خذ بعض أقوال حسين بدر الدين الحوثي وتاملها ثم قل لي هل هذه عقيدة الزيدية أم عقيدة الاثني عشرية:
يقول في بيعة أبي بكر رضي الله عنه:ما زال شرها إلى الآن "يعني بيعة أبي بكر"، وما زلنا نحن المسلمين نعاني من آثارها إلى الآن، هي كانت طامة بشكل عجيب،...، والأمة كل سنة تهبط نحو الأسفل جيلاً بعد جيل إلى أن وصلت تحت أقدام اليهود، من عهد أبي بكر إلى الآن".
وحتى لا أطيل عليك خذ قوله في أمك ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها:
ومن أعظم المنكرات التي يقوم بها حسين بدر الدين الحوثي ما يقوم به من بدعة منكرة وكبيرة عظيمة في حق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فيقوم بأخذ كلبة سوداء – أكرمكم الله – ويدفنها إلى منتصفها، ثم يقول لأتباعه: "ارموا عائشة التي لم يقم عليها الحد".
ويمكنك مراجعة ذلك كلها وأكثر منه هنا:



عكس كلام هذا الفاسق الامة من يوم قيام دولة الصفويين الرافضية وتقسيم العالم الاسلامي السني في خراسان والهند بعيدا عن الغرب تركيا والعرب بسببهم والامة الاسلامية في هبوط ومن قبل الصفويين من زمن الالخانات احفاد هولاكو والذين حكموا ايران الحالية واعتنقوا المذهب الشيعي الامة ضعفت بسبب ثلاثة امور قيام ايران الرافضية واستيلاء الترك على الخلافة من العباسيين وتدمير القاهرة وسقوط الاندلس في الغرب
 
لا اعلم ما احساس الروفض عندما يذكرون اسماء الشهداء في كربلاء فيذكرون منهم أبو بكر بن علي بن أبي طالب و
أبو بكر بن الحسن بن علي بن أبي طالب و عمر بن الحسن بن علي بن أبي طالب و عثمان بن علي بن أبي طالب ,, افلا يتدبرون
 

الجي 3 يصنع في ايران و السعودية و هو السلاح القياسي للجيشين
و هو منتشر حتى في وزارة الداخلية

زي الرز مثل مايقولو


لا افضل الجي 3 لانه لا يتحمل الاعطال مثل الكلاش
اي شوائب في السبطانه تعطل السلاح

لكن من حيث القوة والمدى فليس له منازع
 
فجر السعيد تنشر أول فيديو لضربات البحرية المصرية ضد الحوثيين في عدن
كتب : أحمد جاد الأحد 05-04-2015 01:46
طباعة
143932_660_3911322_opt.jpg
أرشيفية
نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، مقطعًا مصورًا قالت إنه أول فيديو للضربات التي وجهتها البوارج المصرية من البحر إسنادًا للجيش الشعبي الجنوبي في جبل حديد بعدن، لتعزيز موقفهم في حماية بلدهم من إرهاب الحوثيين.



وكانت قناة "العربية الحدث" أكدت أن بحرية "عاصفة الحزم" قصفت ميليشيات كل من الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح، في جبل حديد وسط عدن.









بوارج مصرية !!!

وكيف عرفت ... انها مصريه ؟؟؟

ايه هي العلامة اللي عرفت عبرها البوارج تتبع انهي دوله ؟؟
 
·
الأحواز اقليم عربي احتلته ايران بأمر من رضا شاه عام 1925 ويسكنه ملايين العرب من الجهة المقابلة لدول الخليج ومساحته 3أضعاف مساحة سوريا ..
 
ماشاء الله
الموضوع فعلا اصبح موسوعة وهذا فخر لنا
لدرجة ان هناك اعضاء حظروا من المشاركة قاموا بعمل عضويات جديدة للمشاركة فى الموضوع
على سبيل المثال العضو gladiator 3
لكن حبة عينى لم يلحق الا ان يكتب مشاركة واحدة
وتم حظره نهائيا ....
 
