت العدنيين إلا بيت الزيود والطامة أن اهل عدن الأصلاء فوجؤوا بجيرانهم يرفعون عليهم السلاح ، للاسف كنت قبل الحرب اعتقد ان الزيود لن يقفوا مع الحوثي ولكن هناك شواهد كثيرة تثبت العكس ، وقضية المقدشي نأمل من القيادة الالتفات له مبكرا ،،
 
الجبان يعتقد ان الكل مثله


ياخي حط لافتة : ممنوع التحدث مع السائق ودعهم وشانهم, لامكان اصلا في هدا المنتدى لدول لاتشارك في العاصفة, وكاننا مثلا ننتظر نصائح من دولة خليجية محايدة? فما بالك بالبعض الاخر مثلا??
 
الثغرات التي استفاد منها العدو وقام بضرب القوات البريه وتحتاج من التحالف اتخاذ حلول بصورة عاجله..

- لا تجلس تحت مرمى نيران عدوك بدون غطاء وتجي تقول خونه و جواسيس !!!

- المنطقه كانت تعج بالفوضى ومكتضه بالقوات والسلاح والصواريخ والذخيره وكل من هب ودب ..ولولا عناية الله كانت المصيبه اكبر ... تحتاج تنظيم وطرق تخزين تراعي السلامه

- نحن نقدم المعلومه التي يعجز الأعداء للحصول عليها ..مجانا بالصوره والصوت بدون جواسيس عن طريق المهايطين بتويتر وغيره ويجب التنبيه عبر الاعلام عن خطورة ذلك السلوك ووضع عقوبات رادعه لمن ينشر اي معلومه تفيد العدو.

- يجب اغلاق المعسكرات ولا يسمح بدخولها او المرور بالقرب منها الا بعد التحقق من هوية الشخص .

 
ذكرت إذاعة مونت كارلو الدولية ان حصيلة الهجوم على قوات التحالف العربي في مأرب الجمعة ارتفع الى 220 بين قتيل وجريح ، فضلا عن تدمير عدد من الاليات العسكرية .
ووفقا لإحصائيات حصلت عليها فرانس24 ومونت كارلو الدولية،يجري التحقق منها،فان الهجوم الصاروخي أسفر عن مقتل 87 جنديا يمنيا، و45 جنديا إماراتيا بينهم ضابط رفيع برتبة عميد ركن ، فضلا عن 7 جنود سعوديين، فيما أصيب 52 جنديا يمنيا و 13 جنديا سعوديا وإماراتيا وبحرينيين اثنين، فضلا عن 8 موظفين يمنيين في شركة صافر النفطية.
وكانت الامارات أعلنت حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإماراتي بلغت 45 جنديا من قواته بالهجوم الصاروخي في مأرب، فيما أعلنت البحرين مقتل خمسة من جنودها على الحدود السعودية مع اليمن،دون تفاصيل،غير انه من المرجح أن يكونوا من بين قتلى هذا الهجوم، بينما لم يصدر أي تعليق عن قوات التحالف حتى كتابة الموجز.
مصادر لمونت كارلو الدولية، أكدت مقتل سبعة جنود سعوديين بالهجوم .. كما افادت المصادر ذاتها أن تكون العملية الصادمة لقوات التحالف، ناجمة عن صاروخ بالستي أطلقه الحوثيون من مواقعهم في مديرية بيحان الحدودية مع محافظة البيضاء، على مستودعات للأسلحة في منطقة صافر، حيث تحتشد قوات عربية وحكومية، استعدادا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق. المعلومات الواردة من الموقع،تقول أن صاروخ ارض – ارض ضرب في وقت مبكر مستودعا للأسلحة، يضم عتادا ضخما من الصواريخ والقنابل المتطورة، ما أدى إلى إحداث دمار هائل طال عنابر للجنود ومواقع عسكرية تابعة للواء 107 المجاور .
 
‏القائد الكثيري مصادر تؤكد اصابته وغير صحيح استشهاده نسأل الله له الشفاء ويرحم الشهداء
#استشهاد_جنود_الامارات_البواسل
نسال الله الشفاء العاجل له ولجميع الجرحى والعوده منصورين باذن الله
 
بسم الله الرحمن الرحيم
( )

صدق الله العظيم
نحسبهم عند الله شهداء بإذن الله
واحسن الله عزاكم وعذائكم هو عزاء للعرب جميعاً
 
اي حرب لابد من وجود خسائر بشريه و ماديه ومن يجهل ذلك لا يعرف الحرب
حيثيات القصه قيام صاروخ ارض ارض باستهداف مكان تجمع القوات وقت الافطار من مسافة 50 كم فقط و مع احترامي لجميع فهذا يشير الى
1- تقصير او خطئ في منظومة الاستطلاع و تحيد الاخطار
2-تقصير او خطئ في منظومة الحمايه الجويه
3-تقصير او خطئ في مكان تمركز القوات
4-احتمالية وجود خروقات امنيه

و عليه ارى حسب وجهة نظري المتواضعه
1- رفع مستوى السريه في تمركز القوات و تحركها
2- رفع مستوى منظومة الاستطلاع المصاحبه للقوات
3-عدم اختيار اماكن معلومه او سهلت الاستهداف
4-رفع مستوى الحمايه من الصواريخ و خاصه المضادات الجويه
5-تشديد النواحي الامنيه
6- تلافي خطئ تمركز القوات و تغير مقرات تمركزهم بشكل دوري و جعلها بعيده عن اي محاوله لاستخدام صورايخ ارض ارض ,وان استخدمت يكون هناك وقت كافي لاكتشافها و اسقاطها او الانذار بوجودها لاخلاء المقرات


ما حصل نتيجة خطئ معين وليس نتيجة ذكاء كلاب ايران ,و الاعتراف بالخطئ فضيله و كل حرب لها خسائرئها و الموت مكتوب ما منه مهرب ,اجدد عزائي ليس لشعب الامراتي و البحريني و السعودي فقط ,بل لكل الشعوب العربيه المخلصه فقدت مقاتلين مخلصين في معركة ليس المراد منها تحرير اليمن فقط ,بل دفع المد المجوسي المهدد لجميع العرب
 
عودة
أعلى