الحرب في اليمن
محافظة البيضاء
طائرة مسيرة امريكية تقتل القيادي في تنظيم القاعدة جمال البدوي العقل المدبر للهجوم على حاملة الطائرات الامريكية يو اس اس كول عام 2000 في ميناء عدن الذي ادى الى مقتل 17 من البحرية الامريكية .

البدوي.png
 
المساجد وآبار المياه لم تسلم من القصف الهمجي لمليشيات الحوثي ، فقد شنّت المليشيات قصفاً بالقذائف على أحد المساجد الواقعة في منطقة الجبلية جنوب التحيتا بمحافظة الحديدة مُخلّفة أضراراً جسيمة بالمسجد . كما أفاد سكان محليون من منطقة الجبلية أن الحوثيون قصفوا بئر للمياه بعدة قذائف هاون وألحقت أضراراً كبيرة بالبئر وبمكينة الإرتواز التي تعمل على ضخ المياه للمواطنين . ويعد هذا الإستهداف للمساجد والآبار أحد الخروقات الحوثية للهدنة الأممية والذي تهدف عبره المليشيات لتدمير المساجد ولقطع المياه عن المواطنين ومزارعهم ولقتل وتشريد السكان من منازلهم وقراهم .

 
المرحلة الاولى انتهت في تاريخ 28/12/2018 وينص على الانسحاب من جميع الموانئ.
باقي 13 يوم ..
على تنفيذ المرحلة الثانية لاتفاق الحديدة الغير مكتوب على ورق !!
والذي ينص على الانسحاب من المدينة وموانئها.
ننتظر ونشوف.
 

ليش يستغرب والحوثي الان تحت الرعايه الأمميه ومايحدث هو جزء من مؤامره ان اردتم تسميتها تستهدف السعوديه اعلاميا واقتصاديا وايجاد ثغره في الخاصره الجنوبيه للسعوديه برعايه امريكا والغرب واحلاف اليهود..

الحوثي الان يتحرك بثقه ويقصف في الحديده برعايه امميه (لأان الأمم المتحده تسيطر عليها مجلس الأمن وكبارالدول وبقيه الدول هم طراطير لامعنى لوجودهم)
 
إذا أردت أن تنتصر في هذة الحرب دمر مناطق السلاليين الزيود وقراهم واحيائهم في صنعاء وهي معروفة. اقصف مناطقهم وافرض شروطك لإيقاف القصف باخراجهم من إقليم تهامة اولا ثم إقليم الجند ثانيا وإكمال تحرير إقليم سبأ بهذة الطريقة ستجعل الحرب داخل إقليم أزال الزيدي وتتحول الحرب إلى حرب أهلية بين السلاليين من جهه وبين القبائل الزيدية الخائنة التي أدخلت الحوثيين إلى صنعاء من جهه أخرى في داخل إقليم أزال الذي هو مركز الصراعات السياسية في اليمن منذ ١٢٠٠ سنة
 
علينا أن نبتعد عن تدمير الحديدة فهدفهم هو تدمير الحوار السنية كما فعلوا في سوريا والعراق وكما فعل الحوثيين في تعز... على التحالف أن يبدأ في تدمير حي الجراف في صنعاء وهذا الحي هو مركز السلاليين الزيود بالإضافة إلى قصف مناطق القبائل شديدة الولاء للحوثيين مثل قبيلة بني حشيش وبعض قبائل عمران وذمار وصعدة
 
الحرب في اليمن
ابين - مودية - القوز
مسلحين ( يعتقد انهم تابعين للقاعدة ) يهاجمون نقطة امنية تابعة للحزام الامني المدعوم اماراتيا يؤدي الى مقتل اثنين

ابين 5-1-19.png
 
قصفّت مليشيات الحوثي مخازن منظمة الغذاء العالمي الواقعة في كيلو 7 بمدينة الحديدة مما أدى إلى إحتراقها . وأفادت مصادر أن المليشيات إستهدفت المخازن مساء أمس بالقذائف المدفعية أدت إلى تدميرها وإحتراق مابداخلها من مواد إغاثية تشمل الحبوب والسكر وزيوت الطبخ .

وأضافت المصادر أن المليشيات سبق وأن أخفت تلك الكميات من مواد الإغاثة ورفضت توزيعها للمواطنين إبان سيطرتها على منطقة كيلو 7 ، وبعد أن تمكنت ألوية العمالقة والقوات المشتركة من تحرير وتطهير المنطقة وبعد مرور أسابيع على سريان الهدنة الأممية قامت المليشيات بقصف المخازن وإحتراق مابداخلها من مواد إغاثية أممية .

p_1101c400u1.jpg

p_110151zvd2.jpg

p_11018qmbw3.jpg

p_110188hs84.jpg

p_1101a2z655.jpg


 
المرحلة الاولى انتهت في تاريخ 28/12/2018 وينص على الانسحاب من جميع الموانئ.
باقي 12 يوم ..
على تنفيذ المرحلة الثانية لاتفاق الحديدة الغير مكتوب على ورق !!
والذي ينص على الانسحاب من المدينة وموانئها.
ننتظر ونشوف.
 
عودة
أعلى