11050186_1027510637291356_9212616448175366862_n.jpg

وزير الدفـاع السعودي يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي ويبحثان مجالات التعاون بين البلدين في إطار تحالف "عاصفة الحزم"​
 

هذا رابط قناة على اليتيوب ممكن لحق ينزلون الحلقه الي تتملم عنه (بانتظارها)

وهذا فديوين عن بعض الموار قد تهم لي البعض وتوضح لهم بعض الاشياء





ما موقف هؤلاء من الأمم المتحدة ؟
 

هذا رابط قناة على اليتيوب ممكن لحق ينزلون الحلقه الي تتملم عنه (بانتظارها)

وهذا فديوين عن بعض الموار قد تهم لي البعض وتوضح لهم بعض الاشياء





يووو هذا ما شفته الفيديو الاول يتكلم عبري احسن من الصهاينه
 
إيران ترسل مساعدات لليمن.. وتؤكد: لم نسلح المتمردين
إيران عن الضربات الجوية باليمن: "النار ستطال المنطقة"
كتب : محمد متولي منذ 55 دقيقة
طباعة
331566_Large_20150327025555_47.jpg
صورة أرشيفية
أرسلت إيران، اليوم، مساعدة إنسانية لليمن هي الأولى منذ شن التحالف العربي بقيادة السعودية الأسبوع الماضي حملة عسكرية على المتمردين الحوثيين الشيعة المدعومين من طهران، وفق ما أفاد التلفزيون الرسمي.

وقال ناصر جرخ ساز مدير الهلال الأحمر الإيراني، "إن شحنة تضم 19 طنًا من الأدوية والأجهزة الصحية والمواد الحيوية وطنين من الغذاء".

وأشار التلفزيون إلى أن الشحنة أرسلت جوًا لكن دون الإشارة إلى أي من المدن اليمنية التي سقط الكثير منها في الأشهر الأخيرة بيد الحوثيين.

من جانبها، قالت مرضية أفخم المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية "إيرنا"، "نقلت عدة رحلات مدنية المساعدة الطبية والصحية التي سلمت إلى الهلال الأحمر اليمني"، وأكدت استعداد إيران لمساعدة الجرحى في اليمن وعلاجهم.

من جهة أخرى، نفت إيران اتهامات بأنها أرسلت أسلحة إلى المتمردين اليمنيين الذين تتعرض مواقعهم منذ الخميس الماضي إلى غارات جوية من التحالف العربي.

وقالت المتحدثة إن هذه المزاعم هي "أكاذيب وقحة" مضيفة أن "هذه الاتهامات لا يمكنها بأي حال أن تبرر الضربات الجوية في اليمن".

من جانبه حذر حسين أمير عبد اللهيان نائب وزير الخارجية الإيراني في تصريحات صحافية في الكويت من "أن نيران الحرب ستدفع كل المنطقة إلى اللعب بالنار"، في الأثناء أكد التحالف العربي أنه مستمر في غاراته حتى استسلام المتمردين الحوثيين.




من اين مرت الطائرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد ارسلوها عن طريق طائرة القاهر 313 الشبحية التي لا يكتشفها الرادار :) ................
 
ما موقف هؤلاء من الأمم المتحدة ؟

هؤلاء مجاهدون سابقا في افغانستان وبنهاية الحلقة دعى الى دعوة ابنائنا في سوريا والعراق من المجاهدين الى المصالحة واعتبر السعودية اب وقلبه كبير لهم
 
اف 18 كويتية

مشاهدة المرفق 19829



طائرة نقل سعودية

مشاهدة المرفق 19831
مشاهدة المرفق 19832
سو 24 سودانية




مشاهدة المرفق 19833

الظاهر كدا والله اعلم صورة قطع بحرية مصرية

مشاهدة المرفق 19834 مشاهدة المرفق 19835 مشاهدة المرفق 19836
الثلاث الصور الاخيرة هي قوارب دورية سعودية من فئة الصديق

As-Sadiq_class_missile_boat_Oqbah_(525)_of_the_Royal_Saudi_Navy.jpg


 
قائد اللواء 17 مشاة المتمركز باب المندب يسلم اللواء بالكامل للحوثيين :mad:


بعدين تقولون ليش تقصفون الالوية وتدمرون مقدرات الشعب اليمني ;)

لواء بالكامل يتسلم الحوثيين قيادته خياااانه لليمن لذلك يجب سحقهم :cool:
وهنا تتضح خطورة دخولنا البري لليمن من معاك سيصبح ضدك فجأه وهنا اعني الجيش اليمني
 
