Divisions_@

142792165661.png
 
لا اشعر بالارتياح لكل ما يتعلق بهذه الانسانة !

كانت تتفنن فى سب المملكه
اما اليوم فهى تطير فرحه بالعاصفه التى تقودها المملكه
فهذا سيصب فى صالحها عزيزى وفى صالح حزب الاصلاح الذى تؤيده
فلا مانع من النفاق !!!
 
توكل كرمان تنشر صورة لها بصحبة هادي في الرياض: الرئيس المناضل
CBiJfFxUcAAJkAC.jpg
توكل كرمان سبب بلاء اليمن!!!!والله لو عادت هذه الاشكال لليمن مره اخرى فهى لاتختلف كثيرا عن الحوثيين
 
CBhgBo8W8AIXwET.jpg
 
الشيعة كلهم واحد لا فرق بين زيدي و إماميا
كفانا هراء
ليس هراء ياعزيزي ليس هراء عليك بقراءة كتب الأئئمه من أهل السنه وكتب المذاهب الأربعه الحنفيه والشافعيه والمالكيه والحنبليه لتعلم الفرق لايعني أن زيدي المذهب اصبح اثني عشري جعفري أن مذهب الزيديه مثل الشيعه الأثني عشريه الجعفريه وفرق الباطنيه وللعلم أعلم أن هنالك فروق بين الزيديه وأهل السنه في بعض الأصول ليس مجال كتابتها لكن عليك الرجوع والبحث قبل أن تقول أن كلهم واحد عموما هذا ليس موضوعنا فكلامي رد على مشاركه
 
تحية للاخوة الاعضاء المصريين المشاركين في هذا الموضوع على ضبط النفس والادب الجم والتوضيح الكافي الشافي دون نرفزة لموقف الحكومة المصرية ، في الحقيقة هناك 3 اعضاء بالتحديد مشاركاتهم في الصفحات الاخيرة من الموضوع كانت تهدف الى استفزاز الاعضاء المصريين وتحريف مسار الموضوع والطعن والتشكيك في موقف الحكومة المصرية الواضح والصريح من العمليات ، اتمنى من هؤولاء الاعضاء الكف عن ذالك واتمنى من الادارة التنبيه عليهم واتخاذ اللازم في حال تكرار الامر ومن يريد من الادارة اسماء هؤولاء لوضعهم تحت المجهر انا جاهز ،، مشاركات استفزتني وانا لست مصري كما انه لا داعي لها ولا داعي لتكرارها واللت والعجن فيها نهاية معروفة وهو تخريب الموضوع وتفريق الاعضاء الذين لأول مرة يجتمعون على هدف واضح ههههه
 
upload_2015-4-2_0-1-49.png
 
كانت تتفنن فى سب المملكه
اما اليوم فهى تطير فرحه بالعاصفه التى تقودها المملكه
فهذا سيصب فى صالحها عزيزى وفى صالح حزب الاصلاح الذى تؤيده
فلا مانع من النفاق !!!

كانت تهاجم سياستنا وليس سب لنا , الان الملك سلمان موجود اختلف الوضع كليا وهي تعتبر من الاصدقاء في وقته ومكان الصورة الرياض فتخيل
 
وزارة الخارجية تتابع إجلاء طاقم البحارة المصريين من عدن

S1201418124212.jpg


قال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية: إنه بناء على تدخل من سامح شكرى وزير الخارجية أمكن تسفير طاقم البحارة المحتجزين فى ميناء عدن، بالإضافة إلى مجموعة من المواطنين المصريين على متن مركب يحمل اسم Sea princess 2. وأضاف السفير بدر عبد العاطى، أن وزير الخارجية سامح شكرى قد تحدث مع قبطان المركب قبل الإقلاع من ميناء عدن للاطمئنان عليهم، وأنه وجه بقيام سفير مصر فى جيبوتى باستقبال المواطنين المصريين فور وصولهم إلى جيبوتى بعد حوالى 20 ساعة من الإقلاع والإشراف على إعادتهم إلى أرض الوطن


 
مشروع مُشرِف قادم بقوة
:D
دوووعابه


حياك الله بين اخوانك
الله يبقيك ويسلمك

لم ادخل المنتدى الا من اجل المشاركة في هذا الموضوع بالذات ، لا اريد اشراف ولا وجع راس لأن بقائي في المنتدى قد لا يطول ، يكفي الحوش اللي مشرف عليهم برى المنتدى هههه
 
