لقوا مصرعهم في غارة جوية لطيران التحالف العربي في محافظة الحديدة.

21-06-18-45160016.jpg


21-06-18-718934536.jpg


21-06-18-829536887.jpg

 
التحام الرتل الشمالي اللوائين ( 19 - 26 ) المتقدم من نعمان مع الرتل الجنوبي الالوية ( 153 - 163 - 173 ) المتقدم من ناطع التحما في منطقة فضحة شمال ال عريف .
DgPVTotWAAAuZoU.jpg
 
تجدد الاشتباكات في الاجزاء الشمالية من مطار الحديدة بعد ان تقدمت القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي لاكمال السيطرة على كامل المطار . الخبر نقلا عن ( )
DgO8O1rXkAU8ul5.jpg
 
في الوقت الذي تجري فيه معارك ضارية لاستكمال السيطرة على المطار انباء غير مؤكدة عن تقدم القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي على الطريق الساحلي ( الكورنيش ) والقتال امام جامعة الحديدة
DgPJhgAWsAADj96.jpg
 
في الوقت الذي تجري فيه معارك ضارية لاستكمال السيطرة على المطار انباء غير مؤكدة عن تقدم القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي على الطريق الساحلي ( الكورنيش ) والقتال امام جامعة الحديدة
DgPJhgAWsAADj96.jpg

لا اتمنى الاستعجال في اقتحام الحديده ، الافضل محاصرتها من جميع الجهات و خنق الميناء.
 
اثناءتصويرالبخيتي في المطارذكران لحضةتواجده يوم الخميس المصادف 20يونيوونسي ان التصويرحسب التاريخ يوم الاربعاءوذكرانهم اعطبو20 مدرعةوستولوعلى عشرمدرعات سارالعدد30مدرعةيعني لاتفاوت بين الارقام كله رقم موحدوقدحضيت تغريدةعلى البخيتي وشقيقةعلى موجةعارمةمن انتقادات المغردين واستهجانهم للفارق الزمني المتفاوت في عمليةالتصوير/اعتقدفيه ملعوب جديديراهن عليه الحوثييون واعوانهم بخصوص النفي والانكارمن الظاحيةومن طهران وقطريجب على التحالف والجيش الوطني اخذالحذرمن هؤلاءالانجاس فتاريخ الروافض مليئ بالمكروالغدرالذي تعلموه من دينهم الباطل
 
إلى مضيق باب المندب
Published time: 21 يونيو, 2018 11:15

JAMEJAMONLINE/EBRAHIM NOROOZI / AFP
أعلنت البحرية الإيرانية، اليوم الخميس، إرسال حاملة مروحيات ومدمرة في مهمة إلى خليج عدن ومضيق باب المندب.
وأشارت وكالة "مهر" الإيرانية إلى أن البحرية أعلنت إطلاقها أكبر أسطول بحري لإسناد منطقة غرب آسيا، وتضمن حاملة المروحيات "خارك" والمدمرة "سبلان" ضمن أسطول 54 الحربي التابع للقوات البحرية الإيرانية.


سفينتان حربيتان إيرانيتان تبحران إلى سواحل الخليج
وتابعت الوكالة أن الأخصائيين والخبراء في القوات البحرية الإيرانية، تمكنوا من إطلاق الأسطول البحري، بعد أربع سنوات من الجهود المتواصلة لإعادة تأهيل حاملة مروحيات "خارك".

وأوضحت أن الحاملة "خارك" بدأت مهمتها في جولة ستشمل خليج عدن وشمال الأقيانوس الهندي ومضيق باب المندب برفقة المدمرة "سبلان".

خارك وسبلاااان حتى الاسمى تجيب الحموضة
 
خلال يومين تقدمت القوات اليمينة في البيضاء مسافة أكثر من 30 كم من عقبة القنذع إلى منطقة الفظحة حيث التقى فيها عدة ألوية من مديرية نعمان ومديرية ناطع.
الوجهة القادمة ستكون تحرير مديرية الملاجم، وأتمنى أن تتحرك القوات الموجودة في قانية لتشكيل ضغط على الحوثيين.


البيضاء.jpg
 
توفرت الأراده لدى كثير من اليمنيين لتحرير ارضهم-بعد ان شافوا من الحوثيين الويل-سابقا كانوا خاضعين-الان نحتاج مزيد من الجنود اليمنيين لدحر الحوثيين وتحرير دولتهم اليمن من براثن العدو المجوسي
 
عودة
أعلى