ممكن أعرف الأراضي السعودية المحتلة من قبل الحوثيين متى تم أحتلالها !!!!! ادخل على هذا الموقع وسوي زوم على المنطقة المعينة وستلاحظ بنفسك

وياليت مصدر لمعلوماتك ومصدر الخريطة ، والا أحذف الخريطة فورا

هذا مصدر الخريطة ( )ادخل عليه وسوي زوم ( تقريب ) على المنطقة المعينة اما بالنسبة لاسلوبك اخي الغالي فهذا مردود عليك لاني احرص منك على الاراضي العربية تجاه الاحتلال الحوثي الفارسي فنحن نعاني في العراقي كثيرا من التدخلات الايرانية الفارسية - اما بالنسبة لقولك احذف الخريطة فورا فهذا يذكرني بحادثة حصلت معي عام 1985 كنت ادرس حينها في الاكاديمية العسكرية الهندية في احد محاضرات التاريخ العسكري كانت خريطة معلقة للشرق الاوسط وكتب عليها مكان فلسطين اسرائيل فقمت بكتابة فلسطين بدل اسرائيل وعندما دخل المدرس لاحظ التغيير على الخريطة وسال من غير الخريطة قال له الطلاب الهنود ان الطالب العراقي قام بالتغيير وحينها قال لي بدل من ان تغير الخريطة اذهب الى هناك وغير الواقع على الارض وبعد ذلك ثبت التغيير على الخريطة . فانا اقول لك ان كان هناك احتلال حسب هذا الموقع العالمي ياريت يغير على الارض اولا وهذا الموقع انا اثق بدقته لاني كنت مواكب معه معركة الموصل بالعراق يوميا وانا ابن الموصل وكانت المعلومات دقيقة لخريطة معركة الموصل واخيرا تقبل تحيات اخوك عبدالجبار العمار الثابتي الشمري
إذا اعجبتك دقته في الموصل
فهذا لا يعني أنه دقيق في مواقع أخرى

لايوجد أي أرض أو مكان محتل ولا يمكن السماح بحدوث ذلك لو كلفنا ذلك الكثير
إلا إذا اعتبر الموقع بعض القرى التي تم إخلاءها محتلة فهذا شيء آخر

إذا اعجبتك دقته في الموصل
فهذا لا يعني أنه دقيق في مواقع أخرى

لايوجد أي أرض أو مكان محتل ولا يمكن السماح بحدوث ذلك لو كلفنا ذلك الكثير
إلا إذا اعتبر الموقع بعض القرى التي تم إخلاءها محتلة فهذا شيء آخر
يبدو اننا العرب لانتغير ابد دائما تحكمنا المشاعر والعواطف ولانحكم عقولنا هناك عرف عسكري يقول ان المنطقة ساقطة عسكريا حتى لو لم تطئها قدمك مادمت تمنع خصمك بالنار من الوصول اليها وانا اتمى ان لاتكون هناك ذرة من رمال السعودية محتلة من اي طرف لانني عربي وغيور على كل التراب العربي وارجو ان لايفسد النقاش الود الذي بيننا

التعديل الأخير:
الإقتباس غير صحيح عندك

المهم إذا تريد النقاش فاتمنى أولاً تغير طريقة تفكيرك لأنه يتضح لديك أن الأفكار جاهزة

واتمنى تشرح كلامك بتفصيل أكثر

الإقتباس غير صحيح عندك

المهم إذا تريد النقاش فاتمنى أولاً تغير طريقة تفكيرك لأنه يتضح لديك أن الأفكار جاهزة

واتمنى تشرح كلامك بتفصيل أكثر
طريقة تفكيري بسيطة وواضحة جدا هي التقصي والتحليل والاستنتاج والحكم على المعضلة والذين لديهم افكار جاهزة هم الذين تم غسل ادمغتهم وتم توجيههم باتجاه بوصلة المسيطر على عملية الغسل اما انا انسان حر افكر بكل حيادية لاانتمي الى اي مؤسسة او جهه لاني ضابط متقاعد من الجيس العراقي السابق قبل الاحتلال الامريكي وقد ابعدت عن الجيش لاني لم اضع يدي بيد المحتل ولاني انتمي لكون معين في العراق لايتفق مع الذين ينقادون من قبل التدخلات الخارجية في العراق شرقها وغربها ارجو منك ان تكون طريقة نقاشك اكثر مرونة وخالية من توجيه الاتهامات هذا اذا رغبت بمتابعة النقاش مع هذا فانا اتقبل وجهة نظرك بكل رحابة صدر لانك اولا واخيرا تبقى اخي واكن لك كل الاحترام والتقدير

