ههذ فرصة القاعدة والجماعات المتطرفة يخرجون في مثل هذه الاوقات

اما يتحدون معنا والا فلا حاجة لنا بهم

للأسف الاخبار القادمة من المكلا تشير ان هناك تحالف خفي وتسليم للمقرات العسكرية للقاعدة
لذلك تحرك حلف قبائل حضرموت لطرد القاعدة العفاشية
 
و لماذا لا يتم نشرها

فهذا اكبر سلاح معنوي تقدر الحكومه السعوديه استخدامه

انظر للاعلانات الايرانيه تعمل دعايات لصناعتها الفاشله كل يوم مع انها تعرف انها صناعاات فاشله لكن تدري انها فعاله من الناحيه النفسيه للعرب

لو سألت احد الاطفال او احد الغير ملمين بالعسكريه لقال لك ان ايران و ايران و الخ ....

و هذا ما تريدة الحكومه المجوسيه

لو فعلت السعوديه ذلك لفتحت عليها بابا كبيرا الآن يجري العمل على محاولة تفتيت وضرب التحالف بدعوى أن السعوديه تريد أحتلال عدن والموانيء الجنوبيه لتصبح مطله ومتسيده على باب المندب ومن ثم تعمل على تدمير القوة الضخمه التي يمتلكها الجيش اليمني والحوثيين ( أشار لذلك وزير خارجيه روسيا تلميحا وتصريحات دول عربيه ودوليه تصب في هذا الإتجاه نظرا لملاحظة تدمير 65% من القوة اليمنيه للجيش اليمني من طائرات ورادارات وأنظمة دفاع جوي ثلاث منها متطوره جدا وسكود وصواريخ روسيه حديثه واشرت لها في مشاركه سابقه )وأن السعوديه تسعى لتقسم اليمن . فماذا سيكون الرد لو نشرت صور جيشها البري والبحري وكم عدد الطلعات والغارات الجويه والعمليات الخاصه الموضوع اكبر من اليمن فقط بل هو نظرة استراتيجيه للمنطقه لتعديل موازين القوى وما مشاركة البعض بمداخلات مستفزه في ها الموضوع وغيره أو طلب الدخول البري سواء في المنتديات أو الأعلام أو المقالات الصحفيه إلا ليكون لهم وسيله لأثبات وجهة نظرهم ومن ثم إخراج السعوديه بقرار أممي فلاتحقق نصرا كاسحا وهو ماتخشاه حتى أمريكا ( يكفي أن يعلم لماذا جمدت امريكا صفقات البحريه للأسطول الغربي والأقمار الإصطناعيه العسكريه السعوديه التي فرضت عليها فيتو قوي ضد فرنسا وكازخستان وجمدت صفقة الطائرات بدون طيار بعد أن وافقت عليها قبل شهور ووقعت العقد وغيرها وهذا ايضا رد لبعض الأخوه الذين يتحدثون عن حاملة طائرات مروحيه ) فهذه لعبة دوليه ومصالح دول عظمى وأقليميه لايمكن الإستهانه بها مهما كنت قويا والقاده لدينا دهاة سياسه لاينقصهم الحكمه وهم يعلمون كما ذكرت سابقا أنهم يستطيعون أحتلال اليمن لوحدهم فلماذا شكلوا التحالف الإسلامي أساسا ؟؟؟ ودعوكم من خزعبلات الخوف من الحرب البريه وغيرها فخصوصا الأعضاء تايفون والنمر العربي يعلمون جيدا حجم القوات الهائل لأنهم على الأرض ويعلمون أن القوات الخاصه لدينا عددها ضخم جدا وتدريبها عالي جدا جدا ويعلمون أنه بقدرة الله وفضله يمكن أحتلال صعده وعدن وكثير من الموانيء اليمنيه خلال فتره وجيزه وقد ذكرت سابقا أن الإستخبارات لدينا تعلم جيدا بدور وزير خارجية اليمن وعبد ربه منصور هادي لكن الدوله مضطره جدا لوجودهم فتره من الزمن حتى تحقق أهدافها وفي النهايه سيصار لعمليه سياسيه حتميه وكل من يحاول من الأعضاء الإستفزاز بحديث عن تدخل بري اضرب في جبهته بتصاريح ايران وتوسطها بتركيا والعراق وبان كي مون بعد تهديداتها قبل العمليه وغيرهم والتي تصرخ طلبا للحوار فهل حملات لاتحقق أثر قوي يمكن أن تستلزم كل هذا الحديث السياسي المتصاعد اين هي أيران من التقدم ومستشاريها يعملون فعليا على أرض اليمن مع قوات خاصه منها منذ فتره طويله وأين الحوثيين وصواريخهم وقدراتهم الرهيبه على الحروب ؟ ,اين الجيش الموالي لعلي صالح وهو يشكل 90% من الجيش اليمني بقوته التي يوجد في هذا المنتدى كثير من المعلومات عنها وهي قوات خطيره جدا ومدربه وكثيره وتملك معدات قويه جدا !!! وأنا استغرب أن يستفز الأعضاء من دول التحالف اساسا وهم بفضل الله منتصرين بأكتساح حتى الأن ونسأل الله أن يكتب لنا النصر التام فالنصر من عنده وحده مهمها بلغنا في القوه ولاتنسوا أن مثل هذا المنتدى لايمكن بحال أن لايكون فيه اعضاء لهم اهداف فعليه ونحن اشباح تحت مسميات وهميه بنسبة 99%

