١-إقامة مليشيا الحوثي الارهابية فعالية لإحياء ذكرى الهالك قاسم سليماني قائد فيلق القدس الارهابي بحضور الحاكم العسكري لصنعاء المدعو حسن ايرلو، تاكيد جديد على التبعية والانقياد الحوثي الكامل لنظام الملالي في ايران، ومساعي طهران تحويل الاراضي اليمنية إلى مقاطعة فارسية.


 


ضربة استباقية .. ايرانحوثي يجهزون لعمل ما في البحر الاحمر .
خلال هذا الاسبوع.
طيران الاستطلاعي لا يغيب عن سماء الحديدة و موانئها ولا ثانية .. حتى ثانية كثير.
حتى لا يكون هناك اي عمليات مباغت تحصل ضد السفن او موانئ الحد الجنوبي ..
 
وحدة الرصد في المركز الإعلامي للقوات المسلحة: بلغ إجمالي قتلى المليشيات الحوثية الانقلابية منذ (يناير إلى ديسمبر 2020م) "9328" قتيلاً.

وحدة الرصد: بين القتلى 688 شخصاً ينتحلون رتباً عسكرية عليا، منهم 15 حوثياً ينتحلون رتبة (لواء) و47 آخرين ينتحلون رتبة (عميد) و114 ينتحلون رتبة (عقيد) و94 ينتحلون رتبة (مقدم) و103 ينتحلون رتبة (رائد) و126 آخرين ينتحلون رتبة (نقيب).

كان شهر أكتوبر الماضي الأشد فتكاً بالمليشيات حيث قتل خلاله 1220 حوثياً، يليه شهر سبتمبر بواقع 700 قتيلاً، وشهر أغسطس بواقع 696 قتيل.

تكبّدت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران خسائر كبيرة في العتاد، ومن ضمن هذه الخسائر تدمير 27 مخزن سلاح بغارات لطيران التحالف وبنيران أبطال الجيش، إضافة إلى تدمير 573 آلية ومعدات قتالية منها 395 تدمير كلي و178 تدمير جزئي.

أسقط أبطال جيشنا والمقاومة الشعبية 104 طائرة حوثية مسيّرة منها طائرات إيرانية انتحارية.




اعتقد ان عدد ٩٠٠٠ حوثي يعتبر قليل لاجتثاث الحوثي نحتاج ٢٠ الف سنويا لان الحوثي يستطيع تعويض هذا العدد بخزان بشري هائل
 
اعتقد ان عدد ٩٠٠٠ حوثي يعتبر قليل لاجتثاث الحوثي نحتاج ٢٠ الف سنويا لان الحوثي يستطيع تعويض هذا العدد بخزان بشري هائل
لا مفيد لليمن على الزمن الطويل لتحديد النسل لان من يقتل هم الشباب
نتمنى إطالة المعركة الانتصار سيبقي الجمرة تحت الرماد
 

cartoon-3-1-2021-Done.jpg
 
فيه تسويه قريب؟

الحل السياسي عند ايران .
قريب لا اعتقد ذلك. نحتاج الى وقت ..
واكون صريح معك ننتظر الحوار الايراني مع الادارة الامريكية الجديدة ..
عل وعسى فيه امل..
اليمن ولبنان اوراق ايرانية للمساومة..
 



رصدت القوات المشتركة 84 خرقا لمليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في، للهدنة الأممية بالحديدة في الساعات الماضية. وقال مصادر عملياتي، أن الخروقات الحوثية البالغ عددهن 84 خرقا، شملت أعمال عدائية ضد المدنيين و تصعيد عسكري على مواقع القوات المشتركة.

وأضاف المصدر، أن مليشيات الحوثي قامت بقصف واستهداف الأحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة الرشاشة في حيس والتحيتا والجبلية والفازة والدريهمي ومدينة الحديدة.

وأشار المصدر، أن من ضمن الخروقات الحوثية تحليق 6 طائرة استطلاع حوثية فوق مركز مدينة التحيتا والجبلية. وكانت القوات المشتركة قد احبط الساعات الماضية، محاولة تسلل نفذتها مليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة في الدريهمي تكبدت على إثرها المليشيات خسائر كبيرة.
 


مليشيات الانتقالي وداعميهم ماراح يتخلون عن مشروعهم مهما كان الا بالقوة
 
عودة
أعلى