خبر مالوش لازمه بس هديك لايك عشان انت مش بتتكلم عن باكستان

اسر 4 حوثيين وماله لازمه :eek:
ماشي حبيبي .

طب خذ كمان لايك علشان انت برضه ما تكلمت في باكستان :D
 
من غنائم اليوم بمعسكر عزان بشبوة

CCbL--yUkAAs3T3.jpg:large
 
حبيبي دول 4 حوثيين كانوا طالعين علي السور اي عيل صغير يجيبهم بطوبه :D:D

انا متأكد انهم ما كانوا مخزنين قات :D

لو كانوا مخزنين كان عملو العساكر اللي تحتهم سلطة خضار ^_^
ههههههه
 
خبير عسكري : امريكا لن تواصل اللعب خلف الستار..واباتشي سعودية تقصف في لحج
— 2015/04/13 1:26 صباحًا —
tairamarwahiamorakiba.jpg

كشفت شبكة "CNN" الامريكية الاخبارية أن القوات السعودية بدأت باستخدام مروحيات من نوع "أباتشي"، في قصف مواقع تابعة للحوثيين في عدة مناطق باليمن، في حين أكدت روسيا الاتحادية، أنها لا تعتزم حاليًا إجلاء العاملين بسفارتها من اليمن.


وأوضحت الشبكة نقلا عن مسؤول سعودي أن "المروحيات الهجومية، أمريكية الصنع، قامت بقصف أهداف تابعة لجماعة الحوثي في محافظة "لحج" (جنوب البلاد)".

وذكرت الشبكة أن المصدر "لم يورد مزيداً من التفاصيل".

من جانبه، قال المقدم المتقاعد في الجيش الأمريكي، ريك فرانكونا، إن أمريكا لن تواصل "اللعب خلف الستارة" في تعاملها مع الأوضاع في اليمن، معتبرا أن ما يجري بذلك البلد يهدد مصالح السعودية كما مصالح واشنطن، ما يبرر زيادة الدعم العسكري للمملكة.

وقال فرانكونا، لدى CNN، ردا على سؤال حول قرار أمريكا تسريع تسليم أسلحة للسعوديين في معركتهم ضد الحوثيين، وما إذا كان ذلك يعني المزيد من التورط الأمريكي في ذلك البلد: "لقد كنا نلعب دورا خلف الستارة واليوم نحاول جعله علنيا بعض الشيء، هذا أمر نحتاج القيام به، فالأوضاع في اليمن تمثل تهديدا جدا لمصالح السعودية، وكذلك للمصالح الأمريكية."

وتابع فرانكونا بالقول: "علينا تذكر أن القاعدة في جزيرة العرب هي الفصيل الأقوى التابع للقاعدة وهو حاليا يتحرك دون مصاعب في البلاد مستغلا حالة الفوضى القائمة وانشغال الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي بالقتال الدائر بينهما."

وختم بالقول: "يقوم عناصر القاعدة بالتحرك واكتساب المزيد من الأراضي وامتلاك المزيد من القوى وتحرير رجال التنظيم من السجون وهذه مشكلة حقيقية لنا."

من جهة أخرى، أكدت روسيا الاتحادية، اليوم، أنها لا تعتزم حاليًا إجلاء العاملين بسفارتها من اليمن.

وحملت بارجة "بريازوفيه" التابعة للقوات البحرية الروسية، اليوم، 308 أشخاص كما أجلت الطائرات الروسية في الأيام القليلة الماضية نحو 600 شخص من اليمن.

وأوردت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية أنه نظرا لتردي الوضع الأمني "اضطرت السفارة الروسية في صنعاء إلى وقف عمل قسم القنصلية ولكنها لا تخطط حاليا لإجلاء جميع العاملين فيها".

وقال مسئول في السفارة الروسية في رد له على سؤال لسبوتنيك، "لا يُخطط حاليًا لإجلاء جميع العاملين في السفارة من اليمن".
 
