حسب تحليلات المحللين أن ساعة الصفر لمعركة تحرير صنعاء قد أوشكت وان قادة السعودية لديهم ضوء أخضر كامل من المجتمع الدولي لبدء معركة الحسم وبالذات الدول العظمى كأمريكا والصين وذلك بعد تحفظات ( العصر الأوبامي الجبان ) .

التحشدات رهيبة ومرعبة في مأرب هذا الأسبوع والمعركة لاقبل للحوثي وعفاش على النصر فيها عدا مايشكله من مضايقات بسيطة لن تغير واقع الحال .

وما اطلاق الحوثيين وعفاش للصاروخ على المصلين في مأرب الا علامة على يأسهم وأنهم يدركون أن نهايتهم أوشكت .


بسم الله وأتكلنا على الله .
 

احتلت الامارات المرتبة الأولى عالميا كأكبر مانح للمساعدات خلال الأزمةالإنسانية التي يشهدها

٠ ردّ٦ إعادات تغريد٩ إعجاب
 

الدور الإماراتي في اليمن :أبعد من التحرير .. إنقاذ الإنسان واستعادة الدولة تقرير

C7LudsUXkAA9hFt.jpg
 

شركه روتان تدشن الخط الملاحي من أبوظبي الى سقطرى والعكس من إراد التواصل مع الشركه على البريد الأكتروني التالي [email protected]

C7NVWDpWwAQqlw0.jpg

١ ردّ١٢ إعادات تغريد١٤ إعجاب
 
الامارات من اكبر الدول الداعمة لاكن ليست الاولى
الجميع يكمل بعضه ويقدم عمل الخير لاكن حبيت اصحح معلومة مذكورة في احد الردود السابقة


According to the UN Financial Tracking Service (FTS) the UAE is the second largest donor of aid to Yemen in the world (after Saudi Arabia), with approximately Dh1.6 billion given for infrastructure rehabilitation programmes through the end of 2015.

The UAE aid programmes in Yemen were carried out in four stages and focused on providing electricity, food, health, water, sanitation, fuel and transport in nine Yemeni provinces.

Between 1971 and 2015, Dh6.65 billion in UAE aid was given to Yemen.





وايضاً

The cabinet said the kingdom was the biggest humanitarian supporter of Yemen with $500 million given in aid to the Yemenis thus far.

 
نجاة القيادي الحوثي أبو علي الحاكم من الغارة التي إستهدفت موكب الجندي بتعز

p_442upkgu1.jpg




* -متابعة خاصة:

نجا القيادي الحوثي أبو علي الحاكم من الغارة الجوية التي إستهدفت موكب محافظ تعز الذي عينه الحوثيون عبده الجندي اليوم السبت في البرح بتعز.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر عسكرية قولها أت “غارة جوية استهدفت سيارتين من موكب يضم محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين عبده الجندي والمسؤول العسكري للحوثيين ابو علي الحاكم عقب عودتهما من مهرجان في منطقة البرح بمحافظة تعز ما أدى الى مقتل ثمانية”.
وأوضحت ان السيارة التي كانت تقل الجندي والقيادي الحوثي “تمكنت من الفرار نحو سوق شعبية”.
ولفت مسؤول عسكري الى مقتل ثمانية من المرافقين فيما اكد مصدر طبي في البرح “وصول ثماني جثث متفحمة ضمن الجنود المرافقين للموكب” الى المستشفى المحلي.
ويعد أبو علي الحاكم، وإسمه الحقيقي عبدالله يحيى الحاكم القائد الميداني والعسكري للإنقلابيين "الحوثيين" والرجل الثاني في الجماعة.


ابو علي الحاكم مات 500 مرة وانصاب 1000 مرة
 
حسب تحليلات المحللين أن ساعة الصفر لمعركة تحرير صنعاء قد أوشكت وان قادة السعودية لديهم ضوء أخضر كامل من المجتمع الدولي لبدء معركة الحسم وبالذات الدول العظمى كأمريكا والصين وذلك بعد تحفظات ( العصر الأوبامي الجبان ) .

التحشدات رهيبة ومرعبة في مأرب هذا الأسبوع والمعركة لاقبل للحوثي وعفاش على النصر فيها عدا مايشكله من مضايقات بسيطة لن تغير واقع الحال .

وما اطلاق الحوثيين وعفاش للصاروخ على المصلين في مأرب الا علامة على يأسهم وأنهم يدركون أن نهايتهم أوشكت .