قُتل أكثر من 200 من عناصرهم.. وقطع الإمداد عنهم في عدد من المواقع بعدن
مسؤول اللجان الشعبية لـ"سبق": دمرنا 45 دبابة وآلية للحوثي في الجنوب
401914.jpg


قاسم الخبراني- سبق- عدن "هاتفياً": أكد مسؤول اللجان الشعبية في عدن أحمد الميسري في تصريح خاص لـ"سبق" أن مليشيات الحوثي وأعوان صالح تكبدوا خسائر كبيرة في مواجهاتهم مع مقاتلي اللجان الشعبية بالجنوب، مشيراً إلى أنهم تمكنوا حتى الآن من تدمير ما يقارب 45 بين آلية عسكرية ودبابة تابعة للحوثي، وأيضاً قتل نحو 200 من عناصرهم، على الرغم من ضعف تسليح مقاتلي اللجان الشعبية بالمقارنة بالحوثيين وأعوان صالح الذين استولوا على الكثير من آليات الجيش.

وقال إن جماعة الحوثي وصالح محاصرون بعد أن تم قطع الإمداد عنهم في عدد من المواقع بعدن.

وكانت مليشيات الحوثي معززة بأعوان الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قد توجهوا قبل نحو 14 يوماً بقواتهم العسكرية التي استولوا عليها من دبابات وناقلات الجنود وغيرها من العتاد نحو محافظات تعز والضالع وعدن لفتح جبهة في الجنوب، ولمحاولة السيطرة على عدن بعد إسقاط صنعاء ونجاح الرئيس هادي من الإفلات منهم وإعلان عدن عاصمة مؤقتة لليمن.

وقد اندلعت مواجهات قوية مع أبناء القبائل واللجان الشعبية قبل أن تتدخل قوات التحالف الخميس قبل الماضي عبر غارات جوية، لا تزال مستمرة حتى الآن لإعادة الشرعية لليمن.
 
تصريح غير مريح ويثير الشكوك حول ضغوط ومساومات تمارس على التحالف العربي ولماذا لا يحدث المثل في سوريا


يبدو ان هناك ضغوط لوقف الحمله

لكن صدقني التحالف لن يتوقفوا وبالذات السعوديه لن تتوقف مهما حصل
 
شئ غريب لاحظتة اكثر من مره
ويتوقف ويبدا من جديد وهكذا
فيأتى من يقول ان مصر شاركت بكذا وياتى الاخر وينفي وهكذا وهكذا
ياشباب ما يقوم بالضرب فى العاصفة هم:
قوات التحالف العربي فقط لاغير

ولكم ان تتمعنوا فى معنى الجملة
 
مع اليوم العاشر لـ"عاصفة الحزم".. أهم القواعد الجوية والمطارات المستهدفة
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1428228873-sdarabiadecisicve.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff1:12 PM 2015-04-5
أعلن التحالف المناهض لجماعة الحوثيين في عمليته العسكرية في اليمن في 4 نيسان/ أبريل عن بسط سيطرته التامة على أجواء البلاد.

وأوضح الناطق باسم عملية "عاصفة الحزم" أنه تم تدمير مراكز القوات الجوية ومراكز الاتصال التي استولى عليها الحوثيون في وقت سابق، وأنه "لم يعد لدى الحوثيين أية طائرات تقريبا ولا أي سيطرة على مراكز الاتصالات".

وتمثل المطارات المدنية والعسكرية بالإضافة إلى وحدات الدفاع الجوي، أهم أهداف الغارات الجوية التي يشنها التحالف على الأراضي اليمنية.

تجدر الإشارة إلى أن اليمن يمتلك نحو 20 مطارا عسكريا ومدنيا. وتشرف الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد على حركة الطيران المدني وهي مكلفة بتنظيم الملاحة الجوية، فيما تخضع القواعد الجوية لقيادة القوات المسلحة.

لكن النجاحات العسكرية لجماعة الحوثي أدت إلى سقوط 3 مطارات دولية بأيديهم، بالإضافة إلى عدد من القواعد الجوية الاستراتيجية.

