والله يا تايفون في اليمن توقع أي شي
هذا كلام إنشائي من الحزب ننتظر الفعل
إن كان بسيط سيكون مؤثر وإن كان قوي
سيكون مدمر

هذا شي بسيط ظهر للسطح هناك قنوات تواصل كثيرة تم فتحها في الفترة الأخيرة,,, هناك خطوات كبيرة ستظهر قريبا في سوريا
 
تقيه لا اكثر

لا اعتقد ذلك فربما فعلا صالح هلك او انه تحت الاقامة الجبرية في عمان كما تحدثت بعض وسائل الاعلام ...

فلو علي صالح حر او في احد جبال اليمن لرأيته يبلبل ويهد ويزبد ويرعد بالتسجيلات ...

 
متأكد ؟؟؟؟؟؟

هيكون أول تأكيد لإستخدام التحالف لقنابل قذرة في الضرب :D

بصراحة نوعي المفضل من القنابل

أمطار من الحديد المتفجر

31slide3.jpg


الفسفور الابيض محرم دولياً ، ولا اتوقع اننا نملكه .
 
المواجهة تقترب اسرع من ما نتصور :)
والله غير نخلي طشار مخكم على فروج الفارسيات بطهران يامليشياء ايران
الفديو من حدود العراق السعودية لسيارات تحمل صواريخ
 
الحق يقال رغم ان حزب الاصلاح محسوب على الاخوان إلا ان قبائل حاشد وأل الاحمر هى من وقفت مع أهل دماج ضد الحوثيين فى كل الحروب وفى الحرب الأخيره ايضا فنرجوا من الله ان يصدقوا فى حربهم للحوثيين كما قاتلو من قبل مع أهل دماج
 
لا اعتقد ذلك فربما فعلا صالح هلك او انه تحت الاقامة الجبرية في عمان كما تحدثت بعض وسائل الاعلام ...

فلو علي صالح حر او في احد جبال اليمن لرأيته يبلبل ويهد ويزبد ويرعد بالتسجيلات ...


انا قصدي انهم يستخدمون الان التقيه حتى يتمكنوا من اليمن في الاخر
 
فوسفور مين صلي على رسول الله !!!

أنا بتكلم عن القنابل العنقودية

الصورة اللي حطيتها انت كانت فسفور ابيض :confused: :


31slide3.jpg
 
أكد أنه حركة سنية ولدت من رحم المقاومة في بلوشستان المحتلة
"جيش العدل البلوشي" يعلن تأييده لـ"عاصفة الحزم" ويدعو للضرب بيد من حديد

401374.jpg

مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: أعلن جيش العدل، الجناح العسكري لحركة المقاومة البلوشية، تأييده وترحيبه بالتحالف الإسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية لردع الانقلاب الغاشم وصد العدوان السافر لميليشيات الإجرام الحوثي التابعة لنظام ولي الفقيه الإيراني، وأدان المجازر والجرائم التي ترتكبها جماعة الحوثي الإرهابية ضد الشعب اليمني الشقيق بدعم إيراني مطلق، وبالتعاون مع المجرم الرئيس المخلوع "علي عبدالله صالح".

وقال جيش العدل في بيانٍ له: "إن الإجرام الحوثي بحق الشعب اليمني ووحدة أراضيها ما هو إلا امتدادٌ لجرائم النظام الإيراني، ضد دول المنطقة والخليج العربي خصوصًا، والعالم الإسلامي عمومًا، وقد كنا نتمنى تشكيل مثل هذا التحالف المبارك منذ زمن لقطع دابر الإجرام الفارسي".

وذكر أن "خناجر الغدر الفارسية التي أثخنت جسد الأمة الإسلامية بالجراح الغائرة، خصوصًا في العراق وسوريا ولبنان واليمن، وتجاوزت كل الأعراف والقوانين، وانتهكت سيادة الدول العربية والإسلامية، وتمادت في زعزعة أمن واستقرار المنطقة من خلال نشر وتدريب ميليشيات إرهابية طائفية، حتى أتى التحالف المبارك بعاصفةٍ حازمة لتعيد الأمل بعد فقدانه، ليس في نفوس العرب فحسب، بل الأمة الإسلامية والشعوب غير الفارسية المحتلة".

