هناك نقطة أفكر فيها من فترة ,,, كيف تستطيع طائرات التحالف التواصل فيما بينها ؟؟؟ هل تم توحيد أنظمة الإتصال والتعارف ؟؟؟ كل الطائرات غربية نستطيع أن نتقبل إمكانية ذلك ,, لكن ماهو الحال مع السو24 السودانية ؟؟؟

توحيد أكواد التواصل والتعارف هل تم ,,, لأنه نقطة مهمة لإنطلاق قوة عربية
 
866939811.jpg

9924 هو مفيش الا هى بتتصور
دا حتى مفيش اقلاع جه
عناتيل ابو صوير
السرب 64 والسرب 60
 
إنسحاب الجيش المتحوث من حضرموت سهل إستيلاء القاعدة عليها .. !
القاعدة تغنم ما يفوق 17 مليار ريال يمني ومليون دولار وكل عتاد الجيش المتحوث .

ببساطة كل ما فعلته القاعدة طرد ميليشيات علي عبدالله صالح !
 
الملاحظ ان كل القوات الجوية المشاركة تستخدم قنابل GBU-12 Paveway II مالسبب؟؟؟!
تصنع محليا في معظم الدول مصر الامارات السعودية
بالاضافة انها عيار متوسط من القنابل مبنية علي المارك 82 يعين مناسبة لعمليات القصف التكتيكي
 
·
ماهي الا ساعات وتصبح المكلا ومطارها وموانيها تحت السيطره ومن يقف ضدهم راح يمسحون به الارض ..لاتراجع ولاشي اسمه كر وفر الحلف عنده حسم فقط ..




قول وفعل
 
الاعلام الرافضي الإيراني والعراقي واللبناني يكيل السب والشتائم حالياً بأبشع الألفاظ والعبارات للدول التي تشارك بضرب الحوثيين ويقولون بانه عدوان على الشعب اليمني ولكن حقيقة أنا لا ألومهم لأننا نحن الذين نساعدهم وندعمهم لضرب من يرفع السلاح في وجوههم بل قمنا بتوفير غطاء جوي لهم وإلا لن يتقدموا شبر واحد في تكريت او غيرها.
السعوديه لم تتدخل في الحرب في العراق نهائيا. في سوريا نعم . قلنا هذا الكلام عدة مرات في موضوع سوريا وموضوع العراق ولولا طلب امريكا عدة مرات التكتم على الخبر وعدم ترك النحالف ولحاجتنا لهم لخرجنا من التحالف اساسا
 
اول فديو تظهر به الطائرات المصرية المشاركة فى عاصفة الحزم

 
إنسحاب الجيش المتحوث من حضرموت سهل إستيلاء القاعدة عليها .. !
القاعدة تغنم ما يفوق 17 مليار ريال يمني ومليون دولار وكل عتاد الجيش المتحوث .

ببساطة كل ما فعلته القاعدة طرد ميليشيات علي عبدالله صالح !

لم تطردهم
ولكن الحقيقة انه تم تسليمهم القيادة العسكرية
القاعدة = الحوثي
يستخدمهم عفاش لتخريب اليمن
 
غارة إماراتية ناجحة باسم الشهيد المالكي ضد الحوثيين





ScreenShot0251.jpg


ScreenShot0261.jpg


نفذت المقاتلات الإماراتية أمس ضربة جوية ناجحة ضد مواقع الحوثيين حملت اسم أول شهيد سعودي في «عاصفة الحزم» سليمان بن علي الحرازي المالكي، وحملت إحدى المقاتلات الإماراتية اسم الشهيد المالكي تثميناً وتخليداً لتضحيات الشهيد ومشاركته البطولية في الحملة. واستهدفت الضربة في منطقة مأرب قاعدة إطلاق صواريخ مضادة للطائرات من نوع سام ومواقع رادار مضادة للطائرات.

وتعرض الانقلابيون أمس إلى هزيمة نكراء بعد طردهم من وسط عدن على أيدي المقاومة المدعومة من «عاصفة الحزم» التي زودتها بأول إمداد جوي للسلاح. وقال الناطق الرسمي باسم العمليات العميد ركن أحمد عسيري إن الإمداد استطاع أن يغير الوضع ويطرد الحوثيين من داخل القصر الرئاسي والمناطق التي سيطروا عليها. وكشف عن استهداف تجمعات للحوثيين على جزيرة ميون على مدخل مضيق باب المندب، وتدمير آليات ومخازن أسلحة.وأعلنت وزارة الداخلية السعودية استشهاد جنديين أثناء أدائهما لمهامها في نقطة أمن في عسير بتبادل لإطلاق نار من منطقة داخل الحدود اليمنية.



فيديو



كفو والله والنعم بالأبطال رجال زايد الأوفياء
 
هو فيه فتوى من السستاني باستخدام شاحنات فورد

اغلب المليشيات الشيعية تستخدمها

و لا هي ضمن عقد الرعاية الامريكي
ههه
انا تخيلت ان الصورة في العراق , حيث تستخدم هذه العجلة على نطاق واسع في تشكيلات الشرطة المحلية و الاتحادية و في الجيش و بعض القوات الاخرى المتنوعة و المؤسسات الحكومية المدنية ... و هنا الي عند الحكومة عند المليشيات ...
بعضا تسير بالبانزين و بعضها بالديزل ( الكَاز ) ... و بعضها سرعته محددة على ال 120 او 140 كم - ساعة ... معدل استهلاك الوقود عالي ( اذا ما قارناه مع اشياء من انتاج تويوتا ), و مزعج جدا على الطرق غير المعبدة ( لا يغرك الشكل و الحجم ) و بالتأكيد فهو يوفر 0 % حماية ... و الي يخرب ما يتصلح !
 
كانت هناك تحركات في حضرموت من قبل الجيش المتحوث واتباعه لتسليم الولاية للحوثيين علما ان في حضرموت ليس هناك اي مكون حقيقي منظم ..
فتحركت القاعدة وشردت بالجيش المتحوث وسيطرت على عاصمة الاقليم .. ودعت القاعدة حلف القبائل في حضرموت للقيام بدورها للحفاظ على الامن والدفاع عن الاقليم.
 
القاعدة تحذر من الحوثيين منذ عشرات الاعوام .. وتصف ميليشيات علي عبدالله صالح بالجيش المتحوث ومنذ عشرات الاعوام
وفي عام 1431 اغتالت القاعدة الزعيم الحوثي بدر الدين الحوثي

اعلم ولكن علي عبدالله صالح يستخدم كل منهم لتحقيق هدفه
علي عبدالله صالح دخل في ستة حروب مع الحوثيين وفي الاخير تحالف معهم !!!!
شاهد الفيديو هذا لشهادة لأحد اعضاء القاعدة في اليمن

 
عودة
أعلى