فيديو | ماذا قال السعوديون المستعادون من لـ "الإخبارية" ؟

Ce4zvMwWwAEdTRM.jpg




Ce40NKjXEAAdkr4.jpg




Ce40OSFWIAEIuEv.jpg




Ce40PJ5W4AEeLuI.jpg



 
AL4Qou56_bigger.jpg


الجيش والمقاومة يسيطران على الشريط الساحلي للبحر الأحمر قبالة مديرية غربي اليمن عقب معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع .
 
تبادل لجثث القتلى بين الحوثيين والمقاومة في محافظة شبوة


a9ee938d-4678-415e-b898-5b2bac30afe6.jpg


/ متابعات ذكرت مصادر أمنية اليوم الخميس، أن عملية لتبادل جثث القتلى تمت عبر الهلال الأحمر اليمني بين قوات الشرعية وميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في جبهة بيحان محافظة شبوة التي تشهد مواجهات منذ أسبوعين.

وأعلن قائد اللواء 21 ميكا العميد ركن، جحدل حنش، عن عملية التبادل التي تضمنت انتشال 3 جثث لميليشيا الحوثي مقابل 4 جثث لقوات الشرعية.

وفي الأثناء، سيطر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مدينة براقش الأثرية في محافظة الجوف بعد سيطرة الحوثيين عليها منذ عام 2011 وتحويلها إلى قاعدة و مركز تدريبي لهم.

من جانب آخر، واصل التحالف العربي استهداف مواقع لتنظيم القاعدة في محافظة حضرموت، مستهدفا معسكرات في مدينتي المكلا والشحر.

وأفاد مراسلنا بأن الغارات استهدفت اللواء 27 ميكانيكي ومعسكر الدفاع الجوي ومحيط مطار الريان ومقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية شرقي المكلا، كما قصفت مقاتلات التحالف موقعا للقاعدة في محيط ميناء الضبة في مدينة الشحر.

وقتل 4 يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة عندما قصفت طائرات نقطة تفتيش عند مدخل مدينة عزان في محافظة شبوة جنوبي اليمن، فيما جددت ميليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح قصفها العشوائي لأحياء سكنية في مدينة تعز.​
 



: التفاف منقطع النظير حول المقاومة الجنوبية
في ، ومحاصرة مواقع ميليشيا عفاش والحوثة،
والألغام هي العائق.


Ce426h0W8AEATRO.jpg




Ce426mPW4AEaFQm.jpg




Ce426scWsAEXwHy.jpg




Ce426s9XIAA05Wu.jpg



 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬
دارت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع ؛ بعد محاولة المتمردين التقدم باتجاه مواقع المقاومة في حي الدعوة وشارع الكمب ومحيط منزل المخلوع شرق المدينة ، إلا أنها ووجهت بصمود كبير من قبل أبطال المقاومة والجيش كما سقط على إثر الاشتباكات عدد من عناصر المليشيات الانقلابية بين قتيل وجريح .
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



ستة أسرى حوثيين في جبهة والعثور على صاروخين نوع سام كانت مخبأة في أنفاق تمتد إلى مئات الأمتار.
 
WGucP2yV_bigger.jpg


ارتقاء 6 شهداء وجرح 15 من رجال الجيش الوطني والمقاومة خلال مواجهات اليوم مع المتمردين في جبهات عدة .

شبكة تعز الإخبارية T.N.
N​
 



عدد المختطفين المتبقيين في السجن المركزي بذمار أكثر من 100 مختطف أغلبهم كانوا مسافرين في الخط الرابط بين البيضاء وبقية المحافظات الشرقية

 



.. الجيش الوطني و المقاومة يسيطران على الشريط الساحلي للبحر الأحمر قبالة مديرية غربي...






 

10623071_381822025355893_7094356647653966228_n.jpg



·


شهدت مديرية الوازعية جنوب غرب تعز اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني والمليشيات الانقلابية، والتي تركزت في جبل الأتياس .


 
آل ثوبان يستقبلون الأسير البطل في مشهد مهيب

img_8990.jpg



7690_0.jpeg


أستقبل آل ثوبان بقنا الأسير أحمد حسن المحسني عسيري استقبال الأبطال في مشهد مهيب يتقدمهم شيخ الشمل الشيخ / علي بن عميش ومشايخ ونواب وأعيان مركز قنا وماجاورها وجمع غفير من المواطنين حيث أبدى الجميع فخرهم وسعادتهم بعودة الأسير داعين المولى أن يحفظ علينا أمننا ويديم عز حكومتنا بقيادة ملك الحزم والعزم .