صنعاء: مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي
يقع المطار الدولي على بعد 15 كيلومترا عن وسط العاصمة اليمنية في الاتجاه الشمالي، وهو يخدم محافظة صنعاء والمدن والقرى المحيطة بها. ويعتبر المطار المقر الرئيسي ومركز عمليات شركة الخطوط الجوية اليمنية، ويضم المطار أيضاً قاعدة الديلمي الجوية التابعة لسلاح الجو اليمني.
تركزت ضربات التحالف خلال الأيام الأولى من عملية "عاصفة الحزم" على العاصمة صنعاء، حيث تم استهداف القوات الموالية لجماعة الحوثي والرئيس السابق عبد الله صالح. وتعرض مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية إلى غارات متكررة ومكثفة، أدت إلى تدمير مدرج المطار الدولي. كما دمر مدرج القاعدة الجوية وعدد من الطائرات العسكرية وبطاريات الصواريخ وغرفة العمليات. وحاول الحوثيون إعادة تجهيز المطار، لكن قوات التحالف تواصل شن غارات مكثفة على الموقع، بالإضافة إلى استهداف مواقع الدفاع الجوي في محيط صنعاء.​

مطار الحديدة الدولي والقاعدة الجوية
يخدم المطار الدولي مدينة الحديدة والقرى والمراكز التابعة لها، ويستقبل المطار الرحلات الداخلية والدولية. وفي 28 آذار/مارس تم استهداف المطار من قبل طائرات عملية "عاصفة الحزم"، وكذلك القاعدة الجوية القريبة، إذ دُمرت الصواريخ المنتشرة فيها.​

مطار صعدة
تعد محافظة صعدة معقلا رئيسيا للحوثيين، إذ استهدفها طيران التحالف بكثافة منذ إطلاق عملية "عاصمة الحزم". وكان مطار صعدة الدولي الجديد، والذي سبق أن تعهدت سلطات المحافظة في فبراير/شباط الماضي، بتدشينه في غضون نصف شهر، من أهم الأهداف في سياق العملية العسكرية، وذلك بعد ظهور أنباء عن استعدادات الحوثيين لتدشين المطار واستخدامه لاستقبال طائرات إيرانية.​

قاعدة العند الجوية (محافظة لحج)
تعد قاعدة العند التي يتمركز فيها اللواءان 90 طيران و39 طيران، أكبر قاعدة جوية في اليمن. وشهدت هذه القاعدة التي تبعد 60 كيلومترا عن عدن، معارك عنيفة بين القوات الشمالية والجنوبية في عام 1994، بصفتها موقعا استراتيجيا هاما.​

وسيطر الحوثيون على تلك القاعدة في 25 مارس/آذار. وقصفها طيران التحالف في أول أيام العملية العسكرية.

قاعدة طارق هي القاعدة الجوية الوحيدة في محافظة تعز. وكانت من أولى أهداف عملية "عاصفة الحزم"، إذ دخلها الحوثيون قبل بدء العملية بأسبوع. وتحدثت أنباء عن نقلهم أسلحة وكميات من العتاد العسكري وطائرات إلى القاعدة عشية بدء العمليات القتالية.

وعلى الرغم من توسع دائرة سيطرة تنظيم "القاعدة" في محافظة شبوة وهجماته على مدينة المكلا، بقيت قاعدتا عتق (شبوة) والريان (المكلا، حضرموت) بعيدتين عن التطورات الأخيرة في اليمن.

 
هل تعتقد اني اذا قلت بأن الحوثييين زيديه فا اني ادافع عنهم لتكلمني بهذه الصيغه ؟
عزيزي كلامك لن يغير من واقع الامر شي الحوثيين زيديه وليسو اثنى عشريه ولكنهم تقاربو مع الاثنى عشريه كثيرا وتحالفو معهم


عزيزي رسلان
الزيديه اصبحت نوعان الزيديه المعروفه هي تحترم جميع الصحابه ولكن لهم تحفظات بدون تجريح على بيعة ابو بكر وعمر وعثمان بالتفضيل لعلي رضي الله عنهم اما وهي معتدله بالاجمال ومن علمائها الامام محمد بن اسماعيل الصنعاني شيخ له كتب تدرس بجامعة الامام بالسعوديه .
بعد عودة بدر الدين الحوثي من ايران بعد ان نفي هناك 8 سنوات عاد ومعه الزيديه الجارويده وهي التي تطور اسمها الى ان نسبت له وسميت بالحوثيه وهي ظهرت منذ بدايتها على انها تتبع الاثنى عشريه للمعلومه عائلة الحوثي كانت عائلة علم معتدله ولكن بعد ان تأثرت بالعقيده والسياسه الايرانيه تحولت الى ما هي عليه

والله اعلم
 
مستشار سعودي: قوات سعودية خاصة تقاتل في اليمن
5520bd84611e9b8f7a8b456f.jpg


تدريبات القوات الخاصة السعودية

أكد مستشار سعودي السبت 4 أبريل/نيسان أن قوات سعودية خاصة تشارك في العملية العسكرية الجارية حاليا في اليمن ضد الحوثيين.

