تدمير معسكر تدريبي للحوثيين بحجة وسقوط 100 بين قتيل وجريح

2015052743325.png


كشفت مصادر ميدانية أن غارات عنيفة شنتها طائرات التحالف العربي لاستعادة الشرعية على مواقع للحوثيين في محافظة حجة أسفرت عن سقوط 100 مسلح بين قتيل وجريح.

وأشارت المصادر إلى أن غارة جوية دمرت معسكرا تدريبيا للميليشيات في وادي مور، كان الانقلابيون يجهزون فيه مئات العناصر لإرسالهم إلى جبهات القتال.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة أن المقاتلات تمكنت من تدمير المعسكر برمته، وأن أعدادا كبيرة من المسلحين لاذت بالفرار.

وكانت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، بمساعدة قوات التحالف، قد بدأت عملية واسعة لتحرير مديرية حرض بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن، من ميليشيات الحوثيين الانقلابية وفلول المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة إن مقاتلات التحالف شنت قصفا عنيفا على مواقع الانقلابيين، لتهيئة الأجواء أمام القوات الموالية للشرعية للتقدم على الأرض وطرد الميليشيات.
 
القوات السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين واعلامهم يعترف بالهزيمة "تفاصيل"
مأرب برس - وكالات


1.jpg


تصدت القوات السعودية المشتركة لمحاولة اختراق للحدود المشتركة، حاول الانقلابيون القيام بها، وأشارت مصادر ميدانية إلى أن «قوات التحالف استدرجت فلول التمرد إلى منطقة قبيل الحدود، وفتحت عليها نيرانا كثيفة، شاركت فيها المدفعية السعودية بالقصف العنيف، مما أسفر عن مصرع 50 من العناصر المسلحة وإصابة 160 آخرين بجروح بالغة، معظمهم في حالة حرجة».

ولم تكتف قوات التحالف بذلك، بل هاجمت مناطق الانقلابيين داخل الحدود اليمنية، مما أسفر عن تدمير مركزي قيادة واحتراق عدد من الآليات التابعة للمتمردين. وكذلك استهدفت الطائرات عددا من مخازن الأسلحة العائدة للميليشيات.

وقالت مصادر إن «أصوات انفجارات ضخمة دوت في محيط المنطقة، كما تطايرت شظايا الأسلحة والمقذوفات إلى مناطق بعيدة، مما يؤكد تدميرها بالكامل». وتابع، إن «عناصر الألوية 105، و25 واللواء الثاني، ولواء حرس الحدود للجيش الوطني شاركت في الهجوم».

لم تجد ميليشيات الانقلابيين سوى الاعتراف بالخسائر الفادحة التي تعرضوا لها، حيث قالت وكالة سبأ التي تسيطر عليها الميليشيات إن «الهجوم أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى وسط المتمردين»، مشيرة إلى أن «الزحف كان كبيرا ومن كافة الاتجاهات».

وزعمت الوكالة أن «مقاتلي الحوثيين تصدوا للهجوم، وهو ما نفاه عدد كبير من الصحفيين اليمنيين على صفحاتهم بموقع فيسبوك»، مشيرين إلى أن «الانقلابيين انسحبوا من محيط المنطقة بعد الخسائر الكبيرة التي منوا بها»
 

المصلوب معارك طاحنة واشتباكات عنيفه بدأت الآن بكل أنواع الأسلحه بين المقاومة والجيش الوطني وزنابيل الحوثي والمخلوع اللهم نصرك
 

منضومة الدفاع الجوي السعودي تدمر صاروخ في سماء ⁧جازان⁩ ومقاتلات التحالف تدمر المنصة التي اطلق منها بمن فيها
 

طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت معسكر 25 ميكا في مديرية عبس داخل المعسكر زنابيل الحوثي والمخلوع تسلم الايادي تم الدعسسسس
 

المليشيا تُشدد من إجراءاتها الأمنية على مداخل صنعاء وتشن حمة اعتقالات عشوائية بمحافظة ذمار…


 

