مصرع عدداً من عناصر المليشيات الحوثية بنيران أبطال الجيش وإصابة آخرين، فيما استهدفت مقاتلات التحالف بنحو 5 غارات تجمعات وآليات للمليشيات الانقلابية بمحيط منطقة نجد العتق.

EafZ6liX0AED9cL


 

من مصدر حوثي : شن التحالف 32 غارة جوية على( صلب والخانق بمديرية مجزر ) بمأرب خلال الساعات الماضية

2650.jpg

 
معارك عنيفة بين الجيش والمليشيا في صلب وجبال بحرة بنهم



تطورات المعارك في صلب وجبال بحرة بنهم

 



٢-تستغل المليشيا الحوثية هذه المراكز لغسل عقول أطفال بعمر الزهور وتعبئتهم بالأفكار الارهابية المتطرفة الدخيلة على قيم ومعتقدات شعبنا والمستودة من ايران تمهيدا للزج بهم في جبهات القتال وتحويلهم الى ادوات للقتل ونشر الارهاب والفوضى والعنف دون اكتراث لطفولتهم .

٣-نجدد مناشدة كل أب وأم في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بالاستفادة من الدروس وعدم تسليم أبنائهم للمليشيا للزج بهم في محارق الموت واعادتهم في صناديق فارغة خدمة للمشروع التوسعي الايراني في اليمن والمنطقة،بينما قيادات الحوثي وأبنائهم ينعمون في قصور وفلل صنعاء .

٤-الى متى سيظل المجتمع الدولي يتفرج على ما تقوم به المليشيا من تجريف للهوية اليمنية وغسل عقول الاطفال وغرس ثقافة الكراهية والعنصرية والقتل،وتحويل اليمن الى وكر للارهاب والتطرف ومصدر لتهديد الأمن والسلم الإقليمي والدولي،ولن يكون اليمنيين وحدهم من يدفع الثمن .​
 
ما دامت الحديدة بيد الحوثي
فالحرب مستمرة إلى أجل غير مسمى
لأننا نثق بالأمم المتحده الخبيثه ولا تريد للحديده ان تتحرر .. هذا يذكرنا كل مااقتربنا من تحرير شي تدخلت الأمم المتحده.. (كلامي تنبيه للعقول الغافله).
 
عودة
أعلى