بسم الله وأتكلنا على الله .

مناورات حسم العقبان في الكويت لم تأتي من فراغ
 
بالصور: القشيبي يتفقد وحدات الجيش في جبهة علب بصعدة

p_442hzcj11.jpg


* -صعدة:

زار المشرف العام للجبهات الحدودية مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي حميد القشيبي اليوم في جبهة علب بمديرية باقم شمال محافظة صعدة.
وتفقد القشيبي وفقا لموقع "سبتمبر نت" التابع للجيش وحدات وألوية الجيش الوطني في المديرية مثمناً التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني في سبيل تحرير الوطن من عصابات التمرد، مؤكدا بان هذه التضحيات سيسجلها التاريخ بحروف ناصعة.
ولفت إلى أن الانقلابيين في طريقهم إلى زوال ما دامت عزيمة الشعب ومؤسسته العسكرية الباسلة عالية وتواقة لعودة الأمن والاستقرار.
كما تفقد اللواء القشيبي ومعه قائد اللواء الخامس حرس حدود اللواء يوسف دهباش وأركان حرب اللواء العقيد محمد صالح شديق أحوال الجرحى، مؤكدا بأنهم في مقدمة اهتمامات القيادة العسكرية.


p_442truzj2.jpg


تمويه حرس الحدود السعودي !!!


الان تشوف الحوثي مصور جثث بالتمويه السعودي بعد ما يوصله كالعاده
 
XORRlrY8_bigger.jpg



قوات التحالف العربي تلقي منشورات في صرواح و خولان وصنعاء وتدعوا الشباب المغرر بهم للإنضمام للشرعية

C7R38QAXgAExdM1.jpg
 
O_C5oL1C_bigger.jpeg


: القبض على 30 مهربا وضبط أكثر من 1200 متسللا إلى حدود .

C7Sw0UKX4AAmkQd.jpg



C7Sw0ULW4AASkr6.jpg


C7Sw0VEXkAA60hb.jpg
 
0o1vXq_d_bigger.jpg



نائب رئيس الوزراء ووزير الخدمة المدنية جباري يتفقد مواقع القوات المسلحة على مشارف ارحب.

C7Swn_JWkAAKszf.jpg
 
الجيش اليمني يسيطر على آخر معاقل الانقلابيين في نهم


%D9%86%D9%87%D9%85_0.jpg


صنعاء: " " 19 مارس 2017

أكد مصدر عسكري أن الجيش اليمني والمقاومة استكملوا السيطرة على منطقة الضبوعة آخر معاقل الانقلابيين في نهم باتجاه أرحب بمحافظة صنعاء.
وأوضح الناطق باسم الجيش أن سيطرة الجيش اليمني على الضبوعة جاء بعد هجومين مزدوجين نفذه اللواء 141 بمساندة اللواء 310، فجر اليوم الأحد، وبغطاء جوي من طيران التحالف العربي.
وقال المصدر " إنه بعد السيطرة على الضبوعة بنهم تكون المواجهات قد انتقلت الى سشلى بمديرية أرحب المطلة على مطار صنعاء الدولي".
وأكد أن الجيش اليمني تمكن من أسر أعدادا كبيرة من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خلال الهجومين في حين فرت أخرى باتجاه أرحب.
 

photo.jpg
الجيش الوطني يسيطر على منطقة الضبوعة آخر معاقل المليشيات الحوثية في "نهم" باتجاه" أرحب"




 
0o1vXq_d_bigger.jpg


السفير السعودي في اليمن ال جابر يوجعّ خارجية الانقلاب بتحركاته الدبلوماسية ويلتقي عدداً من البرلمانيين البريطانيين ذوي العلاقة بالشأن اليمني.

C7S4mDtXgAIb3Tu.jpg


وقد اصدرت خارجية الانقلاب بيان عبرت فيه عن انزعاجها من تحركات السفير ال جابر وفضحه لجرائمهم المستمرة الدبلوماسية السعودية قوية ونشيطة

C7S5iPcX4AQmRsJ.jpg

 
PJR3VWht_bigger.jpg


مدفعيه جبل جره تدك مواقع المليشيات الانقلابية وتعزيزاتها في جبل وعش واطراف الزنوج واصابات للاهداف بدقه عالية وضربات موفقه ..

C7S0OgFWkAQllUM.jpg

 
عودة
أعلى