p_127swdi1.jpg


فاكرين إن الشماليين هم الارهابيين 90 % مجرمي القاعدة من ابناء الجنوب ،،،،، حتى الانتحاريين اللي فجروا انفسهم في السيارات كلهم من ابناء الجنوب وقائد مجرمي القاعدة الذي قتل قبل اشهر في ابين من ابناء الجنوب ‘‘‘ وخاصة من قبيلة الرئيس هادي .
طرد الشماليين لن يجذب الاستقلال او الانفصال هذا عشم بليس في الجنة وهذا حلم لن يتحقق.
 
خلاص انا كذاب

اسمعوا فهد الشليمي وش يقول



شاهدك الشليمي متلون ولايقول كلمة الحق ولا احد ياخذ بكلامه

ضد اي دعم !!!

محافظ تعز: الإمارات دورها ريادي في دعم اليمن وتحرير المحافظة
التاريخ:: 25 يناير 2016
المصدر:
  • أيمن بجاش ـــ عدن

أشاد محافظ محافظة تعز، علي المعمري، بالدور الريادي والبارز للإمارات ضمن دول التحالف العربي بقيادة السعودية في دعم الشعب اليمني، والوقوف بوجه الغزو والهجمة الشرسة التي تتعرض لها في الكثير من محافظات ومدن اليمن من قبل القوى الخارجية المصدرة للعنف والخراب والطائفية عبر أدواتها في الداخل من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.



وقال المعمري لـ«الإمارات اليوم»: «إن دور الامارات هو دور بارز ورائد يدركه كل يمني، وكل أبناء تعز يدركون ويقدرون الدور القيادي الفعال لدولة الإمارات، وهو ليس غريباً، فالعلاقة بين اليمن والامارات علاقة بلد واحد وشعب واحد، وبصمات وحضور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان وقيادة دولة الإمارات حاضرة في الأرض والوجدان اليمني».



واستعرض المحافظ المعمري خطوط عمله للفترة المقبلة كمحافظ لتعز، موضحاً أنها كثيرة ومتشابكة ومتشعبة بفعل استفحال الخراب الذي أحدثه الانقلابيون في تعز، والذي طال البنية التحتية للمدينة والمساكن والأحياء، حيث سيسعى لوضع حد لهذا الخراب.

وأضاف «سنعمل أيضاً على إنهاء وفك الحصار الظالم والوحشي على أهالي المدينة، عبر عملية التحرير الجارية التي سيكون من أهدافها الأولى فك الحصار على المدينة، وصولاً إلى التحرير الكامل».

وأشار إلى أن لدى السلطة المحلية معالجات إسعافية إلى جانب التحرير وفك الحصار، منوهاً بتجربة الإنزال الجوي الذي قام به مركز الملك سلمان للإغاثة كتجربة إسعافية. وأكد أن الاستعدادات لعملية تحرير تعز، والتي تجري على قدم وساق، أصبحت في أطوارها الاخيرة عن طريق القيادات العسكرية وقادة المقاومة في المحافظة بإشراف مباشر من دول التحالف العربي والرئيس عبدربه منصور هادي، منوهاً بدور دولة الإمارات في هذه الاستعدادات.



ضد اي دعم !!!!

وزعت 20 ألف سلة غذائية على سكان المدينة على مرحلتين
«الهلال الأحمر الإماراتي» نجحت في إغاثة تعز خلال أشهر الحصار
التاريخ:: 15 مارس 2016
المصدر:
  • تعز ـــ وام
  • 2485514441.jpg
    مساعدات إغاثية قدمتها هيئة الهلال الأحمر لسكان تعز إبان الحصار. وام
استطاعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، خلال فترة الحصار التي تعرضت لها مدينة تعز، في الفترة الماضية، من اختراق الحصار الذي فرضته ميليشيات الحوثي وقوات صالح، وتوزيع 20 ألف سلة غذائية متكاملة على سكان المدينة على مرحلتين.

وتمكن فريق الهيئة من تحدي الحصار بإدخال 10 آلاف سلة غذائية كمرحلة أولى، تلتها كمية مماثلة، قبل أن يتمكن الجيش الوطني والمقاومة اليمنية، وبمؤازرة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، من كسر الحصار الذي استمر أكثر من ثمانية أشهر.

وكان قد تم تدشين المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية بحضور وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحل، وأعضاء إدارة المجلس المحلي في المدينة ومندوبي الهلال الأحمر الإماراتي القائمين على الحملة.

