باكستان حليف

للمعلوميه للمحللين اللي ما شافو غير ذا الموضوع

الجيش الباكستاني منفصل عن الدوله جيش مستقل يستطيع كسر تصوية البرلمان يستطيع ان يتحرك دون اذن من احد

عندما تدق ساعة الصفر ويعرف اننا نحتاجهم سوف نشاهدهم

الوضع لا يحتاج باكستان الان ال 10 دول المشاركه تكفي وتوفي
 
اكثر الناس هنا يعرف بس اسم الجيش الباكستاني
ولكن لا يعرف ماذا يعني
الشيطان يكمن في التفاصيل عندما تعرف تفاصيل الجيش الباكستاني
سوف تعرف ما اتكلم عنه
لكن لامانع من الاطلاع ومعرفة ما يدور خلف هذا الاسم
،، من الاخير السعوديه
تعرف مايدور في هذي المؤسسه
من نزاع بين الحكومه وبينها
فلن تحمل الجيش عبء
شخص نواز شريف.
وحكومته وهي من دعمته
حتى اصبح رئيس وزراء
 
باكستان حليف

للمعلوميه للمحللين اللي ما شافو غير ذا الموضوع

الجيش الباكستاني منفصل عن الدوله جيش مستقل يستطيع كسر تصوية البرلمان يستطيع ان يتحرك دون اذن من احد

عندما تدق ساعة الصفر ويعرف اننا نحتاجهم سوف نشاهدهم

الوضع لا يحتاج باكستان الان ال 10 دول المشاركه تكفي وتوفي
نعلم بس حان الوقت الاعتماد على الذات لاتتفوق علينا باكستان الا في العدد البشري والنووي اما العدد البشري سهل زوج الشباب اما النووي يااما نتجه لتصنيع قنبله بتقنية النانو تعادل قنبله نوويه تكتيكيه مثل التي صنعتها روسيا او نخالف ونصنع النووي ولو خفيه اما باقي الاسلحه كل الدول عارضه حنا نقرر ونشتري تكلنوجيه ونتسلح ونترك حكاية الدفاع والكلام الفاضي هذا (بناء القوه الهجوميه المتفوقه بصناعه المحليه هو اساس الدفاع)
 
مصر التي حاربت التتار وقاتلت اوروبا ١٩٨ عاما في الحروب الصليبية تخون منبت الاسلام واحفاد الصحابة وآبناء اسماعيل ابو العرب وجد النبي عليه الصلاة والسلام ابن هاجر المصرية منذ متى يخون الأخ اخوه والأب ابنه والولد امه منذ متى لم تجيش مصر الجيوش لنصرة الاسلام .. لا ادري لماذا قلت ذلك الم يشارك قرابة الأربعين الف جندي مصري في حرب تحرير الكويت ومن قبل في تأمين المملكة ان وقوفنا بجانب المملكة وحربنا بجانبهم هى حرب من اجل البقاء بقاء العرب مرفوعي الرأس .
مصر قاعدة المسلمين الغربية وهي الدرع الغربي طيلة فترات التاريخ بغض النظر عمن يحكمها
 
 
الشعب غير الحكومه الباكستانيه
 
اللهم لاشماته المذيع في اخر الفيديو استفزني :D:D:D
 
خذ مني العلم ان الجيش الباكستاني
هو من حرض على هذي المظاهرات
المهم نفهم الدرس ونأمل كل صفقاتنا عباره عن نقل تقنيه ثقيله كامله وليس بالقطاره ولو سلاح درجه ثانيه ماهي مشكله نصنع درجه ثانيه عشان وقت السيفون مثل باكستان وغيرها يكون عندنا شيء نحمي روحنا فيه ولو ابوكلب :mad:
 
جميعهم رجآل وجميعهم أبطآل ولآ نبخس حق أحد منهم لآ عام 1969م ، ولآ عآم 2009 ولا عام 2015 أقل مآ نفعله لهم " الدعاء " ونسأل الله أن ينصرهم على من عآدآهم
ماعاذ الله أن أبخس أحد أو أشكك بأحد ... القصد أنه تم تلافي الأخطاء ..
 
:D الامور لاتوخذ بالعواطف والنزوات
ارجو من الجميع قبل الخوض
في بعض الامور معرفة كل شي عنها
حتى تظهر بنتيجه معينيه
قبل الخوض في تصريح او مقال
لاتعرف اهداف وتوجهه من نطقه او كتبه
واذا انت مصر على معرفة التناقضات
وكشف ارسرارها .. يكفي ان ترى
ماتقوم به ايران
فمرات تجدها مغمي عليها كالثلج
ومرات تجدها دوله انسانيه .وعادله
ومرات عدوانيه
ومرات تجدك انت في حيره
وضحك وغباء وسذاجه مما تقوم به هذي الدوله
لكنها تعرف ماتريد :D من كل ماتقوم به
فيجب عليك ان تكون
ملم بهذي الاشياء . وتعرف اهدافها
 
