صورة حية قبل قليل من مديرية"المسراخ" في التي استعادها الجيش الوطني والمقاومة ولاذت عصابة وصالح بالفرار.

CbfsMm0WcAEeS4f.jpg



 



تخيلوا أن: تطلب 1.8 مليار دولار لسدّ الاحتياجات الإنسانية العاجلة في ، وجمعت حتى الآن 800 مليون$، نصفها من .


 



معلومة: كل ما قدمه برنامج الغذاء العالمي للسكان في هو 6 آلاف سلة غذائية،بينما قدم مركز الملك 109 ألف سلة بخلاف المساعدات الطبية!



 



ناطق المجلس العسكري في :

أبطال الجيش والمقاومة في مديرية المسراخ يسيطرون ع كامل مركز المديرية، بمعنى أن مديرية المسراخ محرره بالكامل.










 



والمعارك تدور الآن فى منطقة الأقروض والجيش والمقاومة يطاردون ما تبقي من عناصر المليشيا ويكبدونها خسائر كبيرة بالمعدات والأرواح.



 


الرئيس هادي يعود إلى الرياض



yp7013.jpg


اليوم برس - متابعات |
الخميس ( 18-02-2016 ) الساعة ( 3:40:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 10



وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الرياض بعد زيارة ناجحة قام بها لجمهورية تركيا التقى خلالها بالرئيس رجب طيب اردوغان ورئيس الوزراء دَاوُدَ اوغلو.
وبحث فخامته خلال الزيارة مع القيادة التركية العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين ومستجدات الاوضاع في المنطقة التي تهم البلدين ومنها المتصلة بتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية ومواقف تركيا الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية وإدانتها للمليشيات الانقلابيه ومن يقف وراءها.
وناقشت اللقاءات مساندة تركيا لليمن في علاج جرحى الحرب من خلال إنشاء مستشفيات ميدانيه مجهزة لهذا الغرض .. وامكانية مساندة انقره لليمن في المجال التنموي بما يعزز من مستوى التعاون بأشكاله المختلفه بين البلدين .
رافق الرئيس خلال الزيارة مستشاري رئيس الجمهورية عبدالوهاب الأنسي، وسلطان العتواني ، وياسين مكاوي ،والدكتور احمد عبيد بن دغر، والدكتور محمد موسى العامري ،ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ووزراء التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي ، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ،والنقل مراد الحالمي ،ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ،وعدد من المسئولين.

- See more at:




 



صور .. الحوثيين يشيعون منشدهم الهالك صاحب زامل ما نبالي من القناديل بالطريقة الايرانية..

CbftKyfXEAEBGr2.jpg




CbftKyzWwAA-Ys9.jpg

CbftKzMXIAA5am_.jpg



 

·

نجح شاب يمني من مديرية حريب بمحافظة مأرب شرقي اليمن في صنع قناصات محلية من عيارات ثقيلة حيث يمتلك موهبة في تصنيع الأسلحة والقناصات منذ عدة سنوات.
وقام الشاب مسفر الطهيفي، ذو الخمسة وعشرين عاماً، إبن محافظة مأرب، بصنع قناصات متنوعة عالية الجودة وبعيارات مختلفة منها عيار 14.5 وعيار 12.7 وعيار 50 .
وكشف الشاب مسفر الطهيفي في تصريح خاص أنه بدأ في تصنيع الأسلحة منذ عام 2008 حيث أنه كان يهوى الأسلحة ويتعامل معها منذ صغرة كونه تربى في بيئة بدوية يحمل فيها السلاح الكبار والصغار.
وأوضح مسفر أنه بدأ تصنيع القناصات بجهود ذاتية وبتشجيع من أسرتة فقط حيث لم يتلق أي دعم أو تشجيع من قبل السلطات المحلية أو وسائل الإعلام المختلفة.




 

·
صحيفة عكاظ: يحبط مخططاً لاستعادة .


