0h9XSV7-


حضر وفدا من قيادة ألوية العمالقة لتمثيل قوات العمالقة وقائدها العميد عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي في محضر تحكيم المجلس الانتقالي الجنوبي لنائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي في حادثة اقتحام منزله في العاصمة عدن.

وتوافد الحاضرين من مختلف المحافظات الجنوبية وسط حضور كبير للقيادات العسكرية والمشائخ وقيادة السلطة المحلية في محافظة لحج وقيادات المقاومة الجنوبية وقوات العاصفة والدعم والإسناد والحزام الأمني.

وثمن قائد ألوية العمالقه تجاوب الجميع وحرصهم على إرساء دعائم الإخاء والتسامح والتصالح وتجاوز الأخطاء والخلافات البينية. وأشاد المحرمي، بموقف الوزير المحولي وقبائل الصبيحة المتمثل في العفو والصفح حفاضاً على النسيج الإجتماعي وتوحيد الصف لخدمة الصالح العام.



 
.. قوات الجيش والمقاومة تواصل التقدم باتجاه سوق الثلوث وخسائر كبيرة في صفوف

 



مدفعية الجيش تستهدف تعزيزات وتجمعات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهة مديرية نهم، أسفر عن مصرع عدد من عناصر المليشيات وإحراق ثلاثة أطقم قتالية بعتادها.

الدفاعات الجوية لقوات جيشنا تسقط 4 طائرات مسيرة تابعة للمليشيات الحوثية في جبهة نهم.​
 
معارك متواصلة بين قوات الجيش والمليشيات وطيران التحالف يدمر مواقع وتجمعات للمليشيات في جبهة نهم

 
4479.jpg


سقط صاروخ على منزل مواطن في حي المنظر بمديرية الحوك جنوبي الحديدة، أطلقته مليشيات الحوثي من مناطق سيطرتها، في سياق جرائمها المتواصلة بحق المدنيين.

وذكرت مصادر محلية، أن الصاروخ الحوثي سقط في منزل المواطن (أكرم وهبان) وتسكنه أسره النازح (عبدالله جابر)، الواقع في حي المنظر.

وأضافت المصادر، من حسن الحظ أن الصاروخ الحوثي لم ينفجر، ولم يخلف خسائر بشرية، وقد الحق أضرار مادية في المنزل. ووثق تصوير يظهر حجم الدمار الذي سببه الصاروخ الحوثي في جدارن واسطح المنزل.

وقال أهالي حي المنظر انهم يعيشون في خوف ورعب ولا سيما الأطفال والنساء، إذ تقوم مليشيات الحوثي بقصف منازلهم ليل ونهار بقذائف الهاون والصواريخ.

وكانت المليشيات قد شنت قصفًا صاروخيًا على الأحياء السكنية في حي المنطر خلال اليومين الماضيين، وأسفرت عن تدمير عدد من منازل المدنيين.



 
زيارة للفريق 13 مسام في مأرب



الشهراني: فرق مسام كانت قد استكملت عملية تأمين منطقة الجفينة

 



١-حولت مليشيا الحوثي جامعةصنعاء من صرح أكاديمي يضاهي اعرق الجامعات العربية ويخرج المؤهلين في كافة المجالات والتخصصات بمختلف الدرجات العلمية،إلى وكر لغسل عقول الشباب ومسخ هويتهم ونشر الافكار المتطرفة وتدريس اللغة الفارسية وتمجيد رموز الارهاب الايراني الذي لم تسلم منهم شعوب المنطقة .

٢-هذه المظاهر الدخيلة على ثقافة وهوية شعبنا والتي تسعى مليشيا الحوثي لنشرها في مناطق سيطرتها،تؤكد من جديد حقيقة الدور التخريبي الايراني،وأن الحوثية مجرد أداة قذرة لتكريس الهيمنة والنفوذ الفارسي على اليمن وتحويله منطلق لنشر سياسات الفوضى والارهاب في المنطقة .

٣-على اليمنيين بمختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية ترك خلافاتهم جانبا وإدراك طبيعة المعركة التاريخية الدائرة بين اليمن بدعم وإسناد من التحالف بقيادة السعودية من جهة وايران واداتها الحوثية، والتوحد خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي لاستعادة الدولة والدفاع عن الهوية .
 




أقرت مليشيات الحوثي الإرهابية الكهنوتية، الذراع الإيرانية في اليمن، يوم السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2020م، بمصرع ثلاث قيادات عسكرية بارزة في جبهات الساحل الغربي.

وذكرت وكالة "سبأ"، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ورصدها محرر «الساحل الغربي»، أن المليشيات شيعت، صباح السبت، جثامين ثلاث قيادات عسكرية، أحدهم برتبة رائد، والثاني برتبة مقدم، فيما الأخير يحمل رتبة ملازم ثاني.

وأوضحت، أن المليشيات شيعتهم، في مديرية باجل التابعة لمحافظة الحديدة، بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية التابعة لها.

والقتلى هم: (الرائد/ عمر حسن محمد شلاع، والمقدم/ حسن محمد محمد شلاع، والملازم ثاني/ عمار عمري حسن المشعبي)، حيث اعترفت المليشيات بمصرعهم في جبهات الساحل الغربي.

 
عودة
أعلى