سؤال يا أخوان ما هو الفرق بين قبل سنتين والان

علموني الفرق
لتعرفوا قوة التخطيط الحاصل والعقول التي تدير الحرب
هل من جواب

بقرب شوية
ماهو الفرق بين ٢٠١٦ والان
بخصوص القوات الشرعية
ومستوى الامن ورفعة
وتأسيس الدولة اليمنية من جديد
أتمنى من أخواننا المراسلين بيان الفرق
 
هل زود كتائب المشاه matv
الحقيقة انهم اولى بها من غيرهم و شكلها جديدة حتى لم يتم تدريع الشبك
نعم تم البدء تزويد الكتائب بالاوشكوش منذ فتره مدرعة قويه جدا يعيبها صوت محركها العاالي.
 
هل من جواب

بقرب شوية
ماهو الفرق بين ٢٠١٦ والان
بخصوص القوات الشرعية
ومستوى الامن ورفعة
وتأسيس الدولة اليمنية من جديد
أتمنى من أخواننا المراسلين بيان الفرق

بعد تدمير الجيش اليمني على يد الحوثيين ومعهم عفاش ..
بدايات 2015 و 2016 كان هناك مقاومة شعبية اثبت شجاعة في وجه الحوثيين والعفاشيين .
وكان على عاتق التحالف العربي بناء جيش وطني قوي بكل مكوناته.
من الصفر بدأ . والان زمام المبادرة في يديه بدعم من التحالف.


p_971dcah41.jpg

p_971bbp7a2.jpg

p_971riv3l3.jpg

p_971bdbpe4.jpg

p_971h8aip5.jpg
 
رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي يستقبل في محافظة رئيس هيئة الأركان للقوات المشتركة اللواء الركن طيار أحمد بن عبدالرحمن الشهري وقام اللواء العقيلي ومعه اللواء الشهري بزيارة ميدانية إلى جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في شرق العاصمة

وناقش اللواء العقيلي مع اللواء الشهري والوفد المرافق له المستجدات العسكرية في جبهات القتال والاطلاع على الجهود التي تبذلها قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية بإسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية الشقيقة.

كما تم مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى الأشقاء في المملكة ودول التحالف بما يعزز من وجود قوات الشرعية وقدراتها وانتشارها العملياتي وينعكس إيجاباً على مسار المعركة بشكل عام.

ونقل اللواء الشهري مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقيادة القوات المشتركة بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في و و وفي مختلف الجبهات والمحاور والقطاعات العسكرية.


Dlybom-XcAAXzp7.jpg

Dlyb49XW4AEeC6A.jpg



 


السعودية ترفد التحالف في اليمن بتعزيزات

p_971py0iz1.jpg

p_971c6akr2.jpg

p_9710ytmh3.jpg





هؤلاء جنود جيش نظامي أو إنتحاريين؟! لماذا لايتقيدون بالتجهيز الذي يصرف لهم؟!

 
تحولت نيران على بني هرتيتة في اليل والنهار والقادم اعظم ومن نجي منهم في معارك ميدي لقى حتفه في حيران ومقتل قيادات من الطراز الأول "
أبشركم في أخبار من المليح ومليح الملاح قريبا نشعلل أم الفيس والقنوات عوااااجل وبعدهم بعدهم وخلي جريفث ينفعهم
1f60e.png
270c.png

الله أكبر ولله الحمد
الجيش الوطني في هذا اللحظات يقتحم جبال مران معقل رأس الأفعى ويضيق الخناق على محافظة صعدة من كل الإتجاهات "
 



سي إن إن نقلا عن مصدر في البنتاغون: وجهة القارب لم تكن واضحة لكن تم ضبطه في منطقة شهدت سابقا عمليات تهريب أسلحة لميليشيات الحوثي

سي إن إن نقلا عن مصدر في البنتاغون: العملية نفذها طاقم المدمرة {يو اس اس جيسون دونهام}

سي إن إن نقلا عن مصدر في البنتاغون: البحرية الأميركية تصادر مئات الأسلحة الخفيفة من على متن قارب في خليج عدن

سي إن إن نقلا عن مصدر في البنتاغون: القارب تم ضبطه في منطقة شهدت سابقا عمليات تهريب أسلحة للحوثيين
 
مندوب اليمن بالأمم المتحدة ينتقد تقرير "فريق الخبراء
DlxbEolWsAAkPuF_30.jpg


أكد مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة، أحمد عوض بن مبارك، أن التقرير الذي أصدره فريق الخبراء الأممي بشأن حقوق الإنسان في اليمن، وقع فريسة تقارير إعلامية ومعلومات مغلوطة.





