| مصدر في المقاومة بتعز لـ ":

تم إزالة معظم الألغام التي زرعها الحوثيون بالشارع الرئيسي لمنطقة "نجد قسيم".


 

·
:

تبادل إطلاق نار متبادل في جبل نجد السلف بين رجال المقاومة وعناصر الانقلابيين المتمركزين في جبل الريامي بحيفان جنوب تعز


 

·
مصادر طبية في لودر:
ارتفاع جرحى قصف ميليشيات الحوثي والمخلوع على لودر إلى ثمانية أغلبهم مدنيون بينهم أطفال ، فيما لازال القصف يتجدد بين لحظة واخرى


 


كريتر عدن فشل محاولة اختطاف محسن الذي ينتمي الى طائفه البهرة في شارع الهريش وإصابة ولده حاتم إصابة خطيرة من قبل مجهولين

 


في عملية نوعية وقاصمة صباح اليوم


التحالف يكسر أجنحة عبدالملك الحوثي بقتل أبناء عمومته كبار زعماء المليشيا

share.png





  • 569e6ac1e99b5.png

    فهد كاملي




    21 20,356
    تُعدُّ العملية التي قامت بها قوات التحالف بقيادة السعودية بصعدة صباح اليوم، التي قتلت خلالها ابنَيْ عمومة زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي (عبدالله حسين بدر الدين الحوثي والبدر حميد الدين الحوثي)، نوعية وقاصمة؛ إذ كسرت أجنحة الحوثي بقتل كبار زعماء المليشيا.


    يُذكر أنَّ الأسماء التي تم استهدافها صباح اليوم هي في غاية الأهمية؛ لأنَّها من قيادات الصف الأول، ومن أبناء عمومة زعيم الحوثيين. وهذه الضربة تشكِّل ضربة قوية لهم؛ وستساهم في ردعهم عن العدوان الذي يقومون به داخل الأراضي اليمنية.

    ‏‏وبيّنت مصادر لـ"سبق" أنَّ العملية موفَّقة ودقيقة، وتوضح حجم الإمكانيات وقوتها لقوات التحالف، التي كبَّدت المليشيات خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة، وكانت أقوى ضرباتها مساء أمس الأول؛ إذ وجَّهت سلسلة غارات، دمَّرت خلالها مخازن صواريخ وأسلحة تابعة للمخلوع علي عبدالله صالح في صنعاء بغارات غير مسبوقة، استهدفت معسكر النهدين الخاضع لسيطرة المليشيات جنوب العاصمة، ودار الرئاسة.
 


اليوتيوب تقوم بحجب قناة المسيرة الحوثية، وذلك بعد الترويج للاعمال الارهابية التي تقوم به القناة عبر اليويتوب.

CZbSICyWQAEpX-2.jpg


 


وزير الإعلام محمد قباطي: تجند أشخاص يحملون الجنسية بهدف انتهاج خطاب إعلامي تحريضي طائفي.

CZbM8QmWEAAMkP9.jpg



 

·

كما ورد ↔ مقتل سالم عوض ذيبان نجل مدير امن شبوة السابق المتعاون مع الحوثيين في ظروف غامضة

 


1f534.png

هام جداً ويسرگم بإذن اللّٰـه خلال ساعات بإذن اللّٰـه من قلب النابض هناگ أنتم على موعدا مع مفاجئة سارة يارب حقق أهدافہم



 

·

بعد أقل من 24 ساعة من مقتل المسؤول الأمني بالمحافظة ...مصرع خبير المتفجرات الخاص بالحوثيين في البيضاء في عملية نوعية للمقاومة


( هنا رداع )

