المخلوع يلقي خطاب الوداع


CbQAQ7BXEAE3j4_.jpg



 

·

قوات الأمن تشتبك مع عناصر مسلحة في نقطة الرباط بمدخل عدن قدمت من اتجاه محافظة لحج


 

·

الجيش والمقاومة يحرران منطقة كرش بالكامل وسط انهيار للمليشيات

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية اليوم من استكمال تحرير منطقة كرش بمحافظة لحج، وسط حالة من الانهيار لقوات المليشيات.
وسيطرت قوات الجيش والمقاومة على قرى الحويمي والحدب والسفيلى وجبل السواد وحدابة وصولا الى منطقة الجريبة، مواصلة تقدمها باتجاه منقة الشريجة.
وقال شهود عيان ان مدفعية الجيش دكت مواقع وتحصينات المليشيات في الجبال،، حيث شوهد عناصرها يلوذو بالفرار من هذه المواقع وسط حالة انهيار غير مسبوق في صفوفهم.



10426765_466269700225582_1014286138822573555_n.jpg




 

شاهد صور

تنشر لأول مرة عن قائد لواء العمالقة السابق عبد الله الحمدي شقيق الرئيس الحمدي



الإثنين, 15 فبراير, 2016 10:15:00 صباحاً


yp15-02-2016-942433.jpg



*يمن برس - خاص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تنشر لأول مرة، للشهيد عبد الله الحمدي قائد لواء العمالقة، وشقيق الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي.

ويعتبر الشهيد عبد الله الحمدي، من مؤسسي لواء العمالقة، الذي كان يعتبر من أقوى الألوية العسكرية التابعة للجيش اليمني، قبل أن يتم تصفيته إلى جانب شقيقه الرئيس إبراهيم الحمدي، في الانقلاب الدامي الذي قاده عليه الرئيس أحمد الغشمي وشريكه الرئيس السابق علي عبد الله صالح.










 


شاهد كيف يرسل الحوثة صواريخهم الى باطن الارض ؟!


1455532421.jpeg



الاثنين 15 فبراير 2016 01:34 مساءً

تمكنت فرق نزع الألغام في الجيش الوطني من نزع وإكتشاف "صاروخ" دفنته مليشيا الحوثي وصالح بالقرب من مساكن السكان البسطاء في إحدى قرى ميدي بحجة شمال غرب البلاد.

ويظهر الفيديو فرق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وهي تنتشل صاروخاً دفنته المليشيا الإنقلابية بالقرب من عشش سكان القرى البسطاء شرق مدينة ميدي الحدودية.

في سياق متصل، تواصل فرق نزع الألغام في الجيش الوطني عمليات نزع الألغام التي زرعتها المليشيا بكميات كبيرة في مديرية ميدي الساحلية فيما وصلت تعزيزات عسكرية من التحالف أمس الأول من ضمنها كاسحات ألغام ومعدات عسكرية حديثة.

وكانت المنطقة العسكرية الخامسة، أعلنت في 9 فبراير/ شباط الجاري، بلدة "ميدي" بمحافظة حجة شمال غربي اليمن، قاعدة عسكرية لانطلاق عملياتها الحربية في المناطق الساحلية والحدودية









 

·


عاجل - الجوف
"الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية يعلن استكمال السيطرة الكامله على معسكر الخنجر الإستراتيجي "
افاد الناطق الرسمي بأسم المقاومة الشعبية بأتصال هاتفي بمركز الجوف الإعلامي اليوم الاثنين ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بقيادة لواء الفتح استكملت السيطرة الكاملة على معسكر الخنجر الأستراتيجي شمال محافظة الجوف بمديرية خب والشعف ،
وقال الناطق ان الجيش والمقاومة اقتحمت صباح اليوم جبل البرج اخر تمركز للحوثيين في المعسكر صباح اليوم واكد اغتنام معدلين وصناديق ذخائر



 

·



مصدر عسكري :

هروب جماعي للمليشيات من منطقة محلي بنهم شرق العاصمة وتقدم كبير لقوات الشرعية بإتجاه نقيل إبن غيلان .



 

·

عاجل |

مراسل الصحوة :

مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية يغتالون نجل الشيخ علي مسعد بدير عضو المجلس العسكري .