عاجل.. سقوط قتلى وجرحى لهجوم مسلح استهداف دارة الضمان بمدينة الحوطة بلحج –


 

عاجل .. إعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان –


 

إنفجار قنبلة يدوية بمسلح أثناء محاولته استهداف نقطة أمنية بمدينة عدن –

 

– قائد عسكري يمني: الحوثي لن يحكمنا بأي حال – الشرق الأوسط


 

– تسليم الأمم المتحدة أسماء 32 قياديًا ومقاتلاً ارتكبوا مجازر في تعز –…


 
الناشط السياسي والاعلامي / علي جراد

الجوف - المصلوب :
هجم الحوافيش وكان الأبطال في أتم الإستعداد ، فكسروهم في فترة وجيزة ، ويشنون حاليا هجومآ معاكسآ يلاحقون مسلحي المليشيا في هذه اللحظات..


الجوف - المصلوب :
حتى اللحظة ماتزال المعارك جارية ، فيما تقدم أبطال الجيش والمقاومة إثنين كيلو ، وتم اغتنام طقمين بعد فرار من كانوا عليها ، بالإضافة لمجموعة من الأسلحة والذخائر ..


المخاء - تعز :
مصرع القيادي الميداني البارز يحيى علي عبدالله الخالد ، الملقب بأبوطه وعدد من المسلحين ، في غارتين شنها طيران التحالف أثناء إجتماع لعدد من قادة المليشيا في مقر قيادتهم بالمخاء..




الجمرك القديم بحرض ، حيث يتواجد أبطال الجيش الوطني .

FB_IMG_1469410240700.jpg





محمد علي الحوثي ..
يستعرض قوات الحرس الجمهوري
صنعاء ..
تعليق الناشط السياسي علي جراد
أي منظر موجع هذا ؟؟

FB_IMG_1469409909963.jpg
 

32 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 3:27 صباحًا

131-20121112-135210.jpg


تتضمن أجندة «قمة الأمل» العربية المقرر التئامها في نواكشوط اليوم٬ 16 بنداً أبرزها تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير جامعة الدول العربية وتطورات قضايا فلسطين واليمن وسوريا وليبيا والتدخلات الإيرانية في الشأن العربي٬ وصيانة الأمن القومي العربي ومكافحة الإرهاب.
ومن المقرر أن تعقد القمة العربية في دورتها الـ ٬27 برئاسة الرئيس محمد ولد عبد العزيز٬ ومشاركة العديد من الزعماء والقادة العرب. وخلال الاجتماعات التحضيرية للقمة٬ توافق وزراء الخارجية حول مشاريع القرارات التي ستعتمدها القمة و{إعلان نواكشوط» المرتقب صدوره اليوم.



وأكد القادة العرب في «إعلان نواكشوط» الذي تنشره {الشرق الأوسط»٬ التزامهم بالتصدي لكل التهديدات والمخاطر التي تواجه الأمن القومي العربي٬ وتعزيز الأمن والسلم العربيين بنشر قيم السلام والوسطية والحوار٬ ودرء ثقافة التطرف والغلو ودعايات الفتنة٬ وإثارة الكراهية.



وشدد القادة العرب مجدًدا على مركزية القضية الفلسطينية في العمل العربي المشترك٬ وعلى المضي قدًما في دعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي الممنهج٬ وتكريس الجهود كافة في سبيل حل شامل وعادل ودائم يستند إلى مبادرة السلام العربية٬ ومبادئ مدريد وقواعد القانون الدولي والقرارات الأممية ذات الصلة.



كما يشدد إعلان نواكشوط على الحفاظ على وحدة سوريا واستقرارها وسلامتها الإقليمية٬ ويرحب بالجهود المبذولة لاستئناف المفاوضات الهادفة إلى تشكيل هيئة حكم انتقالي٬ وفقا لما جاء في مؤتمر «جنيف 1 .«



وفي الشأن اليمني٬ يجدد الإعلان دعم الدول العربية للشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي٬ وعلى أن أي مشاورات أو مفاوضات لخروج اليمن من الأزمة لا بد وأن تنطلق من المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.