وذلك رغم تأكيد السعودية التي تقود تحالفا من الدول العربية بدأ في 26 مارس/ آذار شن غارات جوية في اليمن أنها لا تنوي نشر قوات برية حاليا على الأقل.

ولفت المستشار إلى أن الجيش والقوات الخاصة في البحرية السعودية تنفذ عمليات محددة.

وأضاف المستشار في حديث لـ "فرانس برس" أن القوات الخاصة زودت أنصار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في عدن كبرى مدن الجنوب، بأسلحة ومعدات اتصال.

كما أشار إلى أن مهمة القوات الخاصة في البحرية تكمن في "التنسيق والإرشاد" لمساعدة أنصار هادي في الرد على المتمردين، مضيفا أنها "ستواصل تنفيذ التزاماتها" مع هؤلاء المقاتلين، ومشيرا إلى مشاركة الجيش وقوات البحرية في عمليات ضد المتمردين الذين "احتلوا" جزيرة ميون في مضيق باب المندب الذي يمر عبره قسم كبير من التجارة العالمية.

وأكد المستشار أن "القوات الخاصة عزلت الجزيرة والعملية مستمرة للقضاء على ما تبقى من وجود الحوثيين".

وقال السفير السعودي في الولايات المتحدة عادل الجبير الخميس "ليست لدينا قوات، قوات رسمية سعودية في عدن"، وأضاف أن مسألة نشر قوات برية "مطروحة لكن القرار سيتخذ حسب الظروف والحاجات".

المصدر: "ا ف ب"
 
لا عادي مو سري ^_^ ..

أبشركم بدأ
الشغل على الداخل الايراني :



مشاهدة المرفق 20118



ممتاز واخيرا تحرك الاعلام لكن

يجب رفع القضايا في مجلس الامن والامم المتحدة والمنظمات الحقوقيه ايضاً
كما يجب دعمهم بالسلاح والمال

والله العظيم عندها ستنهار ايران انيهار كامل خلال سنة
 
هذه الحرب نظيفة جداً

يجب بث الرعب والهلع في قلوب الحوثيين

عبر أستخدام النابالم والفسفور الأبيض والقنابل العنقودية

لانها تصلح للجبال والوديان وغيرها.
 
صورة تشرح محددات تكلفة التشغيل في الساعة الواحدة لبعض المقاتلات ( ويلاحظ انخفاض تكلفة ذوات المحرك الواحد )

flight+hours+cost.png


Janes3-600-x-338.jpg


فيما يخص الاف 16 C/D مقابل الاف 15 E .. نصف التكلفة التشغيلية للساعة الواحدة

a10chart.jpg
التكلفة التشغيلية للجربين منخفضة جداً

ما رأيكم بها تصلح للحوثي واتباعه.
 
عبدالله النفيسي كان ينادي خلال الفتره الماضية بضرورة الدخول البـري
وقبل قليل تغريداتة تعكس توجهه السابق

يبدو أن شخص ما في مكان ما ..اطلعه على أمر ما

هل التدخل البري فخ ؟



20121


التدخل البري الشامل ربما يكون له نتائج عكسية

العلميات الان تسير بخطى ثابته وناجحه

يوجد حل اخر

يتم الاعلان على الراغبين في الجهاد التطوع ليتم ادخالهم لليمن بعد تدريبهم حتى تكسب قوة على الأرض وحتى تستقطب من يريد الذهاب الى داعش

عندها ستجد الالف سينضمون لكن قد يكون له نتائج عكسية بعد انتهاء الحرب ويصبحون فصيل متطرف
 
الدكتور عبدالله النفيسي أنا تابعته من البداية لم ينادي بالتدخل البري أبداً

بل قال تدخلنا البري يجب ان يكون بالكاش والكلاش

يعني دعم القبائل بالمال والسلاح فقط.
 
عودة
أعلى