الحرب اليمنية
موقع ( تحولات جيهان اسلام ) الايراني ينشر خريطة يبين فيها ان الحوثيين اطلقوا صاروخ بالستي استهدف المنشأت النفطية في في منطقة ينبع السعودية لم يؤكد الخبر من مصادر اخرى لحد الان

الحرب اليمنية
موقع ( تحولات جيهان اسلام ) الايراني ينشر خريطة يبين فيها ان الحوثيين اطلقوا صاروخ بالستي استهدف المنشأت النفطية في في منطقة ينبع السعودية لم يؤكد الخبر من مصادر اخرى لحد الان مشاهدة المرفق 83362

غير صحيح الصواريخ تم اعتراضها فوق خميس مشيط انت تعرف كم المسافه اصلن
بعديا رجاء لاتنقل من مصادر غير محايده

الحرب اليمنية
موقع ( تحولات جيهان اسلام ) الايراني ينشر خريطة يبين فيها ان الحوثيين اطلقوا صاروخ بالستي استهدف المنشأت النفطية في في منطقة ينبع السعودية لم يؤكد الخبر من مصادر اخرى لحد الان مشاهدة المرفق 83362
طيب ممتاز
لماذا لم تكلف نفسك بالبحث عن الخبر من الوسائل الإعلامية السعودية الرسمية والغير رسمية لتتأكد من الخبر جيداً؟
وأنت تعلم أن إيران والحوثيين كاذبين
أليس كذلك؟

طيب ممتاز
لماذا لم تكلف نفسك بالبحث عن الخبر من الوسائل الإعلامية السعودية الرسمية والغير رسمية لتتأكد من الخبر جيداً؟
أليس كذلك؟

ماسرع فضح نفسه
اول شي محط يده بيد المحتل الان يستخدم مصادر ابعه للمحتل
يقولك الحب يمه الحب له ونه

ماسرع فضح نفسه
اول شي محط يده بيد المحتل الان يستخدم مصادر ابعه للمحتل
يقولك الحب يمه الحب له ونه
[/QUO
لو وضعت يدي بيد المحتل لكنت الان وزير دفاع في الجيش العراقي وناقل الكفر ليس بكافر ويبقى التفكير المحدود سمى لاتفارقنا

طيب ممتاز
أليس كذلك؟
بكل تاكيد كاذبين وهذا مااردت ان اوصله اليكم لابين ماينشر على وسائل اعلامهم من مبدا اعرف عدوك

مشكلتنا نحن العرب لانريد من يدلنا على عيوبنا ونقاط ضعفنا ولكنا نغدق الاموال لمن ينظم القصائد في مدحنا ويوصلنا مراتب لم نصلها وبطولات لم نقم بها وفعال لم يفعلها بشر قبلنا

مشكلتنا نحن العرب لانريد من يدلنا على عيوبنا ونقاط ضعفنا ولكنا نغدق الاموال لمن ينظم القصائد في مدحنا ويوصلنا مراتب لم نصلها وبطولات لم نقم بها وفعال لم يفعلها بشر قبلنا

في فرق بين العيوب وقويم الخطا وبين الوضع الي حاصل من الخبث
مثلا انت المفروض انك ماتنقل الخبر لسبب المسافه فوق 1400 كيلو
المصادر الرسميه تتكلم بان الكلام الي قالوه غلط اصلن ايش نوع الصاروخ وكم مداه

اغلب اخبارهم للسفهاء من قومهم والاستهلاك الاعلامي وتوقع انت اكبر من ذلك

بكل تاكيد كاذبين وهذا مااردت ان اوصله اليكم لابين ماينشر على وسائل اعلامهم من مبدا اعرف عدوك
طيب إذا كانوا كاذبين لاتنقل لنا أخبارهم

الموضوع وجد لمتابعة الوضع اليمني من مصادر محترمة

من أول كلام لك وأنا عارف في صدرك أشياء كثيرة تريد قولها

ما دخل كلامك بموضوعنا؟
وبإمكانك إنشاء موضوع خاص وتحدث بما تريد

ياعيال صدز لاقالو البعير مايشوف عوج رقبته

انت تركز على الحرب النفسيه بادراجك اعلام كاذب ومتجاهل الاعلام الصادق وهالشي ان دل دل على انك عدو متستر

شي ثاني قمت بفتح مواضيع في سطرينك اللي فوق مالها اي دخل في موضوعنا الاساسي

والله العظيم استغرب من هكذا تفكير عالم تطعن في اجسادها ابد زيك زي حكام قطر

بالله اكرمنا بسكوتك وخلك متابع بصمت ومت في غيضك ولاتخرب موضوعنا

عودة
أعلى