ووصف عوض بن مبارك، تقرير الخبراء بغير الحيادي، ولم يتناول انتهاكات ميليشيات الحوثي، مُشيراً إلى أنه تشوبه إخفاقات مهنية.
وأوضح مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة، أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والحكومة اليمنية، موقفهما ثابت في الحفاظ على سلامة المدنيين
 
اتهم وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، التقرير الذي أصدره فريق الخبراء الأممي بشأن حقوق الإنسان في اليمن، بالخلل، وقال الإرياني (عبر تويتر)، إن التقرير الذي أصدره فريق الخبراء المعنيين باليمن، يعكس حالة الخلل القائمة لدى الأمم المتحدة وهيئاتها في التعاطي مع الأزمة اليمنية، اعتبارها أزمة بين حكومة شرعية وانقلاب، وبين الشعب اليمني بكل مكوناته السياسية والاجتماعية، وميليشيا مسلحة سيطرت على مؤسسات الدولة بالقوة والارهاب".

وأكد الإرياني أن وصف التقرير للأزمة اليمنية بالنزاع، والانقلابين بسلطات الأمر الواقع، وميليشياتهم بالقوات، والجيش الوطني والمقاومة بمليشيات مواليه لهادي، والعملية العسكرية لتحرير مدينة الحديدة بالعدوان؛ هو انقلاب صريح على قرارات مجلس الأمن ومرجعيات حل الأزمة اليمنية.
وأشار وزير الإعلام اليمني، إلى أن التقرير تجاهل نقطة مركزية وهي أن انقلاب الحوثي على الحكومة الشرعية وعلى مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومسودة الدستور التي توافقت عليها كل الأطراف السياسية، هو سبب تفجير الحرب.
وتابع الإرياني: "التقرير تجاهل أن الميليشيات الحوثية تتحمل بشكل كامل مسؤولية تبعات الصراع ونزيف الدم المستمر".
وأوضح الإرياني، أن التقرير أغفل دور طهران وحزب الله في توجيه الانقلابيين في إدارة أنشطتها المزعزعة لأمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية، ودعمهما للميليشيات الحوثية بالمال والأسلحة المتطورة.
وأكمل: "تحدث التقرير عن وقف دفع رواتب الموظفين بعد نقل الحكومة للبنك المركزي في صنعاء، دون أن يشير للدور الذي لعبته الميليشيا الحوثية في تدمير الاقتصاد الوطني ونهب الخزينة العامة والاحتياطي النقدي، واستمرارها حتى اليوم في نهب الإيرادات العامة في المناطق الخاضعة لسيطرتها".
وأضاف الإرياني، أن التقرير تجاهل استخدام ايران للموانئ الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية في تهريب الأسلحة والصواريخ الباليستية، ونهب الحوثيين المنظم للمساعدات الإنسانية وبيعها في الأسواق المحلية، وتوزيعها على أفرادها في جبهات القتال.
واختتم الإرياني، تفنيده لمزاعم التقرير، مؤكدًا أن التقرير أغفل الدور البارز الذي لعبه تحالف دعم الشرعية، وبخاصة المملكة العربية السعودية، في تمويل أعمال الإغاثة الإنسانية، والاقتصادية، والصحية، والتعليمية، ومنها ما يقدم بصورة مستمرة إلى المنظمات الدولية لمساعدة الشعب اليمني.
 

اوصخ بشر بعد الحوثيين هم الحمدين ومن تبعهم لكن الحمدلله اللي يظهر الحق ويبطل الباطل حتى من غير المسلمين.
 
عودة
أعلى