المصدر

"الداخلية": ضبط كمية من الأسلحة الآلية والمسدسات وأجهزة اتصال

استشهاد رجل أمن وإصابة 3 آخرين في مداهمة بـ"العوامية
"

الاثنين - 17 جمادى الآخر 1436 - 06 أبريل 2015 - 01:11 صباحا
القطيف

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن قوات الأمن قامت، بعد عصر يوم الأحد 16 / 6 / 1436هـ ، بتفتيش عدد من الأوكار التي توفرت أدلة على استخدامها من قبل العناصر الإرهابية ببلدة العوامية ، حيث تم فيها ضبط كمية من الأسلحة الآلية والمسدسات والذخيرة وأجهزة اتصال ، وأثناء انتقال رجال الأمن بين المواقع المستهدفة ، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من أحد المباني المجاورة مما اقتضى التعامل مع الموقف بموجب الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل ، والقبض على (4) أربعة سعوديين من المتورطين في استهداف رجال الأمن بإطلاق النار وهم يؤدون واجبهم .
وقد نتج عن تبادل إطلاق النار إصابة العريف / ماجد بن تركي القحطاني ، واستشهاده بعد نقله إلى المستشفى ، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء ، كما تعرض (3) ثلاثة من رجال الأمن ، ومواطن ، ومقيم ، لإصابات مختلفة ، وحالتهم الصحية مستقرة ولله الحمد ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية ، والله ولي التوفيق.

الله يرحمك يا ماجد ابن تركي القحطاني... ويرحم جميع موتى المسلمين..

السلام عليكم أسأل الله النّصرَ للمُرابطين في عاصفة الحزم
والحمدلله على عودت العُضوية مُجدّدًا ..

انا لم كنت ادرس في مصر قي القصر العيني اخر سنة لي حصل مضاهرات 2011 وانا جاي من وسط البلد رايح للقصر العيني
يوم الثلاثاء رمي على حته الي انا فيه مسيل لدموع اقسم ببالله خلتني اجري بعيد عن المكان تخيل لو تضرب غاز مسيل لدموع او تركبه رش بطياره والله ليطلع من جحر وبالكميرات رصد وقنص
انا معجب بارائك المبهرة

لا يمكن ان تطلب وقف القصف بدون وجود مبرر مقنع وهو ما تفعله الان جماعة الحوثي من استهداف المباني لاكن تم اكتشافهم وفضحهم بالنسبة لمجلس الامن راح يمنع مين
تركيا السعودية باكستان مصر قطر الكويت البحرين الاردن الامارات السودان وووووووو لا يمكن ذلك نهائيا لا تنسى وجود معاهدة الدفاع المشترك بين المملكة واليمن
اذا لم يعترض على القرار احدى الدول الدائمة في مجلس الأمن فهذا يعني انه سيكون ملزم على جميع الأطراف
عموما لا أتوقع ان يتم تمريره بنفس صيغته الحاليه واحتمال رفضه شكلاً ومضموناً خاصةً ان هناك مشروع خليجي قادم ويتضمن الحاله الأنسانية

يارجال فكونا من هالأشاعات ترى والله مو في صالحنا هالأشاعات
من متى الحوثيين يقولون على ابن المتعه حقهم الشيخ عبدالملك ؟؟؟

تم التذكير ان الاخبار غير مؤكده وبالتاكيد لن يتم تاكيدها إلى اذا صرح مصدر رسمي بذلك لحد هذه اللحظة يعتبر توقعات بناء على عدة امور والله اعلم

الناطق بأسم حزب الاصلاح مخاطبا صالح: لسنا حزب الكبسة وهذا آخر ما عندك وأول ما عندنا

نقدر نقول قبست :rolleyes:

احد يحلل الفديو هذا صدق كذب
الساعة 23 في الفديو
واللقاءات نهار
ونزلوه يوم 5-ابريل
يعني التصوير يمكن يوم اربعه اوا ثلاثة
الظل مختلف في ضل قصير يعني الصبح وضل طويل يعني عصر وفعلا هم على بحر العرب لان الضل موازي لساحل
الثانية 34 الضل عمودي غريب عدن جنوب؟؟؟؟؟

تحلليلكم شباب

التعديل الأخير:
"ولطالما زعم صالح أنه يعرف اليمن، ويعرف الإصلاح، ويعرف السعودية، وبدا آخر الأمر أن ما لا يعرفه هو أن الشعب اليمني ليس شعب الكبسة، وحزب الإصلاح ليس حزب الكبسة، وجيش المملكة ليس جيش الكبسة"

المتحدث باسم حزب الاصلاح عبدالملك شمسان

يا اخوه
هنالك نقطه اود ان استمع لرأيكم فيها استراتيجيا

اذا اعتبرنا بان تهامه اليمن تعادي الحوثي ديموغرافيا و عقائديا (كشعب) اي
الحديده و ما جاورها
هل يمكن ان نعتبرها نقطة مفاجئة في عاصفة الحزم لو تم استغلالها عسكرياً

كتشتيت للميليشات و التوغل في المنتصف بين الشمال و الجنوب ؟

اي جبهة جديدة في الشمال ستشتت جهود الحوثيين و من معهم , لكن اعتقد حتى من يرغب بفتح جبهة الان يتخوف من ردة فعل الحوثيين او العفاشيين او دعاة السلمية !

يا أخوان للتنويه لحد الأن لم يتم مقتل زعيم الحوثيين
وفي حالة تم تاكيد الخبر
سوف يكون ذلك من فم مسؤول او من صحيفة ذات مصداقية
لحد الان كل ذلك مجرد كلام

·
خذو هذه البشرى طازجة: هلاك عشرة من الحوثيبن قبل نصف ساعة في الضالع حاولوا التسلل الى المدينة :) تصبحون على مع

حزب الاصلاح علي مدار يومين مشغل اسطوانه "الخيـل والليـل والبيـداء تعرفنـي"

ولكن يبدو ان الخيل رجله اتكسرت فى البيداء ليلا
هذه النوعيه لا يعتمد عليها

·
جيش جنوبي منظم بقيادات من الجيش القديم الذي أحله المخلوع الان في اللمسات الأخيرة في مكان ماسيحسم معركةعدن خلال ساعات إن شاء الله

الكلام اللي فوق كلام ‏‏‏‏‏‏‏‏شيخ قبيلة بن عطاف شيخ شيوخ قبائل الباقري كلَدْ يافع
يا أخوان انا أتشائم من كلام هالشخص
دايم يقدم الكلام على الأفعال واخر شي ما نشوف شي من اللي قاله
اتركوه والأيام بتبين كل شي
واخلصو بالدعاء افضل من تتبع اخبار لا يعلم صحتها

من اﻷسلحة التي وصلت أبطال في عبر طيران ..

شكلى راح اروح وانضم لمقاومى عدن من الحراك الجنوبى حتى المس سلاح مثل هذا قبل الاستشهاد فى سبيل الله :) كفى اغراء يا سعوديين فلم اعد قادر على التحمل :D

عودة
أعلى