قالت مصادر خاصة في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء أن خبير المتفجرات الخاص بجماعة الحوثي وقوات المخلوع لقي مصرعه قبل قليل .
وبحسب المصدر الخاص فإن خبير المتفجرات قتل في عملية نوعية نوعيه نفذها رجال المقاومة داخل مدينة البيضاء مركز المحافظة ، ولم يشر المصدر حتى اللحظة عن كيفية الاستهداف ونفاصيل العملية ، واكتفى المصدر بالقول أن التفاصيل كاملة ستنشر لاحقاً لدواعي أمنية .
وتأتي هذه العملية النوعية بعد أقل من 24 ساعة فقط من مصرع المسؤول الأمني لمليشيا الحوثي والمخلوع بمحافظة البيضاء على يد رجال المقاومة في مديرية ذي ناعم.
وكانت مصادر محلية قالت أن قائد الحملة العسكرية الحوثية التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع بمديرية ذي ناعم ؛ لقي مصرعه مساء أمس في كمين لرجال المقاومة الشعبية استهدفه في مديرية ذي ناعم محافظة البيضاء وسط اليمن .
المصادر الخاصة قالت أن رجال المقاومة نصبوا كميناً للقيادي الحوثي ( ابو زيد ) في منطقة الحيكل واستهدفوا العربة التي كان يستقلها بقذائف الاربي جي ورصاص الرشاش ما اسفر عن مصرعه وهو وجميع مرافقيه .
مصدر خاص في المقاومة الشعبية أكد أن القيادي الحوثي ابو زيد كان يتصل ببعض قيادات المقاومة ويهددهم قائلاً أنه على رأس حملة عسكرية كبيرة للقضاء على المقاومة في مديرية ذي ناعم .. حسب قوله .
وقال المصدر أن القيادي الميداني الحوثي الهالك كان يقول أنه سيحرق الأخضر واليابس في مديرية ذي ناعم ؛ في أشارة منه إلى قوة الحملة العسكرية ؛ قبل أن تتمكن المقاومة من استهدافه قبل قليل في عملية نوعية


 

·
|

مصدر خاص: حمدي البكاري وزملائه بخير ومن المتوقع ان يفرج عنهم خلال وقت لاحق وقد تم التوصل الى الكثير من التفاصيل حول الجهة التي احتجزتهم منذ خمسة ايام.





 

·

اذا كانت الجهة التي تختطف الزميل حمدي البكاري معروفة لماذا لا يتم الإعلان عنها وعن السبب .

مالذي يحدث ؟؟؟






 


·

حملة مداهمات واختطافات تشنها الميليشيا في قرى الزرانيق

-

تشن ميليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة حملة مداهمات واختطافات ونهب واسعة في قرى قبيلة الزرانيق مستهدفة منازل تجار ووجاهات ومغتربين تحت مبرر دعم مقاومة الزرانيق.

وقال مصدر خاص في المديرية لـ"الحديدة نت" أن الميليشيا قامت باقتحام منزل السيد أحمد الأهدل في قرية العباسي وقامت بترويع النساء والأطفال ونهب محتويات المنزل الثمينة.

كما قامت باقتحام منزل عياش بكيرة ومنازل إخوته واقاربه في قرية البكارية ونهب 8 سيارات من القرية وكذا ذهب ومبالغ مالية كبيرة وقامت باختطاف بكيرة مع إخوته وأقاربه وإقتيادهم لجهة مجهولة.

وأضاف المصدر أن الميليشيا اقتحمت كذلك منزل المغترب في المملكة العربية السعودية عبده عبدالله مقبول في قرية الظبرة ونهبوا قاطرة تابعه له ومعدات وبعض المحتويات الثمينة من المنزل.

وتواصل الميليشيا حملتها على قرى المديرية وتقوم بحملة اختطافات ونهب للمنازل في قرى "العباسي والغزية ودير الجلال والقواسم وديرعبار والمليطة والبكارية"

وحصل موقع "الحديدة نت" على بعض أسماء المختطفين من تلك القرى وهم :

أحمد حسن فتيني مغرسي
يحيى يحيى محمد قبيصي
حسن يحيى محمد قبيصي
فضل محمد حسن مقبول
عياش حسن بكيرة
أحمد حسن بكيرة
حفيظ مستور كداش
علي حسن جلال
يحيى يحيى كمين
محمد دعبوش معروف
عارف محمد علي مغلسي
حسن عايش مقبول





 


مراسل ⁩ وزملائه بخير وسيتم
اطلاقهم لاحقا.


CZbbm6cW0AEHNPu.jpg



 

·



: المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة يتبنى استهداف أفراد المقاومة بسلاح الكلاشنكوف تجمعا لعناصر في مزرعة تتخذها المليشيات معسكرا تدريبيا جنوب دير عطا بمديرية الزيدية، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات، بحسب المكتب.

 


عاجل | المقاومة الشعبية بمحافظة اليمنية تثمن الدعم السخي لقوات التحالف العربي في دفاعها عن الشرعية بـ .

 


| رئيس المجلس العسكري بـ : خاطفو حمدي البكاري وزملائه معروفون وهم خلايا لها ارتباط بالمخلوع علي عبدالله صالح .

 



| مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تقصف بقذائف الدبابات والهاون من مواقع تمركزها شرق ، الأحياء السكنية بالمدينة.

 
عودة
أعلى