الجيش الوطني يعلن معركة تحرير مديرية رازح
أعلنت قوات الجيش الوطني بمحافظة صعدة، اطلاق عملية عسكرية واسعة اليوم الأحد، لتحرير مديرية رازح شمالي غرب المحافظة من مليشيا الحوثي الإيرانية.



وأكد أركان حرب اللواء السابع حرس العقيد حمود بن هشام لـ (سبتمبر نت) بـ “أن العملية العسكرية الواسعة لتحرير مديرية رازح من الميليشيا انطلقت فجر اليوم الأحد بمشاركة اللوائيين السادس والسابع حرس حدود، وبإسناد من قوات التحالف العربي”.

وأوضح أن “هذه العملية تأتي بعد أن كانت قوات الجيش قد استعادت السيطرة مؤخرا على عدد من المرتفعات والمواقع الاستراتيجية في أطراف رازح والتي أبرزها (جبل حجلا والأزهور)”.

 



عشرات الجثث الحوثية متناثرة في أرحب . ورئيس ثورية الحوثيين يتوجه إلى أرحب ويناشد القبائل دعم الجبهات
.
 
ما حقيقة استداف ابرامز سعودية من الحوثيين ؟
حرب الشوارع او العصابات تحتاج الى اسلحه خفيفه وقوات صغيره تستطيع المناوره والتحرك السريع .. بعض الدبابات تكون مستهدفه للعدو ولو يقفز على ظهرها طفل يستطيع قتل من بداخلها بقنبله صغيره
 

·


إنفوجرافيك | ضمن خطة في وصلت المساعدات الإغاثية لأكثر من مليون مستفيد
 

·


خلال شهر من بدء خطة العمليات الانسانية الشاملة في اليمن ، المملكة تغيث اكثر من ١.٠٠٠.٠٠٠ شقيق في اليمن تسببت ميليشيات الحوثية الإيرانية في تجويعهم. ومستمرين في دعم اشقاءنا في كل المجالات حتى تعود اليمن سعيدة.
 

·


| وقع اليوم مع اتفاقية لإرسال ٢٥ صهريج من الوقود الى المستشفيات في وذلك ضمن خطة .
 

·


مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع يترأس إجتماعا برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع .
 

·


استهداف تجمعات ميليشيات الحوثي بقذائف الهاون الساحل الغربي


رابط الفيديو
 

·


صورة أولية أثناء وصول قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن "هاشم بن عبدالله الأحمر" إلى مدينة ، وكان في استقباله القائم بأعمال المنطقة منصور ثوابة
 

·


فيديو | يستهدف تجمعات وعربات لـ في الأراضي اليمنية.



رابط الفيديو
 

·


عاجل| مراسل : مصرع قائد الأمن المركزي بـ الحوثي يحيى عبدالله الرزامي في جبهة .
 

·


سُئل الشيخ محمد بن زايد لماذا شاركت في عاصفة الحزم أجاب : أمن من أمن ، وعندما سُئل وزير الدفاع القطري نفس السؤال أجاب : كُنا مجبرين !
 

·


اللواء الركن فرج سالمين محافظ : «هناك محاولات يائسة تظهر من وقت لآخر من قوى الشر المتربصة للنيل من النخبة الحضرمية ودورها الأمني الكبير، ضمن إطار العمل العدائي الذي تقوم به تلك القوى المعادية للشعب اليمني».
 


بعد اتهامات عبر قناة الشرعية اليمنية بجيش النخبة بالمليشيا:الحبيب علي الجفري:قوات هي جزء من الجيش الوطني وتتبع قيادة المنطقة الثانية وكان لها الدور الكبير بتطهير ساحل حضرموت من خوارج العصر كما كانت صاحبة الإسهام الواضح بتطهير وادي
 

·


النخبه الشبوانيه جوله تفقديه للشيخ المناضل صالح بن فريد العولقي والقائد. حنتوش العولقي لمعسكرات النخبه الشبوانيه في مديريه الصعيد


 
عودة
أعلى