الليلة نار حمراء تلتهب وترعد رعيد والمعارك مشتعلة بقوة دق الدق تزامنا مع دق خشوم أذناب أيران في الساحل الغربي بتعز يارب نصرك

القوات السعودية تشن ضربات أرض أرض على مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع في مديريتي و الحدوديتان في محافظة

حياك الله استاذي الكريم إذا ممكن تشوف الى اي معلومات رافدية عن هذا النص ( إِلهِكُمْ رَمْفَانَ ) من الإنجيل سفر أعمال الرسل ..
استاذي الكريم بعد التحية ماذا تقصد ب معلومات رافدية ؟ اما بالنسبة ل رمفان فهو احد الاله التي عبدتها بنو اسرائيل وكان على شكل تمثال واخذوه معهم الى الى بلاد الرافدين ( العراق ) اثناء السبي البابلي هذا على حد معلوماتي المتواضعة وتقبل تحياتي

استاذي الكريم بعد التحية ماذا تقصد ب معلومات رافدية ؟ اما بالنسبة ل رمفان فهو احد الاله التي عبدتها بنو اسرائيل وكان على شكل تمثال واخذوه معهم الى الى بلاد الرافدين ( العراق ) اثناء السبي البابلي هذا على حد معلوماتي المتواضعة وتقبل تحياتي

حياك استاذي ، رافدية من بلاد الرافدين ..

ممكن صور لهذا التمثال ؟

و المعذرة منك ..

وكالة : وزارة الطوارئ قامت بإجلاء 62 من رعاياها وعدداً من مواطني دول الإتحاد من .

وكالة الأنباء : السلطات قابوس تلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس وبحثا أوجه التعاون ومستجدات المنطقة ومحاربة .
: الرئيس أكد لـ على ضرورة مواجهة الأنشطة المزعزعة لإستقرار المنطقة .

‏الخارجية الامريكية : ⁧‫#إيران‬⁩ مستمرة بتزويد الحوثيين بأسلحة متطورة تهدد الملاحة في البحر الأحمر واستُخدمت ضد ⁧‫#السعودية‬⁩ وتطيل الصراع في ⁧‫#اليمن‬⁩

وكالة : وزارة الطوارئ قامت بإجلاء 62 من رعاياها وعدداً من مواطني دول الإتحاد من .

حتى تم منع طائرات تقل مساعدات طبيه من الهبوط بمطار صنعاء
هل نسمع الخبر المفرح

تبا للمخربين والقتلة ..

بفضل الله ثم بجهد رجال أمن عدن - قوة مكافحة الإرهاب - بقيادة أسد عدن اللواء شلال أبرَّ الله ما قلناه وتم القبض على خونة الدين والوطن مخزيين

كمكازي ليتك مانزلتها او ماعقبت على كلامي كان افضل
شوف يا اخي الفاضل كون عدد مهول من الحراميه يقتحمون بنك وبنك يعتبر رئيسي وياخذون راحتهم وبتجهيز كبير زي هذا اعذرني معليش
رجل مرور يهان بالطريق ويرفع بوجهه السلاح علشان قال لافراد بعد مش قياده او مسئول
بجاحه بعد البجاحه هذي بعد لاتتكلم
مش معانتها اني انتقد والله مباشره تهمت الاصلاح

التعديل الأخير:
DFC_j5IXsAETrNI.jpg:large

اعتذر عن بعض الكلام الموجود لكن حبيت استدل بالمشاركه عن نبذه من مشاريع الكويت

كمية حقد وكره كبيره من بعض الاخونج في الردود
مارب يحكمها الاخوانج وعدن تحكمها الشرعيه فلو هناك تقصير في عدن فهو تقصير من الحكومه الي كل مشاكل عدن الي صارت من اول الامارات والسعوديه معهم ملفات كامله من هم المخربين ومن يدعمهم (قطر ) في مارب فقط 150 الف جندي ولا اثبتو وجودهم المقاومه الجنوبيه هي الوحيده في اليمن الي اثبتت انها قاتلة بكل قوه وشراسه لانها تقاتل لمشروع فك الارتباط بدعم كبير جدا من دولة الامارات وتشكر عليه
ملاحظه
الي حصل بالبنك قبل يومين تم القبض عليهم والمفاجئه انهم من قوات الحمايه الرئاسيه المدعومه من مارب من علي محسن الاحمر بقيادة القباطي قائد الحرس الرئاسي
اغلب او كل الي بتحصل الجرائم في عدن لازم بتلاقي خيط من مارب والاخونج
حفظ الله الجنوب والامارات والسعوديه وكل من وقف معنا
يعني علشان شخص اختلف معاي او انتقدني صار اخواني واصلاحي عيب عيب يا رجال استحو تحملو النقد والقصور بالعمل
مثلا ميقولون بالعاميه ياوجه استح
بم بريك لمن قام ورفع صور الشرعيه واعلامهم قالو خائن اصلاحي ولمن تم عزله قالو بطل قومي
عزيزي العراده قال لا للحزبيه لو انا الاصلاح يحكم مارب لعاد كل افراد الاصلاح من الخارج لرئيتهم يستثمرون باعمار مارب تحدث بعقل شوي شوي بس
اعرف ناس هنا من يافع يايدون الانفصال يتكلمون بمنطق شوي يثنون على بعض الامور

كمكازي ليتك مانزلتها او ماعقبت على كلامي كان افضل
شوف يا اخي الفاضل كون عدد مهول من الحراميه يقتحمون بنك وبنك يعتبر رئيسي وياخذون راحتهم وبتجهيز كبير زي هذا اعذرني معليش

انظر لها كدروس مستفاده ... اهم شيء هو سرعة القاء القبض على الجناة ونقلهم للتحقيق معهم .

