·
اخبار تعز المقاومه الشعبية
التقدم مستمر ..
والسويداء ومدرسة خالد بن الوليد ومداخل مركز مديرية المسراخ بيد ابطال المقاومة ..
دعواتكم .


 

·

تدور اشتباكات عنيفة اﻻن بالقرب من مركز المديرية ولم يصل اﻻبطال الي اﻻن لمدرسة اسماء ﻻنه اذا سقطت المدرسة سقط مركز المديرية ولم يصل الشباب الي سوق المسراخ انشاء الله هم في الطريق امافي جبهة اشتباكات متقطعة واﻻبطال هناك في انتظار الصافرة ﻻستعادة واقتحام تبة المشهود والحوت
والله اكبر ولله الحمد



 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية
مصادر: 5 جرحى مدنيين جراء سقوط صاروخ كاتيوشا أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح على منطقة كرش الحدودية بين محافظتي #تعز ولحج.


 

نجاة رئيس الأركان اليمني ووفد عربي من هجوم صاروخي بمأرب

16 ربيع الثاني 1437هـ - 26 يناير 2016 مـ الساعة 02:00 م


org_sadaaden.com_635894042405277202.jpg


صدى عدن - مأرب :

كشفت مصادر خاصة لتليفزيون "اليمن العربي"، اليوم الثلاثاء، أن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن المقدشي، قام بزيارة ميدانية لمعسكر اللواء 26 بمطارح ملعاء حريب، برفقة وفد عسكري خليجي التحالف العربي، ونائب الأركان العامة اللواء عبدربه الطاهري، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي، كان استقبالهم العميد الركن مفرح بحيبح قائد اللواء 26 والقيادي بالمقاومة الشيخ أحمد بن صالح العقيلي والشيخ بن العقيلي قائد مقاومة حريب، قبل أن تمطرهم الحوثي وصالح بأربعة صواريخ كاتيوشا، أطلقتها راجمة صواريخ متمركزة بجبل الفليحة، شرق حريب.
وأضافت المصادر أن الصاروخي المباغت لقوات وصالح جاء غضون الزيارة، دفع المقدشي والوفد الخليجي إلى سرعة مغادرة المعسكر.
وجددت قوات الحوثي وصالح قصفها الصاروخي للمعسكر صباح اليوم الثلاثاء، وسط أنباء تتحدث عن وجود الوفد العسكري الخليجي، بصفته لم أمس الإثنين مع المقدشي والطاهري والشدادي.




 


خلايا تغتال رجل الأعمال محمد عوض التميمي لحظةخروجه من منزله في المنصورة وسط عدن،ماأدى إلى مقتله على الفور

CZoWCV2WQAECLom.jpg



 


مصادر عسكرية..التحالف ينفذ عملية إنزال بحري كبيرة لآليات عسكرية في ميناء ميدي بحجة

 


مصادر عسكرية..التحالف ينفذ عملية إنزال بحري كبيرة لآليات عسكرية في ميناء ميدي بحجة


%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-660x300.jpg


التحالف العربي



كتب: آخر تحديث: منذ 10 دقائق

أكدت مصادر عسكرية وأخرى ميدانية في المقاومة الشعبية لبوابة “العين الاخباري” أن التحالف العربي نفذ مساء أمس عملية إنزال بحري كبيرة لآليات عسكرية ومعدات حربية متطورة وعشرات الجنود في ميناء ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن في إطار استعداد المنطقة العسكرية الخامسة لتحرير باقي المناطق الساحلية بمحافظة حجة والمناطق الحدودية مع السعودية.

وتعد عملية الإنزال مساء أمس هي ثاني عملية إنزال للتحالف على شاطئ البحر الأحمر منذ عملية تحرير مديرية ميدي ومينائه الاستراتيجي في 6 يناير الشهر الجاري.

المصادر العسكرية أوضحت “أن من بين الآليات التي استقبلها ميناء ميدي مساء أمس، دبابات وكاسحات ألغام ومدافع ذاتية الحركة وعربات نقل عسكرية، إضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة بكمية كبيرة”.

هذا وواصل طيران التحالف غاراته المكثفة على مواقع المتمردين في المديريات الحدودية شمال محافظة حجة، واستهدفت الغارات تجمعات مليشيات الحوثي وصالح في منطقة الجر وجنوب حرض وأغارت على مناطق جبلية بمديرية بكيل المير، وأكدت مصادر مطلعة “أن الغارات استهدفت مخازن أسلحة ومراكز تجمع للمليشيات وآليات عسكرية”، بالتزامن مع استمرار القصف المتبادل بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف من جهة وبين مليشيات الحوثية وقوات صالح من جهة أخرى جنوب وشرق مديرية حرض الحدودية وفي جبل النار المطل على الشريط الحدودي.

