AL4Qou56_bigger.jpg



استسلام 10 من أفراد ميليشيا جماعة الحوثي بجبهة الغيل بالجوف بعد حصارهم ليوم كامل.
 

10353559_1782482908647408_5887779095845269720_n.jpg




·
عاجل - الجوف
جبهة الغيل : بعد حصارهم ليوم كامل عشرة افراد من مليشيا الحوثي يسلموا انفسهم للجيش والمقاومة الشعبية قبل قليل ،



 



عاجل كما ورد سقوط إحدى الصواريخ التي لم تنفجر بجانب مسابح الريان شرق المكلا

2734.png
شبكة الشحر اون لاين
2734.png


Ce4qprdWQAAA_Gb.jpg



 


285.jpg


دائما قناة الجزيرة في الطليعة اما قناة العربية والحدث مشغولة بأحداث دولة العصابات.

من اقوال مراسل الجزيرة هذه المنطقة كانت تحت سيطرة عصابة الحوثي من 2011 وكانت القلعة اللي في الصورة يتم فيها تخزين الاسلحة.
 
وزير حقوق الإنسان: 42 بالمئة من قتلى اليمن نساء وأطفال


6826e715-51be-4bf6-9bfb-a75fb5cdd0ae.jpg


/ متابعات وصف وزير حقوق الإنسان اليمني عز الدين الأصبحي، انقلاب ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح على الشرعية في سبتمبر 2014 ب "أكبر كارثة إنسانية عرفها الشعب اليمني".

وقال الأصبحي في مؤتمر صحفي من الرياض، الخميس، إن اليمن شهد 34 نوعا من الانتهاكات الحقوقية التي ارتكبتها الميليشيات المتمردة، منها القتل الممنهج والتهجير وتدمير البيوت والمساجد والخطف والاختفاء القسري.

وأكد أن نسبة النساء والأطفال بين القتلى في اليمن تصل إلى 42 بالمئة.

وأضاف أن الميليشيات استولت على مؤسسات الدولة وحاصرت المسؤولين، وفي مقدمتهم الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة خالد بحاح والوزراء والناشطين السياسيين.

وأوضح الأصبحي أن معظم مدن اليمن شهدت انتهاكات من الحوثيين وميليشيات صالح، منها العاصمة صنعاء وتعز والحديدة وعدن وصعدة والجوف.​
 
AL4Qou56_bigger.jpg


عاجل| الحوثيون يطلقون النار على الصليب الأحمر ويطالبون بمبالغ مالية مقابل تسليم جثامين شباب مقاومة
 
مقاومة المحفد تعلن تسليم حلمي الزنجي الى قيادة التحالف وامن عدن

1bf3e755-648e-4bb3-95c1-202f7a213806.jpg


/ خاص : أعلنت المقاومة الجنوبية في مديرية المحفد شرق محافظة أبين تسليم القيادي المثير للجدل حلمي الزنجي الى ادارة امن عدن وقيادة التحالف صباح اليوم الخميس.

وقال بيان صادر عن مقاومة المحفد انه بعد التحقيق الاولي مع الزنجي تم التواصل مع قيادة أمن عدن وقيادة التحالف الذين طلبوا استلامه لتولي التحقيق معه في قضايا اخرى وتم تسليمه اليهم .

ووجهت الى حلمي الزنجي اتهامات بالانتماء للقاعدة في المنصورة وهي الاتهامات التي كان ينفيها باستمرار ، واخرها نفيه في تسجيل فيديو تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي .

وكان حلمي الزنجي مسؤولا عن مقر المجلس المحلي بمديرية المنصورة بعدن وهو المقر الذي قصفه الطيران في الحملة الامنية الاخيرة .
واطلقت جماعة حلمي الزنجي عليه صفة ( قائد المقاومة في المنصورة ) واعلن مؤخرا انضواءه وجماعته تحت قيادة ابو همام ، واتخذ من المجلس المحلي بالمنصورة مقرا له ولجماعته إلا ان تهما كثيرة وجهت له بالانتماء للقاعدة خلال الفترة الماضية .