اخراج قادة القاعدة من السجون قبل يومين ثم استيلائها على القيادة العسكرية في المكلا اليوم
مخطط صالح لضرب حضرموت بعد الهزيمة في عدن
أمر متوقع وهي المرحلة الثالثه من العمليه والهدف سياسي بحت لإيقاف الضربات المدمره فعلي صالح وأن كان مكروها إلا أنه ثعلب ذكي وداهيه جدا وهو يعلم أن التأييد الأممي سيتغير ( بتشاور طبعا مع دول عظمى من قبله وهذا العمل ايضا بتشاور ) إذا ما سيطرت القاعده على محافظات لكنه نسي أمرا جوهريا أن التحالفات على الأرض تشكلت فعليا وهي في مرحلة التجهيز للتنفيذ وتذكروا كلام المتحدث الرسمي لعاصفة الحزم حينما قال سترون نتائج التحالفات قريبا على الأرض خلال الأيام القليله القادمه وذلك في حديثه يوم أمس . المختصر الحرب الآن استخباريه بأمتياز فقد سحقت الأخطار ويتبقى من يجني الثمر والكل متأهب وحزب الإصلاح كما هو عادته لايراهن إلا على مايراه حصان سيربح معه ولكن استخبارات عام 2009 والتي أعني بها أجهزة خمس جهات أمنيه سعوديه منها الإستخبارات العامه السعوديه والتي وصفت الوضع بدقه عام 2009 وقبله فلم يأخذ بكلامها ورأي انه تهويل اصبحت هي الآن من تصدق وتبنى القرارات من صناع القرار على كثير من معلوماتها لاسيما ان عناصرها كثيرون على الأرض فعليا ولذلك فالوضع تغير تماما فحتى وأن كنت أخي من أمي وأبي فأنا يجب ان أعلم حقيقة موقفك لاتشكيكا فيك ولكن احتياطا من أن تنخدع فتخدعني
 
التعديل الأخير:
شهود عيان : مقرا المنطقة العسكرية الثانية والأمن الخاص يتعرضان للنهب من المواطنين بعد إخلائهما من العسكر (صور)

1428072572-c41039b6f5f0c1bc1c74561f3acd6d71.jpg


قال شهود لموقع هنا حضرموت أن مقر المنطقة العسكرية الثانية ومقر الأمن الخاص يتعرضان للنهب من المواطنين بعد هرب القيادات والجنود منه بعد ظهر اليوم .

وقال سكان محليون بمنطقة خلف أن الكثير من المواطنين من المنطقة ومن مناطق مجاورة قدموا إلى مقر المنطقة العسكرية الثانية ومقر الأمن الخاص للحصول على مايستطيعون مما هو موجود من أسلحة وذخيرة مضيفين أن أعمال النهب مستمرة حتى اللحظة.

ويتخوف مواطنون في حضرموت من تكرار سيناريو محافظة أبين في محافظتهم بعد إختفاء كامل للأمن والعسكر وتسليم المواقع العسكرية لمسلحين .

1428072672-8df7b73a7820f4aef47864f2a6c5fccf.jpg
1428072684-3e8b6a6f6a6697e03b954b3f5726b3f6.jpg
1428072692-c5ad49e5a15ecdebb405d9447aa45da0.jpg

هو في ايه؟ هو كل يوم؟ هو مفيش واحد هناك بيحافظ علي سلاحه؟!
انا ماشفتش خيانات كده في حياتي او في قرائاتي في التاريخ!!
 
