4VNM0Y15_bigger.jpg


أبطال المقاومة والجيش الوطني يتقدمون في صرواح ويغنمون أسلحه واجهزة اتصالات ومقتل العشرات من المليشيات وبين القتلى بلدي من صرواح
 
4VNM0Y15_bigger.jpg



لازالت الاشتباكات مستمرة والانتصارات تتوالى وأصوات ابطالنا بالتكبير تتعالى والسيطرة على مواقع جديدة في جبل الاشقري
270c.png
270c.png
270c.png
270c.png
 
0o1vXq_d_bigger.jpg



طيران التحالف العربي يستهدف تعزيزات عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع بقرية بيت بجاش في منطقة شرق صنعاء
 
ليس هناك أي هدنة بل استمرار المعارك حتى تحرير صنعاء إن شاء الله.
اما المشاورات سوف تفشل لان عصابة الحوثي لن ولن ينفذ القرار الاممي 2216
امس على قناة العالم الايرانية اطلاق صاروخ زلزال 3 على مأرب .
 
4VNM0Y15_bigger.jpg


الجيش الوطني والمقاومة يسيطرون على الجهة الشرقية والجنوبيه من سلسلة جبال يام ويكبدون المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد
270c.png
 
قوة عسكرية يمنية تصل الجوف لاستكمال "تحريرها" من الحوثيين وقوات صالح
2a3uE71
قال عبد الله الأشرف، الناطق الرسمي باسم "المقاومة الشعبية"، الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في محافظة الجوف شمالي البلاد، إن قوة عسكرية كبيرة وصلت المحافظة لـ"استكمال تحريرها من الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح".

وأوضح الأشرف في تصريح هاتفي مقتضب لوكالة الأناضول، اليوم الأحد، أن "القوة وصلت إلى مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، مساء أمس السبت، بهدف استكمال تحرير المحافظة من الحوثيين وقوات صالح".

وتضم القوة، بحسب الأشرف، عدة كتائب تم تدريبها خارج محافظة الجوف في وقت سابق، مشيراً إلى أن القوة ستشارك أيضًا في عملية تحرير محافظة عمران (40 كم شمالي صنعاء).

وبيّن الناطق باسم المقاومة، أن هذه الكتائب تتبع اللواء التاسع مشاة، الذي يعد أحد ألوية المنطقة العسكرية السادسة المنتشرة في عدة محافظات شمالي اليمن.

وحول الوضع الميداني في المحافظة، كشف الأشرف أن مختلف الجبهات تشهد اليوم الأحد، اشتباكات بين قوات الجيش الوطني و"المقاومة الشعبية" من جهة، ومسلحين تابعين للحوثيين وقوات صالح من جهة ثانية، دون وقوع ضحايا من الطرفين حتى الآن.

ويقول الجيش الوطني و"المقاومة" إن نحو 80 % من أراضي محافظة الجوف، باتت "محررة" من الحوثيين وقوات صالح، في حين مازالت تدور الاشتباكات في بعض المناطق.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعقيب فوري من قبل الحوثيين أو من مصدر مستقل حول ما جاء على لسان المتحدث باسم المقاومة.

وتكمن أهمية الجوف في كونها حدودية مع السعودية، والسيطرة عليها تعني السيطرة على تلك الحدود والمنافذ البرية بين البلدين، كما أنها تحد محافظة مأرب النفطية، ومحافظة صعدة معقل الحوثيين.

ويشهد اليمن منذ أكثر من عام، حربًا بين القوات الموالية للحكومة مدعومة بقوات التحالف العربي من جهة، ومسلحين تابعين لجماعة الحوثي وقوات موالية لصالح من جهة أخرى، مخلّفة آلاف القتلى والجرحى، فضلًا عن أوضاع إنسانية صعبة.

ومنذ 26 مارس/ آذار 2015، يشن التحالف العربي بقيادة السعودية، عمليات عسكرية في اليمن ضد الحوثيين، استجابة لطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية".

 
الامم المتحدة تقدم كل شي هالمرة عشان يوقعون الاتفاق !
الامم المتحده مامنها خير ويوم شافت ان الشرعية على حدود صنعاء هرعت لانقاذ الحوثة
اتوقع يوقعون هدنه عشان يسحبون الاسلحه ويسلمون المدن وكالعادة الحوثي لن يلتزم !


  1. سنغادر مع المبعوث الاممي بطائرة خاصة الى الكويت .

    34 retweets107 likes


  2. المبعوث سيعود بعد افتتاح المشاورات الى الرياض للقاء مع فخامة الرئيس هادي والأحزاب السياسية لاستكمال المشاورات حول نقاط بيان الالتزام الموقع.

    44 retweets120 likes


  3. المبعوث التقى فخامة الرئيس هادي مرتين كما التقى الاحزاب وعقد فخامة الرئيس عدد من اللقاءات الهامة قبل إقرار العودة للمشاركة .

    38 retweets107 likes


  4. اتصالات مكثفة مع عدد من المسؤولين ووزراء الخارجية وسفراء الدول الراعية من اجل ذلك

    26 retweets83 likes


  5. لن يسمح بإضاعة الوقت او الخروج عن جدول الاعمال اوتمديد مدة المشاورات وسيتم بعدها تحديد المعرقل وتحميله المسؤولية .

