من اللي يرمي من مسافة اربعة كيلو اذا فعلا فعلوها فعلى الدنيا سلام ماذا يدل يدل على طيار محترف يعرف ان الرمي لا يحقق هدفة بسبب البعد فلماذا يرمي وهو طيار حربي ترمي بالرشاش وانت مدرك انه لن يجيب بنتيجة كارثة ياقوم هل تعون ماذا تقولون
اخبروك الشباب عن نوع الطلقات
لو قبلتها في راسك بتفهم
الكارثة ماتكتبة انت لا اعلم من جهل
ام هي سيمفونية خالف تعرف

اخي الجبل ياسارية لا يهمني ماذا تعني الاباتشي يهمني اني استخدم الاباتشي بشكل ممتاز والعن الحوثي ولا اصير مهزلة للمحلليين العسكريين واضحوكة
لماذا دائما تتهرب
انزل مقاطعك التي تتكلم عنها
لنرى عما تتحدث

خلاص يا شباب قال لكم كود المحبه انسو صنعاء لذلك انسوها وكل واحد على بيته

قم بس قم والشرهه على المشرفين اللي ما حضروك للان ياحوثي
لا المصيبة حضرو واحد حبيب
طيب القلب اذا حضر غابت هذه الاشكال
توسطو له ياشباب

اخي الجبل ياسارية لا يهمني ماذا تعني الاباتشي يهمني اني استخدم الاباتشي بشكل ممتاز والعن الحوثي ولا اصير مهزلة للمحلليين العسكريين واضحوكة
ياخي انا تخصصي قناصه واعرف ماتعني المسافه والظل والريح والتموضع
والاتفاع والانخفاض والجاذبيه
بعدين اباتشي تعني...
أو أباش (Apache) هي مجموعة من قبائل الهنود الحمر السكان الأصليين لأمريكا الشمالية.
لغتهم لغة أثاباسكان الجنوبية، والتعريف الحديث لهم يستثني شعب نافويا المتقارب. هاجموا حضارتي المايا او التولتك.
وقاوموا الاسبان في مطلع القرن 16 عندما غزوا المكسيك وكلمة(أباش)
بالأسبانية معناها سفلة. وكان الأباش يمارسون صيد الجاموس الوحشي والخيول عن طر يق تقفي الأثر والتربص والانقضاض.
وكانوا يرقصون رقصة الحرب مع دق الطبول ودهان أجسامهم باللون الأحمر. وكانوا يسيرون للحرب علي صوت النفر المصنوع من قرن الجاموس.

خلاص يا شباب قال لكم كود المحبه انسو صنعاء لذلك انسوها وكل واحد على بيته

قم بس قم والشرهه على المشرفين اللي ما حضروك للان ياحوثي

اخي انا سعودي محب للجيش لكن مايمنع ان انتقد باسلوب بعيد عن الانتقاص

طالع وراجع بعد ساعتين
اما الاخ اللي ينتظر المقاطع اليوتيوب مليان وانا اخوك ومن كل الزوايا التي تبغاها
امريكا ملت اليوتيوب بمقاطع الاباتشي

خريطة اليمن شوفوا اللي سيطروا عليها المقاومة وشوفوا الاشياء التي لازالت بيد المخلوع والحوثي وينكم وين صنعاء

اخي انا سعودي محب للجيش لكن مايمنع ان انتقد باسلوب بعيد عن الانتقاص

طالع وراجع بعد ساعتين
اما الاخ اللي ينتظر المقاطع اليوتيوب مليان وانا اخوك ومن كل الزوايا التي تبغاها
امريكا ملت اليوتيوب بمقاطع الاباتشي

صدقني لو اعرف اجيب مقطع
للاباتشي ترتفع وتنخفض وتقترب
والله اجيبه
اتمنى منك احضاره لكي نفهم
فانت عضو ماشاء الله قديم ولك خبره
اريد المقطع الذي شاهدته انت بس

خريطة اليمن شوفوا اللي سيطروا عليها المقاومة وشوفوا الاشياء التي لازالت بيد المخلوع والحوثي وينكم وين صنعاء

الله يهديك كل الذي امامنا خارطة اليمن
وضح لنا اين المقاومة واين الحوثي
لكي نفهم معك طال عمرك

ياخي انا تخصصي قناصه واعرف ماتعني المسافه والظل والريح والتموضع
والاتفاع والانخفاض والجاذبيه
بعدين اباتشي تعني...
أو أباش (Apache) هي مجموعة من قبائل الهنود الحمر السكان الأصليين لأمريكا الشمالية.
لغتهم لغة أثاباسكان الجنوبية، والتعريف الحديث لهم يستثني شعب نافويا المتقارب. هاجموا حضارتي المايا او التولتك.
وقاوموا الاسبان في مطلع القرن 16 عندما غزوا المكسيك وكلمة(أباش)
بالأسبانية معناها سفلة. وكان الأباش يمارسون صيد الجاموس الوحشي والخيول عن طر يق تقفي الأثر والتربص والانقضاض.
وكانوا يرقصون رقصة الحرب مع دق الطبول ودهان أجسامهم باللون الأحمر. وكانوا يسيرون للحرب علي صوت النفر المصنوع من قرن الجاموس.

