من وكالات الانباء إن مشاورات الكويت تتجه الى فشل .. والاصح انها فشلت فشلاً ذريعاً.
لكن لا يستطيع ولد الشيخ إن يقول ذلك.

كل مبعوثي الامم الغير متحده يتم اختيارهم للعمل ضد المصالح العربية والاسلامية - مع ملاحظة انه يطلب من كل مبعوث الاجتماع مع وزير الخارجية الامريكي قبل ان يبدأ عمله- بالرغم من ان في بلادهم اخوة لنا بالدين. يجب الضغط عليه بإعلان فشل هذه المحادثات بدل هالمسخره اللي حاصله. يجب ان توقفه اللمملكه عند حده. ولله صار مسلسل مكسيكي:( ماتدري متى الحلقه الاخيره
 
:السعودية:من محافظة الشهداء محايل عسير .. مدينتي وديرتي .

وكيل محافظة محايل يتقدم المصلين على جثمان الشهيد الطائفي




8019_0.jpg


تقدم وكيل محافظة محايل عسير علي بن ابراهيم الفلقي المصلين على جثمان شهيد الواجب العريف حمد احمد عبده الطائفي عسيري بعد صلاة ظهر اليوم يرافقه مدير الشؤون الاداريه والماليه بمحافظة محايل يحى بن محمد العاصمي ومدير مستشفى محايل العام محمد بن زيد

عسيري وبعض مدراء الادارات الحكومية وعددا كبير من قبيلة ال مسهر التي ينتمي اليها الشهيد في جامع الملك فهد بحي الضرس وقدم وكيل محافظة محايل تعازي ومواساة القيادة الرشيدة الى والد واقارب الشهيد ودعا الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته والشهيد متزوج ولديه ريتال ذات الستة اشهر ويبلغ من العمر27عام واستشهد في محافظة مأرب بالجمهورية اليمنيه الشقيقه ضمن قوات التحالف

التي تدافع عن شرعية ووحدة اراضي اليمن وكان قد اجرى اتصالا بوالده يطلب منه الدعاء لهم بالنصر والتمكين واكد الشيخ معدي بن محمد الغاصبي نائب قبيلة ال مفطر بأل مسهر انه وافراد قبيلته جميعا فداء لتراب الوطن الغالي وان القبيلة تفخر بما قدمه البطل حمد من تضحية وبطولة.

88_0Eft5xtuwgzRYpgW.jpg


88_9EscwrhHVe9hGHuP.jpg


88_Aww8hyaTvS55ktM1.jpg


محايل عسير تودِّع الشهيد الصعيبي

8039_0.jpg


صحيفة محايل - علي العوضي أدى وكيل محافظة محايل عسير، علي بن إبراهيم الفلقي، صلاة الميت، بعد صلاة عصر الجمعة (15 يوليو 2016)، في جامع المؤمنين ببلدة الحماطة، على الشهيد الرقيب مظلي "حسن علي محمد الصعيبي"، الذي استشهد في الحد الجنوبي بمنطقة جازان، أمس الخميس، أثناء أدائه لواجبه دفاعًا عن الوطن.

وقدم "الفلقي" تعازي ومواساة القيادة وتعازي أمير منطقة عسير ومحافظ محايل لوالد وأقارب الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وعبّر والد "الصعيبي" عن اعتزازه باستشهاد ابنه دفاعًا عن الوطن، مؤكدا أن جميع أبناء هذا الوطن يفاخرون ببذل أرواحهم فداءً لتراب وطنهم.

:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:

الله يرحمهم ويرحم جميع شهداء الواجب رحمة واسعة ... واسكنهم فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. لا حول ولا قوة إلا بالله.

ّتحّّتحّ :السعودية::السعودية:

ونعم في ديرتا انجبت لنا مثلك وشرواك.
 
F78It2tF_bigger.jpg


غارات لطيران التحالف استهدفت تعزيزات لمليشيات الحوثي والمخلوع بمحيط الكساره بمنطقة البرح ولا يزال التحليق مستمر.
 
F78It2tF_bigger.jpg


اشتباكات عنيفه في الجبهه الشرقيه للمدينه بكافه الأسلحة اللهم انصر الابطال يارب واحفظهم
 
F78It2tF_bigger.jpg



مكثف لطيران التحالف غير طبيعي يا الله الليلة برأس ثمين اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم
 
2pK9h5VR_bigger.jpeg


السكرتير الاعلامي لمحافظ حضرموت يتفقد اليوم جرحى التفجيرين الارهابيين بالمستشفى ويقدم لهم مساعدات مالية من المحافظ

CnqGKlAWIAAvtQ9.jpg


 
SYPl8tFc_bigger.jpg



1f534.png
تعزيزات حوثيةصخمةتعبر الآن عبر مديرية بتجاه صرواح و أگثر السيارات تحمل صواريخ حرارية صورة عاجلة لـ
1f4a5.png
2708.png
 

