341.jpg
 



مراسلنا: تعيين علي محسن الأحمر نائبا للرئيس وإعفاء خالد بحاح من منصبه وتعيينه مستشارا للرئيس



 
AL4Qou56_bigger.jpg



مليشيات الحوثي وصالح المسلحة تسحب جميع أفرادها من الحدود مع وتنقلهم لجبهات القتال في تعز و الجوف

CfIuoDgWAAEsyJ5.jpg
 
ZjQg1uAa_bigger.jpg


لحج كرش غارات لطيران التحالف العربي علي مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع وتحليق مستمر
 



البطل و الشهيد هادي سالم ال رقصه الوادعي
الملقب بشهيد الفزعه الذي لم يستشهد
الا بصعوبه اثناء مواجهته للحوثيين لوحده



CfIyPWmW8AA2QXU.jpg

CfIyPWiWEAALHvo.jpg




 

·

قصف الطيران حتى الآن :
• برح السحوح بالوازعية.
• مثلث الأحيوق بالوازعية.
• منطقة شعبو بالوازعية.
• منطقة الميلح.
• جوار محطة البترول في الشقيراء بالوازعية.
• منطقة الزويم.
• أعلى بيت هبيص في الغوبقة بالوازعية.
• وادي رين بالوازعية.
• جبل الهان بالضباب.
• مصنع السلام للبلك بمفرق بني عون.
• مفرق الصلو بورزان خدير.
3/4/2016



 

الجيش والمقاومة اليمنية يتقدمان بالجوف



441



أفاد مصدر في ، اليوم الأحد، أن قوات المقاومة والجيش الوطني سيطرت على موقع للمسلحين في محافظة الجوف، المحاذية للحدود مع ، شمالي .

وأوضح المصدر لوكالة الأناضول أن "قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما عنيفا، وسيطرت على موقع الزلاق بمنطقة العقبة، بمحافظة الجوف، بعد اشتباكات مع الحوثيين" مشيرا إلى أن الأخيرين كانوا يتخذون من الموقع نقطة تفتيش لهم.

وأضاف أن "الجيش والمقاومة تقدما أيضا في مواقع بمنطقة الهضبة" دون ذكر مزيد من التفاصيل بشأن هذا التقدم.

وكان الناطق باسم المقاومة بمحافظة الجوف، عبد الله الأشرف، قد أوضح للأناضول، الثلاثاء الماضي، أن "80% من أراضي المحافظة باتت تحت سيطرة قوات الجيش والمقاومة".

ويوم أمس أفاد مراسل في بسيطرة الجيش الوطني والمقاومة على إدارة الأمن بمديرية الغيل بمحافظة الجوف بعد مواجهات خلفت مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع .

ويأتي هذا التقدم بعد السيطرة على منطقتي براقش والصفراء على الخط الرئيسي الواصل بين محافظات ومأرب والجوف، وبالتالي تأمين الطريق أمام إمدادات الجيش الوطني القادمة من محافظة مأرب نحو مدينة الحزم مركز المحافظة.

من جهة أخرى، هاجم مسلحون معسكر اللواء الخامس الواقع في منطقة الرباط بمحافظة لحج، في محاولة لاقتحام المعسكر.

وأضافت المصادر أن القوات الموجودة بالمعسكر والتابعة لكتائب سلمان الحزم تصدت للهجوم, ودارت بين الطرفين اشتباكات عنيفة. وأفاد شهود أن طيران التحالف حلق على علو منخفض فوق مواقع بالقرب من معسكر هرب إليه المهاجمون.

المصدر :
 



استشهاد البطل الحافظ لكتاب الله محسن السندي البيضاني في ميدان الشرف والبطوله مع الجيش الوطني في محافظة الجوف

CfI6tGwXEAIOTJv.jpg



 



اشتداد المواجهات غرب السجن المركزي ومحيط حدائق الصالح والمليشيا تقصف الجبل الاسود وشارع مستشفى الكرامة وعقاقة بالهاونات و الكاتيوشا


 



نهم .. تقدم الجيش والمقاومة في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء في الجهة الغربية لجبال يام؛ والتي...



·

نهم ..
تقدم الجيش والمقاومة في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء في الجهة الغربية لجبال يام؛ والتي تطل على وادي ضبوعة ولم يتبقى من قطع امداد المليشيات الآتية من (هران) الى ضبوعة إلا جبل دوّة؛ وتعتبر هران طريق تتوسطة محافظة الجوف ومديرية أرحب حيث تمتمدت إلى منطقة بران والتي تعتبر أهم شريان جبهة المليشيات، حيث وقد تكبدت المليشيات خسائر فادحة في والأرواح راح فيها اكثرت من اربعة وعشرين جثة لا تزال مرمية في التباب التي تم السيطرة عليها، كما خلفت ستة أسرى بينهم جريحان أعمارهما لا تتجاوز اثنى عشر عاماً تم نقلهما لتقي العلاج، وبالمقابل هناك ثلاثة شهداء من أبطال الجيش




 


343.jpg


12804479_555429364638454_2093635242_n.jpg




فشلت مليشيا الحوثيين والمخلوع صالح في إطلاق صاروخ بالستي باتجاه الحدود السعودية انطلاقا من أراض زراعية شمال غرب الحديدة .

وقالت “مصادر محلية” ان صاروخا اطلقته المليشيا سقط في منطقة “الشعلي” القريبة من جبل الملح المعروف باسم “القمه” والتابعة لمديرية المنيرة الساحلية شمال الحديدة ولم ينتج عنه أي أضرار .

وأكدت مصادر عسكرية مقربة من الحوثيين أن الصاروخ اطلق من منطقة ” العرج ” القريبة من مدينة الصليف والتابعة اداريا لمديرية باجل .

وعلل المصدر الفشل المتكرر لاطلاق الصواريخ بنفاد المنصات الثابته والمتحركة التي دمرتها طائرات التحالف العربي ، وهو ما اضطر المليشيا الى توليف قواعد تقليدية من الحديد واللحام ومواد بدائية .

ويحاول الحوثيون صد قوات الجيش الوطني القادمة من حرض وميدي ، وشهدت الايام الماضية مواجهات عنيفة افضت الى سيطرة الجيش الوطني على مناطق زراعية شاسعة قرب ميدي وحرض كانت تتخذها المليشيا منطلقا لصواريخها التي تستهدف قوات الجيش الوطني والتحالف العربي على الحدود .​
 



كما توقعت في ردي علي احد المغردين في 23/2/2016 عندما تم تعيين الفريق الاحمر نائبا للقائد العام تم تعيينه نلئبا

CfI0nhsVIAAk7wO.jpg



 
عودة
أعلى