وأضاف جيش العدل: "إننا ومن هذا المنطلق نطالب المملكة العربية السعودية بالاستمرار في عاصفة الخير حتى قطع كل أذرع الأخطبوط الفارسي، وأن تعين الشعوب المحتلة للتحرر من قيد الفرس، فلا وجود لحلٍ وسطٍ للتفاهم مع النظام الإرهابي الفارسي الذي جُل اهتمامه إحياء الإمبراطورية الفارسية بغطاء شيعي، ساحته العالم الإسلامي فقط، وأعداؤه الأمة الإسلامية بأسرها، فمثل هذا النظام الفاشي الذي لا يراعي حرمةً ولا دينًا ولا قانونًا لا يردعه إلا التحالف العربي الإسلامي، ومواجهته بكل قوة وحزم".

وأكد "جيش العدل" أنه حركة خرجت من رحم بلوشستان المحتلة، وأسست بسواعد شباب أهل السنة الذين قرروا الوقوف بوجه الظلم والاستبداد والطغيان الفارسي على الشعب البلوشي خصوصًا، وأهل سنة إيران عمومًا، مؤكدًا أن الحركة تعلن أنها جزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية، وتمد يدها وتتعاون مع كل من يسعى لصد العدوان الصفوي الفارسي في الداخل والخارج، وتعلن تأييدها الكامل لعاصفة الحزم، وتأمل بعواصف عربية وإسلامية أقوى تدك عرش الفرس.

 
المواجهة تقترب اسرع من ما نتصور :)
والله غير نخلي طشار مخكم على فروج الفارسيات بطهران يامليشياء ايران
الفديو من حدود العراق السعودية لسيارات تحمل صواريخ



طيب خير ان شاء الله .:)

سووها اذا صرتم كَدها وتكَدرون تقصفونا يا بنات كَربلاء .:D
 
لدي اقتراح أتمنى أن تأخذه قيادة التحالف بعين الاعتبار :

السلاح والقتال والمال ليس كل شيء في المعارك ، كثير من أفراد الشعب اليمني جهلاً منه تم التغرير به وتمت تعبئته بوسائل الإعلام المضادة بأفكار وضيعه ومكذوبة

كاستغلال ومقاومة لذلك ومع بدء أخبار رفع الأسعار واحتكار التجار للسلع واستغلالهم لظروف البلاد ، أتمنى أن يكون هناك إنزال جوي لمعونات غذائية وطبية

في بعض المناطق خصوصاً التي تضررت بشدة من وطئة العمليات كالضالع وعدن وكذا تعز وإب وحتى صنعاء وتكون هذه المعونات معنونة كإهداء من بلاد الحرمين

صدقوني أنه حتى لو وصلت هذه المعونات لليد الخطأ كأسوء الاحتمالات فإن من شأنها أن تزعزع النفوس وتضعف الهمم لكل من ينوي شر لبلاد الحرمين ، كما أن تكاليفها المادية ليست بالكبيرة والمكلفة ..
 
بل لقنبلة عنقودية لاحظ الذخائر الصغيرة المتطايرة كالمطر

دي صورة الفوسفور الابيض


wp-gaza-2009-image01.jpg


القنابل العنقودية ما تنفجر عند هذه المسافة العالية
ولا يظهر كل ذلك الدخان الابيض .

الدخان الابيض الكثيف مؤشر قوي على انه فسفور لأنه ناتج عن تفاعل الفسفور مع الاكسجين .
 
القنابل العنقودية تستخدم لضرب اليات عسكرية على مساحات واسعة او افراد او وتجمعات عسكرية لتحقق اكبر قدر من الخسائر انما مدرجات المطارات تحتاج قنابل خارقة تعمل على خروج اى مدرج من الخدمة العسكرية والمدنية
 
مسؤولون: أمريكا مستعدة لتقديم دعم بإعادة التزود بالوقود جوا للسعودية


واشنطن (رويترز) - قال مسؤولون عسكريون أمريكيون يوم الخميس إن القيادة المركزية للجيش الأمريكي تلقت تفويضا بتقديم دعم بإعادة التزود بالوقود جوا للسعودية وشركائها لكنها لن تقوم بتلك العمليات داخل المجال الجوي لليمن.