وفى البند الخاص بـ{التدخلات الإيرانية» يطالب مشروع القرار إيران بالكف عن التصريحات العدائية٬ ووقف الحملات الإعلامية ضد الدول العربية باعتبارها تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لهذه الدول. ويدعو المشروع٬ إيران إلى الكف عن السياسيات التي من شأنها تغذية النزاعات الطائفية والمذهبية والامتناع عن دعم الجماعات التي تؤجج هذه النزاعات في دول الخليج العربي.
 
الناشط السياسي والاعلامي / علي جراد

الجوف - المصلوب :
هجم الحوافيش وكان الأبطال في أتم الإستعداد ، فكسروهم في فترة وجيزة ، ويشنون حاليا هجومآ معاكسآ يلاحقون مسلحي المليشيا في هذه اللحظات..


الجوف - المصلوب :
حتى اللحظة ماتزال المعارك جارية ، فيما تقدم أبطال الجيش والمقاومة إثنين كيلو ، وتم اغتنام طقمين بعد فرار من كانوا عليها ، بالإضافة لمجموعة من الأسلحة والذخائر ..


المخاء - تعز :
مصرع القيادي الميداني البارز يحيى علي عبدالله الخالد ، الملقب بأبوطه وعدد من المسلحين ، في غارتين شنها طيران التحالف أثناء إجتماع لعدد من قادة المليشيا في مقر قيادتهم بالمخاء..




الجمرك القديم بحرض ، حيث يتواجد أبطال الجيش الوطني .

مشاهدة المرفق 59998




محمد علي الحوثي ..
يستعرض قوات الحرس الجمهوري
صنعاء ..
تعليق الناشط السياسي علي جراد
أي منظر موجع هذا ؟؟

مشاهدة المرفق 59997

يارباااااااه
ياليت حضرة من حبة F-15 تجود عليه بواحد فقط يستعد قدامه بمتر لاستلام جائزته
اثمن صيد هو والهملط اللي حوله
 
اللهم احفظ المملكة حكومة وشعبا وسائر بلاد المسلمين وأبعد عنا الفتن والشرور ماضهر منها وما بطن ..

اللهم أيدنا بالنصر العاجل واهزم اعداءنا واجمع على الحق كلمتنا واحفظنا ووفقنا لكل خير يا رحمن يارحيم ..
 

مراسلنا: انفجارات عنيفة من جراء قصف مقاتلات مخازن أسلحة شمالي العاصمة
 
المناطق الطرفية مع طول شريط الحدود من الحافية الحثيرة الموسم حتى حدود سلطنة عُمان
وبها مناطق مختلفة التضاريس من جبال و مناطق صحراوية و مناطق مأهولة بسكان ومع كل هذا الكل يعلم التهديد الأمني في شمال المملكة. ..
 


ولله الحمد تم صد هجوم على قبل قليل من قبل النشامى وتكبيد خسائر فادحة للعدوا بكل نجاح
1f44f.png
1f44f.png
270c.png



n4LQ3mqe_bigger.jpg

حاولو اليوم اختراق الحدود في بعد ان اعدوا حشود هائلة منهم اعتقدوا في ذلك نصرا لهم وكالعادة الابطال صدوهم وكبدوا خسائر كبيره بهم
 
قصف مستودعات الذخائر في قلب صنعاء يؤكد ان الامور تسير لحسم معركة صنعاء قريبا بإذن الله..
 
ستنتهي ان شاء الله الحرب قريبا بنصره اهل الحق بقياده ابو فهد حفظه الله


وسيسجل التاريخ كلام المرجفين الذين لا يتورعون بنقل اي اشاعه او مقطع فيديوا لا يعرف مصدره وقد يكون من قبل العدو للترويج واخافه المسلمين والتصوير لهم ان قواتنا المسلحه تتقهقر لا والله من ينقل تسجيلات العدو مهاما يكن ما جاهل ساذج او عميل عليه من الله ما يستحق

المواطن الشريف لا ينقل من الاعداء ابدا مهما حصل وقد حذر الله في كتابه من هولاء العملاء والسذج
بقوله قوله تعالى :
 
عودة
أعلى