المصدر: بوابتي-متابعات


 

العاصمة عدن : وعود بفتح جسر بين و#أنقرة والتوأمة بين العاصمتين في لقاء بين محافظ عدن " عيدروس الزبيدي " والوفد التركي






 


| قوات الجيش والمقاومة تحرر مناطق "البرادع والظهيرة الراكزة والسويدا السفلى والعليا والرفيدة والصافح في وهروب جماعي للمليشيات

 


ميليشيات المخلوع و الحوثي تستهدف المقدشي والشدادي بالصواريخ اثناء تواجدهم في اللواء 26
 

·

.

أبطال المقاومة الشعبية يسيطرون على منطقة السويداء ومدخل مركز مديرية المسراخ والمواجهات على اشدها ومستمرة حتى اللحظة.


 

·
.

المسراخ:-

أبطال المقاومة الشعبية يسيطرون علي مدرسة خالد بن الوليد في سوق الحصب فيما تفيد انباء عن انسحاب المليشيات المتمركزة في منطقة الدهبلية والصافح الواقعة فوق الغفيره في اتجاه الوجد لتعزيز الجبهة المشتعلة في الحصب


 

·


معارك عنيفة في مديرية المسراخ وسط تقدم كبير لرجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه مركز المديرية.


 


#يمن# شبوة | الحوثيون يستحدثون منصة صواريخ على قمة "جبل عبيد" المطل على مديريّة "عين" بمحافظة شبوة جنوبي اليمن


 

·

معارك عنيفة في مديرية المسراخ وسط تقدم كبير لرجال المقاومة باتجاه مركز المديرية بمحافظة تعز

 


تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·

محافظ الجوف يدشن توزيع الاغاثة المقدمة من مركز الملك سلمان للنازحين

دشن محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي، اليوم الثلاثاء، توزيع المعونات الاغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان لعدد ألف وستمائة اسرة نازحة، بتنفيذ من شبكة النماء للمنظمات الأهلية اليمنية.

محافظ الجوف اكد ان محافظة الجوف عانت لفترات طويلة من سلطة النظام البائد، وكذلك تسلط المليشيات الانقلابية التي حاولت تدمير كل شيء جميل في المحافظة.

وقال العواضي ان مركز الملك سلمان وعد بتقديم مائتي الف حالة اغاثية لمحافظة الجوف من اجل التخفيف من معاناة النازحين وابناء المحافظة، معبراً عن شكره الكبير للمركز الذي يحمل اسم الملك سلمان، الملك الذي وقف الى جانب اليمن ليس في الاغاثة فحسب وإنما في كل المجالات..

وطالب المحافظ العواضي، المنظمات الانسانية بتحمل مسؤولياتها تجاه النازحين في الجوف، مؤكداً أنها من المحافظات الفقيرة والتي تعاني من النزوح منذ عام 2009م.

وكشف عن أن محافظة الجوف لم تصلها الاغاثة بالشكل المطلوب، بسبب أن العصابات الانقلابية كانت تصادر كل الاغاثة التي كانت تأتي من قبل المنظمات لأبناء الجوف، مطالبا تلك المنظمات بتوضيح موقفها من الانتهاكات والخروقات التي كان الانقلابيون يرتكبونها بخصوص الاغاثة.

وفي التدشين، اكد مدير شبكة النماء، هاني مبارك، أن المعونات ستستهدف النازحين في كل من الجوفاء والريان والصعراء والهضبة السفلى والنضود ولمسيحة المهامشة والمرازيق والدحيضة ومنقذة، بمديريات مختلفة من المحافظة.

وعبر مدير الشبكة عن شكرة للسطلة المحلية على التعاون معهم وتسهيل مهمة فريق الاغاثة لتوصيل المعونات لمستحقيها.








 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·

تخرجت صباح اليوم بمأرب دفعة عسكرية جديدة من قوات اللواء 203 التابع للجيش الوطني والذي يجري تجهيزه لتحرير محافظة ذمار








 

·

عدن :
مدير مديرية البريقة هاني اليزيدي يقوم بنزول ميداني ويوقف بسط عشوائي على مدرسة صافر الابتدائية في البريقة



 

·



اصيبت المليشيات اليوم في المسراخ بخيبة امل فقد هالهم ماروا من باس وعزوم اﻻبطال ونظروا بعيون الحسره لعتادهم المدمر وجثث رفاقهم المتناثره في اﻻزقة وادركوا من ذلك حقيقة وحيده بان ساعة رحيلهم قد دقت فالي مزبلة التاريخ
والله اكبر ولله الحمد



 
عودة
أعلى