 

·

سبأ :
الرئيس هادي يستقبل السفير الإماراتي لدى والأخير يؤكد موقف ابوظبي المساند للسلطة الشرعية .



 

·

عاجل |

ناطق المقاومة : خسائر بالأرواح والعتاد للمتمردين بعملية استكمال تحرير معسكر الخنجر بين الجوف وصعدة ولا خسائر لقوات الجيش والمقاومة.


 

·


:

حرب تحرير شاملة لإقليم ..

بالتزامن مع تحرك الجيش الوطني باتجاه


- متابعات

لم تكن معركة تحرير الساحل الغربي لليمن من جهة الشمال وليدة الصدفة، لكنها ناتجة عن دراسة متأنية وخطط عسكرية متقنة، هكذا رأى الشيخ "ناصر دعقيق"، وكيل محافظة حجة للشؤون الإدارية ورئيس لجنة الإمداد والتمويل بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة.

وقال الشيخ دعقين في تصريح للصحافة: إن معركة الجيش الوطني في إقليم تهامة والساحل الغربي، هي معركة تحرير كامل الإقليم والمناطق الساحلية بالتزامن مع تحرك الجيش الوطني من مأرب شرقاً باتجاه العاصمة صنعاء"، مشيراً إلى "أن قوات الشرعية ستلتحم بعد تحرير كل المناطق في العاصمة".

وأضاف "دعقين"، أن "عمليات الجيش السريعة في ميدي جاءت كضرورة ملحة لقطع إمدادات الحوثيين واستنزاف العدو وتشتيت قوته في أكثر من جبهة"، لافتاً إلى "أن العمليات لعسكرية ستستمر حتى تحرير باقي لمناطق الساحلية في إقليم تهامة وتطويق الحوثيين و"صالح" في معاقل التمرد بصعدة".

وأشار إلى "دور المقاومة الشعبية في تسهيل عمليات تحرير الساحل الغربي لليمن وإقليم تهامة، والتي تنفذ عمليات يومية وتقطع إمدادات الحوثيين وقوات صالح داخل مديريات الإقليم مما أضعف تحالف الحوثيين وصالح والذي لا يستطيعون أن يتحركوا بشكل جماعي بعد تصعيد لمقاومة لعملياتها الداخلية".

وتحدث دعقين عن الصعوبات التي تواجه الجيش والمقاومة في معركة تحرير إقليم تهامة، والمتمثلة في الألغام المزرعة بكثافة في الطرقات الرئيسية والحرات والمنازل والمزارع، مشيراً إلى "حاجة الجيش إلى كاسحات ألغام ومعدات ثقيلة وأسلحة نوعية من أجل القضاء على دفاعات الحوثيين وحلفائهم وتحرير المناطق الساحلية في وقت قصير وفي عمليات خاطفة وسريعة كما حدث في ميدي".

ودعا "دعقين"، "القوى الوطنية إلى الانضمام مع الشرعية والوقف في وجه الجماعات التي تسعى لإهدار مؤسسات الدولة وضرب مصالح المجتمع"، مطمئناً المواطنين في إقليم تهامة بـ"أن الجيش الوطني والمقاومة قادران على حماية البلاد وحفظ مؤسسات الدولة ونأمل استلام الإقليم من دون حرب تجنيباً لسفك دماء الناس".

وخاطب القيادي في مقاومة إقليم تهامة من وصفهم بـ"عقلاء المؤتمر إلى التحلي بالمسؤولية والحفاظ على البلاد والوطن، والانحياز إلى الشرعية والحق والجيش الوطني والسلام".



12717368_1705509856399856_4798136929713664860_n.jpg





 



ياكلون وبنفس الوقت يراقبون دعواتكم لهم النشامى

1f494.png
1f494.png


CbPYKBQWcAEFeEE.jpg




 



من حقك ..
شوف لك وناضر ..
صاحبنا يشوف لوسط صنعاء ..
جايين ياصنعاء جايين


CbPjaUpWIAAYyy5.jpg



 



سنحفر في جدار الحصار !
عدد اليوم من تعز المقاومة الإثنين
15-2-2016 العدد 290




CbPitUpW8AIAXeD.jpg



 
عودة
أعلى