الان نستطيع ان نقول مع احترامي وتقديري لمدرسة الفهد ورحمة الله على الملك فهد ورحمة الله على الملك عبدالله وكل ملوكنا السابقون نقول الان نحن في عهد سلمان العز الله يحفظ الامة العربية والاسلامية من كل شرور
 
والله ما فهمت بس عرفت المقصود بندر بن سلطان

توقعي هذا توجه الدولة الان المصالحة الاسلامية كلها بين الدول الاسلامية وحتى المليشيات المسلحة او ما كنا نسميهم ارهاب ونصوب سلاحنا على اعدائنا الحقيقين وليس لقتل بعض
 
وزير الدفاع يستقبل قائد الجيش الماليزي ورئيس مجلس النواب الأمريكي
400410.jpg

الخلاصة
واس- الرياض: استقبل وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، قائد الجيش الماليزي الفريق أول تان سري راجا .

وجرى خلال الاستقبال بحث مشاركة ماليزيا في تحالف " عاصفة الحزم " الذي تقوده المملكة العربية السعودية استجابة لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لتخليص بلاده من الإرهاب الحوثي والداعمين له ، وعودة الشرعية والاستقرار في اليمن .

في سياق أخر التقى وزير الدفاع اليوم رئيس مجلس النواب الأمريكي جون بينر والوفد المرافق له حيث جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون الثنائي بين البلدين في إطار تحالف " عاصفة الحزم .

حضر اللقاءين رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى.

فيما حضره من الجانب الأمريكي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جوزيف ويستفول وعدد من رؤساء اللجان بمجلس النواب الأمريكي والملحق العسكري الأمريكي بالمملكة العقيد عباس داهوك .



94145_48528.jpg


v
v
v
v
v
غريبة ماحطو صحن كاكاو^_^ الي ماحد ياكله حطو لهم علبة منديل وعلى وشك انه يخلص بعد
يبيلها رسلان يحللها :p:p:p
 
وزير الدفاع يبحث مع ماليزيا الانضمام إلى عاضفة الحزم


استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، قائد الجيش الماليزي الفريق أول تان سري راجا .

وجرى خلال الاستقبال بحث مشاركة ماليزيا في تحالف " عاصفة الحزم " الذي تقوده المملكة العربية السعودية استجابة لطلب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لتخليص بلاده من الإرهاب الحوثي والداعمين له ، وعودة الشرعية والاستقرار في اليمن .

حضر الاستقبال معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى.

 
فيه حد ممكن يعطينا فكرة عن تسليح السو-24 السودانية !!!
هناك كم كبير من السريه علي سلاح الجو السوداني من مقاتلات الي انواع صواريخ وقنابل..الخ
لكن في احد الصور من المملكه تظهر قنابل غير موجهه
11059867_942420482474733_6533188977966308135_n.jpg

هذه الصوره الوحيده للسو24 وهي مسلحه
وفي مقابله من المتحدث الرسمي للجيش السوداني قال فيها""نحن نستخدم صورايخ موجهه تلفزيونيا حفاظأ علي سلامة المواطنين
ساحاول ان ابحث عن مصدر المقابله
 
خلصت الحلقة الي عرفته ان بعد اليمن سوريا بتصوري من الحلقة
لم أر الحلقة كاملة بل الجزء الأخير قال أن الأمريكان اخلوا قاعدتهم في اليمن تمهيدا للقدوم فمن يقصد بالقدوم هل الأيرانيين بجيشهم أم ماذا؟
 
لم أر الحلقة كاملة بل الجزء الأخير قال أن الأمريكان اخلوا قاعدتهم في اليمن تمهيدا للقدوم فمن يقصد بالقدوم هل الأيرانيين بجيشهم أم ماذا؟

لا قال ان السعودية قبل الهجوم ابلغت الامريكين سنهاجم اخلو قاعدتكم يعني حطوهم تحت الامر الواقع
 
السودان يدرس المشاركة العسكرية في تحالف "عاصفة الحزم"
400416.jpg

واس- الرياض: تسلم وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رسالتين من رئيس جمهورية السودان الرئيس عمر حسن البشير، الأولى لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والثانية لسموه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم وزير الدفاع مع وزير الدولة مدير عام مكتب رئيس الجمهورية السودانية الفريق طه عثمان أحمد الحسين.

وجرى خلال الاجتماع بحث المشاركة العسكرية للجمهورية السودانية في تحالف "عاصفة الحزم" الذي تقوده المملكة العربية السعودية تلبية لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لتخليص بلاده من التمرد الحوثي والداعمين له.




85917_96472.jpg
 
عودة
أعلى