    52 retweets119 likes


  6. تم الاتفاق على جدول الاعمال بشكل محدد يقتصر على الانسحاب وتسليم السلاح واستعادة موسسات الدولة والافراج عن المعتقلين وفك الحصار عن المدن .

    103 retweets179 likes


  7. الاتفاق يشمل ان لاتزيد مشاورات الكويت القادمة عن أسبوعين فقط يتم خلالها الالتزام الصارم بالمرجعيات .

    87 retweets158 likes


  8. على مدى يومين من المشاورات مع المبعوث حصلنا على رد مكتوب على مطالبنا كافي لان تتخذ القيادة السياسية والأحزاب قرار العودة لمشارات الكويت .

    79 retweets179 likes
 
0o1vXq_d_bigger.jpg



في قصف هو الأعنف من المدفعية السعودية يدكّ أوكار المتمردين الحوثيين في حرض ومصرع العشرات منهم .


Cnla83fWgAQVgLa.jpg

 
0o1vXq_d_bigger.jpg



-صنعاء الجيش والمقاومة يحررون المرتفعات الشرقية والجنوبية لسلسلة جبال يام حتى جبال الذيبة جهة الغرب ويطاردون المليشيات صوب منطقة ضبوعة
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


عاجل | مصرع 12 من الحوثيين واستشهاد 3 من المقاومة في معارك بجبل نهم شرق العاصمة .
 
LV_FrhbH_bigger.jpg


ابرقي و ارعدي على اعداء الدين والوطن .. يحق لنا ان نفخر بقوتنا وجيوشنا
1f1f8-1f1e6.png
. . .



Cnj7Q3XWIAAql5h.jpg
 
في بعض الصفحات السابقة لاحظنا بعض العضويات تحاول بث الفتنة وسابقاً لاحظنا بعضها تحاول الطعن في دول التحالف... بما ان الاخوة في الادارة تعاملوا مع الوضع قبل ما اصل ، فهذا من حسن حظ المخالفين و نقول هذه المرة سكتنا وعفى الله عما سلف ونشكر للاخوة الاعزاء حسن تعاونهم وعدم الانجراف خلف ما تكتبه تلك العضويات من سذاجة

نقطة احب اوضحها لا علاقة لها بالادارة فأنا عضو ولي رأي مثلكم :

الخليج شعب واحد واهل من قبل أن يتكون هذا التحالف وسنبقى كذلك بإذن الله ندين بالولاء والمحبة لبعضنا البعض صدق واخلاص ليس طمعاً في مكسب دنيوي فغالبيتنا بحمد الله وفضله حكاماً وشعوباً عايشين بأحسن حال ولكن طمعاً في فضل الله وإرساءً لقواعد الدين الحنيف الذي يأمرنا بالعصمة وعدم التفرق ، وسنبقى شوكةً في نحور الاعداء والحاقدين الذين يتمنون الشر والخراب لنا ... سيجدونا حيث يكرهون دائماً ندافع عن مصالحنا وننصر المظلومين

رسالتي الى الاخوة في الامارات واخص بعض الشباب اللي اعرفهم صقر الامارات @كاميكازي الامارات و البرنس @البرنس و حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد الأزدي الاماراتي @الأزدي الاماراتي و uae special forces @uae special forces علي لحه الشحي @Emirates man لاتؤاخذونا بما فعل السفهاء منا ومن اصحاب بعض المعرفات ممن يجزمون بأنهم منا ، انتم وقفتم وقفة لن ننساها لكم أبداً أبداً، واعرف شعوركم انه مقابل ما قدمتم فالكلمة من البعض بحقكم تجرح ، لكن بعض العضويات يقف خلفها مراهقين او ناس ذو توجهات شاذة ونحن نعاني منهم حتى بلدانهم ما سلمت منهم ..



هذا ليس تبرير لهم ولكن كمسؤولية تجاه القسم ..... من حظه سيء وتقع عيني على مشاركة له في هذا الموضوع فيها محتوى يتعرض لدولة من التحالف سواءً علانية أو بطريقة المشعوذين " بدس القرآن مع السحر " فسيرى القانون يطبق بحذافيره وعلى أصوله ، ولامانع من التشهير بمشاركته اننا صدناه متلبس، مع الاخذ بالاعتبار من يزيد النار حطباً ويقتبس مشاركته فله من الوعيد نصيب... فقط بلغ ولك الشكر.


دقائق من وقتكم لأننا نتمنى التنبيه يوصل علشان ما احد يرجع يتظلم ويسوي بريء.:)
 
0o1vXq_d_bigger.jpg



-صنعاء الجيش والمقاومة يحررون المرتفعات الشرقية والجنوبية لسلسلة جبال يام حتى جبال الذيبة جهة الغرب ويطاردون المليشيات صوب منطقة ضبوعة

لو سمحت اخ قاصد

احداثيات الموقع
 

خزان ماء..خنادق عمقها2م،وانفاق طولها 50م بين كل خندق. تم كشفها بعد هجوم نُفذ ع في حرض قبالةالسعودية

 
0o1vXq_d_bigger.jpg


: قوات الجيش والمقاومة يأسرون قيادي حوثي من خارج المحافظة في جبهة منطقة .
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


يشن 3 غارات استهدفت تجمعات للمليشيا الإنقلابية بمدينة .
 
عودة
أعلى