11011035_1037392726304067_3581894917147162427_n.jpg


10440819_10153309745519893_4133410767996659824_n.png


كلام خطير جدا قبل كم يوم يؤيد العملية ويريد ان يقدم الدعم اللوجستي والان ؟؟؟؟
 
كلام خطير جدا قبل كم يوم يؤيد العملية ويريد ان يقدم الدعم اللوجستي والان ؟؟؟؟

أصل المصريين خونة و **** و شاركوا في العملية لطعن السعودية بخنجر في الظهر :):D
 
قناصه remington
طراز msr ..
بمدى مؤثر يصل الى 1500 متر
مش هيا دي مختلفه عنها في مكان تركيب مخزن الطلقات ومكان تركيب الكاتم
دي ال remington msr اللي انت بتقول عليها


firearm_sniper_MSR_11_ss.ashx


ودي البندقية اللي الاخ الفاضل بيسأل عليها

879254820522.jpg


دقق كدا النظر هتلاقيهم مختلفين اختلافات كتير
 
اخخخ بس
اقسم بالله لو بيدي شيء لابعد احدى الدول المشاركة في هاذا التحالف دولة سمعتها سيئة وحليفه كبيرة لتركيا وايران لاكن ....
 
مصر اخرست جميع المشككين اثبتت انها قول وفعل مسافة السكه حقيقه وليست رياء

اما من عول على اردوغان سوف يندم على ذلك اصبح اليوم يطالب من ارض عدونا بوقف العمليات العسكريه

باع الوهم للمغفلين بكلمتين انا ادعم عاصفة الحزم وهللوا وكبروا واليوم وقع مع الصفويين عقودنا اقتصاديه بالمليارات وخرج المسؤلون في حكومته بتصريحات مخزيه عن علاقات وديه مع ايران

هل سوف يعتبر هؤلاء المغفلين ام سوف يستمرون في عميانهم

شكرا مصر وشكرا للرئيس السيسي اثبتم للعرب جميعا انكم تناصرون اخوتكم في الشده بدون اي تردد
 
المتحدث العسكري : نطلب من يريد الانفصال من الجيش الموالي للحوثين الاتصال باللجأن الشعبيه
 
ربنا يديم الخير

بصراحة كنت موجود من عدة ساعات في منتدى عسكري اّخر و رأيت الكثير من الردود المتطرفة لاخوة سعوديين احزنتني جداً بصراحة استغربت جداً لانني ارى العكس تماماً هنا

عموماً ربنا يديم المعروف
ياباشا المنتدى التاني دا مافيش فيه جنسيات تانية
هناك السباب والشتيمة مباحه جدا
هجروا هذا المنتدى لما وجدا لا مكان لعنصريتهم وشتيمتهم هنا عملوا منتدى يشتموا فيه هناك
 
قوات سعودية تقصف مواقع للحوثيين بصعدة

قصفت القوات السعودية المرابطة على الحدود اليمنية بالمدفعية والصواريخ مناطق عدة في محافظة صعدة، فيما تستمر طائرات التحالف العربي في قصف تجمعات الحوثيين في مناطق مختلفة من اليمن.
وأفاد مراسلنا في السعودية أن القوات السعودية شنت قصفاً مدفعياً وصاروخياً مكثفاً على مناطق شدا والمثلث والحصامه ورازح في محافظة صعدة.

كما ذكرت مصادرنا أن طيران تحالف "عاصفة الحزم" نفذ غارتين على موقع للحوثيين في منطقة "نجد مرقد" بين محافظتي مأرب وشبوة.

وقالت المصادر إن قصفاً جوياً استهدف دبابة و3 مركبات للمتمردين الحوثيين شمالي عدن، ما أدى إلى سقوط 8 قتلى وجرحى.

كذلك هاجم مسلحون قبليون نقطة للحوثيين في منطقة الوازعية غربي تعز، تربط طريقاً يؤدي للخط الساحلي الرابط بين تعز وعدن، وسيطروا عليها.

وكانت طائرات التحالف العربي قصفت في وقت سابق معسكراً تابعاً للواء 35 في مفرق المخا بمحافظة تعز.

وفي محافظة لحج، وصلت تعزيزات عسكرية لمقاتلي جماعة الحوثي إلى قاعدة العند الجوية، عند محاولة اللجان الشعبية المولية للرئيس هادي السيطرة عليها الأمر الذي حال دون سيطرة اللجان على القاعدة.