عاجل | مقتل 6 من الحوثيين وتدمير دورية بمدخل الخط البحري لمدينة عدن في هجوم لـ المقاومة…
 
ربما لا يعلم الكثيرون إن أكثر من نصف سكان أذربيجان شيعة فلا أعتقد ذلك

شيعة لكن كارهين لإيران لأسباب عرقية ولأن إيران وقفت ضدهم في حربهم مع أرمينيا إرضاء للروس ,, عموما من زار أذربيجان يعرف أنهم شعب بعيد عن الدين ,, العاصمة باكو تحوي 3 مساجد فقط وكلها أثرية ,,, السنة في العاصمة باكو خاصة منسوبي السفارات العربية والإسلامية يصلون الجمعة في مسجد السفارة السعودية
 
يحز في قلبي ان ارى دوله خليجيه حكومتا و شعبا تنصر الحوثيين و الدوله الصفويه

بل يقولون ان السعوديه تريد احتلال اليمن

ماذا في اليمن لتحتله

يمكن شركه المراعي السعوديه للالبان ناتجها السنوي اكثر من ناتج اليمن

مصر + المغرب + السودان + الاردن

لن ننسى وقفاتكم

لكن

الج**** + ع **** سوف يآتي يوم
شخصيا موقف بلادي لم يفاجئني فهي كانت ضد التدخل المصري والفرنسي في ليبيا وعموما السياسة الخارجية للجزائر متقوقعة بصراحة ودائما محايدة لكنها لم تقف مع الحوثيين ولن تقف معهم ..
بالنسبة لتهديدك و وعيدك فاموال بلادك لن تستطيع ان تؤذي الجزائر كن على يقين :p
 
... msdar_news
رئيس وزراء باكستان: تركيا وباكستان اتفقتا معاً على تقديم الدعم اللا محدود للسعودية للدفاع عن المملكة وعن وحدة أراضيها كما تربطنا علاقات قوية بعدة دول إسلامية ونحن جاهزون للدفاع عنها. #عاصفة_الحزم
 

توكلنا على الواحد الآحد الحي الذي لايموت ياأبناء هلمو هلمو إما نصر أو موت في وسط الميدان .إدعمو حلفكم المجد لحضرموت وأبنائها
 
33123_16659.jpg

اختتمت صباح اليوم فعاليات تمرين "جبل14" الذي استضافته سلطنة عمان، وشاركت فيه وحدات من القوات البرية الملكية السعودية مع نظيرتها العمانية.

رعى العرض النهائي للتمرين قائد الجيش السلطاني العماني اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي، ونائب قائد القوات البرية الملكية السعودية وقائد وحدات المظليين والقوات الخاصة اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز.

وكان في استقبال اللواء الركن "البلوشي" واللواء الركن "فهد" في مقر البيان العملي في منطقة "جما" التي تبعد 70 كيلومتراً عن العاصمة مسقط، قائد مظلات سلطان عمان العقيد الركن سالم بن سيف الحوسني، والمشرف على التمرين من الجانب السعودي العقيد الركن عبدالله الشهراني، وعدد من الضباط.

وتم تقديم شرح موجز عن سير التمرين، وتحدث مقدم الحفل بخصوص أهمية العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً إلى تاريخ العلاقة التي تربط مظليي سلطان عمان بالمظليين السعوديين.

وبدأت الفعاليات بعملية إسقاط لفصيل الاستطلاع المظلي المشترك، ثم بدأ الجنود في تنفيذ عملية تأمين المنطقة تمهيداً لاستقبال القوة المظلية وحمايتها أثناء التجمع في منطقة الإسقاط، إضافة إلى نشر نقاط المراقبة في المنطقة والسيطرة على إجراءات القفز، حيث قفز الجنود من ارتفاع 25 ألف قدم مستخدمين أقنعة الأكسجين.

وفي المرحلة التالية من الفعاليات بدأت بلاغات ترد حول وجود قوة معادية افتراضية تتجه نحو القوة التي نفذت عملية القفز، بغرض تعطيل تشكيل رأس الجسر.

وواجهت قوة الاستطلاع هذا الوضع من خلال عمليات العرقلة وتأمين نقطة الاستطلاع، ثم طلبت دعماً جوياً فورياً، فخصّصت قيادة العملية طلعتين بطائرات الهوك العمانية، مع قصف مواقع العدو الافتراضي بصواريخ "الجافلين".

