YV0X0Ajy_bigger.png


#‏تعز_الان‬.

الليلة ليلة تحديد مصير . المليشيات حشدت حشد هائل الي محيط السجن المركزي وللواء 35 وجبل هان غربا والجحملية و حارة قريش و ثعبات و جولة القصر شرقا استعداد لمحاولة التقدم واقتحام مواقع المقاومة لكن هيهات شباب المقاومة متمرتسين بكل المواقع ومستعدين بل ومتحمسين لصد جميع هجماتهم.!!

فهم بحاجة دعائكم لا تخذلوهم
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg



صرواح طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت تجمعات لزنابيل الحوثي والمخلوع في أطراف صرواح والابطال الآن يمردغون خشم الروافض تم الدعسس
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



#‏صوت_المقاومة‬
مليشيا
و تختطف للمرة الثالثة الأستاذ توفيق صالح جهارة عقب اقتحامها بعددا من الطقوم المسلحة لقرية عيال سريح بمحافظة قبل قليل
 
AL4Qou56_bigger.jpg



قليل | انفجار عنيف يهز مدينة , وسط تحليق لطيران التحالف في سماء المدينة .
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



الوازعية المليشيات تجبرمن تبقى من سكان قرى العقيدة والرهيطة وشعب المقعد على مغادرة منازلهم وتخلي المنطقة تماما.
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg



بعد وصول تعزيزات كبيرة انتشار غير مسبوق لمليشيات الانقلابيين بزي قوات الحرس التابع لعفاش في وادي الحنش والقرب من مدرات غرب تعز.
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg



مليشيا الحوثي وقوات المخلو تحتشد وتتجمع لمحاوله بائسه للهجوم على الممواقع التي خسرتها في اليومين الماضيين في بران اثناء خروقها للهدنه.
 
YV0X0Ajy_bigger.png


الانفجار الذي هز قبل قليل هو غارة جوية شمال منطقة العلم شرق عدن واستهدفت سيارة لمسلحين وليس تفجير.
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg


نهم معارك شرسة تشهدها منطقة حريب نهم في محاولة من الانقلابيين للإلتفاف على فرضة نهم من جهة حريب ولازالت الاشتباكات مستمرة حتى الآن
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg



ابين غارات متواصلة لطيران التحالف على استاد الوحدة الرياضي والمركز الثقافي ومبنى المحافظة استهدفت مواقع زنابيل القاعدة عبيد عفاش
 
6N8PcJ_r_bigger.jpg


صنعاء نهم إشتباكات عنيفة للغاية بين المقاومة والجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي و المخلوع بجبهة نهم اللهم احفظ أبناء اليمن الأحرار يارب
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



214.jpg



شهد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومعه نائبه اللواء الركن الدكتور ناصر عبدربه الطاهري حفل التخرج الدفعة الأولى من الصف ضباط والذي اقيم في مدرسة القوات الخاصة والتي استمرت خلال الفترة من 15 فبراير وحتى 15 ابريل الجاري .
وفي الحفل الذي حضره قيادات عسكرية من قوات التحالف العربي نقل المقدشي تحياتي القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الى الخريجين ومنتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ومدرسة القوات الخاصة.
وقال" ان هذه الدفعة الجديدة من الخريجين ستسهم في رفد قوات الجيش الوطني بدماء جديدة مؤهلة قادرة على تنفيذ المهام والواجبات خاصة في مثل هذه المرحلة التي تمر بها اليمن والتي تتطلب تضافر كافة الجهود وتكامل الإمكانيات لترسيخ قواعد الأمن والاستقرار ومحاربة التطرف والإرهاب والعمل استكمال بناء الجيش الوطني والمضي قدماً نحو تأسيس الدولة الاتحادية الجديدة المبنية على اسس العدالة والمساواة والنظام والقانون".
واضاف" نعول كثيراً على هذه الدفعة الجديدة من الخريجين بان تلعب دوراً محورياً في مجال التدريب والتأهيل لمجموعات أخرى من ابناء الجيش الوطني "..مشدداً على ضرورة اليقظة الدائمة والتأهيل المستمر لحفظ الامن والاستقرار.
وأوضح المقدشي أن المليشيا الانقلابية تقوم وبشكل مستمر على خرق الهدنة المعلنة من خلال اعتدائها المتكررة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وإطلاق صواريخ الكاتوشا والصواريخ البالستية على محافظة مأرب.. مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة ملتزمون بالهدنة.
وثمن المقدشي الجهود المبذولة من قبل قيادة مدرسة القوات الخاصة ومدربيها في مجال تدريب وتأهيل افراد الجيش الوطني ..مشيداً بالدور الكبير لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية الدستورية ونصرة الشعب اليمني ضد المد الفارسي.

من جانبه اشار قائد مدرسة القوات الخاصة الى ان هذه الكوكبة الرمزية من صف ضباط يمثلون النواة الاولى لتأسيس بناء جيش وطني ولائه لله ثم لوطن.. مستعرضاً مراحل التدريب والتأهيل والخطوات التنفيذية لتدريب هذه الدفعة النوعية.

ولفت كبير المدربين العقيد عبدالرحمن الصبري الى انه تقدم للامتحان 59 طالباً وفصل عدد 5 طلاب بسبب الغياب ،وحققت نسبة نجاح بلغت 75 في المائة.
 
YV0X0Ajy_bigger.png



#‏تعز‬ مصادر اعلامية انتشار كبير لمسلحي مليشيات الحوثي والمخلوع بزي الحرس الجمهوري المنحل التابع للمخلوع في وادي حنش والقريب من مدارت غرب المدينة بعد وصول تعزيزات كبير لهم في محاولة لاقتحام مقر قيادة اللواء 35 بالمطار القديم .
 
غارات جوية تستهدف اوكار الارهاب في العلم وزنجبار


403f40d5-6250-4fff-9f8b-76f22698ab40.jpg



/ خاص استهدفت غارات جوية مواقع العناصر الارهابية في مدينة زنجبار بأبين ومنطقة العلم التي تربط أبين بعدن.

قال شهود عيان ان الطيران قصف منزل القيادي القبلي/ طارق الفضلي في مدينة زنجبار، كما قصف مواقع تابعة للعناصر الارهابية في العلم.
هذا وسمع دوي الانفجارات في مناطق مختلفة بمدينة عدن.
 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬ : 12.41 ص

عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تتسلل إلى وسط منزلين واقعين على خط التماس مع المقاومة الشعبية في حي الدعوة القريب من القصر الجمهوري شرق المدينة، وتقدم على إحراقهما .


شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
ybQcUrvX_bigger.jpg



بلاغ من لجنة التهدئة في يؤكد عدم التزام الحوثيين بالهدنة ومواصلة خروقاتهم المتكررة


CgRhWcaXIAA3RCq.jpg

 
6N8PcJ_r_bigger.jpg



الآن قامت المليشيات بإحراق منزلين في خط التماس بحي الدعوة القريب من القصر الجمهوري شرق المدينة بعد التسلل إليهما
 
عودة
أعلى