تأثير ،
# الحشيش الايراني
كفانا الله الشر جميعا

·
عاجل | مراسل : غارات ليلية تستهدف طرقا رئيسية وسط لقطع إمدادات

·
— مصادر إعلامية: قصف بالكاتيوشا على اللواء الخامس في صدر على أطراف عدن

------------------------
اللواء الخامس يتبع مين ؟؟؟

لما بيحصل إنترسكشن على نفس التراكت :) :) :)

يااااااه فكرتني بأيااااام لن أنساها أبدا

عموما ً فعلا التشبيه الطبي الذي تتحدث عنه إسقاط قوي جدا على الواقع

ضباط سودانين في مدينة خميس مشيط

الاول طيار والثاني كثير قالو انه من القوات الخاصه

ارجو التوضيح من الاخ بدر
فعلن المقدم طيار اما النقيب ليس من القوات الخاصه لي سببين الاول عدم ارتدها نياشين وعلامات القوات الخاصه وفي سودان النياشين هذي من اهم الحاجات بنسبه للقوات الخاصه فهي كاورقة تعرف بين تخصصات القوات المسلحة اما السبب الثاني انو الربطه الي عليه النجوم الثلاثه لونه ازرق تدل علي انه تابع للقوات الجوية اقلب الظن ملاح تابع لي السو ٢٤

يا شباب سمعت عن أن عفاش سلم المكلا للقاعده فى حركه منه لدخولهم فى خط المواجهة هل هذا صحيح؟؟؟

لواء الجيش فى المكلا و محافظ حضرموت ظاهريا تبع هادى و اتباع صالح يكرهونه
لواء الجيش فى المكلا لم يتركها بالكلية و انما انسحب الى موقعين و هما المطار و مبنى حكومى فى المكلا و الباقى سقط على يد القاعدة و من ضمنهم الميناء

عموما ولاءات المحافظين و الجيش فى اليمن اصبحت اشك فيها اصلا ان فى احد منهم لديه ولاء
انا لو مكان هادى كنت شكيت فى ولادى من كتر الخيانات اللى بتحصل
ههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله تبارك الله
مكشخين في الخميس بالبدل العسكرية!!
داير عليك الله يازول تروح تلبس الجلابية قبل ماتروح غلطة
ههههههههههههههههههه يلبس جلابيه ليه هو جاي يتفسح جاي في مهم عسكريه

السعوديين بيهزروا الصراحة فيه حد يرمي لليمنيين G3 ههههههههه

ماله الكلاشنكوف انا عايز اعرف :D :D

بي بي سي الانجليزية تحرض الشعب الأفغاني ضد السعودية بعد إعلان موقف الرئيس الأفغاني الداعم لـ .. ماذا يريد الأنجليز من العرب؟
بريطانيا عقدتها عودة الخلافة الاسلامية وما فعلته المملكة من تشكيل تحالف سني عالمي من وجهة نظر الانجليز خطير فماذا لو نادت المملكة العربية السعودية بنفسها دولة للخلافة وبايعتها حكومات معظم دول العالم

من هو المتحدث باسم "عاصفة الحزم" أحمد عسيري ؟
04/04/2015 12:27

أعاد ظهور العميد الركن طيار أحمد عسيري، المتحدث الرسمي باسم عملية "عاصفة الحزم"، التي تشنها المملكة العربية السعودية، ضد انقلاب الحوثيين في اليمن، إلى أذهان السعوديين ذكريات حرب الخليج قبل ربع قرن.

وكان يظهر خلال تلك الحرب، المتحدث الرسمي باسم قيادة القوات المشتركة ومسرح العمليات، العميد أحمد الربيعان، متحدثاً عن مستجدات الأحداث في حرب الخليج الثانية عام 1991، وكذلك العميد طيار ركن عائض الجعيد، الذي سجل وجوداً لافتاً في تقديم الملخص الإعلامي والإجابة عن التساؤلات الإعلامية حينها.

