وزير الدفاع يشير خلال زيارته التفقدية لمعسكرات الاستقبال والتدريب بمأرب ومعه رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر الذيباني إلى أن أبطال الجيش سيظلون عند حسن ظن القيادة والشعب يبذلون التضحيات الغالية ويسطرون البطولات حتى تحرير واستعادة كل شبر من تراب الوطن .

الفريق المقدشي ينقل للقادة والمدربين والمتدربين تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.. مشيراً إلى أن القيادة السياسية تولي جهود اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية اهتماماً كبيراً في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وزير الدفاع: "أن استقبال الدماء الجديدة والإقبال الشعبي نحو الدفع بفلذات أكبادهم من مختلف المناطق والمحافظات للانضمام في المؤسسة العسكرية في ظل هذه المعركة الوطنية الفاصلة يؤكد مدى إصرار الشعب اليمني على مقاومة مشاريع الماضي ومخططات الفوضى وتمسكه ببناء القوات المسلحة .

الفريق المقدشي: "أن الجيش الوطني الذي يصنعه الميدان لايمكن أن تهز معنوياته أي ظروف ولن تثنيه أي تحديات".. مشيراً إلى المعنويات العالية والولاء الوطني التي يتحلى بها أبطال الجيش الوطني الذين لبّوا نداء الواجب ونذروا أرواحهم فداءً للوطن.

وزير الدفاع: أبطال الجيش الوطني يقفون في معركة الدفاع العربي المشترك تحت قيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي بدعم واسناد من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لصد المؤامرات الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.​
 
اليمن | تقدم ملحوظ في تنفيذ الشق الاقتصادي من اتفاق ستوكهولم الخاص بإيرادات موانئ الحديدة

 


رغم أن المقذوفات طالت حرم مستشفى الحرث العام لم نسمع بكائيات حقوق الانسان والأمم المتحدة .
الحمد لله على فضله ولطفه ...
 

IMG-20190702-WA0003-780x405.jpg


قصفت مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن، في أوقات متفرقة من اليوم واستخدمت مختلف أنواع الأسلحة والقذائف .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في حيس أن المليشيات شنت عمليات قصف واستهداف على مواقع القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منذ ساعات الصباح الباكر لهذا اليوم وحتى ساعات المساء . وأردفت المصادر أن المليشيات استخدمت قذائف مدفعية B10 وقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 82 بشكل عنيف .

وأضافت المصادر أن عناصر المليشيات استهدفت المواقع بأسلحة معدلات البيكا وسلاح الدوشكا عيار 12,7 بشكل مكثف ومتواصل حتى اللحظة .

 



تواصل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران سلسلة انتهاكاتها اليومية في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة . وحصلنا على مشاهد مصورة تظهر قيام مليشيات الحوثي بحفر الأنفاق والخنادق واستحداث مواقع جديدة في مديرية التحيتا،

كما تقوم المليشيات بالدفع بمجاميع مسلحة إلى المواقع المستحدثة . وتقوم المليشيات الحوثية بالتصعيد العسكري في أكثر من منطقة جنوب الحديدة، في سعي منها لنسف الهدنة الأممية والقضاء على عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة في الحديدة .

 

موفد الإخبارية: حملة لتعقب الدرجات النارية المخالفة والأسلحة غير المرخصة في عدن

 
الدفاع تعلن سيطرة قواتها على المحفد بأبين عقب حملة عسكرية استهدفت مليشيا الانتقالي

 
عودة
أعلى