كثر الحديث عن التحالف وباكستان وتركيا وحتي مصر وباقي الدول العربي
حينما تدخلت السعودية منفردة في البحرين واقول منفردة لان بعض دول الخليج تدخلت رمزيا فقط ولاكن القوات الرئيسية هي للسعودية وجهارا نهارا وفي وقت سقوط الحليف حسني مبارك وانكفاء مصر علي داخلها وكان هناك هجمة اعلامية غير مسبوقة علي السعودية بسبب استقبال بن علي واحداث الربيع العربي ولان الملك عبداللة رحمة اللة اتخذ قرار احزم واعزم وتدخل رغما عن الايراني الذي لاتبتعد عنة البحرين الا 40 ميلا بحريا فقط وليست مثل اليمن بعيدة عنة وحتي بعد خيانة امريكا وسحبها لاسطولها الخامس بالحرين وكانة ضوء اخضر لايران ولاكنها كعادتها جبنت العمامة السوداء وقتها السعودية تدخلت وفرضت واقعا جديدا بالبحرين ولم تحتج لا الي الباكستاني النووي ولا الجيش المصري العضيم ولا الي الاردوغاني المصلحي الانتهازي الذي صرح وقتها بانة لايريد ان يري كربلاء اخري بالبحرين ورغم تلك الضروف الصعبة استطاعت السعودية وبقدراتها الذاتية فقط الانتصار دون منة احد الا اللة فما بالك الان ووضع السعودية افضل ت
 
التهجم على باكستان ومقاطعتها سياسة فاشلة لاننا بذالك نقدمها على طبق من ذهب لإيران اللتي سوف تستغل الفرصة وتقدم النفط والغاز لباكستان باسعار مغرية وتبدا الأمور بينهم تتعمق ويتسع نفوذ الشيعة في باكستان بشكل لا يمكن عكسه وربما تحصل على تكنلوجيا صينة باكستانية للأسلحة وبذالك يكون خسر العرب الكثير نتيجة سياسة فاشلة وهي معاداة الصديق وتحوله لعدو ويخسرون ما استثمروه لتأتي ايران وتحصده
ولاتنسو ان التحلفات الساسية مهمة وليس الدعم المالي هو لشراء ولاءات عسكرية يكفي انك تحتفظ به في محورك بدل ان يدخل في محور معادي لك ثم نحن العرب دول كثيرة اذا لم نكن قادرين نطحن الحوثيين بافسنا فكيف سنواجه ايران ،هذه فرصة العرب لتحريك وتدريب مقاتليها اللذين بعضهم فقط يدفع مليارات لجيوش عديمة التجربة حان الوقت ليخضع الخليج العربي لتجربة العسكرية بنفسه وإثبات أفسهم للعالم
 
ترا عورتوا راسنا ؟؟
كل ما افتح صفحه باكستان وباكستان وخاصه بعض الاخوه المصريين ؟

ياخي اقسم بالله الموضوع صار ممل من كثر ما تتناقشون عن باكستان شاركت لما تشارك رفضت لم ترفض تدرس المشاركه لم تدرس خلاص ياخي خلونا في صلب الموضوع ونتابع الاخبار والجديد من الاحداث !!
 
ملخص احداث يوم امس الجمعة بحسب قناة الجزيرة و وكالات:

استهدفت المقاومة الشعبية مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أماكن عدة، حيث سقط قتلى وجرحى من تلك القوات في كمين استهدف مركبة عسكرية بمدينة عدن، وفي هجوم آخر على إمدادات للحوثيين بمنطقة كرش بين تعز ولحج، وفي هجمات أخرى بمحافظات أبين وتعز وإب (جنوبي البلاد).

وأفاد مراسل الجزيرة بأن منطقة حجيف في عدن شهدت اشتباكات بين المقاومة وبين الحوثيين وقوات صالح، وقال إن المقاومة أوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، وذلك بعد أن قصف الحوثيون المنطقة بالدبابات وقذائف الهاون.

وقال المراسل إن المقاومة استهدفت الليلة الماضية بكمين مركبة عسكرية أمام معسكر بدر في منطقة خور مكسر بعدن، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وفي الأثناء، أكد مراسل الجزيرة نت ‏مقتل أربعة حوثيين وتدمير دبابة ومدرعتين باشتباكات مع المقاومة الشعبية في منطقة المعلا بعدن.

وقالت مصادر إعلامية لوكالة الأنباء الألمانية إن المقاومة الشعبية تمكنت من أسر حوالي ثلاثمائة مقاتل من الحوثيين في عدن، حيث تم أسرهم من عدة مناطق في المدينة مثل دار سعد وخور مكسر والمعلا والقلوعة.


دبابة للمقاومة الشعبية في عدن تقصف مواقع للحوثيين (ناشطون)
محافظات أخرى

وفي محافظة أبين، قالت مصادر للجزيرة إن 13 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع قتلوا وجُرح آخرون في هجوم نفذته المقاومة الشعبية على معسكر اللواء 115 في مدينة زنجبار، عقب غارة لتحالف عاصفة الحزم.