·
الحوثي ارسل رسول يقول انه سينسحبون من شبوة سلمية مقابل فك عنهم الحصار فكان رد المقاومة لن تخرجوا منها الا جثث


:(:(:(:rolleyes:
 
الحوثيين الان يقولون سيطرنا على قاعدة خميس مشيط الجوية والادهى ان طائرات التحالف تقصف المطار الان :D:D:D

للضحك فقط :

^^ القات وما يفعل :)
الله يسعدك يا شيخ قسم بالله اني ضحكت من قلبي هههههههههههههههه
 
01AW28A_1204-24.jpg

ما شاء الله تبارك الله السؤال الذي يطرح نفسه؟ ما نوع بندقية القناص هذه وكم مدها.
معلومة اخبراني واحد باكستاني يقول إن ايران مسيطرة اعلامياً على كثير من وسائل الاعلام الباكستانية ودعم بعض الاحزاب مالياً
اتمنى تخفون علينا من كلام عن باكستان وتركيا وعمان. خلونا في عاصفة الحزم
. .
 

العاصمة | صور من الغارات الجوية التي نفذها صقور على مواقع بمدينة #تعز#عدن

CCa2d4iUsAALSSo.jpg


CCa2eeoUkAE2MgC.jpg


CCa2dz4UMAEVfjH.jpg
 
اللواءان 111 و112 في يعلنان الولاء للشرعية

7ab7c2ba-7234-4e89-975f-00d025c9bc39_16x9_600x338.jpg

--
صنعاء - مكتب العربية
أعلنت قبائل #مأرب مقتل وجرح العشرات من الانقلابيين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع صالح، بالإضافة إلى وقوع 6 أسرى من الحوثيين بأيدي القبائل إثر مواجهات عنيفة في منطقة صرواح بمحافظة مأرب 170 كم شرق اليمن.
وأوضح الشيخ صالح الأنجف الناطق باسم قبائل مأرب في تصريح لـ "العربية.نت" أن "اللواءين 111 و112 التابعين للمنطقة الثالثة والمرابطين في محافظة مأرب قاتلا إلى جانب إخوانهم القبائل ضد الحوثي وصالح، معلنين ولاءهم للشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي"، وأكد مقتل ستة من رجال القبائل وجرح سبعة آخرين.
وتوعد الناطق باسم قبائل مأرب بالزحف إلى العاصمة صنعاء "لمطاردة الخونة من الحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع صالح"، مؤكدا أن قبائل مأرب في كامل الاستعداد والجاهزية القتالية العالية، وأن القبائل ما زالت تتوافد من جميع مناطق إقليم سبأ.
وطالب الشيخ الأنجف من "عاصفة الحزم" دعم وإسناد القبائل والاستجابة لندائهم "لضرب العدو حيث يتواجد"، مؤكدا أن "النصر قادم والأمن سيعم اليمن بعد تصفية الانقلابيين #الحوثيين ومن يواليهم".
وفي محافظة شبوة، تمكنت قبائل الواحدي من السيطرة على اللواء 19 ثاني مشاة جبلي، بعد مقتل رئيس عمليات اللواء خالد الخطيب وأربعة من مرافقيه في كمين مسلح مساء السبت.
وقالت مصادر قبلية لـ"العربية.نت" إن قبائل الواحدي حاصرت موقع اللواء 19 الواقع في منطقة ميفعة مدة ساعتين، وتدخلت وساطة قضت بخروج الجنود من المعسكر مع ثلاث دبابات وعدد من الأطقم، فيما يتم تسليم الموقع لقبائل الواحدي.
وأضافت المصادر أن اشتباكات مسلحة تجري حاليا في الموقع الثاني لنفس اللواء الواقع في مديرية عزان بمحافظة شبوة، وأن القبائل المسلحة تحاصر اللواء من جميع الجهات لإجباره على تسليم الموقع.

 
·
صورة لقبايل شبوة المرابطين على أطراف عتق ينتظرون ساعة الصفر لتحرير عتق


CCarUIAVEAAzKen.jpg:large
يحتاجون الى دعم جوي قوي جداً
الله ينصركم. ويحفظكم
.
 
الحوثيون يستخدمون المدارس والصالات الرياضية فلما يتم استهدافهم من يتباكون بأنها أهداف مدنية



* حسبي الله عليكم
ي اذناب المجوس​
هي في محافظة اب وتم قصفها وتدميرها من قبل قوات التحالف شاهدها يوم في بعض القنوات ..تدمير شامل.
 
·
صقور قصفت معسكر ماس بالقرب من مفرق الجوف وألسنة اللهب لا تزال تتصاعد حتى هذي اللحظة
 
عودة
أعلى