·

عاجل الرئيس يعين احمد يوسف الحريبي محافظ ل

الحوثيين يوزعون اسلحة معسكر الامن الخاص بالمجان في الجحمليه ..

قوات موالية لصالح تصل على بعد 30 كم شرق عدن . مصدر :تحرك قوات عسكريةكبيرةموالية للحوثيين من زنجبار في محافظة أبين لاقتحام

 
الم ياتي دور الدبور بعد ؟؟
a7mdy17.JPG



73431_o.png


2427917692_c9b176992e.jpg



متشوق لرؤيتها تحرق اذناب ايران باليمن

المتحدث العسكري ذكر وجودها اليوم

انتظر التقرير مساء اليوم الاثنين وسيتم استعراض فيديو لها بإذن الله وهي تحرق العديد من الاهداف



المتحدث الرسمي بإسم التحالف اكد انها موجوده في مسرح العمليات

و احد الاخوة بالامس اضاف صور ليلية لها في اثناء وجودها في القواعد السعودية
 
أعتقد أن لدينا قليلا من الحرب الباردة بين إيران والعرب السنة، بقيادة المملكة العربية السعودية إلى المواجهة العسكرية الحارة والمباشرة بين إيران وانهيار للAsthkak

العرب السنة والحرب غير المباشرة في سوريا والعراق واليمن. كان الآن في اليوم كان علينا أن يدفع به خطوة أخرى إلى الأمام.

،،،،،،،،،،،
الملون بالاحمر
نسخته من منتدى ايراني

كنت في منتدى ايران اتصفحه كلام كثير
وحتقار للعرب
 
التعديل الأخير:

·

عاجل الرئيس يعين احمد يوسف الحريبي محافظ ل

الحوثيين يوزعون اسلحة معسكر الامن الخاص بالمجان في الجحمليه ..

قوات موالية لصالح تصل على بعد 30 كم شرق عدن . مصدر :تحرك قوات عسكريةكبيرةموالية للحوثيين من زنجبار في محافظة أبين لاقتحام

مجانا يعنى احضر الشنطة واروح اخد دبابة هدية يعنى :D
 
واشنطن بوست ( و في قول اّخر الـCIA ) بتحذر السعوديين من مصير ( فيتنام المصريين )

 
اكثر ما يخشاه الغرب والشرق هو ان يتوحد العرب والمسلمين او بالاحرى الدول السنيه ونصبح مستقلين وبعيدين عن حاجتهم ونصبح اصحاب القرار الاول في منطقتنا وفي العالم الاسلامي ونصبح قوه عسكريه واحده وقوه اقتصاديه متكامله لذلك تجدون صحفهم ومحللينهم ينتقصون من هذا التحرك الذي يعتبر اكبر تحرك عربي اسلامي منذ عقود هم كانوا سيسلمون ايران المنطقه لانهم اعتقدوا انها قادره لوحدها على ملء الفراغ وان تصبح شرطيهم المطيع في المنطقه ولكنهم الان اكتشفوا خطأ استراتيجيتهم فخطأهم اتى بنتيجه عكسيه خلق وحده عربيه اسلاميه سنيه تحظى بدعم شعبي كبير تحظى بنشوه عربيه اسلاميه تحظى بحنين لايام مضت كان للاسلام الكلمه الاولى في كثير من مناطق العالم هم خلقوا الان امبراطوريه اسلاميه جديده قد تقضي هذه الامبراطوريه على كامل مشروعهم في المنطقه فهم الان على وشك مراجعة حساباتهم من جديد فالقوه الايرانيه التي كانوا يعتقدون انها الاقوى في المنطقه وقادره للسيطره عليه اصبحت مجرد فأر امام فيل هي خلقت قوه جراره تنمو كل يوم

اكثر ما يخشونه هو قيام جيش العسره من جديد
 
باكستان تنفى إرسال قوات للانضمام لـ«عاصفة الحزم»



مشاهدة المرفق 19750


نفت الخارجية الباكستانية ما تردد من تقارير إخبارية تفيد بأنها أرسلت قوات للانضمام إلى التحالف الإقليمى بقيادة السعودية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.


ونقلت قناة «جيو» الباكستانية عن المتحدث باسم الخارجية الباكستانية، عزيز تشودري، قوله، في مؤتمر صحفي: «هذه التقارير مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة».
وأضاف تشودري أن «وفدا باكستانيا سوف يتوجه إلى الرياض، في غضون الثمانى والأربعين ساعة المقبلة، على الأكثر»، لكنه رفض التقارير، التي تتردد عن انضمام باكستان لقوات التحالف بقيادة السعودية لقصف المتمردين الحوثيين في اليمن، واصفا إياها بأنها «مجرد تكهنات».
وتابع تشودري يقول «القيادة الباكستانية على اتصال مع القيادة السعودية، ولكن أية قرارات بهذا الشأن سيتم اتخاذها بعد عودة الوفد الباكستاني من الرياض وتقييم الموقف هناك».
وقال: «باكستان لديها سبع اتفاقيات تدريب دفاعي مع المملكة العربية السعودية».





