نهم : مصرع 30 من الحوثيين أثناء محاولتهم سحب جثة قائد المليشيات في أرحب ( الاسم )

18-03-17-75977645-660x300.jpg


سقط اكثر من ثلاثين قتيلا من ميليشيا الحوثي فجر اليوم السبت في جبهة نهم بعد محاولات متكررة لهم لاستعادة جثة قيادي حوثي قتل عند محاولته مع مجموعته السيطرة على موقع للجيش الوطن في منطقة الضبوعة.
وقال مراسل موقع ” سبتمبر نت ” الناطق باسم قوات الجيش الوطني ” ان القيادي الحوثي مطهر الماخذي قتل مساء امس اثناء محاولته الدخول الى احد مواقع الجيش في منطقة الضبوعة في جبهة ميمنة نهم الواقعة على حدود مديرية ارحب.
وكشف المراسل ان المليشيا حاولت اكثر من خمسة عشر مرة استعادة جثة قائد المليشيا في مديرية ارحب القيادي الحوثي الماخذي، وبات كلها بالفشل بعد ان ضحوا بأكثر من ثلاثين قتيلا وعدد غير معروف من الجرحى.
يذكر ان جماعة الحوثي تعمل على خلق قدسية لقيادتها السلالية كتمييز لها عن بقية ابناء اليمن وليست هذه اول مرة التي تقدم فيها حركة التمرد الحوثية عشرات الابرياء من المغرر بهم لاستعادة هذا القائد او ذاك بل ان شهدا السلالة لهم مقابر خاصة لا يقبر فيها سواهم.

 
0o1vXq_d_bigger.jpg


:
غارات لطيران التحالف على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع بمنطقة
شمال .

 
0o1vXq_d_bigger.jpg



قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في مناطق بين المخا والخوخة،بالتزامن مع قصف مستمر يستهدف مواقع المليشيات من قبل طيران التحالف العربي
 
بعد حرب ٢٠٠٩ (درع الجنوب)
عرفت القيادات السعودية مايحتاجه الجيش وعرفت كيفية التعامل مع الحرب الجبلية
والان في عاصفة الحزم
اكتشفنا العديد من اساليب حرب الجبال والصحراء والبحر وكيفية التعامل معها والاسلحة التي نحتاجها
لذلك مثل هذه الحروب تعتبر جيدة لمعرفة ماينقصك
Nope !!
 
photo.jpg
اللواء عسيري للإخبارية: الإدارة الأمريكية الجديدة تدرك خطر النظام الإيراني في المنطقة.



 
أذا تم أصطياد زورقين حوثيين و فرار الثالث ، معنى ذلك أن الزوارق
جميعها مأهولة ، إذن ماتفسير النظريه الأمريكية والتي قالت بأن الزوارق
التي هاجمت الفرقاطه المدينه كانت غير مأهولة و تدار عن بعد !!!!!!!!!!!!


الزورق الذي تم تدميره هو الزورق الأنتحاري الغير مأهول والزورق الثاني الذي تم القبض عليه كان مهمة طاقمة إشغال طاقم السفينة المستهدفة واما الثالث هو الزورق القيادي الذي تمكن من الهرب
 
BzpgK0vV_bigger.jpg


قبل عام دمر الحوثيون 15 منزلا في دمت.
وقبل اسابيع اعترف الحوثيون بمقتل المداني القيادي العسكري رقم 2 في الجماعة.
لقد قتل في دمت قبل عام.



BzpgK0vV_bigger.jpg


اليوم في برح تعز وجبل رأس في الحديدة قتل عدد من القيادات الحوثية عرف منهم وكيل محافظة تعز من قبلهم. وما خبر إطلاق الصاروخ إلا للتغطية فقط.
 
بالصور: القشيبي يتفقد وحدات الجيش في جبهة علب بصعدة

p_442hzcj11.jpg


* -صعدة:

زار المشرف العام للجبهات الحدودية مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي حميد القشيبي اليوم في جبهة علب بمديرية باقم شمال محافظة صعدة.
وتفقد القشيبي وفقا لموقع "سبتمبر نت" التابع للجيش وحدات وألوية الجيش الوطني في المديرية مثمناً التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني في سبيل تحرير الوطن من عصابات التمرد، مؤكدا بان هذه التضحيات سيسجلها التاريخ بحروف ناصعة.
ولفت إلى أن الانقلابيين في طريقهم إلى زوال ما دامت عزيمة الشعب ومؤسسته العسكرية الباسلة عالية وتواقة لعودة الأمن والاستقرار.
كما تفقد اللواء القشيبي ومعه قائد اللواء الخامس حرس حدود اللواء يوسف دهباش وأركان حرب اللواء العقيد محمد صالح شديق أحوال الجرحى، مؤكدا بأنهم في مقدمة اهتمامات القيادة العسكرية.

p_442truzj2.jpg
 
XORRlrY8_bigger.jpg




هجوم كاسح من قبل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية على مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي والحرس الجمهوري العفاشي بصرواح بسناد التحالف
 
نجاة القيادي الحوثي أبو علي الحاكم من الغارة التي إستهدفت موكب الجندي بتعز

p_442upkgu1.jpg




* -متابعة خاصة:

نجا القيادي الحوثي أبو علي الحاكم من الغارة الجوية التي إستهدفت موكب محافظ تعز الذي عينه الحوثيون عبده الجندي اليوم السبت في البرح بتعز.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر عسكرية قولها أت “غارة جوية استهدفت سيارتين من موكب يضم محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين عبده الجندي والمسؤول العسكري للحوثيين ابو علي الحاكم عقب عودتهما من مهرجان في منطقة البرح بمحافظة تعز ما أدى الى مقتل ثمانية”.
وأوضحت ان السيارة التي كانت تقل الجندي والقيادي الحوثي “تمكنت من الفرار نحو سوق شعبية”.
ولفت مسؤول عسكري الى مقتل ثمانية من المرافقين فيما اكد مصدر طبي في البرح “وصول ثماني جثث متفحمة ضمن الجنود المرافقين للموكب” الى المستشفى المحلي.
ويعد أبو علي الحاكم، وإسمه الحقيقي عبدالله يحيى الحاكم القائد الميداني والعسكري للإنقلابيين "الحوثيين" والرجل الثاني في الجماعة.
 


عبده الجندي نجا بأعجوبة.
الصورة ل أمين حميدان الذي لقى مصرعه اليوم مع عددا من مرافقية باحدى غارات مقاتلات التحالف التي استهدفتهم في البرح ..
يعد احد المرجعيات الكبيره لمليشيا الحوثي والمخلوع ومشرفها في الساحل الغربي لمدينة تعز ، وهو من أبناء محافظة حجة ويسكن بمدينة حيس التابعة لمحافظة الحديدة ، وقد عينه الانقلابيون منذ فترة وكيلااً لمحافظة تعز لشئون الساحل.



17353563_726379384198506_265456771607886420_n.jpg
 
XORRlrY8_bigger.jpg




طيران التحالف يشن غارتين جوية استهدفت مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة القدمة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء
 
عودة
أعلى