ابي اعرف وين التحالف عنهم !!
IMG_20171205_165435.jpg
IMG_20171205_165416.jpg
IMG_20171205_165426.jpg
 
ليس هناك مايثبت أن مخلفات اليمن هذه تنتسب إلى رسولنا الكريم!
من نعرف أنهم هواشم النسب أمثال قبائل الأشراف في الحجاز وحكومة الأردن.
غيرهم يظل مجرد كلام، وقد أثبتت الفحوصات الجينية أن هناك الكثير من مدعين النسب الشريف.




احسنت اخي صعصه اثبتت الفحوصات الجينية للسلالات الذكورية لمن يزعم النسب الشريف لال البيت في صعدة انهم ليس من جنس العرب فضلاً أن يكون قرود مران من نسل خير الخلق عليه الصلاة والسلام.
 
ليس هناك مايثبت أن مخلفات اليمن هذه تنتسب إلى رسولنا الكريم!
من نعرف أنهم هواشم النسب أمثال قبائل الأشراف في الحجاز وحكومة الأردن.
غيرهم يظل مجرد كلام، وقد أثبتت الفحوصات الجينية أن هناك الكثير من مدعين النسب الشريف.




كشف الخبير المتخصص في علم الأحماض النووية (DNA) الدكتور الشعيبي أن كثير من اسر الهاشميين في اليمن ليسوا هاشميين بالمطلق ولا تعود أصولهم إلى الأصول العربية سواءً قحطاني أو عدناني.

وبحسب الشعيبي فإن السلالة العربية تندرج تحت مجموعة الهابلوغروب J وبالتحديد J1 أو بشكل أوضح J-M267 وما يعني أن أي شخص تكون نتيجته فحص DNA في الهابلوغروب J يعني أنه من سلالة عربية لكن يجب أن تكون النتيجة في ذات المجموعة J وتحت التحور M267 أو أي تحور يقع أدنى هذا التحور، وعلى سبيل المثال شخص جاءت نتيجته J-P58 أو J-z1884 هذه النتائج أشخاص من السلالة العربية لأنها تقع كلها تحت التحور M267.

وأضاف الشعيبي أنه بالنسبة لنتائج الهاشميين فالمشكلة أن كثيرين منهم قاموا بإلغاء نتائجتهم وسحبها من المشاريع البحثية بعد أن توصل الباحثون إلى تقسيم أدق للمجموعات البشرية وتم تحديد السلالة الهاشمية بشكل أدق بعد فحص أشراف مكة والأسرة المالكة في الأردن، وهي تقع أيضاً ضمن المجموعة J وتحت التحور M 267 ثم تحورات أخرى صغيرة.



وقد يكون من يدعون أنهم هاشميون قد سحبوا نتائجهم من الأبحاث بعد إتضاح كذب وتزوير أنسابهم وأنهم لا يمكن أن يكونوا هاشميين بالمطلق في أغلب الأحيان وبعض الأحيان ليسوا من أصول عربية بتاتاً.

وأكد الشعيبي أنه تمكن من الحصول على بعض نتائج الهاشميين اليمنيين والتي تقع بشكل كامل خارج السلالة والأصول العربية.

ويشار إلى أن السلالات وتحديدها وفق لفحوصات DNA يتم عن طريق عامل الأبوة ولا علاقة لإختلاط الأنساب والتزواج بالمجموعات السلالية والتحوارات والتي تنتقل من الأباء إلى الأبناء فقط ولا تنتقل من الأمهات.

وأورد الشعيبي عدد من النتائج لبعض من يدعون أنهم هاشميين يمنيين أثبتت بشكل قاطع أن أصولهم لا تعود إلى الأصول العربية بالمرة وهو ما يؤكد الحديث عن أن هذه الأسر قامت بتزوير نسبها إلى النسب الهاشمي بغية إبتزاز المواطنين والحصول على إمتيازات وإدعاء الحق الإلهي في الحكم وفيما يلي بعض النتائج:

1- عينة لشخص من بيت الجنيد نتيجته E-L117 وهذه السلالة ليست من الأصول العربية بتاتاً ولا تقع ضمن السلالة J ولا تعود أصول هذه السلالة إلى شبه الجزيرة العربية بل إلى شرق أفريقيا وتتواجد في مصر وحوض البحر الأبيض المتوسط بما فيه جنوب أوروبا بالإضافة إلى أن 30% من اليهود الشرقيين (السفارديم) ينتمون لهذه السلالة.

2- عينة لشخص من بيت السقاف G-M201 وهذه السلالة ايضاً ليست من الأصول العربية بتاتاً ولا تقع ضمن السلالة J ولا تعود أصول هذه السلالة إلى شبه الجزيرة العربية ونشأت هذه السلالة فيما يعرف اليوم بإيران ولا يزال القسم الأكبر منها متواجداً في إيران على الرغم من ظهور نتائج لهذه السلالة في اسرائيل وبعض مناطق الجزيرة العربية وقد تكون ناتجة عن هجرة اليهود إلى الجزيرة العربية قبل الإسلام وإسلام بعضهم واستقرارهم فيها.