الهلال الاحمر الاماراتي : استمرار لأعمال الردميات وتأهيل كاسر الأمواج بشارع الستين في مدينة

CnncbtKWcAEcgbU.jpg

٧ إعادات تغريد٨ إعجاب



  1. الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية تنفيذ إعادة بناء وتأهيل كاسر الأمواج بشارع للمزيد:

    CnLCgcWW8AA6zh2.jpg

    ٥ إعادات تغريد٥ إعجاب


  2. فريق الهلال الأحمرالإماراتي يلامس أوجاع المرضى ويوزع مساعدات عينية بمستشفيات للمزيد:

    CnK54lcWgAA7cyZ.jpg


    CnK57AzW8AAsnJW.jpg

    CnK58zaXYAE2UXH.jpg

    CnK5-AqWgAAXjLh.jpg

    ٢ إعادتا تغريد١ إعجاب
 

وهام ميليشيا الحوثي والمخلوع تبدأ بتوزيع عناصر ميليشيات على مواقع عدة في العاصمة صنعاء بأسماء مختلفة غير اسمائهم الحقيقة ولباس مدني
 

: مقاتلات التحالف العربي تقصف في وقت واحد مواقع للمليشيات في محافظات و و
 
المشاورات ماصخه
مثل ما بدأت العاصفة لابد تنتهي بنفس القوة و المفاجئة
 
الإمارات تسلم شرطة عدن معدات جديدة لدعم قطاع الأمن.
19/07/2016 05:52:01 م


  • Satellite

عدن في 19 يوليو/ وام / سلمت دولة الإمارات السلطات في محافظة عدن عددا من الآليات والمعدات الخاصة بالدفاع المدني وشرطة المرور..وذلك في إطار مبادرات الدولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وتهدف هذه المبادرة إلى دعم دولة الإمارات قطاع الأمن في عدن ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة و جميع القطاعات فيها.

واستلم اللواء شلال علي شائع مدير شرطة عدن أمس من ممثلي دولة الإمارات في عدن ست دراجات نارية خاصة بشرطة المرور إلى جانب سيارتي إطفاء خاصة بالدفاع المدني.

وقدم مدير أمن عدن خلال حفل التسليم الشكر إلى دولة الإمارات على كل الجهود التي تبذلها ــ في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ــ للنهوض بالقطاعات كافة في عدن بما فيها القطاع الأهم وهو الأمن والدفاع المدني.

وأكد شائع ــ بحضور ممثلي دولة الإمارات ومسؤولي السلطة المحلية في عدن ــ أن دعم الإمارات خلال الفترة الماضية للقطاع الأمني أسهم بشكل كبير في ترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة .. مشيرا إلى أن المواطن اليمني بدأ يلمس تلك الجهود من خلال الاستقرار الأمني الذي تشهده عدن.

من جهته وجه سلطان مجاهد سالم نائب مدير الدفاع المدني الشكر لدولة الإمارات على دعمها هذا القطاع .. مشيرا إلى أن هذا الدعم مكن الدفاع المدني من إعادة ممارسة عمله والقيام بما هو مطلوب أثناء الأزمات.

يذكر أن الجهود الإماراتية المستمرة منذُ تحرير عدن أسهمت في تأهيل عدد من مقرات الدفاع المدني في مدينة الشيخ وكريتر والمعلا فضلا عن تسليم عدد من سيارات خاصة بالإطفاء خلال الأشهر الماضية مع تجهيزات متخصصة لفريق الإطفاء إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية لرجال الدفاع المدني.

وبشأن مراكز الشرطة أسهمت الإمارات في إعادة تأهيل أقسام الشرطة في مديريات عدن ودعمها بسيارات خاصة حديثة إضافة الى تأهيل وتدريب كوادر الشرطة الذي ما زال مستمرا .


 
F78It2tF_bigger.jpg


طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت مواقع لزنابيل الحوثي والمخلوع في وادي يوبن بمنطقة اليتمة بمحافظة الجوف تم الدعسسسسسس
270c.png
 
F78It2tF_bigger.jpg



مصرع القيادي الحوثي ابو حمزه الجرموزي في جبهة صرواح على يد ابطال المقاومة الشعبية اسود الصحراء تم الدعسسسسسس


CnvWk8DWIAAgse5.jpg

 
F78It2tF_bigger.jpg


هي محور الارتكاز وهي التي سوف تقضي على كل أطماع وأحلام المليشيات الحوثيعفاشية باذن الله تعالى
 
n4LQ3mqe_bigger.jpg



تم ولله الحمد في حجة ـ تدمير ٣ دبابات وعربة كاتيوشا ومخزن تابع لها ومركز قيادة وهنجر للأفراد في ٥ غارات شنوها صقور الجو يتبع/١

على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في حرض اليوم و دعسهم لازال مستمر ولن يتوقف باْذن الواحد احد
1f44f.png

 
عودة
أعلى