وأكد الناطق باسم ما يسمى "المقاومة الشعبية الجنوبية" في لحج قائد نصر أن التعزيزات أجبرت المقاومين على الانسحاب من محيط قاعدة العند، لكنها ستواصل محاولة السيطرة على القاعدة والزحف نحو عدن.

التحالف يقصف وسط اليمن

وكانت طائرات التحالف شنت في وقت سابق الثلاثاء غارات جوية على مواقع المتمردين الحوثيين والقوات الموالية لهم في وسط اليمن، حيث قصفت معسكر اللواء 117 (لواء المجد) بمكيراس في محافظة البيضاء، وسمع دوي انفجارات عنيفة واشتعال النيران في المعسكر.

وقصفت الطائرات أيضا معسكر الحمزة التابع للحرس الجمهوري السابق الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح شرقي مدينة إب وسط اليمن.

إلى ذلك، هاجم مسلحون قبليون موقعاً عسكرياً تابعاً للحوثيين في منطقة القفر بمحافظة إب، واستولوا على معداته، فيما نصب آخرون كميناً لرتل من التعزيزات التابعة للحوثيين في منطقة القاعدة بمحافظة إب.

 
المتحدث العسكري : تم استهداف طائرات تدريب في العند بعد وصول معلومات بمحاولة استخدامها من قبل ملشيا الحوثي
 
الفيصل ولافروف يبحثان هاتفياً الوضع في

اتصل وزير الخارجية الروسي، سيرغي ، أمس الاثنين، بنظيره السعودي، الأمير سعود ، داعياً إلى ضرورة وقف إطلاق النار في من قبل جميع أطراف النزاع الداخلي، وكذلك من قبل الأطراف الخارجية، واستئناف الحوار الوطني في البلاد تحت رعاية الأمم المتحدة.

وعقب محادثاته مع الفيصل، دعا لافروف إلى استخلاص الدروس وإعادة إطلاق حوار وطني حقيقي مع الأطراف كافة دون استثناء، مؤكداً أن ذلك أمر ممكن. وأعرب عن استيائه من مماطلة مجلس الأمن الدولي في بحث مبادرة موسكو الخاصة بإعلان هدن إنسانية في اليمن. وأضاف لافروف أن روسيا لا تستطيع إجلاء جميع الأجانب من اليمن، داعياً الدول الأخرى، التي تملك قدرات جوية، إلى المشاركة في عملية إجلاء المدنيين.

وفي سياق متصل، أكد لافروف، في حديث لوكالة "سبوتنيك"، حرص بلاده على العلاقات مع السعودية ودول التحالف الذي ينفذ العمليات ضد جماعة الحوثيين في اليمن، لكنه عبر عن "خيبة أمل موسكو لبدء التحالف عمليته في اليمن دون مشاورات مع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة".

وأكد لافروف أن "روسيا تريد وقف إطلاق النار في اليمن دون قيد أو شرط"، موضحاً أن بلاده ترى أنه من الضروري أن "يوقف الحوثيون عمليتهم جنوب اليمن"، بينما "يجب أن يوقف التحالف الضربات الجوية"، في حين "يجب أن تنضم القوى التي تقاتل الحوثيين على الأرض إلى وقف إطلاق النار". كما شدد على "ضرورة أن تجلس الأطراف اليمنية كافة على طاولة المفاوضات".

من جهة أخرى، أكد وزير الخارجية الروسي تصميم بلاده على "التنسيق الوثيق لخطواتنا من أجل دفع الاتفاق النهائي لتسوية البرنامج النووي الإيراني إلى الأمام، وقد تلقى هذا العمل مؤخراً دفعة قوية، بعد تنسيق الأطر السياسية لمثل هذا الاتفاق المستقبلي. وسنواصل تنسيقنا الوطيد حول القضية النووية في شبه الجزيرة الكورية التي مازالت تسويتها في طريق مسدود. ويجب تكثيف الجهود في هذا المجال من أجل توفير ظروف تسمح باستئناف المفاوضات السداسية". ولفت إلى أن بلاده "على قناعة بضرورة تسوية جميع النزاعات بالطرق السلمية فقط".

 
سري يعني ولا ايه
طيب انت كدا شوقتنا ماتسيبناش كدا
قول فحواه

انتا ادرى بالبير وغطاه ههه
 
العسيري ههههههههههههههههههه
رد على احد الاسئله
السؤال هناك اصوات ضد المملكه بخصوص عاصفة العزم
الرد
نحن نعلم من هم و قضينا على مشروعهم و قال الصراخ على قدر الالم
 
عودة
أعلى