وتتناسب مثل تلك الرحلات مع نوع الدعم اللوجستي الأمريكي للسعودية والذي أعلنته بالفعل حكومة الرئيس باراك أوباما.

وقال أحد المسؤولين إنه لم يتم حتى الآن تنفيذ أي طلعات أمريكية لإعادة التزود بالوقود جوا كما لم يتضح على الفور ما إذا كانت السعودية قد طلبت ذلك.

وقال مسؤول عسكري أمريكي كبير إن الولايات المتحدة تساعد السعودية في مراقبة قوات الحوثيين والحدود السعودية مع اليمن. وقال المسؤول إن القوات السعودية المنتشرة على طول الحدود تتخذ وضعا دفاعيا.


 
مقابلة-وزير خارجية عمان: أطراف الحرب في اليمن ما زالت غير مستعدة للحوار


مسقط (رويترز) - قال وزير خارجية سلطنة عمان يوم الخميس إن عمان على استعداد لمساعدة الأمم المتحدة في الوساطة في حرب اليمن لكن الأطراف المتحاربة لا تبدي أي مؤشرات على استعدادها لإجراء محادثات لإنهاء الحرب المستمرة منذ أسبوع.

وقال يوسف بن علوي إن عمان سبق ونقلت رسائل بين جماعة الحوثي والسعودية لكن لم يسع أي منهما لهذا النوع من التواصل منذ بدأت السعودية ودول خليجية أخرى ضربات جوية ضد الحوثيين في 26 مارس آذار.

ورغم أن عمان قد تساعد الأمم المتحدة على جمع اطراف النزاع حول "مائدة مستديرة" إلا ان بن علوي قال إن مساعي السلام ينبغي أن تحال إلى مجلس الأمن الدولي وأن يتم استضافتها في أي مكان خارج الشرق الأوسط.

وقال "الأمم المتحدة منظمة مهمتها الحفاظ على السلام لكل القوى المعنية لكن عمان لن تمانع في لعب دور من أجل مساعدة اليمنيين ومساعدة الأمم المتحدة وتشجيع طرفي الأزمة على الجلوس حول مائدة مستديرة لمناقشة مستقبلهما."

وعمان التي دائما ما تسعى للعب دور الوسيط في إقليم مضطرب هي البلد الوحيد في مجلس التعاون الخليجي الذي لم يشارك في حملة القصف التي تقودها السعودية. ويعتبرها الحوثيون طرفا محايدا ومن ثم فهي وسيط مقبول.

وقال محمد البخيتي أحد أعضاء المكتب السياسي الحوثي إن عمان نأت بنفسها عن الحرب مشيرا إلى أنه قرار حكيم.

وتريد السعودية أن تمنع الحوثيين الذين ترى أنهم مرتبطون بإيران من الاحتفاظ بالسلطة في اليمن. وفي المقابل قدمت عمان نفسها كمستمع متعاطف للطرفين.

وقال بن علوي لرويترز "عمان ليست جزءا من هذه الحملة لأسباب بسيطة .. عمان بلد سلام."

وأضاف "لا يمكننا القيام بجهود للسلام في الوقت الذي نكون فيه جزءا من حملة عسكرية. هذان موقفان لا يلتقيان."

وأكد بن علوي أن الأطراف المتحاربة ما زالت غير مستعدة في الوقت الراهن للحوار.



 
القنابل العنقودية ما تنفجر عند هذه المسافة العالية
ولا يظهر كل ذلك الدخان الابيض .

الدخان الابيض الكثيف مؤشر قوي على انه فسفور لأنه ناتج عن تفاعل الفسفور مع الاكسجين .

طب بالنسبة لكرات النار الحمراء ؟؟؟

الصورة عموما تحتها تعليق يقول انها قصف بقنبلة عنقودية على غزة

و الله اعلم فلا اعرف بصراحة اعتقد الاخ تايفون 99 قد يعطي اجابة دقيقة
 
عودة
أعلى