على صالح هدددنا بالحرس الجمهوري والجيش اليمني --فجأه استيقضنا ووجدنا انه لاحرس ولاجيش واليمن تقريبا جيشها عده الاف فقط من الجنود المنهكين..

لو كان لديها نصف جيش لماكان الحوثي عمل احتلال عليهم-

الان على التحالف والحكومه اليمنيه الفاشله بقياده الرخمه قليل الدبره هادي ان تصنع جيش يمني من جديد ثم المحاربه لمده 3 سنوات قادمه للتحرير
 
الغريب انه حصل خفوت في تحرير الحديدة مثل المره السابقه

الله يريد بنا خير
 
ألوية العمالقة تنفذ عملية قصف نوعية على مواقع مليشيات الحوثي في البرح والدريهمي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة.
3،الاربعاء/اكتوبر/2018م

شنت قوات ألوية العمالقة عملية قصف نوعية على مواقع مليشيات الحوثي بإسناد من طيران التحالف العربي في كلا من منطقة البرح والدريهمي موقعة خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الإنقلابية في العتاد والأروح.


مليشيات الحوثي قامت بالهرب والفرار أمام قصف قوات ألوية العمالقة ولكنها لم تستطيع الهروب والفرار من مرمى قوات ألوية العمالقة وطيران التحالف العربي
تحققت العملية العسكرية بنجاح في تدمير الثكنات والمواقع العسكرية التي كانت تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وقتل العشرات منهم في عملية نوعية نفذتها قوات ألوية العمالقة.


وتتواصل النكبات والصفعات العسكرية والخسائر البشرية للمليشيات الحوثي أمام العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات ألوية العمالقة لتطهير أرض الوطن من مليشيات الحوثي العبثية.

 
133144



قاعدة الملك خالد الجوية على طاولة الاجتماعات

المسيرة Selex ES Falco الايطالية

المسيرة CH-4 الصينية

اف -15
 
ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية انطلاقا لتحرير مدينة الحديدة

المركز الاعلامي لألوية العمالقة.
الخميس،4/اكتوبر/2018م.

دفعت قوات ألوية العمالقة بدعم من القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي تعزيزات عسكرية إنطلاقا لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من المليشيات الحوثي الموالية لإيران.
وتواصل قوات الوية العمالقة دفعها بالتعزيزات العسكرية استعدادا للعملية العسكرية التي سوف تقوم بها لاستكمال تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من مليشيات الحوثي.
ودفعت ألوية العمالقة بتعزيزات عسكرية باتجاه منطقة كيلو 16 والطريق التي قطعت بها مدينة الحديدة من صنعاء وقطعت خط إمداد مليشيات الحوثي إلى مدينة الحديدة.
يذكر ان قوات ألوية العمالقة تمكنت من السيطرة على الخط الرئيسي الذي يفصل مدينة الحديدة عن العاصمة اليمنية صنعاء من كيلو 10 التابع لمديرية الحالي بمدينة الحديدة.


 
مقاتلات التحالف تدمر مخازن ومستودعات أسلحة تابعة لمليشيات في جبل النهدين والحفا وجربان جنوب العاصمة
 
عوداً حميداً ان شاء الله
وفترة الإنقطاع أثبتت كم هو مهم
با النسبة لنا هذا المنتدي المبارك
مع خالص الشكر و التقدير
للقائمين علية
 
لابد من اتخاذ قرار مصيري في اليمن وخاصة في الحديده اللي يصير محبط في دوار 16 لهم اكثر من شهر وماحرروه حان الوقت لإجتياح الحديده شغل خيط وإبره ماعاد ينفع ميلشيات الحوثي لابد ان تطبق القرار2216 بحذافيره فورا او اجتياح الحديده مادري ليه الأمم المتحده تتخذ قرار ماتقدر تتطبقه قهر اللي قاعد يصير
 
فيما الاوضاع في عدن على وشك التفجر مجددا

مرور ناقلات تحمل دبابات في الطرق المؤدية لمطار عدن
يشار ان مطار عدن تسيطر عليه قوة تتبع ادارة امن عدن والقوات الاماراتية

FB_IMG_1538935235603.jpg


FB_IMG_1538935231604.jpg
 
مصرع 53 عنصرا حوثيا بينهم قيادات ميدانية في غارات لمقاتلات التحالف العربي بجبهة البرح غرب تعز



p_1012kyc032.jpg

p_101220wqu1.jpg

p_10126l3ve4.jpg

p_101241dzh5.jpg

p_10122cwvy3.jpg

p_10125rf9m7.jpg

p_1012lm41m8.jpg
 
عودة
أعلى