الدروس المستفادة : تحسين الاجراءات وتعزيزها + معرفة من يقف خلف هذا الاجرام ومن يموله ..

انا باعتقادي الشخصي ان هذه ( السكرات ) مقدمة للموت النهائي , المقومات لذلك موجودة : قطر وتم طردها وجاري العمل على تجفيف مصادر التمويل , تم حظر نشاط الاخوان وغيرهم من في كامل الجنوب , يتم رفد وتعزيز الحزام الامني , الخ ...

من أهم ماجاء في كلمة المجلس التي ألقاها الرئيس عيدروس الزبيدي إعلان حظر نشاط الجماعات الإرهابية المتمثلة بالإخوان والقاعدة وداعش والحوثيين

١٠:٠٠ ص - ٧ يوليو، ٢٠١٧

كل هذه الاجراءات ستؤدي لنتيجة افضل حتما مما لو ترك الحبل على الغارب ... وندعو الله ان يوفق اليمن لكل خير ويرزق اهلها الاستقرار والامان والازدهار عاجلا غير آجل .

انظر لها كدروس مستفاده ... اهم شيء هو سرعة القاء القبض على الجناة ونقلهم للتحقيق معهم .

الدروس المستفادة : تحسين الاجراءات وتعزيزها + معرفة من يقف خلف هذا الاجرام ومن يموله ..

انا باعتقادي الشخصي ان هذه ( السكرات ) مقدمة للموت النهائي , المقومات لذلك موجودة : قطر وتم طردها وجاري العمل على تجفيف مصادر التمويل , تم حظر نشاط الاخوان وغيرهم من في كامل الجنوب , يتم رفد وتعزيز الحزام الامني , الخ ...

من أهم ماجاء في كلمة المجلس التي ألقاها الرئيس عيدروس الزبيدي إعلان حظر نشاط الجماعات الإرهابية المتمثلة بالإخوان والقاعدة وداعش والحوثيين

١٠:٠٠ ص - ٧ يوليو، ٢٠١٧

كل هذه الاجراءات ستؤدي لنتيجة افضل حتما مما لو ترك الحبل على الغارب ... وندعو الله ان يوفق اليمن لكل خير ويرزق اهلها الاستقرار والامان والازدهار عاجلا غير آجل .

وين تم القبض عليهم ولا مسكو احد مهنا احد حولك
معليش عيدروس مين علشان اخذ بكلامه وانا حريص على امن المنطقه خله يحفظ امن محافظته اول بعديا يتكلم
خلاف بين اثنين يدخلون مطعم ويقتلون مدري وين يقتلون ويخطفون اخرها فتاه اتوقع بخور مكسر 17 سنه
يارجل انا انتقده مش كرهن فيه ولا بيني وبينه شي لكن البروبغندا الي صايره عليه تومتش ولمن نثني على جهود ناس تعمل قلتو اصلاحي
يارجل مارب اغلب اهلها اما بدو او اميين لكن اثبتو انتماء لبعض وما اقول وطنيه خليها على جمب لكن حس امني وحب للعيش واحترام رغم انهم اهل التعصب
سمي المسميات باسمائها
في صحفي اماراتي نسيت اسمه يسوي تقارير من مارب باستمرار الرجل يتحرك بكل اريحيه وعساكر اماراتيين وسعوديين وبحرينيين شفت لهم سنابات يتحركون والوضع عادي
كم محاولة جرت لاقتحام معسكرات التحالف وكم تعرضو لمحاولة اغتيال بعدن

وين تم القبض عليهم ولا مسكو احد مهنا احد حولك
معليش عيدروس مين علشان اخذ بكلامه وانا حريص على امن المنطقه خله يحفظ امن محافظته اول بعديا يتكلم
خلاف بين اثنين يدخلون مطعم ويقتلون مدري وين يقتلون ويخطفون اخرها فتاه اتوقع بخور مكسر 17 سنه
يارجل انا انتقده مش كرهن فيه ولا بيني وبينه شي لكن البروبغندا الي صايره عليه تومتش ولمن نثني على جهود ناس تعمل قلتو اصلاحي
يارجل مارب اغلب اهلها اما بدو او اميين لكن اثبتو انتماء لبعض وما اقول وطنيه خليها على جمب لكن حس امني وحب للعيش واحترام رغم انهم اهل التعصب
سمي المسميات باسمائها
في صحفي اماراتي نسيت اسمه يسوي تقارير من مارب باستمرار الرجل يتحرك بكل اريحيه وعساكر اماراتيين وسعوديين وبحرينيين شفت لهم سنابات يتحركون والوضع عادي
كم محاولة جرت لاقتحام معسكرات التحالف وكم تعرضو لمحاولة اغتيال بعدن

هذه صور لشلال وهو يلعب بلياردو في عدن :)

هذه صور لشلال وهو يلعب بلياردو في عدن :)

يارجل زي سالفة المسجد دخل ودخلو عشر اشخاص معاه وبرى ممنوع الاقتراب
داخل حي وبس 10 اشخاص حوله
بعديا هذا رجل امني لازم صوره مش بلياردو

شوف الفرق

شتان بينهم

تايفون سعودية - F-16 بلوك 60 إماراتية - F-16 بلوك 40 مصرية و بحرينية أثناء هبوطهم في قاعدة الملك فهد الجوية

مهما حاولت ان تبعد عنك شبهة العرق الاخواني العرق بنفسه بيطلع منك وبيقول انا هو انا هو
عيدروس هو زعيم المقاومه الجنوبيه ورئيس المجلس السياسي الجنوبي الانتقالي
الحمد لله على الامن والامان الي نعيشه في عدن بفضل الله ثم بفضل شلال والتحالف

عودة
أعلى