RouKOzVd_bigger.jpg


الالاف يحتشدون في تعز لشكر الملك سلمان وقيادة المملكة العربية السعودية على جهودهم في نصرة اليمن واهله .


CaeSDTPW0AA-ZoM.jpg

 
RouKOzVd_bigger.jpg


عاجل | الجيش الوطني والمقاومة وبغطاء جوي من التحالف يشنون هجوماً من المحورين الشرقي والشمالي على مركز مديرية نهم الذي يبعد عن العاصمة ٣٠ كم


 
RouKOzVd_bigger.jpg


عاجل | الجيش الوطني وبغطاء من طيران التحالف يسيطر على جزيرة الحبل بساحل البحر الاحمر ويتقدم فى مديريات عبس واللحيّة المتاخمة لمدينة الحديدة.

 
RouKOzVd_bigger.jpg


المقاومة في إقليم تهامة تستهدف بقنبلة يدوية سيارة هايلوكس تقل عناصر حوثية على الخط الدولي بمديرية القناوص شمال الحديدة،



 
ابطال عبوة ناسفة في البريقة بعدن( صور)

456412b2-104e-43c6-a6d6-7cb2d013d5c6.jpg


عدن تايم/ فواز الحنشي كشف مواطنون عبوة ناسفة في منطقة البريقة في عدن.

وقال سكان محليون ل عدن تايم ان مختصين في المتفجرات ابطلوا عبوة ناسفة زرعت في سيارة أحد المواطنين بمنطقة البريقة قبل أن يكتشفها الأهالي ويتم أبطالها.

f3b2f067-bef1-4355-bd75-241005151062.jpg


3cce1a02-14d4-449c-9084-ec38b04ecf89.jpg
 
RouKOzVd_bigger.jpg


صنعاء - نهم 40 سيارة تابعه للهلال الأحمر تنتشل عشرات الجثث هلكى الميليشيات من منطقة ملح حيث تدور معارك عنيفة بالمنطقة شمال العاصمة..
 
الجيش والمقاومة يطهران عدة مواقع في جبهة كرش بلحج

2fa7c211-337a-45b6-a9ea-d6b397739af1.jpg



عدن تايم/ خاص تمكنت قوات المقاومة والجيش الوطني اليوم من دحر المليشيات من المواقع التي كانوا يحتلونها والتقدم نحو الشريجة.
وأفاد مصدر عسكري أن المقاومة والجيش الوطني أحرزا تقدماً ملحوظاً، اليوم الجمعة، بعد وصول تعزيزات من معسكر العند إلى كرش، التي كان الحوثيون وقوات المخلوع صالح يحاصرونها.

ولفت إلى أن التعزيزات التي وصلت مساء الخميس مكنت الجيش والمقاومة من شن هجمات واسعة على مواقع المليشيات.

وأكد المصدر مقتل وجرح العشرات من ميلشيات الحوثي وصالح، جراء قصف للمقاومة على مواقع للحوثين في الحويمي وجبل الكتيبة والسواد، وأن المقاومة تفرض حصاراً على مواقع الحوثيين المتواجدين في الجريبة.

وقال المصدر إن المقاومة تخوض معارك في جبهات الضاحي وقرنة والسحي، بإسناد من طيران التحالف العربي.

 
الجيش والمقاومة يشنون هجوماً على الحوثيين في حيفان ويصدون آخر في الضباب غرب تعز


05-02-16-336358947.jpg


* : تعز

شن رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي الليلة الماضية وصباح الجمعة هجوما على مواقع لميلشيات الحوثي بمديرية حيفان جنوب مدينة تعز فيما صد آخر في الضباب غربا.

وقالت مصادر المقاومة الشعبية أن رجال الجيش والمقاومة هاجموا مواقع المليشيات في الحريبي بمديرية حيفان جنوب مدينة تعز وتم تطهير المنطقة وكبدت المليشيا خسائر في المعدات والأرواح.

كما صد هجوما لمليشيا الحوثي وصالح على أحياء الزهراء وكلابة شرق المدينة مدعوماً بـ 7 أطقم وعشرات الافراد وقد أجبر رجال الجيش والمقاومة عناصر المليشيا على التراجع والفرارد .

فيما صد هجوما آخر لمليشيا الحوثي وصالح على مواقع المقاومة في ميلات وتبة الكرساح مصحوباً بقصف مدفعي عنيف من مواقعه في الربيعي وحذران .

كما تمكن ايضا رجال الجيش والمقاومة من تدمير طقم تابع لمليشيا الحوثي وصالح شمال سوق عصيفرة شمال المدينة وقتل جميع من فيه .

وأشارت المصادر إلى غارات طيران التحالف العربي والمواجهات بين الجيش الوطني والمقاومة وبين الملشيات اسفر عن مصرع 15 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي وصالح المتمردة وإصابة العشرات فيما أصيب 7 من رجال الجيش وافراد المقاومة الشعبية.

الى ذلك شن طيران التحالف العربي غارتين على مواقع المليشيا في معسكر اللواء " 22" ميكا في الجند شرق تعز استهدفت مربض دبابات وناقلة محملة بالذخائر نتج عنها تدمير احدى الدبابات والناقلة المحملة بالذخيرة.
 
OAgFjUFT_bigger.jpeg



أكد مصدر بمديرية التحرير وجود قناصة حول جامع الكبسي بشارع الزراعة مع انتشار مكثف للمسلحين استعدادا لخطبة الجمعة وقطع كافة

الطرق المجاورة للجامع وذلك في كل جمعة خاصة بعد السيطرة عليه، ووجود قيادات حوثيه للصلاة به واستحداث نقاط التفتيش في المنطقة مرورا بالقاع وتواجد لأطقم عسكرية بشكل دائم..











 
OAgFjUFT_bigger.jpeg


قال شهود عيان يسكنون منطقة الحشيشية "جولة آية" إن عددا من قيادات مليشيا الحوثي عرضت منازلها للبيع، في خطوة عدها سكان الحي بالمريبة.
وفي ذات الأثناء قالت مصادر بمديرية التحرير إن قيادات حوثية وجهت بإزالة الشعارات من المساجد ومنعت مسئوليها من ترديد الصرخة عبر المكبرات.

 
صغر مساحة عدن و البحر من جنوبها يسهل كثيراً تطبيق الحلول الأمنية
 
RouKOzVd_bigger.jpg


:غارتان لطيران التحالف استهدفت مواقع الحوثيين وقوات المخلوع في جبل الطمر بمديرية موزع غرب تعز .
 
RouKOzVd_bigger.jpg


عاجل | : مسلحون مجهولون يستهدفون معسكر طارق في منطقة خور مكسر بعدن بقذيفة "اربي جي".
 
RouKOzVd_bigger.jpg


مصرع 2 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في حي الكمب شرق المدينة جراء استهدافهم بنيران رجال المقاومة .
 
عودة
أعلى