وأثناء تنفيذ العمليات صدر طلب بإمداد جوي لإعادة التزود بالوقود، فأسقطت طائرات النقل السعودية حمولات الإمداد الجوي التوجيهي باستخدام مظلات "الشيرباء" التي تعمل بنظام التوجيه "GPS" وذلك عن طريق إحداثيات النقطة المراد الوصول إليها، حيث وصلت إلى الأرض مجهزة بالوقود والذخيرة والمواد التموينية.


وبعد ذلك؛ كرّم قائد الجيش السلطان العماني ونائب قائد القوات البرية الملكية السعودية المتميزين من عناصر القوتين.

جدير بالذكر أن تمرين "جبل14" تضمن عدة مراحل تدريبية متنوعة في مواقع مختلفة، واستمر لمدة أسبوعين، وشهد تدريبات للرماية بالذخيرة الحية للأسلحة الخفيفة والمتوسطة، حيث تركزت التدريبات على عمليات الصاعقة المظلية والتحرك في بيئة جبيلية.

وفيما يتعلق بمراحل الاشتباك التكتيكي فقد خصّص لها مركز التدريب القتالي في الجبل الأخضر المعدّ للتدريبات العسكرية والذي يبعد عن العاصمة مسقط 150 كيلومتراً.

يشار إلى أن هذا التمرين يهدف إلى توثيق التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات العسكرية من خلال إظهار الكفاءة القتالية التي بلغتها القوتان في ظل ما يتمتع به البلدان من علاقة تاريخية مميزة وتعاون عسكري.

70189_43271.jpg


87946_63546.jpg


28292_42294.jpg


7103_3924.jpg


11621_3014.jpg


60986_70497.jpg


62859_84542.jpg


65041_48630.jpg


88772_92636.jpg


33123_16659.jpg


53725_14827.jpg


88515_94595.jpg


V
V
V
V
V
تمرين سابق مع عمان



واضف إلى ذلك تمرين التمساح الاحمر مع بريطانيا


وكانت فعاليات التمرين تركز على الاستطلاع والدوريات وعمليات الإمداد الجوي والحرب الجرثومية والكيماوية وعمليات الاقتحام الجوي وفي مناطق ذات طبيعة جغرافية متنوعة.





234.jpg

صور: أبطال الصاعقة ينهون تمرين "التمساح الأحمر 4" السعودي-البريطاني


66306_84299.jpg

9387_67096.jpg


82323_44634.jpg

79852_64721.jpg

c72baeb2-a83b-42c5-95b5-7897eab2ed65.jpg


 
ربما لا يعلم الكثيرون إن أكثر من نصف سكان أذربيجان شيعة فلا أعتقد ذلك

ليس هذا المهم

هي لديها ثأر مع ايران

ايران احتلت اراضي اذربيجانيه
ايران دعمت ارمينيا في حربها ضد اذربيجان
اذربيجان تستضيف قواعد اسرائيليه وزبونه لاسلحة اسرائيل
نظام الحكم في اذربيجان نظام علماني لا يهمه سنه او شيعه بل فرس واذربيجان
حرب تجسس بين الطرفين تظهر من فتره واخرى
عدو عدوي صديقي يجب ان نطبقها مع اذربيجان
 
شخصيا موقف بلادي لم يفاجئني فهي كانت ضد التدخل المصري والفرنسي في ليبيا وعموما السياسة الخارجية للجزائر متقوقعة بصراحة ودائما محايدة لكنها لم تقف مع الحوثيين ولن تقف معهم ..
بالنسبة لتهديدك و وعيدك فاموال بلادك لن تستطيع ان تؤذي الجزائر كن على يقين :p


للان لا ارى ان الجزائر تمتلك موقف اصلا (كحكومة .........الجزائر اصبحت بلد مثل كوريا الشمالية وظيفته دعم الانظمة التي تشبهه فقط من اجل الحفاظ على نوع من القيادات لم يعد موجود الا في كوريا الشمالية وروسيا وسوريا وفنزويلا وكوبا :) مع ان الجزائر بلد افضل منهم كقدرات لكن !!
 
ليس هذا المهم

هي لديها ثأر مع ايران

ايران احتلت اراضي اذربيجانيه
ايران دعمت ارمينيا في حربها ضد اذربيجان
اذربيجان تستضيف قواعد اسرائيليه وزبونه لاسلحة اسرائيل
نظام الحكم في اذربيجان نظام علماني لا يهمه سنه او شيعه بل فرس واذربيجان
حرب تجسس بين الطرفين تظهر من فتره واخرى
عدو عدوي صديقي يجب ان نطبقها مع اذربيجان
معلومات مبشرة أرجو ذلك
 
عودة
أعلى