وبالرغم من أن وجه العميد عسيري ذا الملامح الهادئة، الذي ظهر للسعوديين للمرة الأولى، غير معروف شعبياً، إلا أنه معروف لوسائل الإعلام منذ أيام الحرب الأولى على جماعة الحوثيين في عام 2009، التي كان إبانها يتولى مهمة تعريف الصحفيين بمستجدات الوضع خلال وجوده في السرب السادس من القوات الجوية الملكية، التي يطلق على أفرادها "نمور القوات الجوية"، كما أنه يعمل مستشاراً في مكتب وزير الدفاع.

ويتخصص أفراد السرب السادس أو "نمور القوات الجوية" في التحليق بطائرات

-->
"التورنيدو"، و"أف 15" المقاتلة، إذ يوصف العميد عسيري بأنه واحد من أمهر الطيارين السعوديين المعروفين "عالمياً".

تخرج عسيري الأول على دفعته في كلية "سان سير" الفرنسية، وعمل مديراً لمكتب الأمير خالد بن سلطان، نائب وزير الدفاع السعودي السابق، ومعلماً بمعهد قوات الدفاع الجوي، وفي كلية الأركان، وجناح الحرب، وملحقاً في مكتب المستشارين العسكريين لوزير الدفاع.

جذب الطيار السعودي عسيري الأنظار من خلال أسلوبه وطريقته في التعامل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية، خلال أول مؤتمر صحفي عقد بعد بدء عملية "عاصفة الحزم"، التي تقودها المملكة ضد الحوثيين والتخريبين الموالين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وبدا خلال المؤتمر الصحفي رصيناً في لغته، وبشوشاً في منح الوقت الكافي للصحفيين في طرح استفساراتهم وأسئلتهم، والإجابة عنها بثقة وتمكن، يعكسان الحال النفسية والمعنوية لأفراد القوات المسلحة السعودية في حربهم الجارية.

وحتى تضع "عاصفة الحزم" أوزارها، سيظل وجه الطيار عسيري حاضراً أمام أعين السعوديين طوال الأيام المقبلة، لوضع الشارع المحلي والدولي على آخر التطورات والمستجدات في قلب الحدث.

- See more at:

من أقوى الأسلحه الخفيفة ومن أكثرها دقه ومن أبعدها مدى ومن أقلها خراباً مشكلته انه ثقيل وارتداده قوي

حسن نصر الله, عبد الملك الحوثي, علي عبد الله صالح

صوتكم وحشني الحقيقه انتوا فين؟ عل المانع خير

مفيش خطابات تاني؟ و لا الحزم جاء علي افواهكم؟

من أقوى الأسلحه الخفيفة ومن أكثرها دقه ومن أبعدها مدى ومن أقلها خراباً مشكلته انه ثقيل وارتداده قوي

الجي-3 ممتاز بس انت مفهمتش قصدي :D

المسألة كأنه السعودية أرادت حل إختناق مروري في الصومال فأرسلت لهم عربات تاكسي أستون مارتن :D

الجي-3 ينتج بالسعودية للعلم

حرام عليك ده سوت عمايل في حرب الجنوب في سودان كان اغلب الجيش السوداني يفضل استخدامها منهم ابوي دايما يمدح ال g3 يقول افضل سلاح استخدمه لما كان في الجيش
وبرضوا بتصنع في السودان
بس مشكلتي مع ده البندقيه ارتددها القوي نصيحه تبقه تجربه او تستخدمها خلي دكتور جنبك وكيس ثلج عشان يرجع كتفك محله بعد ما تطلق منها و تحط كيس الثلج عليها

التعديل الأخير:
الجي-3 ممتاز بس انت مفهمتش قصدي :D

المسألة كأنه السعودية أرادت حل إختناق مروري في الصومال فأرسلت لهم عربات تاكسي أستون مارتن :D

الجي-3 ينتج بالسعودية للعلم

هههههههههههه فهمتك
اصلا هذا السلاح بدأ اخراجه من كثير من الوحدات العسكرية واستبداله بالنسخه الجديده ولكن صدقني اللي يتعود على هالسلاح معاد يقدر يرمي بغيره

الصورة غير صحيحة ، الصحيح أن سلمان بن عبدالعزيز يضع قدميه على رقبتي خامنئي والحوثي.

التعديل الأخير:
عودة
أعلى