ووفق مقابلة صحفية اجرتها وسيلة اعلام محلية معه قبل اشهر فقد عرف حلمي الزنجي عن نفسه بانه من مواليد 2 يناير 1983 محافظة لحج ..خريج كلية الاداب بعدن عام2005 ، متزوج وأب لطفلة .

 
pH36htng_bigger.jpg


سيطرة المقاومة على في هي منطلق تحرير الجبل گاملا لا تترگون لحالـہم
 
ZjQg1uAa_bigger.jpg


المتون طيران التحالف يقصف خمسة أطقم للمليشيات في الحيال مزويه ومصرع الكثير منهم ومصرع كل من كان على متن الاطقم تسلم الأيادي ياصقور
 



: الطيران يشن غارتين على الغيل : الطيران يشن غارة على منطقة المناسح 31/3/2016

 
ZjQg1uAa_bigger.jpg


الجيش الوطني و المقاومة الشعبية يسيطران على الشريط الساحلي للبحر الأحمر قبالة مديرية عبس غربي اليمن
 



الميداني بالقرب من ساحة المعركه في _بيحان العز والشموخ لاتراجع ابدآ ننتصر او نموت

Ce4vFinW4AADC2e.jpg




Ce4vFpqWQAAomJ_.jpg




Ce4vGUuWsAEaHcW.jpg



 
ZjQg1uAa_bigger.jpg


الوازعية تعز معارك عنيفه تشهدها الوازعية بين رجال المقاومة وميليشيا الحوثي والمخلوع وقصص اسطورية في الثبات يسطرها أبطال المقاومة
 
AL4Qou56_bigger.jpg


محمد علي الحوثي يفاجئ المخلوع برد غير متوقع .. هذا لم يحصل إلا في المنام

07-02-15-423192796-319x336.jpg


في أول تعليق رسمي على ما نشرته صحيفة اليمن اليوم التابعة للمخلوع علي عبدالله صالح، كتب رئيس اللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثي، محمد علي الحوثي، منشوراً قصيراً قبل قليل عبر صفحته الشخصية، بالفيسبوك، ينفي فيه من الأساس، صحة الخبر الذي نشرته

صفحة قناة اليمن اليوم، والذي ذكرت فيه القناة أن المخلوع صالح عقد اجتماعاً ضم قيادات مؤتمرية وأخرى حوثية، بهدف التنسيق والعمل الجماعي، وتسير أمور الانقلاب وتدارس آخر المستجدات،

حيث سخر محمد الحوثي في منشوره الجديد بالقول إن “هذا لم يحصل إلا اذاكانت رؤيا منام لمن صاغ هذه الاشاعة”..

وبحسب ما أوردته قناة اليمن اليوم، فإن صالح قدم مقترحاً بتشكيل حكومة شراكة مع الانقلابيين مشترطاً على الجماعة إلغاء الإعلان الدستوري، وعودة انعقاد مجلس النواب الذي يسيطر عليه غالبية مؤتمرية موالية لصالح، لاستمرار الشراكة بين الجانبين.

وكان المخلوع عقد اجتماعاً استثنائياً بقيادات حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه، بعد ساعات من إعلان قوات التحالف والحوثيين إتمام صفقة جديدة لتبادل الأسرى بين الطرفين، في مؤشر إلى تصاعد أزمة الثقة بين صالح وحلفائه الحوثيين الذين ذهبوا إلى لقاءات منفردة مع السعودية

وظهرت أولى بوادر انقسام إلى العلن بين الحليفين مع ذهاب الحوثيين إلى اجتماعات سرية الشهر الماضي، أفضت إلى اتفاق للتهدئة على الجبهة الحدودية، وبدا الانقسام واضحاً في التحضيرات لاستقبال الحشود التي دعا إليها الطرفان إلى ساحات منفصلة.
اليمن الان – متابعات
 
عودة
أعلى