المصرى اليوم واليوم السابع والوطن لا اثق فيهم كمصادر
 
المصرى اليوم واليوم السابع والوطن لا اثق فيهم كمصادر

باكستان فعلا مبعتتش حاجة لسة

الموجود بالسعودية عدد رمزي من الافراد يشاركون في تمرين عسكري للحرب الجبلية

890809102262.jpg
 
باكستان فعلا مبعتتش حاجة لسة

الموجود بالسعودية عدد رمزي من الافراد يشاركون في تمرين عسكري للحرب الجبلية

890809102262.jpg

لا هذا بعيدا عن الخبر لانى قرأت عليهم كثيرا اخبار مكذوبه وليست صحيحه فى الماضى
 
ايران بدون سوريا والعراق لا تسوى شيء وخاصة ان فشلت المفاوضات النووية مع الغرب المشكلة اليوم هي العراق لو يوقف دعمه لايران لكانت سقطت الصناعة الايرانية تقوم على الحماية الجمركية والتصدير للعراق وسابقا سوريا كيف لمنتجات ايران الرديئة ان تجد سوق في العراق كالسيارات مثلا الا انني رأيت احد اعلانات ايران عن سياراتها تقول يكفي انك تركب سيارة صنعت بأيدي مسلمة فهم لايرون السنة مسلمين :( ويستخدمون التقية
 
هذا الفيديو الرائع بمثابة رد قوي وبليغ على مدى تقدم وقوة وتدريب الطيارين السعوديين ففي المقطع استعراض جوى يصعب القيام به في العروض الجوية العادية فما بالنا بأجواء بها مضادات ارضية كما تدل على تأكد القوات الجوية للمملكة من نتيجة عملياتها في الربع ساعة الاول من عملية عاصفة الحزم بشأن تدمير صواريخ سام المعادية ...الله يكون في عون ملالي ايران فما حدث قد يصيبهم بإسهال صعب جدا علاجه ( اعتذر عن اللفظ الأخير ولكني لم اجد تعبير ابلغ منه اعتذر مرة اخرى )

وانت مصدق !!
هذا الفيديو أقل ما يقال عنه سخيف جداً
 
| إصابة رجلي أمن بطلقات نارية إثر تعرض إحدى دوريات الأمن بمدينة الرياض السعودية لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية
 
"The Associated Press"

The Egyptian military and security officials said the proposed force would be made of up to 40,000 elite troops and will be headquartered in either Cairo or Riyadh, the Saudi capital. The force would be backed by jet-fighters, warships and light armor. They spoke on condition of anonymity because they were not authorized to speak to the media.

 
الصفحة الأولى لعدد اليوم من صحيفة صالح تقول إن طيران يوفر غطاء للقاعدة تماما مثل خطاب الحوثيين.


الجريده كل عناوينها هبل
ربما يكون اعلان برنامج جواهر التجاري اصدق شييء فيها :D
 
:D:Dدعونا من ايران فهي متقدمه بكثير بالتكنلوجيا المسردبه حيث تمكنت من صناعة زعفران بدون طيار
 
هز المرض رأسه ولامال رأسه
وقفة جبل دون الوطن لأربع عقود

تدرون من يملا عيون السياسه
سعودالفيصل لاقبله ولابعده سعود

رجعت صورتي السابقة
 



لرياض - العربية.نت
قال نائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "نثمن دور السعودية في حماية العرب من الأطماع، ونأمل أن يخرج اليمن من محنته سريعاً".

وأوضح أن "دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل جزءا من منظومة العمل الخليجي المشترك، وتعمل مع أشقائها جنبا إلى جنب لحماية أمنها ومكتسباتها ضد كل ما يشكل خطرا عليها".

وأضاف بشأن مشاركة الإمارات في عملية "عاصفة الحزم" في اليمن "إن الإمارات وأشقاءها في دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي ككل لا تقبل كل ما من شأنه أن يهدد التراب العربي ومكتسبات شعوبه، ونأمل أن يخرج اليمن وشعبه من هذه المحنة كما عهدناه، وتعود كل الأطراف للعمل والتنمية والاستقرار".

تصريحات الشيخ محمد كانت خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأحد، إذ أكد المجلس "كامل ثقته في أن عملية "عاصفة الحزم" ستحقق أهدافها لترسيخ الأمن والاستقرار في اليمن الشقيق وحفظ الشرعية الدستورية ومؤسساتها وصيانة المسار السياسي المعترف به دوليا ومكوناته الأساسية، وعلى رأسها المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وما يتفق عليه اليمنيون".

كما أعرب المجلس عن ثقته في أن "عاصفة الحزم" تعزز أمن دول الخليج العربي من خلال ضمان أمن واستقرار اليمن.

وثمن المجلس الدور القيادي للمملكة العربية السعودية انطلاقا من مسؤوليتها التاريخية ودورها الريادي في المنطقة والوقوف في وجه المطامع والتطلعات إلى الهيمنة.

كما ثمن المجلس الدور الفاعل لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في النهوض بمسؤوليته التاريخية، وقدر إرادته السياسية في بناء التحالف الدولي الذي أعطى زخما قويا في مواجهة الأخطار المحدقة باليمن والمنطقة.
 
عودة
أعلى