عاصفة الحزم تطلق شرارة مقاومة للمد الإيراني عبر الأقطار العربية
فزع في أوساط المرجعيات والأحزاب والميليشيات الشيعية بعد التحرك العربي في اليمن وسط حالة من الحماس في صفوف مناهضي النفوذ الإيراني.
العرب
feather.png
[نُشر في 02/04/2015، العدد: 9875، ص(3)]

_48972_iraq33.jpg

مقاتل عراقي من الحشد الشعبي يضرب مشتبها فيه قبضت عليه الميليشيات في تكريت
بغداد - رفع التحرّك العسكري بقيادة السعودية ضدّ جماعة الحوثي في اليمن، بشكل واضح من معنويات مناهضي النفوذ الإيراني في المنطقة العربية، في ظاهرة لا يستبعد أن تتطور إلى حركة مقاومة واسعة لذلك النفوذ في عدة أقطار عربية، على رأسها العراق، إضافة إلى سوريا ولبنان.
ففي العراق حيث النفوذ الإيراني واضح في الهيمنة على القرار السياسي للبلاد، ومتجسّد على الأرض من خلال الميليشيات المسلّحة، ارتفعت أصوات القوى المناهضة لذلك النفوذ، مطالبة بتوسيع “عاصفة الحزم” لتشمل بلدهم، ومعبّرة عن استعدادها للانخراط في أي عمل ينهي السيطرة الإيرانية على العراق.

وفي المقابل سادت حالة من الفزع بين أوساط المرجعيات والكتل والأحزاب والميليشيات الشيعية في العراق بفعل الضربات القاصمة التي يوجهها التحالف العسكري المكون من تسعة أقطار عربية وباكستان للحوثيين الذين بسطوا سيطرتهم على اليمن لصالح إيران وانقلبوا على الشرعية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال مراسل صحفي في بغداد إن بيانات المرجعيات والأحزاب وتصريحات السياسيين والنواب الشيعة، التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية بعد انطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية لتخليص الشعب اليمني من هيمنة الحوثيين الموالين لايران، تعكس حجم القلق من امتداد العاصفة إلى العراق خصوصا، وأن ما يجري فيه من تدخل إيراني سافر يشبه تماما النفوذ الايراني في اليمن.

ونيابة عن المرجعية الشيعية بقيادة علي السيستاني، هاجم بشير النجفي عاصفة الحزم ووصفها بأنها اعتداء غير مبرر شرعا وقانونا.

وقال النجفي الذي يعد واحدا من أبرز مساعدي السيستاني في بيان أصدره باسم المرجعية الشيعية النجفية إن عاصفة الحزم تمثل عبثا في الأمن الإسلامي.

وعن الطبقة السياسية الشيعية الموالية لإيران، أعلن وزير الخارجية إبراهيم الجعفري الذي يرأس تنظيم ما يعرف بتيار الاصلاح الشيعي، أن حكومته تتحفظ على إنشاء قوة عسكرية عربية موحدة، مشيرا إلى أن هذه القوة ينقصها التدارس والتشاور، في إشارة إلى استبعاد حكومة العراق التي يقودها حزب الدعوة الشيعي الموالي لإيران من ترتيبات القوة العربية.

_14279083525.jpg

هارون محمد: التحالف بات ضروريا لمواجهة التغول الإيراني في الدول العربية
وانخرط نواب يمثلون كتلا شيعية في حملات دعائية تهاجم المملكة العربية السعودية ودول الخليج، علت فيها النبرة الطائفية بشكل واضح.

وحذرت قناة تلفزيونية ناطقة باسم حزب الدعوة برئاسة نوري المالكي، الشيعة في المنطقة مما اعتبرته “الخطر الذي يمثله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز” الذي وصفتـه بـأنه “عـدو الشيعـة رقـم واحـد” وقالت إنه عـازم على تصفية الشيعـة في الـدول العربية في إطار عاصفة الحزم التي بدأت ضد الحوثيين في اليمـن، متوقعة امتداد العاصفة إلى دول عربية أخرى في إشـارة إلى العراق.

