من حدود .. عيون حارسة .. وجباه ساجدة ..

الله ينصرهم ..



CZpxfrpWYAEZXIA.jpg



 


تكاتف القوات المشتركة دليل على لحمة أهل الخليج

CZpUul4WcAA2ntm.jpg



CZpUunNWQAAdsCS.jpg




 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية
ارباك واضح ..
قتلى وجرحى قبل قليل من المليشيا بانفجار لغم زرعته المليشيا في محيط مستشفى مديرية المسراخ .. زرعوا الالغام لاعاقة تقدم ابطال المقاومة فكانت عناية الله وقدرته اقوى منهم .. التقهقر للمليشيا هو السائد الان والابطال يواصلون التقدم بحذر ولن يتم التوقف ..


 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية

أبطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني يتمكنون من تطهير مواقع مهمة في مركز مديرية المسراخ وسط معارك عنيفة تشهدها المنطقة.


 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·


اخبار تعز المقاومه الشعبية

اجتماع لمجلس تنسيق المقاومة برئاسة الشيخ عارف جامل
المكتب الاعلامي لقائد المقاومة-تعز


عقد مجلس تنسيق المقاومة بمحافظة تعز اجتماعا اليوم برئاسة الشيخ عارف جامل عضو المجلس الأعلى لشؤون التسليح للمقاومة الشعبية بعز
وفي الاجتماع أكد الشيخ عارف جامل أن قيادة المجلس الأعلى بقيادة الشيخ حمود سعيد المخلافي التقت رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وناقشوا عددا من القضايا الهامة أبرزها معركة تحرير تعز وقضية دعم المستشفيات والجرحى وفك الحصار الذي تعيشيه المدينة من قبل المليشيا الإجرامية للحوثي والمخلوع .

وقال جامل إن قيادة المقاومة عقدت عدة اجتماعات بعدن وخرجت برؤية وخطط موحدة وتوزيع المهام بالتنسيق مع التحالف العربي لمعركة تحرير تعز ..حيث تجري الترتيبات النهائية بشكل كامل

و تطرق عضو المجلس الأعلى للمقاومة إلى أن رئيس الجمهورية و الحكومة والتحالف العربي عازمون على فك الحصار بعدد من الإجراءات والتدابير وذلك على طريق تطهير كافة المناطق في تعز من المليشيا وسيكون ذلك قريبا إن شاء الله .

و أوضح أن المقاومة حققت انتصارات في عدة جبهات وخصوصا في نجد قسيم والمسراخ و سيتم دعم تلك الجبهة لاستكمال السيطرة على مركز المديرية و الالتحام باخوانهم في الضباب .

و أشار إلى أن قيادة المقاومة تتابع الوضع عن كثب و أنها ستعود خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد استكمال الترتيبات الشاملة لمعركة التحرير .

و أشاد جامل بالدور الكبير للتحالف العربي في الوقوف بجانب تعز وتوجهه لكسر الحصار و تطهير تعز من المليشيا الإجرامية التي تقتل المدنيين وتقصف المنازل والأحياء السكنية بشكل يومي ...

مؤكدا على تلاحم الجبهات الداخلية و الاستمرار في الصمود وتحقيق الانتصارات و تثبيت الأمن والاستقرار وطرد المليشيا الإجرامية من كافة أراضي تعز .



 

·



قصف عشوائي تتعرض له الأحياء السكنية بتعز بالتزامن مع التقدم الكبير الذي تحققه المقاومة والجيش في مديرية المسراخ.


 


عاجل | الجيش الوطني والمقاومة يسيطرون على الجبال الشمالية الشرقية من مفرق الجوف ضمن السلسلة الجبلية لفرضة نهم شرق

 


عاجل | مصرع قيادي ميداني للحوثيين مع ثلاثة من مرافقيه في تصدي أهالي السبرة بمحافظة إب لحملة حوثية..

 


الان المليشيا تمطر الاحياء السكنية في المدينة بقذائف الهوزر والهاون بشكل مكثف .. تعوض هزائهما وخسائرها الكبيره في المسراخ بقصف المدنيين

 

·


| المقاومة الشعبية في المسراخ تتمكن من تفجير شبكة الغام في إحدى المنازل وكان فيها عدد من أفراد المليشيات وتم ذلك بعد قيام المليشيات بتجهيز الألغام فيها استعدادا للهروب .


 


الان الساعه 5:55 م
قصف عشوائي تتعرض له الأحياء السكنية بتعز بالتزامن مع التقدم الكبير الذي تحققه المقاومة والجيش في مديرية المسراخ.


 


محافظ عدن عيدروس الزبيدي يستقبل وفداً حكومياً تركياً بعدن ووعود بإستئناف الرحلات الجوية "عدن - أنقرة" واستئناف مشاريع دعم الحكومة التركية..

 


الوزير الاصبحي
يطالب بريطانيا بممارسة الضغط على "المليشيات الانقلابية" لتنفيذ القرارات الدولية ورفع حصارها المطبق على المدن اليمنية.


 

·
وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن ولد الشيخ.



 


القيادي الحوثي الذي قُتل على أيدي المقاومة الشعبية بمحافظة إب يدعى مرتضى محمد احمد ضيف الله مغرم من منطقة حيدان بمحافظة صعدة.

 

·

التقى رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بعدن بالمبعوث الإماراتي الخاص الى اليمن علي الاحبابي وناقش معه مستجدات الأوضاع اليمن وخاصة في المناطق المحررة



 


مع المبعوث الإماراتي الخاص سعادة . علي الاحبابي، استعرضنا الدور الإماراتي الكبير ومساندتهم لبلادنا على مختلف الأصعدة.

CZp7sZJWwAA1rTo.jpg



 
عودة
أعلى