 

·

محافظ "

الجيش الوطني لم يدخل معركة البيضاء بعد وقتلى الحوثيين تجاوز 4 الف قتيل


| متابعات

قال محافظ إن الجيش الوطني لم يدخل المعركة بعد في مديريات البيضاء، التي تشتعل المواجهات فيها يومياً، وتكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، متوعداً الانقلابين بالهزيمة القريبة.وأوضح القيسي، وفقاً لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية الخميس، أن كتيبتين يجري تجهيزهما حالياً لمحاربة الميليشيات الحوثية وعناصر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في البيضاء، مشيراً إلى أن القضاء النهائي على الوجود المسلح للانقلابين في البيضاء مرتبط بإيجاد الإمكانات اللازمة.وأشاد المحافظ بدعم التحالف العربي والنجاحات التي حققها على الأرض، من خلال دعم صمود الشعب اليمني وتدمير الأسلحة ومعدات الدولة التي سيطرت عليها الميليشيات الانقلابية، التي مثلت أكبر تحدي أمام المقاومة في الأشهر الأولى للمواجهات، مبيناً أن الدعم الجوي للتحالف ساعد المقاومة في استعادة العديد من المواقع الاستراتيجية.وكشف المسؤول الحكومي مقتل نحو 4 آلاف مسلح حوثي بينهم قيادات كبيرة خلال الأشهر الماضية، مضيفاً أن المقاومة أسرت العشرات من الانقلابين جميعهم أطفال لا يتجاوز أعمارهم 12 سنة، وتم تسليمهم لعائلاتهم.



 

·

عااااجل

توقف الاذان والصلاة بمسجد عزة العليا - لاول مرة - بعد اختطاف مليشيات الحوثي والمخلوع لامام المسجد الأستاذ محمد سالم علي وعدد من المصلين من داخل المسجد .


 

·

الحوثيون حققوا إنجاز كبير يوم أمس في مأرب حينما قطعوا الأنترنت عنها ، أما العودة إليها فهو من المعجزات
التي يصعب تحقيقها .



 

·
الله مولانا ومحمد صلى الله عليه وسلم سيدنا
عبدربه منصور رئيسنا
ولاقد خلق ولم تنجبه أمه بعد
من يقول الرئيس / عبد ربه منصور هادي
أنتهت شرعيته .


12734005_870891029688871_8773850770707779268_n.jpg



 



|الرئيس عبد ربه منصور هادي يصل العاصمة قادما من .

CbgEmkOWIAEw9xv.jpg



 



الطريفي: إدانة من وزراء إعلام الخليج لانتهاكات «الحوثي».

CbgH-viWAAAR51J.jpg



 



الإعلان عن وصول مئات القبليين للمشاركة
في عمليات تحرير صنعاء



18-02-16-789575424.jpg


2016/02/18 - الساعة 04:48 مساءاً

(عين اليمن - متابعات )


كشف محافظ صنعاء، عبدالقوي شريف، أن مقاتلي المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الوطني يتقدمون بخطوات ثابتة باتجاه العاصمة ، مؤكدًا وصول المئات من المقاتلين القبليين، بكل أسلحتهم وعتادهم للمشاركة في اجتثاث التمرد، متوقعًا أن يكون لهم دور بارز في المعركة الفاصلة، بسبب معرفتهم التامة بجغرافيا المنطقة.

وأضاف شريف أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل حاليًا على تطبيع الحياة في المناطق المحررة، وإعادة الخدمات التي تسببت الميليشيات في انقطاعها.


- See more at:



 



قائد المقاومة الشيخ حمود المخلافي يستقبلون كتيبة المهام الخاصة 130 قناص من أبناء تعز بأسلحتهم كرافد للمقاومة في

Cbf9kMLXIAAicLP.jpg




Cbf9letWAAABZDK.jpg



 



الزميل حسام القليعة من مركز مديرية بعد تطهيره من مليشيا الحوثي والمخلوع

CbgMBTBWAAA6lL7.jpg




CbgMChmWIAEE-TR.jpg



 

·
.

أبطال المقاومة الشعبية ياسرون 12 من عناصر المليشيات في معركة تحرير المسراخ يومنا هذا.



 

·


مليشيا الحوثي والمخلوع تقوم بوضع دبابة في موقع الكسارة التابع لمصنع اسمنت البرح غرب مدينة تعز وذلك من اجل تدمير ما تبقى من المصنع.... يشار إلى انه في وقت سابق تعرض المصنع لغارات من طيران التحالف فيما مستودعات المصنع تعرض للنهب من قبل الميلشيات والمشايخ حق البرح


 
عودة
أعلى