والتقت النائبتان الشيعيتان سميرة موسوي وابتسام هاشم عند توصيف عاصفة الحزم باعتبارها حربا سنية تستهدف المكون الشيعي في اليمن، في وقت أعلنت فيه الميليشيات التي أفتى السيستاني بتشكيلها بحجة محاربة داعش وأطلق عليها تسمية الحشد الشعبي استعدادها للتوجه إلى اليمن لمقاتلة التحالف العربي.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن قيادة ميليشيا عصائب أهل الحقّ التي يتزعمها قيس الخزعلي جاهزيتها للانتقال إلى صنعاء للدفاع عن “الشيعة ضد حرب آل سعود”، كما جاء في تقرير للوكالة الإيرانية.

وفي الوقت الذي خيم فيه الإحباط على المرجعيات والكتل والميليشيات الشيعية في العراق من نجاح عاصفة الحزم في تقويض سلطة الحوثيين في اليمن، فإن الأوساط السنية رأت في العملية انطلاقة موفقة لتشكيل تحالف سني عربي وإسلامي يتولى إنهاء التدخلات الإيرانية ليس في العراق وحده، وإنما في سوريا ولبنان والبحرين أيضا، كما يقول الكاتب السياسي هارون محمد الذي يؤكد أن هذا التحالف بات ضروريا لمواجهة ما أسماه بالتغوّل الإيراني في الدول العربية.

وطالب هارون باستمرار عاصفة الحزم وتواصلها دون توقف عقب نجاح مهمتها اليمنية في خنق الجيب الإيراني هناك المتمثل في جماعة الحوثي الشيعية، كما طالب بتوجيه العاصفة التي وصفها بالمباركة إلى العراق الذي يشكل البوابة الشرقية للأمة العربية ودعم السنّة العرب فيه للانقضاض على الاحتلال الإيراني، قائلا إن السنّة العرب لديهم الإمكانيات البشرية والعلمية والعسكرية ولا ينقصهم غير السلاح لتحرير العراق من احتلال إيران ومواليها وعملائها.

وفي السياق نفسه عرض الشيخ علي حاتم السليمان أمير قبائل الدليم في العراق استعداد العشائر العربية للانضمام إلى عاصفة الحزم لمواجهة المد الإيراني في المنطقة العربية، قائلا إنّ التدخل الإيراني في البلدان العربية أصبح خطيرا ولا بد من مجابهته بالقوة، ومؤكدا أن العشائر السنّية العربية في العراق لا يعوزها غير السلاح والعتاد للمشاركة في عاصفة الحزم.

وفي بغداد لاحظ مراسلون صحفيون أن كثيرا من المواطنين باتوا يتابعون قنوات فضائية عربية تنقل على مدار الساعة أنباءَ وصورًا عن عاصفة الحزم معرضين عن مشاهدة القنوات الشيعية التي دأبت على عرض أناشيد وبرامج طائفية وشتائم ضد الدول العربية.

وقال مراسل لمجموعة قنوات أوروبية يعمل على انتاج برنامج عن ذكرى الاحتلال الأميركي في التاسع من أبريل، إنه زار عددا من السياسيين والنواب الشيعة في مكاتبهم وبيوتهم لاستطلاع آرائهم عن سنوات الاحتلال، وفوجئ بهم يتنقلون بين قنوات إخبارية غير شيعية ويتابعون باهتمام وقلق ما تعرضه من أخبار وصور عن نجاح الطيران السعودي والخليجي في تدمير معسكرات الحوثيين في اليمن.
 
كانت تهاجم سياستنا وليس سب لنا , الان الملك سلمان موجود اختلف الوضع كليا وهي تعتبر من الاصدقاء في وقته ومكان الصورة الرياض فتخيل

سياسه البلد من حاكم البلد من اهل البلد اخى الفاضل
لا تجمل الموضوع
انا عند رايى
والنفاق له اهله
 
من اربع ايام و خبراء الارصاد يحذرون منها ؛ اعتقد انها ظاهرة طبيعية يسيرها المولى بأمره
لى تعليق بسيط على موضوع ظاهره طبيعية هذه اخى لا ينغى قولها بل هى ايه من ايات الله
ولها ذكر يقال ورد عن النبى صلى الله عليه وسلم
اهل الالحاد ينسبون هذه الحوادث للطبيعه اما المسلمين فلا ينسبون هذه الاشياء الا لله
للزياده انصحك اخى بسماع هذه الخطبه سمعهتا باذنى لكن اخاك ضعيف فى التلخيص فاسمعها بحرص وقفنى الله واياك لكل خير
تحقيق التوحيد في الكسوف والخسوف

 
عودة
أعلى