قناص امريكي قتل مقاتل من طالبان من مسافة كيلو وعليها اعتقد قد سمعت الخبر فما بالك برشاش عيار 30
اذا كنت تعلم ان المسافة بعيده ولا تحقق هدفك فلماذا ترمي وتلفت انتباههم اما اذا كانت ممكن تصيبهم وانت اخطيت فالمشكله فيك بسبب عدم التدريب المكثف
وصلت الفكره ياخوي

قناص امريكي قتل مقاتل من طالبان من مسافة كيلو وعليها اعتقد قد سمعت الخبر فما بالك برشاش عيار 30
اذا كنت تعلم ان المسافة بعيد ولا تحقق هدفك فلماذا ترمي وتلفت انتباههم اما اذا كانت ممكن تصيبهم وانت اخطيت فالمشكله فيك بسبب عدم التدريب المكثف
وصلت الفكره ياخوي

ان شاء الله وصلت الفكرة للاخ جبل سارية
اريدك ان توصل الفكرة لي بوضع المقطع الذي شاهدته
ارجوك رجاء خاص الفضول يقتلني

التعديل الأخير:

تابع من 9:22

السبلاتر يحصل من الطيارة و الهواء و الزاوية اكيد ما راح تجي على نفس ما صوب عليه لكن قريب

مقطع الاباتشي السعودية , بالعكس افضل ما سوى لو اشتبك من مسافه قريبه
و الذخيره عنده قليله ما راح يطلع سالم الا بصعوبه

مع احترامي لقائد الاباتشي اسلوب الرمي غلط لايجب ان يكون عشوائي المسافة بعيدة جداً مفروض الاطلاق موحد طلقه طلقه او طلقتين ولاتزود عن 3 طلقات
استغرب الطيار ماعنده خبرة بهالامور لاكن الحمدلله على كل حال

كان يستطيع الطيار الهجوم على هدفه ويقترب ومن ثم الابتعاد والارتفاع

شوف ردي ياخ اللي يستهزأ انا ماقلت اني رايت مقطع لاباتشي امريكيه قلت ان الطيار السعودي كان بمقدوره الاقتراب ومن ثم الابتعاد والارتفاع اثناء تنفيذ الهجوم
ابتعد عن الاستهزاء وشوف كيف كان الترتيب في كلامي

السلام عليكم
اول مشاركه لي (متابع للمنتدى من ٢٠٠٩)
بس حبيت اعلق على كود المحبه
شكلك ماشوفت مقطع الاخ ساريه مقطع. للامريكان شوف كيف الرصاص يتناثر. نفس المقطع حق الاباتشي السعوديه
وشكرا

مع احترامي لقائد الاباتشي اسلوب الرمي غلط لايجب ان يكون عشوائي المسافة بعيدة جداً مفروض الاطلاق موحد طلقه طلقه او طلقتين ولاتزود عن 3 طلقات
ينتظرك تعطية من خبرتك الواسعه

يابووووي
الهيل فاير اصاب هدفه بنسبة 100%
والرشاش مثل ما ذكر الاخوان هنا لبعد المسافه ولاحظ زمن الاطلاق وزمن وصول الطلقه

وفكنا من تحليلاتك اللي مالها سنع
يااخوان في هذه الحالة ( حالة حرب ) لايجب الاهتمام كثيرا بالتفاصيل المهم الان هم الهدف
اذا تم تديره انتهى اللي بعده غير مهم كيف

اضحك على الامريكان كذالك شوف وش استخدموا ضد الراجلين بدل الرصاص
الضروف تحكمك احياناً اذا الضرف مايسمح

بالمناسبة فيه شي اسمه ضغط الهواء يعرفونها اهل القنص
يتلعب بالرصاصة

مع حترامي لك انت لاتعرف ماهي الظروف المحيطه بالرامي والبئيه المتواجد بها والأمر الصادره اليه والمسافه المحدده له من قبل قائده المباشر له
اغلبهم يظن ان الطيار يتصرف كما يرد هناك ضبط وربط واوامر عسكريه لا يستطيع تجاوزها حتى في اصعب الظروف
ربما انت يغلب عليك الطابع المدني وتجهل الطابع العسكري وما يتعلق به
الرامي عنده اوامر بالابتعاد بالطائره الي مسافه امنه حتى لا يصبح صيد لمضادات العدو

التعديل الأخير:
عودة
أعلى