وقال مراسل الجزيرة في محافظة إب إن اشتباكات شديدة اندلعت ليل الجمعة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في مديرية المخادر، حيث أسفرت عن مقتل 12 حوثيا وأربعة من مسلحي المقاومة.

وتحدث مراسل الجزيرة عن مقتل وجرح 13 حوثيا في هجوم للمقاومة قرب مدينة الراهدة في محافظة تعز، وذلك تزامنا مع سقوط قتلى وجرحى في هجوم للمقاومة على إمدادات للحوثيين بمنطقة كرش بين تعز ولحج.

وكانت محافظة شبوة (جنوب) قد شهدت الجمعة مقتل أربعين مسلحاً حوثياً وإصابة آخرين عندما انفجرت سيارة مفخخة بعد صلاة الجمعة قرب مركز شرطة بيحان، الذي يسيطر عليه الحوثيون.
 
بعد ان ذهبت السكره وجاءت الفكره عن مراكز القوي في العالم
اشعر والله اعلم ان الجميع بدأ يشعر بالقلق من الانتصار العربي في اليمن
سيكون انتصار رغم انف الجميع لكن الكل يريد ان يقدمه ناقص وعبر مفاوضات
موقف امريكا - تركيا - باكستان - الصين - روسيا
كل هذه المواقف تجعلني انظر بعين الشك والريبه وتخوف هؤلاء من

استيقاظ المارد العربي وتذوقه حلاوه الانتصار
 
اغلب الردود هي عن عدم مشاركة باكستان بالتحالف العربي
اعتقد باكستان درسة كل الجوانب الإيجابي والسلبي واختارت الحياد او ما يخدم مصلحتها في الوقت الراهن
مافيه أي دوله بالعالم تدخل في حرب الا لسببين الأول تكون مجبره عليها ولا يوجد أي خيار اخر
الحرب الثانيه هي وجود مصلحه كبيره من هذه الحرب تكون المكاسب اكثر مما تخسر
الان عرفنا أسباب هذه الحروب
نرجع الي موضوع باكستان هي حليف قوي بالنسبه السعوديه
وفي نفس الوقت باكستان تعتمد علي السعوديه في أمور كثيره وتعتبرها حليف قوي
في اعتقادي عدم مشاركة باكستان في عاصفة الحزم
هو ان باكستان ترى السعوديه هي من يسيطر علي الموقف ولايوجد مايهدد ارضيها وأعلنت الحياد
ولكن هي متواجده داخل التحالف بعيد عن الاعلام ومتي ماتغيرت موازين القوة تكون قريبه
الأيام القادمه تكشف لنا خفايا اليوم زيارة وزير دفاع مصر الي باكستان ماهي عبث فيه تفاهم بين أعضاء التحالف
 
USS New Jersey (BB-62)
فيديو البارجة الامريكية وهي تقوم بتمهيد الساحل قبل الانزال و تقدم الاسناد للقوات البرية اذا تطلب ذالك بسبب

مدفعيتها الثقيلة ملاحضة وجود موسيقي
 
حقيقة السعودية لا تملك حلفاء حقيقيين عدا مصر
باكستان تخشى على نفسها من الشيعة الموجودين عندها والذين ولائهم لايران اما تركيا فهي في البداية كانت تمسك العصا من النصف ثم انحازت لايران خصوصا بعد عقد الصفقات الكبيرة وامريكا موقفها مخزي ونستطيع ان نقول انها تخلت عن حلفائها بشكل واضح وبالتالي على السعودية ان تعتمد على نفسها وحليفها الاقوى والاوحد مصر بطبيعة الحال بعد الله سبحانه وتعالى
لا تخشى باكستان من الشيعة فلو كانت تخشى منهم لما سمحت لإمريكا من إستخدام أراضيها و مجالها الجوى و موانيها فى حربها ضد طالبان. فنعلم أن قبائل الشمال و الشمال الغربى فى باكستان مؤيدة لطالبان فى أفغانستان. الأمر ليس لها سوى تفسير واحد فقط أن الجيش الباكستانى يرفض خوض حرب لصالح العرب لكرهم الشديد لنا فالمهم فقط أموال العرب نأخذها. أحى بشدة وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتية فى تصريحاته. الأمر أصبح واضحا للعيان تركيا و باكستان دولتين معاديتين لنا على طول الخط . فلنحمد الله أن كشف لنا الكثير من الخبايا و زيف الكثير من الدول المتضامنة معنا من أجل أموالنا فقط.
 
asdfhb%20copy.jpg

واد يا حسن إدينا ظهرك علشان أشغلك الزرار
10492602_425420807634682_2773252684781158227_n.jpg

نصرالله يمهّد للتدخل في اليمن
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بحفر سرداب من صيدا إلى صعده
 
عودة
أعلى