وقال المهندس الأكحل إن المساعدات الإغاثية الإماراتية لم ولن تنقطع عن اليمن، وشملت العديد من مناطقه ومدنه، وهذا ليس بغريب عن الأصالة الإماراتية التي عودتنا على سخائها وكرمها وأياديها البيضاء، مشيراً إلى أن محتويات السلة الغذائية متكاملة، حيث تحوي المواد الغذائية الرئيسة التي تحتاجها الأسرة من حيث التنوع والقيمة الغذائية.

ولفت إلى أن عملية التوزيع تمت بشكل منظم وبيسر وسلاسة، وساهم في ذلك التعاون البناء بين ممثلي الهلال الأحمر وإدارة المجلس المحلي في تعز، حيث تم التوزيع وفقاً لما هو مخطط، واستناداً إلى مخرجات المسح الميداني، إذ استهدفت المرحلة الأولى من الحملة الإغاثية الأسر الأشد فقراً وعوزاً والأكثر حاجة.

وأكد رشاد الأكحل وكيل محافظة تعز أن الشعب اليمني لن ينسى مواقف الإمارات الإنسانية والأخوية حكومة وشعباً، وكذلك الهلال الأحمر الإماراتي الذي لا يتوانى إطلاقاً عن تقديم العون والمساعدة في مختلف الأحوال والظروف، مشيداً بسخاء وكرم الشعب الإماراتي في دعم اليمن.

وعبّر سكان مدينة تعز عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات، وما تقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات، منوهين إلى أن السلال الغذائية التي استهلت توزيعها جاءت في الوقت المناسب تماماً، وسط معاناة سكان تعز وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات، خصوصاً الغذائية منها، متوجهين بالشكر لدولة الامارات قيادة وشعباً، لافتين إلى أن وقوف الإمارات إلى جانب اليمن ليس وليد الساعة، وإنما يعود إلى أيام المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واستمرت مواقف الإمارات الإنسانية النبيلة اتجاه اليمن وشعبه في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكانت الأمم المتحدة قد أشادت في العديد من المناسبات بالجهود الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات في اليمن، ومبادرات الدولة الإغاثية لتخفيف المعاناة وتحسين حياة المتأثرين بالأحداث في عدد من المحافظات اليمنية، كما أعربت المنظمة الدولية عن تقديرها للجهود التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، بقيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة، وأكدت حيوية الأنشطة والبرامج الإغاثية التي تنفذها الهيئة على الساحة اليمنية التي تشهد تحديات إنسانية كبيرة، وشددت على أن الهلال الأحمر الإماراتي تعتبر من أهم الشركاء الإنسانيين للمنظمة الدولية في المنطقة.

وبحسب بيانات دولية صادرة عن خدمة التتبع المالي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، فقد احتلت دولة الإمارات المرتبة الأولى عالمياً كأكبر مانح للمساعدات خلال الأزمة الإنسانية التي يشهدها اليمن لعام 2015، حيث قدمت الإمارات في عام 2015 مساعدات إنسانية لليمن، بلغت قيمتها نحو 1.64 مليار درهم، ما يوازي 447 مليون دولار أميركي.

وركزت جهود الدولة على تأهيل البنية التحتية، وتقديم الإغاثة الإنسانية في المحافظات اليمنية في عدن وتعز ولحج والضالع وشبوه وأبين وحضرموت والمهرة ومأرب، إضافة إلى جزيرة سقطرى، وتمت إعادة تأهيل مطار وميناء عدن، والمحطات الكهربائية، وعدد 11 مستشفى ومركزاً طبياً، وصيانة وإعادة تأهيل 154 مدرسة، حيث تم تسليم 123 مدرسة للحكومة اليمنية حتى الآن لبدء موسم الدراسة للبنين والبنات وغيرها من المشروعات التنموية، مع استمرار تقديم المساعدات الغذائية، حيث استفاد من المساعدات الإماراتية نحو 1.8 مليون شخص يمني.



