الله بالخيرين وزيادة
مين اللي تدخل هذا الكلام موجه للشرعية اذا ما فيه احد تدخل من خارجها بسيطه يردون ويقولون ما فيه احد تدخل بس

لكن مو كل شي يقوله احد معك وبصفك تحوله انه ضد السعودية ..

محد تدخل مع قوات الشرعية بشبوه الا الويه شرعية من مأرب ومن السعودية ..

الله بالخيرين وزيادة
مين اللي تدخل هذا الكلام موجه للشرعية اذا ما فيه احد تدخل من خارجها بسيطه يردون ويقولون ما فيه احد تدخل بس

لكن مو كل شي يقوله احد معك وبصفك تحوله انه ضد السعودية ..

طيب والميسري والقوات الخاصة السعودية صوروا أنفسهم بشبوة ليش،

هذا وش عنده بالسعودية

المفروض يجيب الادلة على كلامه والاينطرد

غريب كلامك
شوي نزايد حتى على المملكة مايصير كذا كلامه موجه للشرعية اليمنية وما اكثر كلامهم يردون انه مو صحيح بس ..

غريبه سكوت الاخونجية اللي كانو يهاجمون المملكة والتحالف والان سكتو حتى عن مساندة الحكومة الشرعية

درع الجزيره و انت الصادق

شكرا
عنيت بفقط ان دخولهم هيبة بدون اشتباك

القوات السعودية كانت الأولى دخولا و تبعها القوات الشقيقة و نعم تحت مسمى درع الجزيرة

القوات التي دخلت لم تكن القوات الخليجية المتمركزة بحفر الباطن و لكن وحدات اخرى

محد تدخل مع قوات الشرعية بشبوه الا الويه شرعية من مأرب ومن السعودية ..

يعني ما احد تدخل من خارجهم خلاص انا مصدقك بس عطني نفي من الحكومه الشرعية

القصد ان كل شي نحوله انه المقصود فيه المملكة مع انه عن الحكومة الشرعية ويردون ويخلصوننا

القصد ان كل شي نحوله انه المقصود فيه المملكة مع انه عن الحكومة الشرعية ويردون ويخلصوننا

الحكومة الشرعية مدعومة من حكومتك

واي انتقاد لها انتقاد لحكومتك

نسبة الانبطاحية حاليا عندك تقريبا ٤٠ ٪

خلك من لقلقة اللسان وفرقة اصابعك بالنت الله يصلحك هات نفي على كلام الشليمي الكويتي ضد الشرعية اليمنية بس صعبه هذي

وش فيك معصب امزح معك

اثبت كلامك بالأدلة والصور لوسمحت ان فيه قوات مشبوهة تقاتل مع الشرعية والقوات السعودية

هذي مستحيلة عليك

ما افهمه من الأزمة ان الإمارات تقول ان حزب الإصلاح اخواني وانه يجب التخلص منه ومن رئيسه..
اما الانتقالي فيقول أنه لا يعترف بالحكومة ولكنه يعترف بالرئيس والشرعية ...
:eek:

ما افهمه من الأزمة ان الإمارات تقول ان حزب الإصلاح اخواني وانه يجب التخلص منه ومن رئيسه..
اما الانتقالي فيقول أنه لا يعترف بالحكومة ولكنه يعترف بالرئيس والشرعية ...
:eek:

الانفصالي يريد تأسيس دولة بالجنوب ولايعترف بأحد

الانفصالي مدعوم من دولة الامارات الشقيقة

ملاحظة الامارات اتهمت الجميع بأنهم إصلاح وقاعدة وداعش بإستثناء الانفصاليين بالجنوب فقط لتسحب الشرعية من الحكومة الحالية لتحويلها إلى اتباعها واستكمال مشروعها

وش فيك معصب امزح معك

اثبت كلامك بالأدلة والصور لوسمحت ان فيه قوات مشبوهة تقاتل مع الشرعية والقوات السعودية

هذي مستحيلة عليك

انت رحت للساحة الخطأ انت كمن يقصف قواته بالنيران الصديقه ..

الرجال كويتي والشرعية يمنية كلامه على الشرعية اليمنية ماهو عليك بالسعودية ودخول القوات الخاصه السعودية لحماية شخصيات الحكومة الشرعية ومقراتها الرسمية ..

يعني من الولاء للمملكة والتحالف اذا كلامه غلط ينفون ما يسكتون ويخلونك تدخل انت بمعركة اعلامية مالك فيها ..

انا لا اقول كلامه صح ولا خطأ استنيهم يردون هم او يرد من اليمن ما يرد علي من السعوديه

انت رحت للساحة الخطأ انت كمن يقصف قواته بالنيران الصديقه ..

الرجال كويتي والشرعية يمنية كلامه على الشرعية اليمنية ماهو عليك بالسعودية ودخول القوات الخاصه السعودية لحماية شخصيات الحكومة الشرعية ومقراتها الرسمية ..

يعني من الولاء للمملكة والتحالف اذا كلامه غلط ينفون ما يسكتون ويخلونك تدخل انت بمعركة اعلامية مالك فيها ..

انا لا اقول كلامه صح ولا خطأ استنيهم يردون هم او يرد من اليمن ما يرد علي من السعوديه

محد برد على فبركات واضحة و تزوير و شغل البنقال ذا من جدك تبي الشرعية ترد ؟ الحدث ردت لتوضيح صحة مقطعها وانه لا يوجد دواعش وش تبي زود ..

سلق تويتر ما همهم الا رأي معازيبهم .

عودة
أعلى