3- عينة لشخص من بيت شرف الدين (شرف الدين نسل الهادي الرسي صعدة) من السلالة E-Y17750 وهي الآخرى ليست ضمن السلالة العربية رغم ادعاء افراد هذه الاسرة أنهم هاشميين مما يعني كذب إدعائهم وهذه السلالة أصولها من شرق أفريقيا وتتواجد في مصر وحوض البحر الأبيض المتوسط بما فيه جنوب أوروبا بالإضافة إلى أن 30% من اليهود الشرقيين (السفارديم) ينتمون لهذه السلالة أيضاً.

ويشار إلى أن نتائج فحص الحمض النووي قطعية ولا شك فيها وتدل على اصول السلالات والعامل الأبوي هو المحدد لها ولا علاقة للأم بذلك وهو ما يجعلها دقيقة جداً، ويمكن الإعتماد على دقتها بنسبة تصل إلى 100%، وهذا يثبت أن أغلب الأسر الهاشمية اليمنية زورت انسابها بهدف الحصول على إمتيازات وإدعاء نسبها إلى بني هاشم.

كما أن الزنا والخيانات الزوجية او الإغتصابات قد تكون أنجبت أسر لا علاقة لها بالسلالة التي تعتقد انها تنحدر منها.
 
هذه الأسر قامت بتزوير نسبها إلى النسب الهاشمي بغية إبتزاز المواطنين والحصول على إمتيازات وإدعاء الحق الإلهي في الحكم
هذا ما فعله الحوثيين بالحرف الواحد
 
الغريب في الصورة السابقة ان لا تواجد رايات حوثية و لا صور سيدهم فرخ ابليس

هل تكون الصورة من انصار المخلوع
الله اعلم
 
#عاجل مقاتلات التحالف العربي تقصف مواقع ميليشيات الإيرانية في محافظة الحديدة

غارات متعددة لطيران التحالف على مواقع مليشيات الايرانية بالعاصمة

: ميليشيات تمنع حركة الدخول والخروج من وتغلق أحياء يقطنها قيادات في حزب المؤتمر الشعبي


ماش الزيود مافيهم نخوه و الا ما يرقد الحوثي بصنعاء الليلة .. الحمدلله على كل حال و الله لا يرمي الذل و الوهن في قلوبنا
 
مصادر: مقتل العميد طارق صالح قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء

نبي تآكيد يا شباب همتكم ..
 
مصادر: مقتل العميد طارق صالح قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء

نبي تآكيد يا شباب همتكم ..
كشف "فهد الشرفي" عن الطريقة التي قتل بها "طارق" نجل شقيق الرئيس السابق/ علي عبدالله صالح، وكيف تمت الصلاة عليه.

وقال الشرفي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، تابعه "الرأي برس" : تعازينا لال عفاش جميعا اخوة وأقارب العميد الركن الشهيد القائد البطل طارق محمد عبدالله صالح يرحمه الله والذي استشهد في ميدان مواجهة الحوثيين وصلى عليه عمه الزعيم ورفاقه حسب المعلومات الواردة قبل ان يقتحم الحوثيون المنزل.

وأضاف: رحمك الله يا طارق وعفى عنك فلقد شويت كبودهم ورغم ضعف موقفك وقلة عددك وعتادك أرعبتهم بمن كان معك من الاسود ولم تسقطوا الا وقد سطرتم اروع ملاحم الاستبسال وانكم اليوم فرتم بشهادة عند رب السماء وكرامة ومنزلة وقدر عند اهل الارض، رحمك الله وكل رفاقك الشهداء الابطال.
 
اغتيال إمام وخطيب مسجد الصحابة" الشيخ " عبد الرحمن العمراني" بعد شهر من اغتيال سلفه الشيخ " فهد اليونسي".
دور بعد المشاكل تحصل اصلاحي
 
الوزير الروسي يقول ان العمليات توقفت لكن توتر لم يتوقف+ التحالف لازال يقصف.....

غريبه من المفترض ان تكون المواجهات في اشده بعد مقتل صالح! يبدو بالفعل ان صالح..
 
مصادر: مقتل العميد طارق صالح قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء

نبي تآكيد يا شباب همتكم ..

وهذا من حساب العرب مباشر، وهو حساب موثق وذا مصداقية، يؤكد على مقتل العميد طارق صالح


مقتل العميد طارق صالح قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء

 
ياشباب بعيد عن الافلام اللي بتحصل
احد فاكر الموسم الثاني من Narcos ?!
 
عودة
أعلى