·

الحوثيون يداهمون قرية بني سبعة في أرحب ويطلقون الرصاص الحي بشكل مباشر على المواطنين .


 

·

قوات الجيش والمقاومة تحرر "قرن الجدعان" وتدحر مليشيات الحوثي والمخلوع من عدة مواقع شمال مديرية الحزم .


 



مصادر عسكرية تنفي صحة الاخبار التي تتداولها وكالة فارس عن محاصرة أكثر من 500 عسكري في .

CblsAVDUkAE1AVV.jpg



 



1f53b.png



هــــــــــــــام

صورة الوضع الميداني وسير المعارك في البوابة الشرقية للعاصمة حتی اللحظة


1f447.png



CbltqKxUYAIS1O6.jpg



 
سؤال / المقاومة و الجيش وينهم الان ؟ في فرضة نهم ام تعدوها؟؟
حتى نفهم كيف التحرك العسكري

حاليا هم بدؤو بالتقدم نحو ارحب اعتقد ثاني مديريه لهم في صنعاء مع الاستعداد لفتح جبه جديده في عده مناطق
 



عبدالكريم ثعيل| رجال في جهاز الأمن القومي في مطار صنعاء قاموا بتوثيق أعمال التهريب والرفع بها إلى الجيش والمقاومة الشعبية


 



عضو مجلس مقاومة صنعاء عبد الكريم ثعيل: هناك عملية تهريب كبيرة لمئات الملايين من الدولارات تنفذها ميليشيات الحوثي بالتعاون مع الحرس الجمهوري.

 



عاجل أبطال المقاومة يلتفون على جبل شيحاط شرق الحزم الذي تسلل إليه عدد من الحوثيين ويقطعون طرق الإمداد وعدد من الحوثيين سلموا أنفسهم..

 



: للمرة الثانية طيران التحالف يستهدف مخازن اسلحة تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع باربع غارات بجبل مصنع اسمنت عمران

 



مريس دمت المقاومة تفجر طقم تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع ومقتل اربعة وخمسة جرحى من المليشيات في قرية
العرفاف جنوب دمت


 



عاجل

بعد تقدم الشرعية بشرق العاصمة... أكبر 3 قبائل بغرب صنعاء تعلن ولاءها للشرعية (الأسماء)



19-02-16-626324734.jpg



2016-02-19م الساعة 06:17م (بويمن - صنعاء

أكدت مصادر مطلعة أن إتصالات حثيثة تجري بين قيادات من الجيش الوطني ومشائخ وأعيان بني مطر والحيمتين "الحيمة الداخلية والحيمة الخارجية" الذين تعهدوا بالوقوف مع الشرعية والجيش الوطني وتقديم التسهيلات الكاملة لتجنيب مناطقهم ويلات الحرب والدمار.



يأتي ذلك بعد التقدم الكبير الذي أحرزته قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في مديرية نهم على بعد 20 كلم من العاصمة صنعاء وسيطرتها على معسكر الفرضة الإستراتيجي وإعلان قبائل نهم وأرحب الدعم الكامل لقوات الشرعية.


وكان محافظ صنعاء الشيخ عبدالقوي الشريف قد أكد في تصريحات صحفية أن قبائل طوق صنعاء جاهزون للحظة انطلاق ساعة الصفر وأن كبار القبائل أعلنت ولاءها وتأييدها للشرعية والوقوف إلى جانب المقاومة الشعبية والجيش الوطني في تسهيل السيطرة على مناطقهم كما حصل في مديرية نهم والدور الكبير لقبائل نهم لحظة وصول طلائع الجيش الوطني والمقاومة إلى فرضة نهم.


وجدد محافظ صنعاء دعوته لكل سكان وقبائل طوق صنعاء ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين للخروج في مسيرات لكسر حاجز الخوف كون جماعة الحوثي تعيش لحظاتها الأخيرة وحدثت انشقاقات كبيرة في صفوفها بعد كشفهم لشعاراتهم الزائفة من قبل المقاتلين معهم.




 

·
مقتل 13 عنصرا واصابة العشرات من مليشيات الحوثي والمخلوع ومقتل شخص وإصابة 12 آخرين من أفراد المقاومة الشعبية خلال مواجهات اليوم في مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز.

 

·
.

نائب رئيس مقاومة صنعاء الشيخ محمد الحرملي: تقدم للجيش و المقاومة بعد سوق بران غرب فرضة نهم في أطراف منطقة مسورة بإتجاه أرحب.



 

·
.

أبطال المقاومة الشعبية في جبل ضحيح يستهدفون سيارة هيلوكس ومصرع كل من كان فيها بالامارخ المطالي.



 

·



ارتقاء شهيد وإصابة 12 من رجال الجيش الوطني والمقاومة خلال المعارك التي خاضوها اليوم ضد المليشيات الانقلابية في جبهات متفرقة .

 

·


دارت اشتباكات بين رجال الجيش الوطني والمقاومة مع مليشيا الحوثي والمخلوع بالقرب من نقطة الحرمين
في الضباب غرب تعز .



 

·



أبطال الجيش الوطني والمقاومة يطهرون حصن الغليبة الواقع في الأعبوس بحيفان جنوب تعز بعد اشتباكات قوية مع مليشيات الانقلاب التي فرت من الموقع تاركة خلفها كمية من الأسلحة والذخائر بعد تكبدها خسائر بشرية في صفوفها .


 

·



دارت اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة ومليشيا الحوثي والمخلوع ؛ على إثر محاولة تسلل لعناصر المليشيا إلى نطاق المقاومة أسفل سوق عصيفرة شمال المدينة ، تمكن خلالها رجال المقاومة من إفشال المحاولة وإيقاع ضحايا في صفوف المليشيات الانقلابية .



 



صورة حصريه
لطقم تابع لمليشيات الحوثي قصفه طيران التحالف صباح اليوم في جبهة العقبة.


CbmCe0hUMAAnJrc.jpg


 
عودة
أعلى