قبل لحظات⌛





لرياض 23 صفر 1442 هـ الموافق 10 أكتوبر 2020 م واس

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قوات التحالف المشتركة تمكنت -ولله الحمد- صباح اليوم (الأحد) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة و متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران .

من الارشيف
4387.jpg
 

‏قوات الجيش الوطني تتمكن من اسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في أحد الأحياء السكنية بمدينة ‎#مأرب
 



وزير الدفاع يشيد بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة، وما يحققونه من تقدمات وانتصارات ضد مليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران على امتداد جبهات القتال في الجوف وصعدة وحدود البيضاء وأطراف صنعاء ومأرب وفي سائر الجبهات.

وزير الدفاع ترأس اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقيادات الأولوية والوحدات والكتائب، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه، بمناسبة أعياد ثورة سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

الفريق المقدشي، استمع من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، إلى شرح حول سير العمليات الميدانية.. مشدداً على الإلتزام بالجهوزية والتحلي بمزيد من الصبر والثبات لتنفيذ المهام الموكلة.

وزير الدفاع: الجيش الوطني الذي تشكل من ميادين الشرف والفداء ويستمد صلابته وبسالته من إيمانه الثابت بقضيته ونبل أهدافه ويستند لعقيدته الوطنية وولائه الصادق لثورته وجمهوريته، سيصنع النصر الذي ينتظره اليمنيون للخلاص من ويلات الظلم والمعاناة التي فرضتها مليشيا التمرد والإرهاب.

EkDl5BSXgAIxKmj


EkDl0owXYAEpNQq
 
LimURjZm


م تكتفِ مليشيات الحوثي الإرهابية بتشريد المواطنين من ديارهم في مركز مدينة الدريهمي بعد أن جعلت مدنيين آخرين دروعًا بشرية لهم تتحصن بهم؛ لحماية مسلحيها الذين انتشروا في منازل المدنيين.

عامان مضيا من عُمر الهُدنة الأممية، وأبناء الدريهمي يحلمون بتحرير مدينتهم والعودة إلى ديارهم، حتى إنهم شيدوا منازل من القَشِّ في قرى لا تقع تحت سيطرة الحوثيين، أملًا بالعودة القريبة إلى مدينتهم.

لم تكتفِ المليشيات الحوثية بتشريدهم قسرًا من منازلهم في المرة الأولى، بل استهدفتهم إلى المناطق التي نزحوا إليها وبصورة وحشية، مما اضطرهم إلى النزوح مجددًا نحو مناطق بعيدة للنجاة بحياتهم خوفًا من أن يبطش بهم إرهاب الحوثيين ويسفك دماءهم.

تبددت آمالهم بالعودة إلى ديارهم وأرضهم ليعيشوا فيها بسلام، بعد أن أوغلت المليشيات إرهابًا وبطشًا وتنكيلًا بكل ما يحمل شيئًا من السلام.



 
عودة
أعلى