لن تسمح السعودية بهذا الامر لانه تهديد امني للسعودية وستقوم بضربة استباقية قبل سيطرة الحوثي عليها
 
على العموم حتى لو سيطروا عليها لن يفعلوا شيئا
والا فتحت عليهم ابواب جنهم
اخر ما يفعلوه تسليمها لايران
 
اتمنى ان تشعر السعودية الحكومة اليمنية والحوثيين ان اي محاولة للسيطرة عليها من الحوثيين انها سوف تدمر
 
عاجل : القبائل تشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين في حمة صرار بقيفة ﺭﺩﺍﻉ وتحاصرهم من كل الجهات

أفادت مصادر محلية ان سماع دوي انفجارات كبيرة هزت منطقة حمة صرار بقيفة ﺭﺩﺍﻉ قبل قليل أعقبها اشتباكات عنيفة بين الحوثيين ورجال القبائل ..

المصادر أكدت ان هجوما واسعا شنه رجال القبائل على مواقع الحوثيين المتمركزين في حمة صرار القريبة من المناسح بمديرية ولد ربيع بقيفه ﺭﺩﺍﻉ ..

وأضاف المصدر ان القبائل حاصرت الحوثيين المتمركزين هناك من جميع الاتجاهات ومن ثم استهدفتهما بالعبوات الناسفة ثم اشتبكت معهم بالرشاشات الثقيلة والتي لا تزال مستمرة حتى الآن
شهود عيان أكدوا سماع صوت صياح الحوثيين أثناء الاشتباكات مؤكدين سقوط قتلى في صفوف الحوثيين ..

وأشار المصدر ان القبائل لا زالت تحاصر حتى اللحظة من تبقى من الحوثيين في منطقة حمة صرار
 
سيسيطرون عليها بالقوة ولن يتدخل أحد لمنعهم ...وقد ينقلونها للحدود السعودية اليمنية بجبال صعدة لتهديد السعودية بدعم ايراني وسترون ذلك قريبا ...
 
كل مدينة وقبيلة في اليمن..تتفرج على الاخرى والحوثي يستبيحها حتى يصل اليهم قبيلة قبيلة ومدينة مدينة..فكيف يريدون النصر على الحوثة
 
بعض القبائل تقاتل من اجل الجمهورية والوطنية ومن اجل مصالحها الضيقة..ولاتقاتل لتكون كلمة الله العليا..لهذا لاتعجبون اذا انتصر عليهم الحوثة الان برغم امتلاكهم لسلاح وذخيرة تكفيهم لسنوات من القتال
 
سيسيطرون عليها بالقوة ولن يتدخل أحد لمنعهم ...وقد ينقلونها للحدود السعودية اليمنية بجبال صعدة لتهديد السعودية بدعم ايراني وسترون ذلك قريبا ...
كثر منها ينقولنا الى الحدود السعودية
اي نية بتهديد السعودية بأستخدام تلك الصواريخ ضدها سوف يتم تدميرها
 
بالعكس انا شخصيا اتمنى انهم يمتلكوها ويحاولو ضربها على المملكة
اولا لن تؤثر فى شئ لانهم لو امتلكوها اكيد المملكة ستؤمن حودها مع اليمن للتصدى لمثل هذه الاعمال
وبعدها المملكة ستمسح الحوثيين من اليمن وننتهى من تلك القضية
 
‏عاجل | مراسل الجزيرة: ارتفاع عدد قتلى #الحوثيين في رداع وسط #اليمن إلى 14
 
إهانة ميليشيات الحوثي لشيخ حاشد صادق الأحمر

اللهم لاشماته لكن ماذا كان يتوقع صادق الاحمر
غير هذا الذي يحدث له وهو من هو شيخ شمل قبائل حاشد
الم يكن همه الاكبر ومن معه مصلحتهم الشخصية فقط ؟؟
من تاجر باليمن كما فعل فمصيره حتما لايبشر بخير
 
"إخوان اليمن" يعتذرون عن التقارب مع الحوثيين

قدم قيادي بارز في إخوان اليمن اعتذارا عن تقارب الإخوان من جماعة أنصار الله، المعروفة إعلاميا بالحوثي، في محاولة كانت لإيجاد حل للأزمة اليمنية، مؤكدا أن الحوثي غير جاد في دعوته للسلم والشراكة والتعايش التي ينادون بها، أو أن قرارهم ليس بيدهم.