اما مشروع التسمين ماقصرت يكثر خيرها هي تسمن والحوثيين يذبحون ومنها اللي يخطفه الحوثيين من نص الطريق
وانا ماقصدت دعم الغذاء اقصد دعم السلاح
صحيح شاركت بفعالية في تحرير مارب لكن تعز لا خلوهم يقتلون اكبر عدد ممكن من الاخوان وعوائلهم
للعم انا لست اخوانيا ولايهمني التنظيم في شيئ لكنني مسلم يؤلمني لما امريكا تصنف المسلمين قارئي القران والمصلين في المساجد والناس نيام على انهم ارهابيين وتدس بينهم كذا خائن عشان تلصق التهم وتلقى منا وفينا اللي يمشون على خطاها ويصنفونه ارهابي
حرام قتل المسلم دم المسلم حرام تثبتو قبل اي اتهام اذا السيايسسن وقعو في الخطأ بقصد او بغير قصد خله هو يتحملها في ذمته ليش تتبعه في الخطأ وتصر عليه
الله يصلح الحال
اللي دعم وساهم في حقن الدماء ونصرة الحق بيلقى حسابه عند ربه واللي منع الدعم بيلقى حسابه انتهى نقاشي في هالموضوع .
 
p_127swdi1.jpg


فاكرين إن الشماليين هم الارهابيين 90 % مجرمي القاعدة من ابناء الجنوب ،،،،، حتى الانتحاريين اللي فجروا انفسهم في السيارات كلهم من ابناء الجنوب وقائد مجرمي القاعدة الذي قتل قبل اشهر في ابين من ابناء الجنوب ‘‘‘ وخاصة من قبيلة الرئيس هادي .
طرد الشماليين لن يجذب الاستقلال او الانفصال هذا عشم بليس في الجنة وهذا حلم لن يتحقق.


اتوقع ان الحراك الجنوبي له اليد الطولى في الوضع الحاصل في عدن

لازم يشوفون لهم حل لانهم مدعومين علنا من ايران ورئيسهم يتكلم وكأنه رئيس دولة
 



الحكومة اليمنية: نأمل استمرار المشاورات مع الانقلابيين

Ch4AWceW0AA0WHC.jpg



 



ضمد الجرح ياصديقي وابتسم واربط الساق
واصرخ لن ننهزم وارفعوا الأيدي
نصرك ياتعز العز يرتسم


Ch4DBWSWwAAJKyI.jpg



 



مع د.عبدالملك المخلافي رئيس الوفد الحكومي في أكد لنا ان لاتراجع
ولاتنازل عن استعادة الدولة.


Ch3_vQ0UYAEYFIM.jpg



 



العاصمه____عدن الشيخ عثمان
اليوم الحال أفضل مماكان عليه
قبل 6 شهور اللهم لك الحمد


Ch4DX_XXEAAxhrq.jpg




Ch4DbOLWsAED4Rg.jpg




Ch4DbZCWsAA4q4K.jpg



 



رئيس الوزراء يلتقي بالقائم بأعمال
السفير البريطاني جيم مايبري



Ch4D-P7W0AIXzlh.jpg



 



. . لؤلؤه تلك اللتي تزين صدر البحر العربي
الصوره مباشره من


Ch3_j6vWwAAi6JN.jpg



 
اتوقع ان الحراك الجنوبي له اليد الطولى في الوضع الحاصل في عدن

لازم يشوفون لهم حل لانهم مدعومين علنا من ايران ورئيسهم يتكلم وكأنه رئيس دولة

0o1vXq_d_bigger.jpg


مالذي يجري في ! هل اصبحت المناطقية تهمة اخرى لتصفية الشعب كما كانت ميليشيا الحوثي تقتل الاهالي بتهمةالقاعدة حراك البيض وباعوم يعبث بعدن.
...............................................................
كل الاغتيالات التي حصلت بيد الحراك الجنوبي المدعوم من ايران وكذلك باعوم اكبر عميل جنوبي لإيران .

هم الان مستأنسين مع الارهابيين في المنصورة والشيخ عثمان والمدينة الاخضراء
 
التعديل الأخير:



رئيس الجمهورية يترأس إجتماعاً
بمستشاريه بحضور رئيس الوزراء




 
Vg7DZtbD_bigger.jpg


توضيح .. تعليق المشاورات الثنائية بين وفد الشرعية ووفد الانقلابيين لكن تبقى المشارات قائمة بشكل غير مباشر.
.....................................................................................................................
15 يوم والنتيجة صفر 0
انهم يدورون في حلقة مفرغة والسبب ولد الشيخ.
رسالة اخيرة القرار في ايران وليس في الكويت.
 



مراسل المصدر اونلاين : قصف عنيف
بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على الأحياء
السكنية وسط المدينة من قبل مليشيات الحوثي وصالح .





 
عودة
أعلى