97_vZgqruM369xnhFxV.jpeg


97_Ta9zm9WxKHUfTJjW.jpeg


97_RCKvAVQyhTnT245P.jpeg


........................................................................................................
الحمد لله على السلامة يا بطل

محايل عسير محافظة الشهداء . الله يرحمهم رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته.

 
AL4Qou56_bigger.jpg


المقاومة الشعبية بالشعاور بمحافظة إب تستهدف طقم لمليشيات الحوثي في ظهرة عدن بني شبيب وتفجيره بمن فيه من ميليشيا وذخائر .
 



اشتباكات بالشريط الحدودي وقواتنا تدك المرتزقه
بقوه اللهم سدد رميهم


Ce49sCDW4AEVdFy.jpg



 
الشرعية تتقدم في الجوف .. وتتجهز للالتحام مع مقاومة صنعاء


917558-513x340.jpg



سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مساء أمس على منطقة الصفراء الواقعة في محافظة الجوف بشكل كامل، بحسب ما أكد موقع المشهد اليمني نقلاً عن مصادر محلية.

وقالت المصادر إن السيطرة على منطقة الصفراء تمت بشكل كلي، وتأمين خط مأرب الجوف بالكامل.

وكشفت المصادر أن قتلى وجرحى سقطوا من الطرفين خلال المعارك التي انتهت بتحرير منطقة الصفراء.

وقال الناطق باسم المقاومة الشعبية في الجوف عبدالله الأشرف، إن المقاومة الشعبية، والجيش الوطني تمكنا من السيطرة على منطقة المركبات غرب مديرية المصلوب، فيما تتقدم القوات القادمة من المتون باتجاه مزارع الجلة، ومحرش، والحيال، وهي مناطق قريبة من المركبات في المصلوب، متوقعاً أن تلتحم القوتان قريباً.

وأضاف الأشرف، أن توحيد الجبهات في المصلوب والمتون، سيقود مباشرة لبدء التحرك نحو أولى مناطق العاصمة صنعاء من جهة أرحب، فيما سيتم الالتقاء والالتحام مع مقاومة صنعاء في الطريق الرابط بين المحافظتين.

وأكد الأشرف، أن الانقلابيين تلقوا خسائر فادحة خلال اليومين الماضيين في المتون والمصلوب، فيما عملوا على قصف مديرية الغيل القريبة في محاولة منهم للالتفاف على جبهة المتون، إلا أنهم فشلوا في ذلك بفضل صمود الجيش الوطني والمقاومة التي تقاتل في الغيل.

كما حررت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ظهر أمس الأربعاء مواقع استراتيجية جديدة في جبل هيلان الاستراتيجي شمال غرب محافظة مأرب.

ونقل موقع المشهد اليمني عن مصادر خاصة قولها: «إن الجيش والمقاومة حررا اليوم التبة البيضاء، وحمة ثواب في جبل هيلان الاستراتيجي، الذي تبلغ مساحته 30 كم شمال غرب مأرب عقب معارك عنيفة خاضوها اليوم الأربعاء ضد ميليشيات الحوثي وصالح، أسفرت عن عشرات القتلى في صفوف الميليشيات».

فيما تشهد منطقة براقش الأثرية جنوب الجوف مواجهات عنيفة بين الجيش والمقاومة من جهة، وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى.
وقالت مصادر خاصة: إن الجيش والمقاومة خاضا أمس معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثي وصالح في محيط قلعة براقش الأثرية، ويقتربان من تحريرها عقب تحريرهما قرية حصن الدامر، ومناطق استراتيجية في منطقة الصفراء على الحدود بين مأرب والجوف.

وأكدت المصادر أن الجيش اليمني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، تمكن من قطع خط الإمداد بين مديرية الغيل ومديرية مجزر في الجوف وسيطر على منطقة الدرب وحصن الدامر.

وأضافت المصادر أن الجيش والمقاومة عثرا على مخازن أسلحة في جبال حليف تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع بعد فرارهم منها.


 



مليشيات الحوثي وصالح يطلقون النار على الصليب الأحمر ويطالبون بمبالغ مالية
مقابل تسليم جثامين شباب مقاومة تعز





 
عودة
أعلى