وقال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب التجمع اليمني زيد بن علي الشامي، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إننا "سنظل ننشد السلام والتعايش والوئام، وأي دعوة جادة لتحقيق هذا الهدف النبيل ليس من المنطق عدم التجاوب معها".

وأشار إلى أنه عندما عرض زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي رغبته في التعايش والتعاون مع إخوان اليمن، المعروفين بجماعة "الإصلاح"، رحب بالدعوة وكُلِّف من قيادة الإصلاح أن يكون أحد الذين يلتقونه في صعدة، وهناك أبدى الجميع رغبتهم في التعايش وطيّ صفحة الماضي، والتعاون في بناء اليمن، بالشراكة مع كل المكونات السياسية، مع العمل لمعالجة كل تداعيات الصراع والحروب في الفترة الماضية.

وقال الشامي إنه يعتذر "لكل من أحسن الظن وأيّـد خطوات التقارب التي شاركت فيها، لأن ما يتم على أرض الواقع خيّب آمالنا وآمالهم، كما أعتذر لكل الذين هاجموني واستنكروا مشاركتي في تلك اللقاءات، وأعترف أنهم كانوا على صواب في عدم ثقتهم بحسن النوايا، ولكن يكفينا أننا ارتفعنا فوق الجراح، واستجبنا لدعوات التعايش وتعاملنا بمصداقية، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

وأضاف الشامي أنه من "المؤسف أن الحوثيين لم يبدؤوا بأي خطوات جادة لمعالجة تجاوزات الماضي، بل استمرت اعتداءاتهم في أكثر من منطقة، وأخيراً وافق أبناء أرحب على تجنيب بلادهم المواجهة المسلحة والصراع مع جماعة الحوثي، بناء على جهود لجنة الوساطة، إلا أننا تفاجأنا بعد دخولهم المنطقة قيامهم بتفجير المساجد ودور القرآن ومقرات ومنازل الإصلاحيين، وهذا يدل على أن دعوات السلم والشراكة والتعايش التي ينادون بها ليست جادة، أو أن قرارهم ليس بيدهم!".

واختتم "الشامي" بقوله: "إنني أبرأ إلى الله من كل الاقتحامات والانتهاكات والتفجيرات التي وقعت وتمارس، وأسأل الله القوي الجبار أن ينتقم من كل طاغية وظالم".

وأثارت زيارة قادة حزب التجمع اليمني للإصلاح لزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي جدلا واسعا، واعتبرها البعض "خيانة لدماء الضحايا وإذعانا لمنطق القوة الغاشمة".


 
الحوثيين يقومون بتفجير دار القرأن الكريم بمدينة ارحب بعد دخولهم المدينة بالامس نتيجة غدرهم بهدنة أقاموها مع القبائل
 
تفجير الحوثيين لدار القرآن الكريم في أرحب ونقضها الاتفاق مع القبائل يذكر بأفعال مليشيات الحشد الإيراني بقيادة سليماني في العراق !!
 
أفعال الحوثيين في اليمن ومثلها افعال مليشيات الخراساني وبدر وسرايا السلام في العراق تؤكد أن المعركة واحدة وأن عدو إيران هو القرآن وليس غيره
 
المدن التي حضور الدولة فيها قوي دخلها الحوثي بسهولة "صنعاء -إب" والتي حضور الدولة فيها ضعيف أخفق فيها"الجوف-البيضاء-مأرب" الي ما فهم يفهم .
 
رغم قرار الإصلاح " إخوان" بعدم مواجهة الحوثي وسعيهم للاتفاق معه إلا أن الحوثي في هذه الأثناء يفجر مقارهم في أرحب ودور القرآن التابعة لهم !!
 
عودة
أعلى